روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الرابع 4 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الرابع 4 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الرابع

رواية عشقت سجينتي البارت الرابع

رواية عشقت سجينتي الحلقة الرابعة

عشقت سجينتي 🤍
صقر بتوتر:أي بس مايصير هيك يا وليد.
وليد بشك:بس انا معي اذن فتش كل زاوية بالبيت.
صقر:تمام.
فات وليد على غرفة الكميرات،وصقر استنا برا ليعرف كيف يحل القصة.
طلع وليد وقال لا صقر.
وليد براحة:تمام ابو شريك صفحتك بيضة.
صقر بأستغراب حاول يخفي:حبيبي ابو شريك ،ابقى افضالنا لحتى نسهر سهرة حلوة انا وأنتا وسليم.
وليد:ان شاء الله.
وطلع وليد،وترك صقر مع دوامة افكارو.
عند شغف..
كنت جوعانه كتير،لانو صقر حابسها من يومين وما جابلها شي،فجأة نفتح الباب وفات سليم واعطها اكل وشنتة فيها كلشي بيلزمها كَ بنت.
شغف:مين انتا؟
سليم طلع وما حكا معها شي،صارت شغف تضرب على الباب وتبكي بدها تعرف لمتى رح تضل هون .
عند مريم..
مريم:اخخ يا بنتي وينك عني.
كريم بحزن:بكفي يا مريم اكيد رح نلقاها.
مريم بغضب:اي لا تعمل حالك خايف من وقت كانت بعمر ٥سنين وأنتا عم تعاملها اسواء معاملة ،قلي شو ذنبها قول؟
كريم بحزن بعد تذكره الحادثة الي صارت:لك انا خسرت اعز رفيق الي بسببها.
مريم:ريتو احمد شافك وأنتا عم تعمل شغف هيك،شو رح يكون موقفو قول شو؟
كريم بحرج:انا كنت مفكر اني هيك عم فش غلي ،وصار يبكي ويقول ياريتني متت بدالو لك انا اتهموني بقتل اعز رفيق فهمانه شو يعني اعز رفيق الي مفكريني قتلتو؟
مريم بدموع عليه:بس شغف ما كان ذنبها،احمد الي حاول ينقذها وهي عم تغرق،يا ترا شو كان صار لو ماتت بنتك و وحيدتك.
كريم بخوف:لا شغف مارح يصرلها شي،هي لازم ترجع لازم صلح كلشي لازم.
مريم: رجعلي بنتي يا كريم بترجاكك.
صفن كريم وهو متأكد انو صقر ورى هل قصة.
عند صقر حس انو بدو يطمن على شغف وانو حاب يشوفها،فا رح لا عندها،وبعد مدة وصل وفتح الباب.
شغف رفعت عينها على صقر وهي عمل تاكل وما اعطتو اهميه وكملت أكلها.
بس لما شفاها صقر وهي لابسه بجامه شتوية احمر وعلى قد جسمها وفوقها جكيت ورافعه شعرها كعكه بشكل فوضوية،كان بتمنى يحضنها رغم انو ما بعرف شو سبب هل شعور،راح لعند المطبخ وجاب صحن واجا قعد جنبها وحط من الاكل الموجود.
اطلعت في شغف وسحبت الصحن من بين ايديه تحت صدمة صقر.
وقالت:بعد هيك هل اكل الي لوحدي.
صقر بأستغراب:اي وبدي اكل منو ،مو انا جبتو؟
شغف بعناد:مدخلني روح جيب لحالك.
صقر بعناد اكبر سحب الصحن وبلش ياكل.
وهي تنرفزت منو وكملت أكلها وقالت😒:مفجوع.
صقر😳:لك فوق ما هو من مصرياتي.
شغف شبعت وقامت عن الأكل وقالتلو:لا في شب حلو كتيررر اجا وجابهم يكتر خيرو مو متل بعض ناس ما جابو شي ،وفوق هيك عم ياكلو اكلي.
صقر بغضب لمدحها لسليم مسكها من ايدها ودفشها على الحيط.
صقر بغضب:اختصري الشر ست شغف.
شغف باستفزاز: و ازه ما ختصرتو شو رح تعمل؟
صقر بابتسامة خبث:هلأ بتشوفي.
قرب منها وكان رح يبوسها بس قطعتو لما ضربتو بين رجليه وطلعت ركاض لغرفتها .
شغف:😝😝تحلم تنعاد هه😏
صقر 😡:اي تعي لهون.
وقبل لا يمسكها كانت مسكرة الباب.
صقر😡:حسابك معي بعدين.
طلع صقر لحتى يشوف سليم الي وصى لحتى يبقى عند شغف.
صقر:سليم ؟
سليم:اهلين ب صقر باشا تعال اقعد.
صقر:بتعرف مين كان عندي ليوم.
سليم:اي عرفت انو وليد اجا.
صقر:ايي؟
سليم:ايي؟
صقر😒:لا تعمل حالك اهبل ها؟
سليم 🙃:مشان الكميرات؟
صقر:اي شو عملت،لحتى ما يشك وليد.
سليم:

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى