رواية تزوجت حبيبة اخي الفصل الرابع عشر 14 بقلم إسراء هاني
رواية تزوجت حبيبة اخي الجزء الرابع عشر
رواية تزوجت حبيبة اخي البارت الرابع عشر
رواية تزوجت حبيبة اخي الحلقة الرابعة عشر
صدمة وأي صدمة ماذا و متى وأين و كيف مكالمة دمرته أهلكت قلبه كلمة سمعها تمنى لو انه يحلم هل حقا تزوج حبيبة اخاه ام انه تشابه اسماء كم تمنى ان يكون تشابه اسماء هل كان سبب في وجع و تعاسة اغلى الناس على قلبه هل دمر قلبين بدون قصد ماذا يفعل كيف يصلح غلطته كيف يجعل اخاه يغفر له
يااااالله يا لا قلبه المحطم لقد كان السبب في مرض اخاه و ربما القضاء عليه يا لهذا القدر عندما قرر فتح قلبه و الزواج مرة أخرى اختارها من دون الناس ليكسر قلب اخيه بيده
زين : ايوة يا عمر عرفت اسمها
عمر : اسمها ايه
زين : اسراء اسراء ايه معرفش
فتح عينيه بذهول يكاد يكذب اذنيه يكاد يصم من شدة الصدمة هل حقيقي ما سمعه اه والف اااه هل هيا اسراء هل زوجته و حبيبته كانت حلما لاخيه هل حقا فعل ذلك
وقع هاتف من يده و ص.رخ بأعلى صوته جعل هذه الهبة الواقفة بجانبه تلقي ما في يدها من خوفها نظرت اليه فحاله يرثى لها كمن صعق بصدمة كهربائية بقوة ليس لها مثيل جلس على ركبتيه يبكي بنحيب صر.خ وصر.خ لعله يخفف الم قلبه
جلست بجانبه تبكي لبكاءه و لا تعلم ماذا حل بها ربتت على كتفه ليدخل بحض.نها يبكي و يبكي و يرجع في ذاكرته
يوم خطوبته عندما رجع سامر فقدت وعيها فجأة
و يوم مرضه كانت قلقة جدا لأقصى درجة
و كلما يحاول ان يلمسها تصر.خ و تأبى كانه يوجد حاجز بينهم دائما حاجز و أي حاجز فقد كان اخاه بل ابنه و نور عينيه فقد بدى هو الاخر اخاه على سعادته
و سامر لم يطيق الجلوس في البيت و مرض يوم فرحه
ماذا يفعل ظل يبكي و يبكي حتى نام بحض.نها ظل عالارض و كانت ما زالت تنظر إليه وتبكي على حاله
استيقظ وجد نفسه في حض.نها اعتدل في جلسته و ذهب إلى الحمام غسل وجهه و خرج دون أن يتكلم
ظل يدور في سيارته لا يعلم أين يذهب هل يذهب و يطلقها ليس حلا فاخاه ليس هنا شعر ان عقله توقف عن التفكير جلس أمام البحر يفكر حتى قرر……
في مكان ما في شركة كبيرة فخمة تخسر كل يوم أسهم و أموال طائلة بسبب ذلك الذي يدعى عمر طه
فهو ذكي و يعرف كيف يكسب و يصبح في وقت قصير أنجح هذه الشركات
خالد رجل في الخمسين من عمره تراه تظنه ثلاثون و ابنه آسر ذو الثمانية ة العشرون وسيم جدا كانه قطعة من القمر ورغم وسامته الا انه أنيق و رشيق و يتمتع برجولة كبيرة هيبته و شخصيته كافية لتنظيم موكب كبير يعمل في كل شئ تصدير استيراد سلا.ح مخ..درات اي شئ يكسبه المال
لكن ذلك الذي يدعى عمر دمر له الكثير من الخطط و لا يوجد رادع له
خالد : يووووه عمر عمر عمر هو ما فيش له مسكة مش كفاية بقى
آسر : لا في يا بابا كنت رافض الفكرة بس دلوقتي ما فيش حل تاني
خالد : حل ايه انطق بس من غير دم
آسر : مراته
خالد:؟؟
آسر : مجنون بيها مستعد يعمل عشانها اي حاجة نساوموا نشتري شركته مقابل انا نسيبها
خالد : نخ.طفها يعني
آسر : و زمانها على وصول للمخزن
خالد بابتسامة : ابن ابوك بصحيح
تنزل ذاهبة إلى شغلها في مركز تجميل فتحته لنفسها فهذا عشقها لتعترض سيارتها سيارة أخرى و قبل أن تهم بالرفض تفقد وعيها بعد أن رش أحدهم عليها مخدر حملها ووضعها في سيارته و ذهب إلى ذلك الذي يدعى خالد وابنه آسر ينتظر بجنون معشوقة ذلك العمر ليأكلها و يوجعه عليها
المتصل: تمام يا باشا
آسر : برافو عليكو يا شباب هاتوها على المخزن انا بستناكو
ذهبو بها إلى المخزن و هي فاقدة الوعي كان بانتظارهم فهذا الاسر عرف فتيات بعدد شعر راسه و لا يوجد لديه مانع أن يتعرف على غيرهم
هم أحدهم بحملها ليوقفه آسر و يقوم بوضع يد حول رقبتها و يد تحت قدميها و يدخلها إلى المخزن وضعها على سرير خشبي و بدأ يتأمل ملامحها الفاتنة بشرة حنطية برموش طويلة ناعمة كالاطفال ملامح بريئة تشبه الاطفال وجه ملائكي
آسر : هو في لحتى الآن بنت بريئة كلهم انج.س من بعض لما تفوقي يا ست اسراء نبقى نشوف
أعطاها ح.قنة لتبدا بفتح عينيها ليهلك ذلك الاسر فغصون الزيتون في عينيها يا لهذا الجمال الفاتن
آسر : احمم نورتينا
تنظر حولها تتأمل المكان تحاول أن تتذكر
_ : انا فين
آسر : في مملكتي يا أميرة
_ ببكاء: انت مين انا فين
ينظر لها وهي تبكي فقد أصبحت أشد فتنة فهو على وشك أن يلتهم دموعها و عينيها و كل شئ بها
آسر لنفسه : معك حق يا عمر تفك عقدتك و تتجوز
أسر : بصراحة يا حلوة انا عايز شركة جوزك و انتي الوحيدة اللي حتخليه يبيع
_ : جوزي جوزي مين
آسر بضحك حتى ادمعت عينيه : انت متجوزة كام واحد
_ : انا مش متجوزة انت شكلك غلطت باللي عايزها
ينظر لاحد رجاله ليؤكد لها انها خرجت من شقته
آسر : ازاي مش متجوزة انت مش مرات عمر
_ : عمر و انت عايز ايه من عمر ابعد عنه شركته تعب فيها وعملها بتعبه
_ : ازاي بتقولي مش متجوزة و انتي تعرفي عمر اهو
_ : انا مش مراته انا اخته
لتتسع على شف.تيه ابتسامه لا يعلم سببها فقد شعر ان قلبه يرقص فرحا فهذه الفاتنة ليست ملك احد فليس هناك مانع أن يضمها لقائمته
آسر : يعني انتي مش اسراء
ندى: يعني انت كنت عايز تخطف اسراء لا انا اخته ندى
آسر : و فيها ايه اخته اخته كل الطرق تؤدي إلى روما
بدأ يزيل عنها حجابها و هو يقول: اكيد مش حيقبل لاخته تنام في حض.ني و حيبيع بالسعر اللي احددوا
ندى بدموع: ابعد ايدك عني يا حي.وان اذا قربت مني حق.تلك
آسر : يا ماماي قطة مخربشة معقول كل هالأنوثة وراها قطة مخربشة تصدقي تجنني و انتي مفت.رسة
في مكان ما ذهب إلى حبيبة قلبه الذي تمناها و تمنى ان ينام في حض.نها لكنها بعد الآن تحرم عليه للابد فلن يقترب منها إلى آخر يوم في عمره
دخل منزله و هو يحاول ان يتملك نفسه كيف سيهون عليه أن يفعل ما نوى عليه فهو ما زال يعشقها فقلوبنا ليست بأيدينا اغمض عينيه و أخذ نفسا عميقا و لكنه قرر ان يتأكد انها هيا اسراء وليس تشابه أسماء فقد تمنى ان يكون نفس الاسم
اسراء: حمد الله عالسلامة
عمر بنظرة حب فشل في اخفاءها: الله يسلمك
اسراء : فيك ايه مالك متضايق
عمر و هو يراقب ردة فعلها : سامر سافر و مش راجع
لتسقط الكؤوس التي في يديها و ترجف بشدة و هو ينظر إليها و يقسم الذي كس.ر قلبه وليس الكؤوس كان لديه امل
اغمض عينيه حتى لا تسقط دموعه و ترى انكسار قلبه
اسراء و هي ترجف : انا اسفة مش قصدي
بدأت ترفع الكؤوس المكسورة لتصر.خ بعد أن جرحت يدها ليركض بسرعة و يمسك يدها و يزيل الزجاج و يجلسها على كرسي بجانبها و يذهب بسرعة إلى الحمام و يأتي بالاسعافات الأولية و هي تبكي بحر.قة على ذلك السامر يعلم انها تبكي عليه و ليس على ذلك الجرح بدأ في لف جرحها و كان قلبه الذي جر.ح فهو يعشقها حد الجنون
انتهى في تضميد الج.رح و نظر في عينيها بحر العسل الذي يعشقه و بدأ يقترب منها فهو كالمغيب
قبل يدها بحب و حنان ثم نظر إلى شف.تيها و ابتلع ريقه بصعوبة و انق.ض عليها يقبلها بقوة يروي ظمأ قلبه ثم ينزل لعن.قها صعودا و نزولا و يضع يده منحنيات جس.دها حتى تشتغل النار بجس.دها ليبدأ في فتح ازرار يجامتها السوداء التي تظهر جمال جس.دها و هو كالمغيب حتى يوقفه رنة هاتفه وقف من مكانه و هو ينظر الها و هي مغمضة عينيها تبكي و يضرب نفسه بكفة يده أمسك هاتفه وبدا يجيب
عمر في محاولة لجلب صوته : احم احم اه يا أمي
ام عمر : عمر يا ابني الساعة داخلة على عشرة و اختك ما رجعتش كلمت المركز قالولي ما جتش النهاردة مع انها نزلت بدري تروحوا
عمر بقلق : طبب اقفلي أن جايلك
نظر لتلك الجالسة على المقعد تبكي اغمض عينيه و ذهب إلى والدته دون أن يتكلم
أم عمر: اختك راحت فين تجيبها باي شكل أنا عايزة بنتي كلمت فارس برضو ما شفهاش النهاردة
عمر : حاضر يا ماما اهدي انا حنزل و مش راجع غير فيها
نزل يبحث عنها لا يعرف أين يذهب فهي لا تذهب مكان قبل أن تخبره او تخبرها فارس خطيبها
خلع حجابها ليظهر شعرها ذو اللون البلاتيني الذي يسحر اي شخص و اصلا إلى آخر ظهرها لينظر لها كانه لم يرى فتيات قبل ذلك
ذلك الاسر الذي عرف فتيات من جميع البلدان سحر بتلك الندى ذو الوجه الملائكى
ابتلع ريقه بصعوبة و هو ينظر لشف.تيها المزمومة مثل حبة الكرز ليضع يده على شعرها و يقترب منها لتمسك يده و تلفها خلف ظهره
آسر بضحك و هو يشير لرجاله بالخروج : وحش الكون تصدقي عسل
ندى: سيبني اخرج منها لاق.تلك
آسر: اهون عليكي اشوف الش.فايف دي و ما اعرفش طعمها ايه
نظر إلى باقي جس.دها
ولا ايديا تلمس ….
ندى : انت قليل.. الادب انت واحد و.سخ
ليمسك يديها و يضعهم فوق راسها
آسر : قليل ..الادب وو .سخ امممم طيب و كدة
انقض على شفت.يها كوحش مفت.رس ابتعلهم في جوفه بقوة حتى سألت دماؤها و تركها بعد فترة ليست بقليلة
آسر : احم وكدة
فقعدت النطق مغمضة عينها فهي اول ق.بلة في حياتها لقد خطبت ذلك الفارس لكنه لم تسمح له بالاقتراب منها مهما حاول فهو لم يسكن قلبها
نظر إليها بعشق شديد ليق.بل عينيها و وج.نتيها برقة قبلات متفرقة
ندى: ابو.س ايدك خليني امشي انا في حياتي ما حد لمسني ابعد عني أن عملت فيا حاجة حموت نفسي بدون ما افكر مش انا اللي تكسر أخواتها بعد كل ده
كلماته ايقظته من نشوته ابتعد عنها على مضض
آسر : انا مشكلتي مش معاكي مع اخوكي يبيع الشركة وانا حسيبك
ندى : حرام عليك ده تعب عمره
آسر : تعب عمرو اخوكي هد حاجات كتيرة بقالنا سنين بنبيها
خرج قبل أن تتكلم و اتصل بذلك العمر
عمر: ألو
آسر : تصدق اختك حلوة اوي و لا طعم شفا.يفها يجنن
عمر بغضب : آسر كنت عارف ما فيش حد زبا.لة غيرك
آسر : تؤ تؤ انا كنت عايز اسراء و لقيت ندى مش مشكلة توفي بالغرض معاك ٦ ساعات تكون كتبتلي الشركة بيع شرى و الا مش حمسك نفسي اكتر من كدة
عمر : ….
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية تزوجت حبيبة اخي)