روايات

رواية روضت شيطان الفصل الثالث 3 بقلم نهيلة

رواية روضت شيطان الفصل الثالث 3 بقلم نهيلة

رواية روضت شيطان الجزء الثالث

رواية روضت شيطان البارت الثالث

رواية روضت شيطان
رواية روضت شيطان

رواية روضت شيطان الحلقة الثالثة

وفي مساء…

ارتدت يارا فستان ووضعت قليل من احمر شفاه وقليل من كحل ونزلت الى صالة حيث تجلس امها واختها جودي….

جودي:الله اكبر اي جمال دا …

رشيدة:ماشاء الله تبدين ملاك..

يارا:حقا..

جودي:والله عضيم تبدين كإبنة اثرياء بس انا زعلانة اوي..

يارا:بس ليش زعلانة؟!

جودي:انا وانتي اخوة صح..

يارا:ايوا

جودي:بس ليش إنتي اجمل مني..

يارا بغرور:دا رزق من ربنا يلا ابعدي عني قبل ماتوسخيني..

رشيدة:يارا عيب كدا..

جودي وهي تصتنع بكاء:اه انا زعلت اكثر من مغرورة متكبرة دي..

يارا:والله عضيم من سمعكي يضن انكي فتاة صغيرة تبلغي من عمر ٥ سنوات …

رشيدة:هههههه ايوا صح يلا يايارا راح تتاخري..

يارا:يلا باي عن ادنكم…

(رشيدة:ام يارا وجودي تبلغ من عمر ٤٢ سنة)

(جودي:تبلغ من عمر ١٩ سنة تدرس في جامعة )

في حفلة… ….

دخلت يارا الى حفلة وجميع ينضر اليها بإعجاب شديد ..وقفت يارا بصدمة …

اقتربت منها حياة …

حياة:ليش انتي مصدومة …؟!

يارا بصوت متقطع:ان..تي قللتي انو مو في شباب في حفلة..

حياة بخبث:اسفة انا مو كنت عارفة انو صحابي كمان راح يجو بصراحة هما عملوها لي مفاجءة بس مو تخافي ولاحد راح يتكلم معاك….

يارا بتوثر:طيب طيب بس ملابسي..

قاطعتها حياة…

حياة:ملابسك قمر خلاص اصمتي انتي زيك زي عسل..

يارا:اممم تمام…

جلست يارا بجانب حياة وضلو يتحدثون ويمزحون بينما نضرات شباب تكاد تأكل يارا…

في جهة ….

معاد:يبعد اسطنبول من مكان دا بدقاءق …

فهد:تمام احجز لي فيه غرفة واحضر لي فتاة..

معاد:بس ..

فهد بغضب:بس ايه..

معاد:موجودة حفلة هناك..

فهد:انا شو دخلي في حفلة جهز لي غرفة هناك..

معاد:امرك ياافندم…

دخل فهد الى اسطنبول من باب الخلفي ودخل الى غرفة التي حجزها وبدأ يأخد حمام ينعش جسده…بقلم المجهولة

عند يارا ..

جلست يارا تتكلم مع حياة حتى تقدم نحوها كارسون واعطاها شراب…ضنت يارا انه شراب عادي بس في حقيقة كان خمر..

حياة بخبث:يلا اشربيه دفعة وحدة ..

شربته يارا دفعة وحدة..

يارا:يعععع شكلو مو حلو

حياة بخبث:حقك عليا

“تسريع احداث”

بدأ مفعول لخمر يأثر على يارا حتى صارت ثملة نادت حياة على بعض شباب …

حياة بمكر:يلا خودو فتاة دي وتسلو بيها

شاب ١:والله شكلها مزه

شاب٣:انا شكلي راح افقد وعي امام الجمال دا…

اخدها الشباب وهي تحاول ان تبتعد عنهم اخدوها لطابق ثالث العازل على صوت ادخلوها للغرفة بعض ووضعوها على سرير ..

يارا بثمل:لك ياحيوانات ابعدو عني …

بعد ثواني سمعو شباب صوت في حمام وقبل ان يدخلو الى حمام دخل حراس فهد ورموهم خارج اسطنبول بعد ان نالو منهم بضرب…

عند يارا..

معاد:اووف الحمد لله لحقت لو خرج فهد ووجد شباب في ..صمت عندما رأى تلك ملاك ثملة على سرير وتقول كلام غير مفهوم..تقدم معاد تجاهها..

معاد:مين انتي ياانسة..

يارا:امممم انا فرعون ..

معاد:هههه وانا زليخة …شكلو فهد راح يتسلى بيك انتي اصلا شكلك مزة…

خرج معاد من غرفة وترك يارا على سرير…بقلم المجهولة

خرج فهد من حمام وهو يضع منشفة حول خسره ومنشفة يجفف بها شعره حتى وقعت عيناه على يارا..

فهد بصدمة:مين دي…اه شكلو فهد جايب لإلي فتاة ثملة ولكن لا انكر اول مرة في جياته يفعل شيء جيد واحضر لي فتاة زيها زي ملاك …

تقدم فهد نحو ياراووووووووو

…فلاش باك…..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية روضت شيطان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى