رواية عشق تحت ظل القمر الجزء الثاني الفصل الرابع 4 بقلم إيمان رأفت
رواية عشق تحت ظل القمر الجزء الثاني الجزء الرابع
رواية عشق تحت ظل القمر الجزء الثاني البارت الرابع
رواية عشق تحت ظل القمر الجزء الثاني الحلقة الرابعة
قال ريان بغضب جحيمي: كيف ذلك كيف انت حي وانت كنت داخل الا*نفجار
مارك: ساترك ذلك لوحي خيالك والان قول لي ما اخبار ابنتك انها حقآ مثيرة يا رجل تشبهك كثيرا يارجل
ريان بغضب جحيمي وصراخ: ماااااااااارك سأ*ندمك يا مااارك وهنا ساتاكد ان اف*صل راسك عن جسدك
مارك ببرود ومكر: اهدا يا رجل كي لا يتشوه وجه ابنتك الجميلة المثيرة الان ساغلق الخط لاتسلي ب ابنتك يا رجل واغلق الخط
وهنا دخل مالك علي حالة ريان وذكره ل مارك وكانو في حالة صدمة
وهنا تحولت عين ريان الي الون الاحمر ونزلت دمعه خائنة وهنا دخلت امل بلهفه وقلق: الحقني ليليان مبتردش اتصلت بيها اكتر من مرة
وهنا يردد ريان وهو يضع يده علي رأسه: مارك
وهنا انصدمت امل وقالت بصريخ: لاأاااااا بنتي وثم وقع مغشي عليها
وهنا عدي كان في قمه عصبيته ف اخرج سك*ينه مسممه من اسلحته ومن شدة العصبيه قام بغرزها في المكتب حتي اذابت الخشب من المواد بداخلها
ومن هنا نقول ان الفرسان الاربعه عادو مرة اخري وعادت الوحوش الثائرة
………………………
في الناحية الاخري عند كنان يسوق بعد ان انتهي من المهمه الذي اعطاها له الرئيس وقد نسي امر هذه الفتاه الذي مغشي عليها من تاثير المنوم وكان يتجه الي بيته او يمكن ان نقول قصر الذي في الغابة الذي يحتوي علي غرفة سريه تحتوي علي اسلحته وغرفة سرية تحتوي علي غرفه التمارين الخاصه به وغرفة لتعذيب اعداءه ولا يعرف بأمر البيت غير ريان فقط ونزل كنان من العربيه ودخل المنزل ونسي امر هذة الغلبانه 😂 ولكنه لم يغلق الباب جيدا لان لا احد يعرف مكانه لانها جنة الكنان فقط وفي مكان بعيد جدا
وهنا كانت تستيقظ ايمان بتعب وتضع يدها علي راسها وتقول: يخربيت كدا هوا انا شربت حته ب 200 ولا اي مالها دماغي تقيله لي كده واي العربيه الجامده الزوحليقه دي انا شكلي اتخطفت نيهاهاهاها ما انا مخطوفه من ساعتين هيا فرقت دلوقتي
وهنا لمحت ايمان القصر ونزلت من السيارة لتمشي ببطي لتوصل للبيت وهيا خائفه لان الجو ليل والمكان مظلم جدا لتدخل الباب وتسمع صوت صراخ داخل غرفة تحت الارض ل تاخذ مزهرية من علي الطاولة وتمشي ببطئ لعل هذا الخاطف لتنتقم منه لتوصل الي تلك الغرفة وتري شخص من ظهرة يمسك عصاة بيسبول ويقوم بضرب رجل اخر مقيد رجل يظهر عليه القسوة ثم قالت بغباء: هوا دلوقتي بيعذب عمو البرئ ده واول ما هيخلص هبقي مكانه اعاااااا وهيطلب فيديا كتير وانا محلتيش غير البيت الي سابوه ماما وبابا الله يرحمهم لا لازم اتصرف وهوب طخ بوم طخ
قامت بكسر المزهرية وهنا قال كنان بوجع: اشوف فيكي يوم
ايمان بشهقه: هوا انت يخراب بيتك يا سعدية يا ايمان يا صغننه علي الموت يختاااااااي، ظلت تمشي وترجع تمشي وترجع: لا طب فين الاسعافات اكيد في الحمام اي الغباء ده هوا الحاجه الوحيدة الي ورثتها طب يلا ندور علي الحمام عشان الاسعافات وذهبت وبعد مرور وقت غي البحث في القصر وجدت علبه الاسعافات: هيييه لقيتك وجاء صوت رجولي من خلفها يقول: وانا لقيتك ثم نظرت وثم وقع مغشي عليها وحملها كنان الذي كان يموت من الضحك علي شكلها
وثم بدا يقوم بأفاقتها وكانت تتكلم وهيا مغمضه العين بطريقه محمد الهنيدي وتقول: طلعلي جن يقول انا اخوووك فووااااز وهنا سقط كنان من الضحك عليها وثم جاء هاتف له مما جعل عيناه تشتعل من الغضب القاتل وثم
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق تحت ظل القمر الجزء الثاني)