Uncategorized

رواية مملكة أهوازيا الفصل التاسع 9 بقلم سارة علي

 رواية مملكة أهوازيا الفصل التاسع 9 بقلم سارة علي

رواية مملكة أهوازيا الفصل التاسع 9 بقلم سارة علي

رواية مملكة أهوازيا الفصل التاسع 9 بقلم سارة علي

بالفعل اتريدون معرفة السر 
السر ان فاطمة تم الاحتفاظ بها كطفلة صغيرة لفترة تزيد عن السبعة الالاف عام وذلك لان ستعرفون فيما بعد 
بعد ان رأى الجميع هذة الاشياء بالبلورة 
فايبرون : يا الهى انها من عالمنا وتكون ابنة عمى حتى 
اهيرودين : لا تنسى انها تملك قوة قاتلة لك ولجيشك جميعا 
فايبرون : ماذا نفعل 
اهيرودين : عندما تستفيق لا تعلمها بهذا السر قد تؤذينا به 
وهنا كان يسمع كل ما دار زويرس 
زويرس يتحدث لنفسة : يا الهى انها اختى من ابى ولكن مهلا اما سمعته صحيح انها سلاح فتاك يجب ان احظى به فى يدى للتخلص من فايبرون والانتقام لوالدى ووالدتى 
حسنا فايبرون انتظرنى سوف اجعلك تتمنى الموت ولا تستطيع له سبيلا
يخرج من المكان دون شعور اى منهما وتستيقظ فاطمة من ثباتها العميق 
فاطمة : اية اللى حصل انا فين 
فايبرون : انسيت بهذة السرعة اين انت 
فاطمة : يالهوى انا كنت مفكرة انى فى حلم وهصحى ومش هشوف خلقتك 
فايبرون يقترب منها ليهمس فى اذنها 
فايبرون : اعتقد اننى ذات مرة سوف اقتلع لسانك من فمك 
فاطمة : مبخفش وكمان بصراحة انا انا 
اهيرودين : مابكى اتشعرين بتوعك 
فاطمة : انا جعانة بصراحة من يوم ما جيت هنا وانا مش لاقية اكل الله يخربيتكم 
فايبرون بغيظ : اتمنى ان تموتى محروقة ومشنوقة وغارقة ايتها اللعينة 
فاطمة : ولك بالمثل ياعم وكمان ايه ام البخل دة انا بقولك جعانة وانت ملك وفاهم فين المحمر والمشمر والذى منه 
فايبرون لايستطيع السيطرة على ضحكتة ليضحك بصوت عالى نوعا ما 
فاطمة : اخيرا ابو الهول ضحك والنبى شوفلى اى حاجة اكلها انا واقعة هموت 
اهيرودين : حسنا حسنا خذها واذهب بها للقصر لتناول الطعام فانا لست متفرغ لتلك المشاكسة 
فاطمة : صاحبك دة بخيل اوى خايف يحمرلنا فرخة النتن 
فايبرون لا يستطيع يريد الضحك ولكنة يؤثر ان يتمالك نفسة 
فايبرون : هيا معى للقصر حتى تحصلى على طعام 
فاطمة : هيا هيا على جهنم حتى طالما فى اكل 
وبالفعل يعودان للقصر بعد ان يطير بها نفس تلك المسافة ولكن تلك المرة لم تكن تصرخ بل كانت تنظر لاسفل وتتفحص الاماكن جيدا 
بعد تناول الطعام 
فاطمة : انا بقى عايزة افهم انا اروح مصر من هنا ازاى 
فايبرون : لم اعتقد يوما اننى سوف ارى شخص من الارض الاسطورية مصر 
فاطمة : اهوة رجعنا للعك تانى انت بتقول عليها اسطورية لية ياعم وكمان تعالى هنا اية حكاية انها اندثرت من ملايين السنين دى مش فاهمة 
فايبرون : هنا يوجد مذكرات  للكاهنة الكبرى التى القت علينا تلك التعويذة يتحدث عن ارض تدعى مصر ويتحدث عن انها ارض اسطورية يتواجد بها ذهب كثير وممالك سرد عنهم فى كتابة كثيرا ولكنة ذكر فى اخر الكتاب انها اندثرت من ملايين السنين بعد ان حدث طوفان قوى قام بطمس معالمها وقتل سكانها وان وان 
فاطمة : علقت ليه وان اية 
فايبرون : وان لعنتنا تنتهى بسبب ارض مصر 
فاطمة : ازاى يعنى 
فايبرون : لا اعلم يقول الكاتب فى الكتاب ان اللعنة التى القتها الكاهنة الكبرى على مملكة اهوازيا مملكة النسور تنهيها ارض مصر فقط 
فاطمة : هى مصر هتحل مشاكل هنا كمان وكمان ياعم احنا مش فاضيين احنا على كلامك غرقنا من ملايين السنين واندثرنا 
ليحاول فايبرون الحديث ولكن يقاطعهم احد الخدم
الخادم : سيدى سيدى 
فايبرون : ماذا 
الخادم : مصيبة 
يتبع……
لقراءة الفصل العاشر : اضغط هنا
لقراءة باقي فصول الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية روز الأحمد للكاتبة مريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!