Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل السادس والخمسون 56 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل السادس والخمسون 56 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل السادس والخمسون 56 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل السادس والخمسون 56 كامل  

يوم الجمعه
فتحت الثلاجه وهي تحس راسها مصدع
اخذت مويه وتوجهت للطاوله اخذت حبتين بندول
وشربتهم حتى يروح وجع راسها
جلست على الكرسي وهي ضاغطه على راسها
بعد ثواني حطت راسها على الطاوله وغمضت
عيونها
وهي تشتم نفسها غبيه لو بدلت ملابسي وحضرت
الحفله اكيد سديم ورغد يقولون عني غيرانه
عضت على شفتها بقهر
واكيد الحين الزوج الثلاثي يتشمت بي
غبيه غبيه غبيه وطول عمري غبيه
رفعت راسها لما حست حركه بالمطبخ
شافت خالد عند الغاز يعمل قهوه
استغربت وقفت وتوجهت عنده وهي حاسه
بالندم ما كان داعي للمناحه للي عملتها
ولو ما عاندت كان ما صار للي صار وبتردد وصوت مبحوح : اعطيني اكمل عنك
ناظرها ببرود ورجع يجهز بالقهوه
ريم وحست انه زعلان : ارتاح انا اجهزها
طنشها وما ناظرها
كانت واقفه محتاره وش تعمل
جهز القهوه وهي تناظره
بعدها توجه للطاوله واخذ فنجان واحد وحطهم على الطاوله
وجلس وسكب له فنجان
كانت ريم تتابع حركاته بدقه
توجهت وجلست مقابله وبتردد : أأأانا آسفه
ارتشف كن فنجان القهوة وما عبرها ولا كأنه في شخص
جالس قدامه
ريم جن جنونها كيف زوجها يزعل منها صارت
تفكر بأي موضوع تفتحه علشان تكلمه
وفجأة لمعت الفكره براسها : اصحي مصعب وطيف ؟؟؟
طنشها وما رد عليها
ريم بندم : انا اسفه انت زعلان مني ؟؟
وقف وهو يحمل فنجان القهوة وبدون ما يناظرها : لما تحفظين اسرار البيت وقتها يصير خير
وطلع من المطبخ
قامت خلفه بسرعة وهي تردد : والله ما قلت لجدتي شي بس قلت لها ما ابغى احضر
طنشها وطلع من الجناح
ضربت رجلها بالارض بقهر وتوجهت مستغربه
طيف ومصعب ما صحاهم
دخلت غرفهم واستغربت انهم مو موجودين
دخلت غرفة النوم وطلعت اللاب وجلست على النت وهي تحس راسها خف وجعه شوي
بعد الظهر فركت عيونها وهي تناظر اللاب سمعت دق على باب
الجناح قامت بكسل تفتح الباب سألت من خلف
الباب : مين ؟؟
الشغاله : انزل غداء جاهز تحت
ريم بهدوء : اوكي
توجهت للغرفه ولبست عبايتها والشيله بدون
مرايه
طلعت بهدوء وتوجهت للدرابزين ترفه عن نفسها
شوي وتزحلقت
بعدها توجهت لصاله الطعام
دخلت وكان الكل موجود عدا الجد للي بعده مسافر
ردت السلام بصوت هامس
فيصل بحده : كل يوم صوتك يلعلع بالبيت
وعند السلام تهمسين همس
طنشت ريم وما ردت وجلست كالعادة جنب نوف
ناظرت خالد للي مندمج مع عياله
ناظرت الاكل ومسكت الملعقة بشرود
لمتى رح تبقى حياتها كذا ؟؟
المفروض هي للي تزعل مو هو !!
مغرور وشايف نفسه قال اسرار
اي اسرار يقول عنها ؟؟!!
انا ما قلت الا ما ودي احضر وما قلت لها السبب
ليه زعل ؟؟
وبعدين خالتي انا ما قلت لها !!
نقزت على صوت : مطوله وانتي شارده ؟؟
من اول ما جلسنا وانت ماسكه الملعقة !!
ناظرت فيصل للي كان يناظرها وكأنها ماكله
حلاله
وقفت ريم بهدوء : الحمد لله
فيصل بحده : ارجعي تغدين مو فاضي لك
نبتلش فيك بالمستشفيات
الجده بهدوء : فيصل علامك على البنت من اول ما جلسنا ؟؟
فيصل بقهر : كل تصرفاتها ما تعجبني !!
