روايات

رواية جحيم الايسر الفصل الأول 1 بقلم آية عامر

رواية جحيم الايسر الفصل الأول 1 بقلم آية عامر

رواية جحيم الايسر الجزء الأول

رواية جحيم الايسر البارت الأول

رواية جحيم الايسر الحلقة الأولى

حابيب قلبي اللي وحشوني وكانو ديما دعم ليه
انا رجعت تاني ب روايه جديده وفيها تشويق وايثاره كبيره جدا بتمنه تعجبكم ♥
🐣 الشخصيات 🐣
* ايسر المحمدي : … يلقب ب وحش الاقتصاد يمتلك أكبر شركات العالم متملك وقاسي لدرجه كبيره يقتـ.. ـل بدم بارد يتميز ب الشعر البني الكثيف واللحيه الخفيفه التي تزيد من وسامته التي تخطف الانظار والجسم الرياضي يبلغ من العمر (31) سنه
* ماجده المحمدي : … ام ايسر طيبه وحنونه جدا وتعشق أبنائها كثير تبلغ من العمر (47) سنه
مريضه قلب 😢
كنان المحمدي : … أخو ايسر الأصغر عكس اليسر تماما فهو مرح جدا وشخصيته تجعل من يراه يحبه يعشق أمه واخاه كتير ولكن يتحول الي شخص آخر إذا اذي اي شخص عائلته يبلغ من العمر (25)سنه يدرس في الخارج .
➰➰➰➰➰➰➰➰
* اليسار البيلي :…. الأصل المانيه من ام المانيه وأب مصري ايه من الجمال تتميز ب الشعر البني الطويل الذي يصل الي ركبتيها فهي قد ورث جمالها من امها وجدتها والجسم المثالي والعيون الساحر التي تسحر من يراها ولكن هي تخفي لونها الحقيقي عن الجميع وحجابها الذي يزيد جمالها ف ب الرغم انها عاشت في المانيه إلا انا والدها كان يحرص دائما علي تعليمها أصول وعادات الدين الإسلامي تبلغ من العمر (22) سنه تعمل ممرضه في احدي المستشفيات .
يوسف الشرقاوي :… صديق ايسر المقرب ويعتبر درعه الأيمن في كل شيء مرح ولكن وقت العمل يتحول الي شخص اخر يحب ماجد كثير ويعتبرها مثل ولدته يتميز ب الشعر الاسود والعيون البني والجسم الرياضى يبلغ من العمر (31) سنة
😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉😉
باقي الشخصيات هنتعرف عليها في الروايه
# ملاگ- تتحدي- قاسي
صلي علي المصطفى
البارت 1🍂
*في صباح شمس يوم جديد في غرقه تدل علي جمال صاحبتها كانت شرق الشمس فيها لتنيرها وتنزعج تلك النائمه رن المنبه ف استيقظت وفتحت عيونها الساحرتان التي تسحر من رأهم ب الرغم انه لايعرف احد لونهم الحقيقي لانها دائما تلبس العادسان اللاصقة (اللينزز) لتختفي لونهم الحقيقي عن الجميع
قامت وذهبت الي الحمام وتوضأت وأدت فرضتها
وذهبت لكي تلبس وتستعد للذهاب الي العمل
فهي تعمل ممرضه في احدي المستشفيات
وقفت أمام المرء تنظر الي نفسها والي شعرها الذي يصل الي ركبتيها فهي قد ورث جمالها من امها وجدتها الالمانيه
كانت تتذكر كل شيء من طفولتها وأيامها وهروووبها من الماني أيضا
استعدت ولبست العدسات لتغطي لون عينها و ارتدت حجابها
ف ب الرغم انه كانت تعايش في الماني إلا انها لأن تتخلي عن دينها وعاداته وكان الحجاب يعطيها جمال اكتر من جمالها
استعدت ونزلت الي اسفل فوجدت من يعترض طريقها كل يوم
اليسار : اصتبحنا واصتبح الملك لله عايز ايه ي حسن علي الصبح
حسن : عايزك توافقي علي موضوع جوازنا
اليسار : وجوابي وصلك 100 مره وقول لا اغنيه لك
حسن بخبث : مهو انتي ليه انا وكده كده هتجوزني انا ومش حد غيري
اليسار : ده لما تشوف حلمت ودنك وحاسب كده وزقته وغادرت المكان
حسن : والله ما انا سيبك مستحيل الجمال ده يروح لحد تاني وغادر وهو يفكر في شيء
……………………………………
* في مكان أقل ما يقال عنه انه حلم وليس حقيقه
في ( قصر المحمدي ) انه لا وصف له من شده جماله من اثاثه التي تدل علي الزوق العالي
صعدت الخادمة إلى أعلي وطرقت الباب وظلت مده ولكن لا توجد استجابه فقررت الدخول وحين دخلت تفاجأت ب رأت 😳😳
Stop
وحشتوني انا رجعت تاني ب رواية جديدة بتمنه انها تعجبكم وتحبوها زي ملاكي المميز ♥️

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية جحيم الايسر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى