رواية انقذتني ضرتي الفصل الأول 1 بقلم وعد حيدر
رواية انقذتني ضرتي البارت الأول
رواية انقذتني ضرتي الجزء الأول
رواية انقذتني ضرتي الحلقة الأولى
اعرفكم علي انا اسمي اميره متزوجه وعمري23سنه خريجه اداره اعمال قافله شهادتي في الدولاب وفضيت نفسي لي اطفالي وتربيتهم عندي ولدين وبت حسام وعزام ورنام اخر العنقود❤️وزوجي اسمو احمد وانا وهو متفاهمين شديد والحمد لله دايما مبسوطين عشان بعيدين من نسابتي ايوه نسابتي السبب ماساتي💔والحمد زوجي كان مهما اتشاكلنا ومهما عملنا م كان بجري ورانا بس كان بطلع بره البيت شان م يدافع لي وامو تزعل او يدافع لي امو وانا ازعل لمن الجو يهدا بجي داخل البيت❤️
نبدا القصه:
صحيت الصباح بدري جهزت السندوتشات نسيت اقول ليكم انو حسام في اولي مدرسه وعزام في الروضه لكن رنام رضيعه
وجهزت الشاي مشيت صحيتن وصحيت احمد وشربتهم الشاي ودخلت ليهم السندوتشات في الشنط ولبستهم ولبست توبي وطلعت معاهم بره راجين التراحيل لاني كنت بخاف عليهم شديد كل م اسمع سرقه الاطفال دي حسام قال لي ماما نسيت القروش قلت ليهو اجري سرييع قبل الترحيل يجي جيب قروشك وقروش اخوك من بابا وابوهم كان مدلعن شديد جا وشايل في يدو عشرين جنيه ولي اخوهو عشرين جنيه قلت لي دا شنو كلو قال لي بابا قال لي شيل العاوزو من الدولاب لانو كان في الحمام شلتهم منو ودخلت ليهو حقتو في الشنطه وكذالك عزام والتراحيل جات ومشو جيت داخله البيت واحمد كان خلاص طالع علي الشغل هو مدير شركه استيراد وتصدير مشيت معاهو ركب عربيتو وجيت داخله لقيت رنومه نااايمه قلت مسافه رنومه نايمه اضاير البيت نضفتو كلوو وغسلت عدتي وركبت ملاح الغداء ومشيت لقيت صاحيه وبتمص في اصبعه❤️شلتها لقيتها مسخنه ناااار بس رفعتها كدا استفرغت خوفت عليها خوف😟جريت شلت تلفوني شان اتصل لي احمد نوديها الدكتور قالو لي عزرا رصيدك غير كافي ي ربي دي حالت شنو دي ي رب امشي الدكان اجيب لي رصيد واجي طيب لو مشيت اخليها مع منو 😔💔بس اتذكرته كان عندي كرت في الشنطه نزلتو واتصلت ليهو لقيتو مغلق اتصلت مكالمات كتيره لسسسه مغلق تاني اتذكرت انو بكون في اجتماع💔طوالي لبستها ولبسته لي اقرب عبايه وشلت قروش من الخزنه وجريت اقرب ركشه لي ومشيت المستشفي وسجلت وقعدت في الانتظار وقدامنا كانوا في ناس كتااار زي 14نفر كده تقريبا بس شايلاها وبلولح فيها مره ومره ارضعه ما بيه نهائي انها ترضع شويه كده تلفوني اتصل لقيتو احمد قال لي اميره انتو كويسين مالكم لقيت منك عشره مكالمات قلت ليهو احمد رنام دي لقيته مسخنه وتستفرق ومابيه ترضع ولمن م رديت جبتها في مستشفي …. هنا قال لي خلاص جاي عليكم مسافه السكه بس😟💔تاني اتذكرت انو عزام بجي بدري من الروضه وعاينته الساعه في تلفوني ولقيتو قررب طوالي اتصلت لي سلوي جارتي ووريته انو تدخل عزام بيتها مع حمودي ولدها ووريته اني في المستشفي مع رنام وحلفت لي الا تجيني وديك يدخلوا عند بتها الكبيره امتحنت شهاده وقاعده موجزه لكن ثبتها ووريته انو احمد معاي شويتين كده احمد جا والدكتور كان وصل للمريض العاشر يعني فضل تلاته انفار ونخش نحنا بعداك دخلنا وقال لينا امشو تفحصو الملاريا والدم الابيض مشينا فحصنا ليهو والله صرخت صواريخ😂قلبت الدنيا وقالوا لينا انو دي ملاريا وشلنا العلاجات ورجعنا البيت نومتها خليتها مع ابوها البي القلق والشفقه عليها حلف م يرجع الشغل😂مشيت جبت عزومي وجيت حميتو وغيرت ليهو قال لي انا جعاان ي ماما لمن قلت لي امونه اديني اكل ابت بس ماسكه تلفونه وراقده ضحكت قلت ليهو تاكل شنو قال لي عايز جبنه وعصير برتقال مشيت خلطت العصير وحشيت ليهو وشربت رنومه واديت احمد شرب شويتين كده سمعت بوري الترحيل حق حسام دخل استحمي وغير واديتو اكل وشرب عصيرو دخلتهم غرفتهم الكانت عباره عن شاشه صغيرونه كده في الحيطه وسريرين شكل عربيه كده ومكيف وسبت كبير ملان العاب وكمبيوتر وبلي استيشن ومكتبتين حقون مزاكره وفتحت ليهم المكيف وقفلت النور وطلعت لقيت احمد بتكلم بي التلفون ووشو دا احمد وبلبس وطالع قلت ليهو احمد بسم الله مالك قال انو ابوهو مرقدينو في المستشفي قلت ليهو اثتني امشي معاك قال لي لا خليكي مع الشفع ديل دور عربيتو وطلع وابو احمد ده الوحيد الكان معاملتو ثمحه معاي من اهلو اسمو حسن مشيت رقدت حبه جنب رنوم دقست نومت لي نوومه حلووه حلا ثحيت مخلوووعه عاينت لقيت ازان العصر قعد يازن مشيت جبت لي حاجات من البقاله عملت لي شوربه دجاج وحمرتو كان في باقي برتقال خلطتو شلت لي كيس دخلتهم كلههم واتصلت لي احمد وكانت الصدددمه😳😳😢💔
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية انقذتني ضرتي)