وناظر ريم : اجلسي
ناظرت ريم خالد كان منشغل ويحط اكل لطيف
انقهرت ولا كأنها زوجته المفروض هو يدافع
عنها
حتى ولا اهتم من اول ما جلست وابوه ينافخ
علي
وما تكلم
جلست ريم وحاسه العبره خانقيتها
سمعت سديم تقول بصوت منخفض : ناس ما تيجي الا بالعين الحمراء
خالد بحده : سديم حطي لسانك بحلقك احسن لك وأعطاها نظره قويه
سديم بقهر اول مره خالد يكلمها كذا: وانا وش قلت حتى تكلمني كذا ؟؟
كله علشان ست الحسن والجمال ؟؟
خالد لاول مره يطلع صوته كذا على اخواته : سديم
سديم بخوف من خالد : اسفه
فيصل ناظر سديم بقوه : انا لما اكلم بنت عمك
لا تتدخلين فاهمه
قاطعته الجده : خلاص حصل خير كملوا اكل
زفر فيصل بضيق ورجع يكمل اكله
مسكت ريم الملعقة وبعدها رجعتها مكانها
مسكت قطعة خبز صغيره
وصارت تاكل فيها شوي شوي
بعد وقت كمل الاغلب اكله وريم بعدها تمضغ
بقطعه الخبز
قام خالد واخذ معه عياله
ما بقى على الطاوله الا الجده وام خالد وفيصل
فيصل بهدوء : مو عاجبك الاكل ؟؟
ناظرته ريم وعيونها تلمع بالدموع وما ردت ونزلت
راسها
فيصل بهدوء غريب : انا اسف يبه
كملي اكلك واذا مو عاجبك الحين اشتري لك
وجبه من المطعم
ريم مستحيل تقبل الشفقة من احد
عارفه ومتأكده انه فيصل شفقان عليها
والا كان ما قال كذا !!
لهذا الحد صارت مثيره للشفقه اذا فيصل
الحجر شفق عليها !!
مستحيل تسمح لحد يشفق عليه
اخذت نفس ورفعت راسها وهي تبتسم : مو جعانه يا عمي
والا كان شفتني الحين اكلت السفره كلها
وبعدها وقفت وهي تبتسم : عن اذنكم
طلعت من الصاله
الجده زفرت بضيق : ليه عملت فيها كذا ؟؟
على الاقل خليتها تاكل كم لقمه وبعدين
فتحت اسطوانتك
فيصل بندم : والله يمه ما ادري لما اشوفها
احس براكين الحقد كلها تتجمع
وندمت لانها ما اكلت شي
بس انقهرت لما قالت لي ام خالد انها مزعله
خالد
تعرفيني عندي وخالد وبس ما اسمح لحد
يضايقه او يزعله وسديم دواها عندي
ام خالد بهدوء : خلاص هدي اعصابك وكل شي
ينحل
الجده : ابوك اليوم اتصل فيه ما يرد كلمك ؟؟
فيصل بتذكر : ايه صح ذكرتيني اتصل اخبرهم بصفقه مهمه
وبعدها وقف واستأذن وطلع
جلست بصاله التي في مقابل خالد
وهو مطنشها يكلم نواف وسامر
دخلت الجده وام خالد
الجده ناظرت ريم بعد ما جلست : ريم قهوي زوجك
خالد بهدوء ناظر جدته : لا يا جده تقهويت قبل شوي
وناظر ريم : قهوي امي وجدتي
قامت ريم بهدوء ومدت القهوه لام خالد والجده
وبعدها رجعت مكانها
بعدها استأذن سامر ونواف وطلعوا
ام خالد بلقافه : الحين انتم الاثنين موجودين
ممكن اعرف وش صار البارحه ؟؟
الجده : لا تقولون ما في شي هذا الجواب
ما يدخل راسي1
ناظرهم خالد ببرود : ما صار شي
قاطعته امه بزعل : الحين انا غريبة صرت عنك
وتتكتم وما تقول لي
خالد بهدوء : شوفي يمه انتي على عيني وراسي
بس احب اقول لك وهذا انا اقول قدامها
واشر على ريم
اي مناسبه ممنوع تطلع وهي حاطه مكياج والفستان يكون بأكمام وطويل وشعرها ممنوع يكون
مفتوح غير كذا ما عندي
ريم باتفعال لا ارادي: لا والله
الجده بنهر : ريم
وقفت ريم وناظرت جدتها : سمعتي وش يقول ؟؟؟
ام خالد مو عاجبها كلام خالد : حفله بدون مكياج
كيف هذي ؟؟
وفستان بأكمام ؟؟؟
يا خالد انت تتكلم بالعصر القديم ما في ال
حين
فساتين كذا !!
