رواية حبال المشنقة الحلقة الثالثة 3 بقلم أروى طاهر المسلاتي
رواية حبال المشنقة الحلقة الثالثة 3 بقلم أروى طاهر المسلاتي |
رواية حبال المشنقة الحلقة الثالثة 3 بقلم أروى طاهر المسلاتي
نسرين:انتهت الدوشه يلي صايره داخل واختفى العياط وزي ماكنت متوقعه الشباب الزوز يلي خشو هما يلي نهوها ????????♀️
خشيت مع بنت للحوش …دخلتني لي غرفت استقبال
خشيت وانا نسب ونلعن في حضي الف مره على جيتي وهما في مشكله …اكيد رح يقولو عليا وجه نحس ????????♀️
كلللل الافكار والاسئله يلي كانت في بالي تبخرت لما خش عليا واحد من الشباب يلي شفتهم ….طول هيبه جمال رجولي والاسود يلي كان لابسه زايد اناقته الف مره
خش وعيونه في التالفون ويده ماسكه كوب قهوه …يتمشى بهدوء لعند قعمز وحط كوب القهوا ع الطاوله
مُعز:قام عيونه فيها ….اسف على الشوء يلي صار قدامك
نسرين:بلعت ريقها ….لل ل لا عادي ولا يهمك يصير في كل عائله
مُعز:سكر تالفونه وحطه ع جنب ….احكيلي على نفسك
حاولت انها تقاوم كل شي وتركز معاه ….اسمي نسرين عمري24سنه سكني مش بعيد على هنايا ….عايشه مع ماما واختي
مُعز:يتفحص فيها بعيونه من فوق لعند لوطه
نسرين سكتت وهيا متوتره من شبحاته
معزُ:قام حاجبه وهوا يشبح لي دبلتها ….متزوجه ؟
نسرين:مسكت دبلتها بتوتر وتخبي فيها ….اي اءء انا
مُعز:احكي نسمع فيك …التفاصيل تهمني بنسبه لي وحده بتخش حوشي
نسرين:بلعت ريقها ونزلت عيونها في الارض وهيا تحكي ….متزوجه ليا سنتين
كنت متزوجه من راجل اعمال كبير وكانت حالتنا الماديه ممتازه
مُعز:طلع من جيبه علبة دخان
نسرين:بين يوم وليله لفقوله قضيه اختلاس خسر كل شي عنده وخش السجن
من وقتها رجعت عشت مع ماما واختي ..وطلعت شهادتي قررت نخدم بيها
معز:خدي نفس طوويل من الدخان وطلعه …..شنو يخليك متأكده ان لفقوله التهمه ؟!
مش مثلا هوا فعلا يختلس!
نسرين:جاوبت بي حرارة قلب….لاااااا راجلي ونعرفه مستحيل يدير شي زي هكي …سكتت دقايق وهيا حاسه بنفسها انها بالغة في ردة فعلها !
معز:عندك خوت ؟
نسرين:لا وبابا….ب ب بابا اغلب الوقت مش معانا
معز:انا مش جايبك هنايه ممرضه بس
نسرين:عقدت حواجبها بعدم فهم!!…كيف؟
___________________________________
رغد:تشوفله بصدمه…..وين كنت ؟
ادريس:واقف قدامها بدون اي كلمه
رغد:نزلو دموعها …3شهور مش شويه ادريس !
مجيتش خديتني ????وين امك واختك؟انت عارف كويس اني معنديش غيركم ????!
ادريس:تنهد….اسف
عارف اني عطلت عليك هلبا لكن مش بيدي
رغد:مسحت دموعها وهيا تحاول اطمن روحها ان في شي كبييير صار عشان يمنعه ان يجي ياخدها سألت ببرائه …..امك فيها شي ؟
ادريس:بلع ريقه لااا
رغد:امالا شنو ….المشفى مقالولكش عليا صح !
ادريس :كان يتمنى يجاوبها بي اي لكن مقدرش !
رغد:تحكي وهيا تبكي ….به شنوووو????
فهمني علاش خليتني متعلمش بيا حيه ولا ميته
ادريس:ابتسملها وقرب عليها ….مسك يده وعيونه كلها حب
اهدي اهدي ياعمري جيت ناخدك اناا خلاص
رغد:حضناته وقعدت تبكي????
ادريس:بعدها من عليه ومسحلها دموعها ….نوضي وتي روحك جيت ناخدك هياا
رغد:سكتت شويه وهزت راسها بمعنى اي ❤️وناضت
طووووول المشهد هادا كان الدكتور يتفرج عليهم بس في النهايه سحب نفسه ورجع !
الدكتور يلي كان في ال3 الشهور هادم داير باله عليها كأنها وحده من عيلته ويحب يشوفها فرحانه
يلي بدت جزء من حياته وتوا هووووووب بتختفي مع الراجل يلي كان راميها في المشفى طووول ها المده ومش سائل عليها ????
__________________________________
معز:اسمعيني خلي نفهمك من البدايه
الحوش هادا فيه 3 عائلات عمامي الاثنين ونساوينهم واخواتي الاثنين وخوي الكبير اعزب وانا
امي عندي بدنيا كلهااا نبيك اديري بالك عليها ومتخلي حد يشوفها حتى بناتها
نسرين :نصدمت وبدون شعور سألت بناتها ؟؟؟…يلي هما خواتك !
معز:اي لا بناتها ولا نساوين عمي ولا خوي الكبير
نسرين:بصدمه …..ل لليش؟؟؟؟
معز:شافلها بنضره حااااده ….راتبك بيوصلك بدون علاش وكيف ؟
نسرين:خاافت ميوضفهاش وميصيرش من الخدمه…..تمام اوكي
معز:حلو متفاهمين ….دوامك يبدا الساعه 9الصبح لعند ال10في الليل
راتبك مش رح تحصلي سعره في اي وضيفه تانيه
نسرين:ارتسمت على فمها علامات الفرح❤️…ان شاء الله
معز:سكت وقعد مركز في تفاصيل نسرين ….لبستها يلي كانت انيقه ومش راكبه ابدا على بنت تشتغل هكي طالعه كانها جايه لي اجتماع شركه …حاجه تانيه بنحكي عليها
نسرين :تفضل !
معز:لبسك خليه عادي جدا ….حجابك اهم شي
عطور لا كثرة مكياج واكسسوار لا …..لان جايب هلباااا قبل خدمو زيك هنايا ومشيتهم للاسباب هادي
نسرين:سقمت ضهرها وسكرت بطمت جاكيتها الرسمي يلي كانت لابساته …اوكي تمام
معز:ابتسم…وبس مبروك
نسرين:تةسعو عيونها لما شافت علامات الجديه اختفت وارتسمت البسمه ع فمه ❤️…كأن دقات قلبها يقولو …..ياويلي علاش ضحك بسس????????
قعدت نسرين ساكته مشبكه يديها في بعض بتوتر ….وهادا كله بسبب الهدوء
رغم ان كان خلاص مفيش شي يحكوه بس معز موقفش نضرات ليها يفصل فيها تفصيل
ومن بين الهدوء هادا كله تخش عليهم بنت تلعلع وصوتها واصل لي اخر سماء????
ثريه:انت فهمني من قاااالك نبي نتزوج هاااااا؟؟ فهمني بسسسس
انا ثريه نتبلط كل يوم زي الفقمه نرقد الفجر انوض الساعه 7المغرب عايشه على روتين رمضان تبي تعطيني لي راجل ؟
نكنسله ونطيبله لاااااااا
ثريه:سكتت شويه بعد ماركزت ان نسرين مقعمزه …قعدت تنزل في خصلات شعرها يلي كانو واقفاات وترتب في ملابسها …..اسفه منسحابش ان في ضيوف ????
معز:شافلها بغضب بسبب التصرف يلي دراته ….مش ضيفه هادي من اليوم بتكون شبه عايشه معاكم
ثريه:نعمم شنو شبه عايشه معانا معش عندنا ديار بتسكنها في دار الخزين امالا ؟؟
معز:جاوبها وهوا نايض من مكانه ومقرب عليها ….ممرضة امك
ثريه:تفحصت نسرين كويس
نسرين:تكلمت بتوتر …اهلا
ثريه:اهلين ….وشافت لي خوها
لااااا يعني لاااا تبيني نصبغ شعري اصفر ونلبس حاجات متع ريش تقول طالعه من زريبه ونغير حسابي لي ام حمودي ؟؟
ترضاهااا في حقي نبدا انزل في صور حمامات ومساء الالماس لي اغلى الناس
معز:مفيش حد بيجبرك اديري هكي
ثريه:قريب تبكي …..المتزوجات كلهم بيديرو هكيييييي منبيش نولييي منهم …..بتزوجني وفوق منها جابلي مهيمن المررريض
معز:يحكي ببرود وهيا يعد في الفلوس ….مش مريض الولد كويس ..رزين وعقله في راسه
ثريه:تحكي وتخبط في رجليها ع الارض …..لاااا مش في راسه
فهمني علاش بتعطيني لي واحد مرته ماتت بي الفيلو متعها
وكان نتزوجه ويطلعلي شبح مرته يخنقني ويرزيني في عمررري ترضاها نموت على يد جنون في النهايه ؟
معز:خشي وتي روحك الناس قريب توصل
ثريه :واللهى ما طالعتله لا هوا ولا امه الهامعه
معز:بصوت معصب وعاالي …..بنتتتت
ثريه :تجمدت في مكانها وطلعت وهيا بتبكككي
معز:خدي نفس…..اسف
هادي اختي الصغيره متحرجيش منها مستقبلا كان شفتي منها شي اخي
لاتعرف تدوي لا تتصرف
نسرين:بلعت ريقها ……لا عادي
معز:مدلها فلوس……هادي اول دفعه باش تحمسك ع الخدمه تعالي في نفس الموعد !
نسرين:تمام….شكرا ربي يخليك
معز:تقدري تتفضلي
نسرين:نسحبت من الغرف بهدوء ومعز يشوفلها وفي باله الف حاجه
????رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ????
????أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي????
????القروب الاصلي400الف عضو????
نزلت رغد من السياره وهيا دايخه مش فاهمه هيا وين ….شافت لي راجلها وسألاته …..حوش منو هادا
ادريس:حوشنا❤️
رغد:ك ككيف ؟امتى شريته !!!
علاش غيرت الحوش الاول شنو صار؟
ادريس:بلع ريقه ….اهدي توا
متجيش هدرزه في الشارع ..خشي وتو نحكو
طاوعاته رغد وخشت معاه
__________________________
طلع معز من صالة الاستقبال عشان يشوف نساوين عمه واخته يحكو في المصيبه يلي رح تحل عليهم بعد دقايق !
عبير[مرت عمه]:اخخخخ ياربي بس خايفه اقسم بالله رح ادير فينا العار لما تمسح بينا الارض بسبب يلي درناه فيها زمان
غفران:مصيبه وحلت ع الحوش …كان غير مسحت بينا الارض بس باهي
ياخووفي تلزنا في الشارع كلنا
جواهر[اخته]:تكلمت والسم يطلع من عيونها ….تلز منو يامااااااما …زي ماهيا تورث في الحوش هادا حتى حني نورثو
غفران:متنسيش انها تورث النص ياجواهر نصص الحوش ره
جواهر :كان يووم اسود لما مات راجلها وخلالها الرزق هادا كله????
عبير:تفائلو مرات قاعده خوافه زي زمان بي كلمه بس تتجمد
جواهر:تتكلم وسارحه ……ان شاء الله
________________________________
خشت رغد ورا ادريس راجلها وعيونها تفصل في الحوش يلي اول مره تخشله
لاقتها حماتها وكانت كبيره في السن ومش متزوجه
ايه[حماتها]:اهلا اهلا …الحمدالله ع السلامه الله يبارك اهو واقفه مافيك شي صدق من قال العافن ميموتش ????????ههههههه
رغد:عقدت حواجبها وعيونها حممممر
ايه:لا عاد متقوليش حرجتي عارفتيني نبصر
رغد:هكي تستقبليني ؟نايضه من فراش الموت هادا ترحيبك بياااا !
ايه:طووول عمرك في النكد حتى وانتي مريضه …..يالله انا راكبه غرفتي مدامك هكي حرام الواحد يدوي معاك
رغد:غرفتك!!!….شافت لي راجلها …..من امتى اهلك يسكنو معانا ؟
ادريس سكت
ايه:مقلتلهاش !!….من لما باع الحوش الاول وخدالنا حوش كبير وخي الله يفتح عليه نسحابوك بتموتي عاد عيب يقعد بروحه
رغد:كانت كلمات ايه تنزل ع رغد زي السم ….
ساد الصمت والهدوء لسن قاطعهم صوت انوثي ….ضيفه؟
تلفتت رغد ببطئ عشان تشوف بنت زي الورد وسط عمر تتمشى كأنها غزال الريم
لابسه بجامه ورديه ورافعه شعرها الناعم
رغد سيبت كلللللللل ها التفاصيل وركزت في شي تاني قهرها ….كانت الحنه العراسيه يلي مزينه يديها????
ايه:لا ياقلبي هادي مرته الاولى
رغد:شافت لي راجلها بصدمه ….الاولى؟؟علاش في وحده تانيه !
ايه:علاش الغزاله يلي وراك مش معبيتلك عينك ولا شنو ؟هاااااا
رغد:تجاهلت كلامها وهيا مستمره تشوف لي راجلها وتراجي فيه يكدب الخبر
رغد:مسكاته وتخض فيه بقوووه …نحككككي معاه اناااا
ادريس:قرر يواجه الواقع ….اي تزوجت
رغد:مسكت راسها بصدمه وقعدت فتره طويله سااااكته
بعدين نهاااااارت تبكي وتعيط عليه ……بفلوسي ؟!
بفلووووووووسي تزوجتهااااا????
تتزوج وانا ع فرااااش الموت ????
استغليت التوكيل يلي درتهولك شريت حوش جديد جبت عيلتك فيه وخديت عليا بنتتتت????
كملت كلامها وصوتها يتقطع من البكي ……كسرتني وانت عارف في ها الدنيا معنديش غيرك انت والثروه يلي خلاهولي بابا ????
ايه:شافت لي خوها …..من البدايه قلتلك برالها للمشفى وقلها توا تصرف معاها هي بتقعد تنق علينا ….ومشت
رغد:طاحت ع الارض تبكي وهيا مش مستوعبه كلللللل الكلام يلي نقال قدامه وكل شي عرفاته
بكل بساطه خذلها !????
كل الوعوود يلي عطاهولها وهيا في المشفى تبخرت اول ماعينها تسكرت مشي يجرررري ورا شهواته بي فلوسها
______________________________
مفيده:تجهز في سفرة العشاء شافت بنتها بنضره على الجنب….شن صار معاك يانسرين؟
نسرين:زي ماحكيتلك يا امي نقبلت بكرا اول يوم خدمه
مفيده:به وهادي اخبار تفرح علاش سارحه من اول ماروحتي ؟
نسرين:مش عارف ممكن تاعبه……ليان وين ؟
مفيده:اختك هادي24ساعه وهيا في دارها ماسكتلي النت وخلاص لاعاد تبي تقرا ولا شي
نسرين:تو نكلمها
مفيده:حطت الفوطه ع الغاز وقامت يديها تدعي …..ياااارب ارزقها بي نصيب ولد شبيب حليوه ومعبي وقنين هكي يفتح النفس باش توافق وضحكته تسحرها سحر وتقول باهي
بعد ماسمعت نسرين كلللل المواصفات يلي لادعت امها بيهم لي اختها خطر ع بالهالا معز يلي قابلاته اليوم ….ابتسمت ????وبعدين تعودت من الشطان
مهما كان في النهايه هيا متزوجه ومتقدرشتفكر في حد ولا واحد في الميه
قعمزت امها جنبها وهيا تنقي في العدس …..شن صار في راجلك ؟
نسرين:مش رح يكون فيه اخبار جديده لين نشوف محامي شاطر يديرله راي
مفيده:انا نقول خليك منه ….ارفعي عليه دعوة طلاق وشوفي غيره هادا حتى لو طلع من الحبس مش رح يكون عنده قرش
ردت نسرين والصدمه معبيه وجها …..كيييييف تحكي هكي ؟تبيني نسيبه لما معش عنده شي ؟
تبيني ننسى كللل شي حلو داره ع خاطري ؟وانه كان يصرف عليا انا وعليك وع اختي ليان ؟؟؟؟
مفيده :سكتت وهيا مش عارفه شنو ترد ….ع راحتك انتي يلي بتتعبي الرجاله هادم خوانين
لو كنتي في مكانه صدقيني مش رح يشوفلك بربع عين ويمشي يضربها عليك زواجه تانيه ويخليك اتختخي في الحبوس
نسرين:وانا مش رح نخليه
رح نشتغل ونطلع فلوس ونلاقي احسن محامي ويطلع من الحبس ونبدو حياتنا من الصفر
مفيده:ضحكت بي استهزاء….به ياحنه كيف ماتبي حياتك وانتي حره فيها
_________________________________
معز:امتى توصل؟
فهد:شاف لي ساعته وهوا قارن حواجبه….معش تعطل
معز:يحكي بهدوء…موعدها جي في النضريه الشرعيه لي ثريه معش عرفت في شنو نلهى!
فهد:انت الهى بي عريس اختك وانا خليني في المصيبه يلي جايه
معز:حسب رايك اديرها وتطلب حصتها من الحوش والمحلات !
فهد:تنهد بعمق ….القصه بسيطه
عباره على بنت عيله خداها عمي يلي شاري كللل شي بي النص من الرزق
باقي نساوين عمي وخواتك عاملوها بطريقه اخي لان عمي اصلا مكانش محترمها !
مات عمي في الاردن وتوا راجعه ونص الاملاك يلي هنايا بي اسمها واسم ولدها …..رجعتها هادي مش ع خاطر فلوس وانا متاكد
معز:شنو سبب رجعتها ؟
فهد:باش تورينا الويل
معز:جبد الدخان….هكي الدنيا تغلط تخلص وانتم يااااما غلطو فيها توا تلقو منها
فهد:مش عليا انا لو تموت ????
______________________________
مهيمن:ساكت وراسه في الارض ….
ثريه:نبي حوش بروحي ايوااااه
مهيمن:تمام
ثريه:نطلع ونخش بكيفي مش متعوده حد يحاسبني ره
مهيمن:تمام
ثريه:نلبس ونمكيج ع كيفي
مهيمن:تنهد بملل ….معطله؟
ثريه:قامت حاجبها بصدمه …شنو؟
مهيمن:انا مستعجل حطي شروطك في ورقه وخليها عند امي
ثريه:فتحت فمها ….نحطها ونخليها عند امك ؟؟شن تسحاب رووووحك انت مش عارف نفسك تدوي مع منو؟؟
مهيمن:ميهمنيش لا رايك ولا شي العرس الشهر الجاي وبري ناديلي خوك وجهي وشبحتيه خلاص
ثريه:الواضح ان فعلا مرتك افتكت منك لما ماتت من قبل ماتوصل لي حوشك اصلا
مهيمن:مسكها من يدها بعنف و …
يتبع….
لقراءة الحلقة الرابعة : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية أدوار وهمية للكاتبة أروى طاهر المسلاتي
اتهبل الرواية