رواية معاناة بشرى الفصل الثالث 3 بقلم بشبوش
رواية معاناة بشرى البارت الثالث
رواية معاناة بشرى الجزء الثالث
رواية معاناة بشرى الحلقة الثالثة
كان يخاف يخسرني بيسك انا وقفت معاه وجامي. سمحت فيه صراو بزاف مشاكل في حياتو كنت قادرة نسمح فيه جات فترة تناقشنا فيها وشاعت بلي رايحة نحس هادا زواج. راحت خالتي بعثلو وقتلو راهي مع وليد خالها وراهي تبات معاه انا في هاديك الفترة كنت عندهم. صح. بصح. مكان بيناتنا والو قتلو راهي تبات معاه وراهي مكسرة وروح. شوفها وانت تدي وحدة شابعين منها رجال يارخيس وعمراتو عليا مليح هوا صاي رجع مايشوفش قتلو تحب نعطيلك. نيميرو نتاعو عيطلو وهوما كانو تفاهمو فس 03 باش يدمرولي حياتي عيطلو قلو ايه راني معاها وهاديك مرتي صاي راك. فاهم. قلو هاديك. ديت منها واش كنت انت حاب تدي قلو اخطيها وروح شوف حياتك عيطلي يارخيسة ياللي. متسوايش خسارة ثقتي فيك انا اللي كنت معاك. راجل. سبني بهدلني جرحني قلي روحي. ياقليلة الشرف انا هنا ماقدرت نزيد. نسمع والو قتلو نقلك عفسة قلي واش قتلو اللي بيني وبينك. صاي يارخيس وقتلو دك. بابا يعيط لداركم. وربي يجيبلك. بنت حرام توريلك. بنت الحلال كيفاش دايرة وكوبيت عليه بلوكيتو رميتو فالريجتي وانا كان علبالي بلي خالتي وبنتها كشما دارو بصح. مكاش علابالي صرا قع هكا مهم. بلوكيتو من. كلشي ورميتو فالريجت وحكيت لماما واختي ومرت عمي وماني قالولي لالا ماتديري والو باينة حاجة كبيرة هاد اللي هدر قع. هكا انا ماغاضتنيش قع وماصرالي والو بيسك. كان علابالي واش كاين موراها تكالميت ونسيت قع واش قال بيسك. امير جامي. وصل يجرحني ولو بكلمة سكت وخليتو بعد قريب شهرين. محكيناش عيطلي وليد خالي قلي بشرى عندي. هدرة معاك واسمحيلي بزاف اذا نقدر نجي. عندك. لفاك. وتعيطي. لراجلك عندي. هدرة معاكم انا ني مسافر. على طريق مانعرف ادا نوصل ولا لالا قتلو اوكي بصخ راجلي حبست معاه وماكن بيناتنا والو وصاي المكتوب خلاص بيناتنا نخلع قلي لالل انا دك نتفاهم. معاه عيطلو وقلو نهار الاثنين لازم. تهبط. لفاك. عندي هدرة معاك. جا كي. شفتو تقلقت قتلو انا نروح ونتلاقاو فالدار قلي لالا حكمني وبدا يحكي. وحكى كلشي وقلي انا هوا اللي درتها وعمتي هيا اللي عطاتني. دراهم. وقتلي نديرلك واش تحب ودير هكا قتلو صار هكا قتلو وانت يارخيس ولات بنت خالتي وخالتي يعمروك عليا يقتلو انا منقدرش نهبط نيفو نتاعي ونهدر مع واحد. كيما انت قلي هكا يابشرى قتلو ايه وعندك. ماتسمع تشوكى كيفاش تبدلت عليه حسيتو راح. يبكي. مالندامة ويبكي مالكلام. لللي جرحتو بيه وقتلو صاي. انا لازم ندخل. نقرا مانضيعش وقتي مع رخاس راخ وليد خالي لدار وانا. دخلت نقرا وامير مشوكي كيفاش بشرى رجعت انانية قع هكا عيط لماما. قلها شوفي بنتك واش قالت شوفي واش هدرت قتلو ماما. الله يسهل انا ماندخلش روحي. ماما جاية عاقلة بزاف وتخاف المشاكل لدرجة مهم. أمير رجع يحلل فيا وندمان قتلو لازم نكويك. كيما كويتني وبنت خالتي حسابي. معاها. كبير قعدت 4 اشهر محكيتش معاه حتى دارطويلة
ة وجاو لدارنا قلهم. ندير فاتحة ونعقد دارنا رجال مكاش علابالهم. بالمشاكل قتلهم. مزال قلي بابا منقدرش نرجع جماعة عيطتلو قتلو انت بنادم. ولا واش تكون يام قتلك. صاي اللي بيني وبينك بدينا نهدرو هدرة تجيب هدرة ويطلب مني فالسماح وقلي الله غالب عليا رجعنا بديت نوجد لخطبة نتاعي مهم فاتو شهوور وكملت قرايتي وتخرجت وحققت امنية والديا حمد الله ياربي مهم تزوجت ونقلبت حياتي وكلمة خالتي تخلصيها غالية صح خلصتها ودنيا دارت وخلصت هيا تان مزال لحكاية طويلة
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية معاناة بشرى)