الجده : وبعدين فستانها البارحه انا شفته ساتر !!
خالد ببرود : بالنسبة لي مو ساتر وهذي شروطي
نفذتها اسمح لها تحضر ما نفذتها القعده بالبيت
يا زينها
بعدها وقف وطلع بهدوء
ريم وهي تردح بعد ما طلع : لا والله
هذي حريه شخصية انا البس للي ودي اياه
ما حد له عندي
وما اسمح لاحد يدخل
يعني شفتوني سكتت ولبست هذي العبايه
واشرت على عباتها
قلتم نستعبدها
اقولك من الحين
رح البس للي ودي اياه واحط للي وده إياه
ام خالد : اشوف طلع لك لسان بعد ما طلع
ليه ما قلتي له
ريم جلست بعصبية : يعني عاجبك ابنك وقوانينه
هذي !!!
الجده : وبعدين معك انت الحرمه السنعه تمشي
بشور زوجها
وش رح تستفيدين من الحفلات هذا زوجك
الظاهر انه زعلان
دخلت ام سليمان على اخر كلمه : من هو الزعلان ؟؟
ريم بهدوء ما ودها حد يعرف بالمشكله ويتشمت فيها بدون نفس : ما حد زعلان انتي تتوهمين
وطلعت جوالها وصارت تطقطق عليه
ام سليمان بنغزه : علامك ما حضرتي الحفله ؟؟
ريم بدون ما تطالعها وهي تطقطق : ما يخصك
كيفي احضر او ما احضر
ام خالد مو عاجبها تصرفات ريم : وقسم بالله
اتصل بخالد الحين واعلمه
ريم بدون ما تناظرها : عادي قولي له
مسكت ام خالد الجوال
لمحت ريم عمتها مسكت الجوال
وبعد ثواني قالت الو
وبسرعة ركضت عند عمتها وهي تقول : والله امزح
وسحبت الجوال من ام خالد وقفلته وهي تسمع
خالد يقول الو
ريم بلوم : خالتي كل شي تروحين تقوليه حرام
هذي فتنه يعني تحبين تكونين فتانه ؟؟
ام خالد فتحت عيونها : يا قليله الحيا انا فتانه ؟؟
ريم ببراءه : اذا قلتي لخالد عني تكونين فتانه
ام سليمان : عيب عليك هذا الكلام
ريم وجوال ام خالد بيدها ناظرته وهو يرن
واعطت مشغول
ام خالد رفعت حاجب : اعطيني الجوال
ابتعدت ريم عن خالتها وخبت الجوال خلف ظهرها
ورفعت حواجبها بمعنى الرفض
رجع جوال ام خالد يرن
ناظرته ريم واعطت مشغول
ام خالد بدت تفقد اعصابها : اعطيني الجوال
ريم بعناد : لا لا علشان تقولين لخالد
ام خالد زفرت بضيق : خلاص ما اقول له بس اعطيني الجوال
ريم بعناد : نوووووووو نوووووووووو
رجع خالد يرن
اعطته ريم مشغول
وبعدها بثواني رن جوال الجده
وبسرعه ردت الجده
الو
خالد : وش فيها امي ؟؟
الجده بقهر : هذي
ريم ناظرت جدتها وصرخت : لاااااااااااااااا
وسحبت ريم منها الجوال من جدتها وقفلته
وابتعدت عنهم
الجده فتحت عيونها : يا قليله الحيا اعطيني الجوال
ريم بعناد : نووووووووووووووووووو
رن جوال الجده وكان خالد
اعطته مشغول
وخلال دقايق سمعت صوته من الخارج : يمه
في شي ؟؟ وش الصراخ للي سمعته
ابتسمت الجده بخبث
ناظرتها ريم وركضت وبسرعة حطت يدها
على فمها
الجده وهي تحاول تبعد ريم عنها : امممم امممم
ام خالد بعصبية : ريم
خالد وبعدين مع هالزفته ريم ؟؟
ريم بلوم وصوت منخفض لام خالد : للي يفتن الله يحطه بالنار
خالد بهدوء : ريم تعالي بسرعة
ريم ناظرت جدتها ما ودها تطلع
الجده بعصبية : خالد قسم بالله اذا ما سحبتها
من هنا الحين
الا لساني ما يناطق لسانك
حشى وش طول لسانها ما تحشم احد
ريم هزت راسها بالرفض
ام خالد : يالله روحي عند زوجك
ريم هزت راسها بالرفض
خالد صوته من الخارج : ريم اقول لك تعالي
بسرعة
ريم بعناد جلست وبصوت منخفض : اهون عليك يا خالتي تطرديني ؟؟

ام خالد تنهدت : خلاص يا خالد اتركها

الجده حزنت عليها : خلاص يا خالد روح
خالد بهدوء : كلمتي ما رح اثنيها
ريم تعالي هنا بسرعه
ام خالد همست لها : خلاص روحي
ريم بعناد هزت بالرفض راسها
الجده بقهر من عنادها : خلاص شوفي وش يبغى
وارجعي بسرعه
وقفت لما سمعت صوته الهادي : يعني افهم انها
ما تبغى تطلع
الجده : لا لا الحين جايه
واعطتها نظره بمعنى روحي
توجهت ريم خارج الغرفه بعد ما حطت الجوالات
على الكنبه وهي ماده البوز وتتحلف
للزوج الثلاثي
طلعت كان واقف ينتظرها
ناظرها وبهدوء : اطلعي على الجناح فوق
ولا تنزلين منه الا لما ارجع
ناظرته بقهر وصوت منخفض : يعني عقاب ؟؟
ناظرها ببرود : لا مو عقاب بس انا طالع مو فاضي كل شوي تجيني شكوى
يالله قدامي اطلعي
توجهت للدرج وهي ماده البوز وهو طلع من البيت
كان جالس بالاستراحه مع ربعه وصقر معهم
صقر وهو يمسح مكان الضربه : حرام عليك ليه
ضربتني ؟؟
خالد بابتسامة : علشان تعمل مقلب مثل وجهك وبدر وعمر حسابهم بعدين يصورون
لو ما كنت مغطي على عيونك كان عرفتك على طول
بس صدقني الا اردها لك والايام بينا
صقر : يا اخي نفسي اشوفك معصب
دايما مروق وهادي
قلت خليني اعمل كذا علشان تعصب
خالد ابتسم : قل اعوذ برب الفلق
صقر كش عليه : مالت اصلا انا غبي مضيع وقتي
معك
بعدها وقف واستأذن وطلع عنده مناوبه بالمستشفى
رجع خالد مع ربعه ضحك وناسه وقفل وجواله
احتياط
طلعت ريم تشوف طيف ومصعب ما دخلوا الجناح والوقت تأخر صارت
الساعه 10
طلعت وشافت بوجهها سديم ورغد وروان ومي
ناظرتهم ريم وطنشتهم ونادت احمد للي كان واقف عند الدرج
بس وقفها صوت سديم :لو شفتي يا رغد
بعض ناس ابوي مسح فيهم الارض على الغداء
بصراحه حزننونيييييييي
رغد بشماته : ليه ما صورتيها خليني اضحك
ناظرتهم ريم باشمئزاز : حطي لسانك بحلقك انتي وإياها
روان : اصلا هي محتره منا
ريم بقرف : لا يا شيخه يا حسره على وش اغار واحتر
هزلت
سديم اقتربت منها واشرت عليها بتعالي : انتي يا قزم
على وش شايفه نفسك المفروض
تدفني نفسك
امك وابوك تبروا منك مو سائلين عنك
والا في ام ما تحضر عرس بنتها ؟؟
ريم جن جنونها وعندها عقده من كلمه قزم
وهي اصلا خلقها ضايق ومخنوقه وزاد
خنقها كلام سديم
ما تطيق حد يذكر امها خير شر ما تطيق
ليه كلما تنسى الماضي لازم يذكرونها وبدون وعي
هجمت على سديم ومن شعرها شدته بقوه
وبعدها عضتها بيدها
ودفتها وبسرعة هربت على الجناح وقفلت الباب
بالمفتاح
والبنات يناظرن مو مستوعبات الموقف
سديم ودموعها تنزل بقهر : والله يا كلبه لتندمي
وخلال دقايق الجوز الثلاثي كان متواجد ومعهم
فيصل
سديم بقهر ودموعها تنزل : شوف يبه مكان عضتها
وشوف شعري كيف قطعته
فيصل وهو يكتم عصبيته : انت ما ضربتيها
سديم وهي تمسح دموعها : والله والله ما ضربتها حتى اسأل البنات هي هجمت علي
وضربتني وبعدها هربت للجناح
مي : والله يا عم سديم ما ضربتها ريم هجمت عليها
وضربتها
وكل البنات ايدوا كلامها
توجه فيصل للجناح وطق الباب وبصراخ : ريم افتحي الباب
ريم من وراء الباب : ما رح افتح
فيصل بصراخ : اقول لك افتحي الباب قبل ما اكسره فوق راسك
ريم ببرود وهي تمسح دموعها : اذا تقدر تكسره
اكسره
فيصل بصراخ : ريم
طلع الجوال ورن على خالد بس مقفل
شد على الجوال بقوه
الجده اقتربت من الباب بهدوء :ريم بدون مشاكل
افتحي الباب
رجع يتصل فيصل بخالد بس مقفل

من القهر ضرب الباب بقوه : اقول لك افتحي الباب

ريم : ما رح افتحه لو تموت
سمعت صوت : وش فيه ؟؟
فيصل بعصبية : انت وينك جوالك مقفل ؟؟
خلها تفتح الباب احسن ما اكسره فوق راسها
اتفاهم معها خلها تفتحه
خالد بهدوء :طيب فهموني السالفه
فيصل بصراخ : حشى متزوج كلبه !!
شوف يد اختك وشعرها
ناظر خالد مكان ما اشر فيصل
سديم بقهر : شوف مكان عضتها وشوف شعري
كيف قطعته
ناظر مكان العضه مكان اسنانها واضح في اثار للدم
خفيف وشعرها معفوس
تنهد وناظر سديم : فجأة من الباب للطاق هجمت
عليك ؟؟
فيصل بعصبية : يعني الحين ودك تطلع اختك
غلطانه ؟؟!!
سديم : ما قلت لها شي
كنا نتكلم مع بعض وبعدها هجمت علي
والله ما ضربتها
وصارت تمسح بدموعها : اذا انت اخوي ما رح توقف
معي مين يوقف معي
والله احس راسي تمزع من شدها لشعري
وفوق هذا ودك تطلع الحق علي
وصارت تشاهق
خالد ما يحب يشوف دموع اخواته تقدم من سديم
ومسح دموعها : خلاص انا اخذ حقك واوعدك
اوقفها عند حدها اذا كانت غلطانه
سديم : اذا مو مصدقني كل البنات يشهدون معي
خالد بهدوء : خلاص مصدقك بس لا تبكي
فيصل بقهر : اترك عنك سديم وتعال خلي
الكلبه تفتح الباب
تضايق خالد من شتم ابوه وبهدوء : يبه لها اسم
اعتقد !!
فيصل طنش : يالله خلها تفتح
اقترب خالد من الباب وبهدوء : ريم افتحي الباب
خلينا نحل المشكله
ريم كانت جالسه خلف الباب وتمسح
دموعها
ما لها سند بهذي الدنيا
كلهم ضدها وخاصه بعد ما سمعت كلامه
مع سديم
وهي كانت تنتظره ياخذ حقها من سديم
تحس كل امالها تحطمت فجأة
الشخص للي كانت تنتظره يبعد شر عمها
عنها
طلع هذا الشخص بصف اعدائها
بس مستحيل تضعف لهم مستحيل
خالد بهدوء : ريم اقول لك افتحي الباب
فيصل ضرب الباب بقوه : وقسم بالله اكسره فوق راسك
ريم من بين دموعها تكلمت باستهزاء : اذا كسرته ترى
من الحين تصليحه عليك
قاطعها خالد وما زال محافظ على اعصابه : ريم
افتحي الباب
وبعدها ناظر البنات : ليه واقفين هنا ؟؟
روان وسديم خذوا بنات عمي واطلعوا من هنا
وانت يا جده روحي ارتاحي انتي وامي
طلعوا البنات وهم يتحلطمون ما يقدرون
يقولون لا لخالد
بالرغم من بروده الا له شخصيه بينهم وكلمته ماشيه عليهم
الجده مو عاجبها : يالله يا ام خالد
خالد ناظر ابوه : انا اتفاهم معها وان شاء الله
ما يصير خاطرك الا طيب
فيصل بعناد : مو متحرك من هنا الا لما تفتح
وانا اتفاهم معها
وضرب الباب بقوه : اقول لك افتحي الباب
مسحت ريم دموعها
وهي تفكر هالطراق محصليته محصليته
تاخذه وترتاح خاصة بعد ما راحوا البنات
يعني ما في حد يتشمت فيها
توجهت للحمام غسلت وجهها ونشفته
وتوجهت للباب
وفتحته وخلال ثواني كان فيصل ماسكها ومعطيها
طراق على وجهها
ابعد خالد عن ابوه : يبه
فيصل بعصبية : اتركني عليها اذا اليوم ما طلعت حرتي فيها رح ادخل المستشفى واموت قهر
الله ياخذها رفعت ضغطي
وبحركه سريعه بعد خالد عنه وسحب ريم من يدها
بس مسكه خالد : يبه اتركها واسمع منها بالاول
فيصل بدون وعي : اتركني يا خالد
خالد بهدوء : يبه هذي زوجتي وما احب حد يمد
يده عليها
ترك خالد ابوه وبهدوء : اذا بتعزني يبه اتركها
وسحب نفسه وتوجه للمطبخ يجيب كاس مويه
لابوه
لانه متأكد كثر ابوه يعزه وما رح يضربها
حمد ربه انه لقى طريقه يبعد ابوه عن ريم
فتح باب الثلاجه
وس
مع باب تقفل استغرب ليه ابوه طلع
سكر الثلاجه وتوجه للصاله بسرعه
شاف ريم واقفه وحاطه يدها على خدها
وابوه مو موجود
تقدم منها وبهدوء : طلع ؟؟
رفعت ريم نظرها عن الارض ونزلت يدها
عند خدها وبابتسامه هزت راسها بالموافقه
زفر بضيق وناظرها : ليه كذا يا ريم ؟؟
لازم كل ما اطلع من البيت اغلبهم يشتكون منك ؟؟
ليه ما تحاولي تتأقلمي معهم وتعملي علاقات
طيبه مع اخواتي !!
ليه تخلي الكل ينفر منك يعني من اول ما رجعت
والكل يذمك ويذم طول لسانك !!
ليه ؟؟؟
وش تستفيدين اذا الكل نفر منك ؟؟
الحين انت كبيره متزوجه لازم علاقاتك مع من حولك
تكون افضل من كذا !!
ممكن اعرف ليه ضربتي سديم ؟؟
كانت تناظر للبعيد وتسمع له
مستحيل حد يفهم للي بداخلها
مستحيل حد يشعر بمعاناتها
دايما هي الغلطانه
من اول ما جاءت هنا من هي طفله
الكل ينفر منها ويتقزز
هم زرعوا الحقد والكره بعلاقتي معهم
حاولت انسى واتأقلم معهم
بس للاسف
قلوبهم سوداء حقودين
مو بحاجه لصداقة احد !!
عشت حياتي بدونهم اقدر اكملها بدونهم
رفعت نظرها له وكان ينتظر منها الاجابه : خلاص
ضربتها وعمي اخذ حقها ما له داعي نفتح تحقيق
وتوجهت للغرفه ما رح تقول لاي شخص للي
بقلبها
لو شكت له عن اخته ما رح يوقف معها
رح تبقى اخته اولى منها
ليه تتعب حالها وتدافع عن نفسها
دامها من اول ما جاء والكل يشكي من طول لساني
ما رح يصدقني ويكذب اهله
زفرت بضيق وتوجهت للحمام
تاخذ راحتها وتسمح لدموعها بالنزول
تشكي آلامها واحزانها …..
نزل خالد من الدرج بقهر
ام خالد : وين يمه ؟؟
وقفه فيصل : وين ؟؟
ناظر ابوه بزعل
مسك فيصل يده بندم : زعلت ؟؟
خالد بزعل : اولا هذي زوجتي واحترامها من احترامي
وانا قلت لك اتفاهم معها بس ما سمعت كلامي
فيصل : لا تزعل يا خالد والله فقدت اعصابي وبعدين كلها كم كف حصلتهم
خالد بهدوء : يبه لو تقطعني ما فتحت حلقي
اما ريم رجاء ما تمد يدك عليها اذا غلطت انا اتفاهم
معها
فيصل بهدوء : خلاص لك ما امد يدي عليها
بس لا تزعل ادخل
خالد ببرود : متفق مع واحد من الربع اطلع معه
ام خالد : متى ترجع الوقت الحين تأخر ؟؟ وبعدين قبل شوي رجعت
خالد ببرود،: ما ادري اي ساعة ارجع
ام خالد بهدوء : لا تتأخر
هز راسه خالد وبعدها استأذن وطلع
زفر فيصل بضيق وجلس على الدرج
*
*
*
*
*
*
*
دخلت الصبح المطبخ وكان الجناح هادي استغربت
الهدوء
وتذكرت انه خالد اليوم دوامه بالمستشفى
فتحت الثلاجه وعملت لها كوب حليب
جلست على الطاوله وناظرت الكوب للي بيدها
ومسحت دمعه نزلت غصب عنها
زفرت بضيق وصارت تشرب الحليب بهدوء
بعدها توجهت لغرفه النوم وفتحت اللاب وجلست
تتابع بعض المنتديات حتى تنسى للي صار
بعد اذان الظهر قررت تنزل تحت
واستغربت البزران ما لهم صوت
لبست عبايه وحطت الشيله على راسها
فتحت باب الجناح وطلعت شافت احمد ومصعب
بأخر الصاله يلعبون بلايستيشن
توجهت لهم وسحبت الاسلاك من الكهرباء
مصعب بانفعال : ليه كذا ؟؟
ريم مدت بوزها : ليه ما ناديتوني العب ؟؟
مصعب : كنت نايمه ورفضتي تصحين
رجعت الاسلاك بالكهرباء وجلست على الارض
وبدت تلعب معهم
وصارت تضحك وتمزح معهم ونسيت
كل شي
رجع من دوام المستشفى تعبان وتوجه للجناح يبدل
ملابسه وينزل
سمع صوت ضحكها ناظر اخر الصاله
كانت تلعب مع مصعب واحمد وتضحك
رفع حاجب ولا كأنها هي للي انضربت البارحه
توقع يرجع يلاقيها مقفله الباب على روحها
وحالتها حاله
مو جالسه تلعب وتضحك
توجه للجناح وهو مستغرب من حالها
على الغداء جلست بهدوء قبل ما يوصل
عمها فيصل
نواف بابتسامة : وش ناويه تدرسين يا سديم ؟؟
سديم بدلع تغيض ريم : افكر ادرس لغه عربيه
خالد بهدوء : حلو
سامر : ليه ما تدرسين لغات ؟؟
قاطعهم دخول فيصل رد السلام وجلس
كان يسترق النظر لريم
للي كانت تكلم نوف وتبتسم والوضع عندها
عادي
حس وجهها منتفخ واثار لون احمر على وجهها
بس عادي تضحك مع نوف ولا كأنه صار شي
لو وحده ثانيه كان ما نزلت من اسبوع
بس يحس بعيونها انكسار حزن يغلب عليها بريق
الالم على الرغم انها تضحك بس تحسها مكسوره
من الداخل
ناظر خالد منشغل بعياله وما هو داري عن هواها
متيقن من انها انظلمت كثير وانحرمت كثير
من غير ذنب
واكبر ظلم انها تتزوج من خالد
صحيح انه طيب وهادي بس عنده عياله
اهم شي
ما اشوف اهتمامه فيها كونها عروس
وهي صغيره ليه تبدأ حياتها مع شخص متزوج
وعنده عيال
كان خاطري ازوجها نواف لانه هو الشخص للي رح
يسعدها
او سامر بس قدر الله وما شاء فعل كل شي
نصيب
ما ادري ليه قلبي يحقد عليها هالبنت يمكن
لسانها الطويل ينرفزني
زفر بضيق وكمل اكله
كانت تاكل شوي شوي وتهمس لنوف وتبتسم
احمد بطفوله : بابا خذنا على المول اليوم !!
طيف : يا جدووووو خذنا على المول
فيصل بهدوء : خلاص جهزوا نفسكم بعد العشاء نطلع
روان : عاش بابا
الجده : ايه و الله في كم غرض ودي اشتريه من السوق
اوصيكم عليه
فيصل : ليه ما تطلعين معنا ؟؟
الجده : ما لي على الاسواق خليني هنا احسن
لي
ام خالد : وانا معك يا خالتي وضعي ما يسمح
لي اروح للاسواق
فيصل : خلاص براحتكم
ورجعوا يكملون اكل بهدوء1
جهزت طيف ونزلت عند جدتها بالصاله الداخليه
وسألت بهدوء : متى يرجع جدي ؟؟
الجده : والله ما ادري بالضبط
ام خالد : ام بدر وينها ما تيجي ؟؟
ريم بهدوء : كلمتها اليوم تقول جنى قرفتها
حالها لاجلها ما ودها تطلع متغلبه فيها
الجده : الله يكون بالعون
ام خالد ناظرت ريم : إلبسي عباتك اتوقع انهم
كملوا صلاة العشاء
ريم بهدوء : ما ابغى اروح
الجده : روحي غيري جو
ريم ناظرتها بهدوء وبداخلها مع مين تروح
بنات عمها ما يكلمنها
لا ام ولا اب ولا حد تسوق معه
حتى زوجها ما يسأل عنها وندمت المره الماضيه انها
طلعت معهم لانها هي والكرسي واحد
ام خالد : روحي معهم وتسوقي ام سليمان
طالعه معهم
ريم بهدوء : ما لي نفس اطلع واذا متضايقات
من وجودي الحين اطلع على الجناح
الجده رفعت حاجب : ليه تقولين كذا ؟؟
والله مو متضايقة من وجودك
ام خالد حست ريم عيونها تلمع بالدموع : زعلانه
مع خالد ؟؟ او رفض انك تطلعين ؟؟
ابتسمت ريم بهدوء : لا والله
قلت لطيف تقول له ما رح اطلع
الجده : براحتك
رن جوال ام خالد
ردت بهدوء الو…………طلعت مع سديم ………..ما ادري ……. اسأل طيف عنها يمكن معهم …….مع السلامه
رفعت ريم نظرها لخالتها
ام خالد : هذا نواف يسأل عن نوف
هزت الجده راسها وصاروا يحشون وريم
مستمعه
اتصل فيصل بام خالد
الو ………اي هنا ………..لا ما تبغى تروح ……ما ادري ………..
ناظرت ريم : عمك يقول لك تعالي معهم
ريم بهدوء : ما ابغى
ام خالد رجعت تكلم فيصل : ما وتبغى تروح …………..
ام خالد ناظرت ريم : يقول لك دقيقتين تكونين
عند السياره
ريم والعبره خانقيتها : ما رح اطلع
مدت ام خالد الجوال لريم : كلميه
تناولت ريم الجوال وبصوت مخنوق : الو
فيصل : دقيقتين تكونين عند السياره
ريم بهدوء : تعبانه مو قادرة اطلع
سكت فيصل وبعدها تكلم : براحتك
قفلت ريم الجوال واعطته لام خالد
الجده : وش يوجعك ؟؟
ريم بهدوء : ولا شي
بعدها وقفت : انا طالعه على غرفتي انام
نعسانه
ام خالد : الله معك
طلعت ريم من الصاله
الجده بهمس : من هالقصه اذا ما كان خالد مانعها
تطلع
ام خالد : يمكن حتى ما اتصل يسأل ليه تأخرت
لانه منعها تطلع ليه يسأل
ثواني ورن الجوال
ام خالد الو ………..طلعت تنام ……….لا ما فيها
شي ارهاق بسيط ………مع السلامه
الجده بلقافه : خالد ؟؟،
ام خالد : ايه يسأل عن ريم ليه ما نزلت
الجده بتحليل : مو خالد للي مانعها
طيب وش للي يخليها ترفض تطلع ؟؟
ام خالد : والله ما انا عارفه يا خالتي
وكملوا سوالفهم وحشهم
يوم الاحد
جالسه بالصالة بعد الفطور وتسمع من طيف
ومصعب عن مغامراتهم البارحه
ريم بابتسامة : طيف انتي قلتي لخالد اني ما رح اروح
والا مصعب قال له ؟؟
مصعب : لا طيف قالت له وقال بابا براحتها
انقهرت ريم من رد خالد
وصرخت عليهم : انقلعوا من وجهي
طيف : خليني اكمل
ريم وقفت بضجر : اروح انظف المطبخ ابرك لي
جالس مع عمه نايف بالمكتب
نايف : لانك بالبدايه باكر تتعود على المستشفى والدوام وتتأقلم معه
خالد بهدوء : ان شاء الله
نايف : اليوم رح تنقلون للبيت الجديد ؟؟
خالد : ايه بعد العصر
نايف بهدوء : الله يبارك لكم ان شاء
ناظر خالد ساعته : استأذن خلص وقت البريك
نايف ابتسم : مع السلامه
طلع خالد من المكتب سرحان وهو يفكر
ومستغرب طول فتره البريك وهو جالس معه
ما سأل عن بنته !!!
رفع نظره بعد ما صدم بشخص
ورفع حاجب وهو يناظره
يتبع ……
لقراءة الفصل السابع والخمسون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى