رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والخمسون 53 كامل
رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والخمسون 53 كامل |
رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والخمسون 53 كامل
تكلم بتصميم : كملي اكلك انت متخيله المده 4 ايام بدون اكل
اشر بيده بحزم كملي كل الصحن وحتى تاخذين راحتك
انا بالصاله انتظرك
وبعدها طلع
كنت ودي ابكي من الفرحه ما اجمل شعور
الاهتمام تحس في شخص مهتم فيك
من زمان كان نفسي بهاذي الكلمه
كملي اكلك
غمضت عيوني بفرح ورجعت اكل ونفسي
مفتوحه للاكل
اكلت اكلت مو شبعانه اول مره يصيبني شعور الجوع
كذا ناظرت الصحن قرب يخلص
وانا جوعانه
حطيت اللقمه بفمي
نقزت على هزت كتفي
فتحت عيوني بشويش ورفعت راسي وانا احاول استوعب المكان
كنت جالسه على الارض والاغراض والحقائب
قدامي
ناظرت الاغراض باستغراب وش جابهم هنا ؟؟؟!!
عقلي مشوش وين انا ؟؟؟حكيت جبهتي وانا افكر
قاطعني صوته : بعدك ما رتبتي الاغراض ؟؟؟
ناظرته بغباء : وين انا ؟؟؟
حط يده على جبهتي : ما عليك حراره !! وش فيك
حنا بالشاليه !!
ناظرته مو مستوعبه : كم يوم لنا هنا ؟؟
ضحك بصوت عالي :هههههه الله يقطع شرك
يا ريم ههههههه قبل ساعه وصلنا هنا !!!
ناظرته وحاسه انه يضحك علي معقول حلم ؟!!
حطيت يدي على بطني من الجوع الظاهر من كثر
جوعي حلمت بالاكل
مسك يدي وقفني وهو يبتسم :وصلنا الشاليه
وطلبت منك ترتبي الاغراض بعد ما ترتاحين
بس الظاهر انه انا طلعت من هنا وانت جلستي عند الاغراض ونمتي على طول
والحين الغداء جاهز وجيت اناديك
لقيتك نايمه بالصاله !!
اكيد انك الحين جوعانه والجوع لاعب بحسبتك
وقلب عقلك
يالله ننزل تأخرنا عليهم بس غسلي وجهك قبل ما تنزلي
علشان تصحصحين وبعدها ترك يدي و مسح على شعره
وهو يبتسم
توجهت للحمام وانا منحرجه منه وخجلانه يالله
مو مصدقه انه حلم
وقسم بالله حاس انه حقيقه
يمكن خالد يضحك علي
الحين لما انزل اسأل خالتي ام بدر وأتأكد
نشفت وجهي وطلعت
كان واقف ينتظرني وبعده يبتسم
احس وجهي ولع من الاحراج
طلعت معه وحنا ماشيين بالممر فجأة التفتت عليه وانا فاتحه عيوني
جلس على الارض وهو يضحك بصوت عالي
انقهرت منه يتمسخر علي
خالد من بين ضحكاته : هههههه اسف هههههه
والله مو قصدي هههههههههه
بس ضحكتيني هههههههه قال كم يوم صار لنا هههههههههه
بعدها وقف وحاول يوخذ نفس يوقف الضحكه
واشر لي : يالله يا ريما
مشيت معه وانا اغلي من الداخل ودي اصرخ
واقول له
اسمي رييييييييم
وقف واشر لي : ادخلي هنا الحريم
هزيت راسي ودخلت وانا زعلانه وانا اسمعه
يضحك بالخارج
شفت الحريم متجمعات على سفره الاكل
جدتي وهي ماسكه الملعقة : وينك رحتي ما رجعتي
للي يرتب الاغراض يقعد سنه تراني ميته من الجوع
طنشت وما رديت الجوع ذبحني طول الحلم وانا ميته
من الجوع
جلست جنب ام بدر وقعدت اكل بسرعة
خايفه يخلص الاكل وما اشبع
نغزتني ام بدر ناظرتها : وش فيه ؟؟؟
ام بدر بهمس : ليه تاكلين بسرعه وراك مشوار ؟؟؟؟
ابتسمت وبهمس : لا والله بس الجوع ذبحني
هزت راسها وباهتمام : انتبهي كلي شوي شوي
هزيت راسي وانا آكل وبعد دقايق صاروا الحريم
والبنات يقومون عن الاكل
لا تسألوني عن احد لانه عقلي كان منشغل بالاكل
بس
رفعت نظري تفاجئت ما في حد على السفره
غيري
حسيت حالي طالعه من مجاعه هزيت راسي ورجعت
اكمل اكل
حتى حسيت الاكل وصل لاخر حلقي واخيرا شبعت : الحمد لله
وقفت وانا احس حالي مو قادرة اتحرك من كثر الاكل
سألت الشغاله عن مكان الحريم
بعدها توجهت للمكان وانا انافخ ثقلت من الاكل
دخلت عندهم
كانوا جالسين بغرفه كبيره دهانها ابيض
كامل وكنبها احمر وابيض
ما فيها مناظر او اي شي مميز
نزلت الشيله على كتفي
وجلست عند جدتي وحطيت راسي على فخذها ومديت
نفسي على الكنبه
مسحت جدتي على راسي : تعبانه ؟؟؟
بدون ما اناظرها : اكلت كثير وتعبت
مسحت على وجهي : غمضي عيونك والحين ترتاحين
هزيت راسي وغمضت عيوني
سمعت خطوات قريبه وصوت ناعم : علامها ريم ؟؟
ردت جدتي وهي تلعب بشعري : ثقلت من كثر الاكل
ام بدر بهدوء : نبهتها على الاكل بس الظاهر انها
جوعانه كثير
سمعت جدتي تقول لها : وين ودك تروحين ؟؟؟
ام بدر وخطواتها تبعد : اروح اشوف جنى
جدتي بحرص : انتبهي عليها
كنت اسمع اصوات هاديه للحريم ويتكلمون بهدوء
كنت مرتاحه وانا مغمضه عيوني
اول مره اكسر الحاجز بيني وبين جدتي وانام على فخذها
توقعت تبعدني عنها بس استغربت انها ما عارضت
وصارت تمسح على راسي
شعور جميل انحرمت منه بطفولتي
حسيت نفسي طفله ونايمه على فخذ امي
وامي تمسح على راسي
كنت مسترخيه باستمتاع بس عكر مزاجي صوت
اكره اسمعه : انتي ماخذه الكنبه كلها قومي اقعدي
واجلسي مثل الاوادم واذا نعسانه انقلعي على غرفتك ردت جدتي بنهر : سديم خلي بنت عمك نايمه وانقلعي من هنا شوفي الغرفه مليانه كنب
سديم بعناد : انا ابغى اجلس هنا
كنت مغمضة عيوني وما رديت عليها
جدتي بحزم : وقسم بالله الحين اتصل بفيصل
يشوف لك حل وبعدين معك
سديم بغيره : انا ما اعرف هالريم لاحسه عقلك
وعقل امي وجدي
جدتي بنهر : سديم
تأففت سديم وبعدها راحت
يا ثقل دمها حتى النومه حاسديتني اياها
الله يكفيني شرها
وبعد دقايق دخلت وصوتها يلعلع اكيد عرفتوها
بدون ما اقول : انت نايمه هنا وزوجك يدورك ؟؟
لا بارك الله فيك
اشوفك يمه حاضنيتها لا بالله جيبي رضاعه ورضعيها
والا للي ما يحترموني ويغلطون علي
تقدرينهم
جدتي بصوت هامس : لا حول ولا قوة إلا بالله
سمعت خطواتها قريبه : خلها تنقلع زوجها يسأل عنها
جدتي بهدوء : اتركي البنت نايمه وبعدين معك
يا هيفاء
هيفاء : بقلعتها بس انا للي علي عملته وبلغتها زوجها يسأل عنها
سمعت جدتي تكلم بالجوال
الو ……….الحمد لله …….وينك ؟؟؟ ………هيفاء
تقول ودك ريم …………لا والله نايمه هنا بالغرفه ……….لا مو تعبانه بس الظاهر اكلت كثير ……….ايه بالضبط …………خلاص ان شاء الله …….مع السلامه
قفلت الجوال ورجعت تمسح على شعري
وبعدها بدقايق نمت
**********************
قفل الجوال ناظره صقر : وش ودك الحين بريم ؟؟؟
رفع خالد حاجبه : وش دخلك ؟؟
صقر وهو يغمز له : انا عمها كيف ما لي دخل ؟؟
خالد : اقول تلايط من هنا
مالت عليك من عم
صقر وهو يبتسم : بالله وش ودك فيها ؟؟؟
عقد حواجبه بتعجب من ثقل دم صقر : وش دخلك
زوجتي وانا حر
صقر : ليكون ….
قاطعه المسند على وجهه
بعدها وقف خالد : هذا جزاء للي يتدخل بشي ما يعنيه
وبعدها
طلع
طلع
صقر بتوعد : وقسم بالله لتندم انا اراويك
طلع بعده بس ما شافه توجه عند ابوه واعمامه وكان خالد
جالس معهم اعطاه صقر نظره توعد
ابتسم خالد وحرك حواجبه علشان يغيض صقر
جلس صقر وهو ينافخ
الجد باستغراب : علامك تنافخ ؟؟؟
صقر لوى بوزه : ولا شي
وتوعد صقر بيده لخالد بدون ما ينتبه احد
ابتسم خالد وبعدها لف على جده يشاركهم
الكلام
ابو سليمان : ومتى رح تداوم بالمستشفى يا خالد؟؟؟
رد صقر قبل خالد : السبت الجاي والله انا كنت واسطه
له علشان يوظفونه حتى مدير المستشفى قال لي
بس علشانك نوظفه والا مو ناقصهم مبتدئين
ودهم اطباء معهم خبره
مو متأخرين سنه بالتخرج
وابتسم صقر بخبث
خالد بابتسامة يغيض صقر : الله يجزاك كل خير
وانت تعرف عندي عيال ومسؤوليات ومتزوج جديد
واحتاج وظيفه اصرف على عيالي وزوجتييييييي
وشد على الياء
صقر بقهر وبنغزه : صادق يالله يمداك تصرف كان عندك
بزران اثنين والحين صاروا ثلاثه يالله يمداك تشتري لهم حليب
فيصل بعصبية : صقر وش هذا الكلام ؟؟؟ انت ما تحشم
احد ؟؟؟
خالد اكبر منك بسنه وعنده عيال المفروض تحترمه
مو تقط كلام
الجد قاطعه : الحين اعتذر له يا صقر وبعدين بنت اخوك
ما هي صغيره انا لما تزوجت امك كانت بعمرها
ويمكن اصغر
واختك هيفاء تزوجت وعمرها 16 سنه
وعمتك ام جواد تزوجت وعمرها 14 سنه
وخالتك مريم تزوجت وعمرها 15 سنه
وكثير بنات بالعيله تزوجن بهذا العمر وهذا هم
كبروا وربوا عيالهم احسن تربيه
ليه هالكلام الناقص للي عليك ؟؟؟
يالله قوم الحين واعتذر لخالد وبحزم بسرعة
وقف صقر وحاس بالندم اقترب من خالد
الجد بأمر : حب راسه واعتذر له
صقر بندم : السموحه يا خالد
استغرب وناظر خالد وهو يضحك
صقر : الحمد لله والشكر على نعمه العقل
خالد وقف ضحك وتنحنح : السموحه من الموجودين
بس تذكرت موقف ضحكني وبعدين خلاص يا صقر
انا ما زعلت ورجع يبتسم
صقر ضربه على راسه بالخفيف : مالت عليك يا ابو
وبصوت هامس
يا ابو البزران
خالد بابتسامة : محترررررررررر
بدر داخل بالعرض : ليه يحتر منك صقر الف بنت تتمناه
عمر : والله صادق يا بدر هذا صقر شيخ الشباب
صقر وهو ينفش ريشه : اسمعت وش قالوا ؟؟
خالد بلامبالاه : مين يشهد للعروس امها وخالتها
وعشره من حارتها
وبعدها حرك حواجبه
نواف بابتسامة : حدك صقر يا خالد ترانا ما نرضى عليه
فيصل بنهر : نواف توقف ضد اخوك
هذا خالد
سليمان : نفسي اعرف وش يفرق عنا
تعاملونه وكأنه ملاك
خالد بابتسامة : قل اعوذ برب الفلق وصار يمسح
على نفسه
سليمان : على وش نحسدك ؟؟
عبود بدون تفكير : لانه تزوج ريم و…
قاطعه الجد واعطى عبود نظره : وش هالكلام الناقص هذا ؟؟
ناظر خالد ورفع حاجب باستغراب من كلامه
سلطان بعصبية يناظر عبود : انت ما تعرف تتكلم؟؟؟
ما توزن كلامك ؟؟
ابو سليمان يلطف الجو : علامكم قمتم على الولد
مو قصده شي
قصده انه خالد تزوج وهم بعدهم ما تزوجوا ولانه
سليمان ابوي رافض يزوجه الحين
حتى تتطلع نتائج الثانوية الاسبوع الجاي
وتدرس سديم بالجامعه على الاقل فصل بعدها يزوجه
وناظر عبود : صح كلامي ؟؟؟
عبود هز راسه بخوف
بدر وقف : يالله يا شباب نطلع برا
عمر وقف وحط يده على كتف بدر : والله انك صادق
خلينا نطلع
فيصل مو عاجبه تصرفاتهم الاثنين : مين ماسكك انت وإياه ؟؟؟
اشر بدر للشباب بعدها طلعوا كلهم ومعهم صقر
بعد دقايق استأذن نايف وسلطان وطلعوا من المكان
ما بقى الا الجد وابو سليمان وفيصل وخالد
الجد ناظر خالد
للي جالس جنب فيصل وبصوت
للي جالس جنب فيصل وبصوت
هامس : خذ زوجتك وتمشوا مع بعض
خالد بابتسامة : زوجتي نايمه
فيصل بحده : اربع وعشرين ساعة نايمه هالبنت
لا تعطيها وجه زياده
تراك مدلعها كثير
حضرتها نايمه وتاركه زوجها هنا
خالد بترقيع : لا يبه مو كذا بس تعبانه شوي خليها
ترتاح
فيصل مو عاجبه : اتصل فيها خلها تقوم
ابو سليمان : دامهم متفقين اتركم بحالهم وشهوله
تتدخل بينهم
فيصل سكت ما حب يرادد اخوه الكبير
خالد ببرود : خلاص بعد ساعه اقومها
واستأذن وطلع عند الشباب
************************
فتحت عيوني بشويش وناظرت المكان وانا على نفس
الوضعيه
تثاوبت واعتدلت بالجلسه
جدتي : ارتحتي الحين ؟؟؟
هزيت راسي وبصوت فيه اثر النوم : الحمد لله
الظاهر اني هضمت
كم الساعه اللحين ؟؟
ردت جدتي : قريب العصر
ناظرت الغرفه البنات مو موجودات ولا البزران
ناظرتني هيفاء بحده : صح النوم يا عروس ؟؟ طنشتها ما لي خلقها
وقفت وحطيت الشيله على راسي
جدتي : وين طالعه ؟؟؟
لفيت عليها : اشوف خالتي ام بدر
رجعت خالتي تتكلم مع ام خالد
استغربت اليوم خالتي ام خالد ساكته مو مثل العاده
ووجها شاحب
طلعت من الغرفه وشفت جنى تبكي
اقتربت منها ومسحت على شعرها : ليه الحلو زعلان ؟؟؟
جنى وهي تبكي : ابغى ماما ؟؟
مسكت يدها حتى اخذها لخالتي : يالله نروح عند ماما
سحبت يدها وبدلع : احمليني
ناظرتها من دلعها الماصخ حملتها وسألتها : وين الماما ؟؟
اشرت بيدها لاخر الممر
مشيت شوي شفت عمي صقر
ابتسم لما شافني واقترب : تدرين اول مره اشوف
بزر يحمل بزر هههههه
ناظرته بغرور : سخيف
ناظرني وهو يمثل الجديه : هي تراني عمك
ناظرته بتريقه : تدري فكرتك خالي !!
لوى بوزه : سخيفه مثل زوجك
ناظرته بغرور : غيران من زوجي لانه احلى منك يا
جوكر ومديت لساني وانا احرك حواجبي
قرص عيونه : تدرين انك قليله حيا انا اعرف البنات
يستحون بدايه زواجهم
دفعته عن طريقي : قليل ادب
شفت خالتي ام بدر نزلت جنى على الارض
ركضت على امها وهي تبكي
تركت صقر واقتربت من خالتي ام بدر
وابتسمت : علامها تبكي ؟؟
واشرت على جنى
هزت راسها ام بدر : هاذي البنت ذابحيتني بغيرتها
ابتسمت : باكر تكبر وتعقل
ام بدر : آمين متى ذاك اليوم يالله الحين خليني اروح
احاول فيها تنام وافضى اجلس معك
وبعدها استأذنت وحملت جنى وراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&
طلعت على الحديقه وشفت البزران يلعبون
كره
اقتربت منهم واخذت الكره منهم
نوف : هاتي الكره ودنا نلعب
برطمت : ليه تلعبون بدوني ؟؟؟
احمد : طيف قالت انك نايمه !!
تذكرت صحيح كنت نايمه : يالله نلعب وانا الحارس
مصعب : ريم انتي معي
هزيت. راسي وقسمتهم وقفت حارس للمرمى
ما كان فيه احد بالمكان ربطت العبايه على خصري
كنت لابسه بنطالون جينز اسود
ونبهتهم اذا شافوا حد من العيال يخبروني بسرعة
كنت اصد الكره بمهاره واصرخ على فريقي علشان
يتحركون ومندمجه باللعب
نوف بصراخ : نزلي عباتك عمي صقر
وقفت اللعبه وشفت صقر وخلفه خالد متجهين
لعندنا
نزلت عبايتي بسرعة
&&&&&&&&&&
وقف صقر عندهم وناظر ريم وبعدها ناظر خالد : لما قلت عنها بزر
واشر على ريم
ابوك وجدك زعلوا علي
وغنى بصوته النشاز : بتلوموني لييييه ؟؟؟
ضربه خالد على راسه وبعدها ناظر ريم بلوم : يالله
يا ريم الوقت قريب المغرب وانت يا مصعب وطيف
يالله قدامي
طيف بحماس : بابا بث شوي
مصعب : بس اسجل هدف
خالد ابتسم : باكر ان شاء الله تسجل هدف واصورك
فيديو واخلي كل الناس يشوفونك اتفقنا
مصعب بابتسامة : اتفقنا
طيف : وانا كمان
ضربها مصعب على راسها : عيب البنات يطلعون
ضحك خالد وناظر صقر : شايف تربيتي ي….
قاطعه صقر بقرف : قسم بالله يرفعون الضغط
بدلعهم الماصخ
بس اتوقع عيالك من ريم رح يكونون غير ادب وأخلاق
خالد ناظر ريم وابتسم : اذا طلعوا لامهم ما ظنيت
بس اذا طلعوا لي يا حليلهم ذكاء وجمال وادب وكل شي
ضربه صقر على كتفه : يا شين الغرور بس
ريم كانت متفشله منهم ووجهها احمر وعيونها بالارض
صقر متعمد يحرجها : يا حلاتك يا ريم وانتي مستحيه
خالد حمل طيف : اقول بس انقلع
ومشى وهو حامل طيف بحضنه
ومصعب وريم يمشون خلفه
دخلوا مكانهم المخصص
نزل طيف بالصاله : يالله يا بابا علشان تاخذين دش انت ومصعب
واشر على الغرفه
ركضت طيف باتجاه الغرفه وهمت ريم تلحقها
علشان تتحممها
بس في يد مسكتها التفتت للخلف وناظرته وهي تحس بالاحراج
خالد بهدوء : انتي الحين كبيره مو صغيره واتوقع
فاهمه علي
جالسه تلعبين بالحديقه وبأي لحظه يطلع العيال
مو حلوه بحقك متزوجه وقاعده تلعب مع البزران
وبعدين رابطه العبايه على خصرك
لو طلع واحد من العيال اكيد رح يشوفك صح ؟؟
هزت ريم راسها وبتردد : بس انا قلت للبزران اذا
شافوا حد يخبروني علشان انزل العبايه
رد عليها بهدوء : هذا الكلام ما يمشي عندي يمكن من اللعب ما حد ينتبه
من البزران
ترك يدها : جهزي طيف اغراضها بالكبت رتبتهم
ولما تكملين خبريني علشان اجهز مصعب
هزت ريم ووجهها احمر وتوجهت للغرفه بسرعة
جلس بالصاله ونادى مصعب يجلس عنده
غمض عيونه وهو يردد بداخله مهمله مهمله جدا
المفروض بعد ما صحيت من النوم رتبت الاغراض
لكني تفاجئت لما شفت كل شي مكانه
اضطريت ارتب الاغراض لانه ترتيبها وعدمه واحد
بس ان شاء الله مع الايام تتعدل
قاطعه مصعب : بابا متى نروح عالمول ؟؟
ناظره خالد : خلاص لما نرجع من الشاليه اخذك
سكت مصعب وهو يبتسم وفرحان
جلس يتكلم مع مصعب وبعدها ناظر الساعه
تنهد : معقول بعدها ما كملت
وقف وتوجه للغرفه وفتحها بعد ما طرق الباب
بهدوء
ناظرها وهي تربط شعر طيف تكتف وسند نفسه
على الباب
بعد دقايق كملت ريم
تقدمت طيف من ابوها وهي تلف حول نفسها : بابا
سوف شعري ما احلاه
ناظر خالد شعر طيف وابتسم كان مرتب وفيه حركات
ملفته للنظر حملها ورفعها بالهوى وبعدها نزلها
وباسها على خدها : تجننين يا قمر
طيف بفرح : وانت بعد حلو
نادى خالد : مصعب يالله تعال دورك
وقفت ريم بهدوء وتوجهت خارج الغرفه بس
وقفها صوت خالد : ربي يجزاك كل خير مثل ما فرحتي
طيف
ناظرته ريم وابتسمت وطلعت
توجهت ريم للغرفة الثانيه وفتحت الخزانه
وناظرت الملابس مرتبه بدقه متناهيه وكأنه مسطره
اخذت ملابس وتوجهت للحمام
**************************
طلعت من الحمام كان المكان هادي
جهزت نفسي وقررت اروح عند الحريم
طلعت وتوجهت لمكان الحريم
دخلت وانا مبسوطة ومرتاحه : هاااااي
جدتي بتحقيق : انتي وين رحتي ما رجعتي ؟؟؟
ابتسمت اغيض هيفاء : تعرفي زواج ومسؤوليه
وناظرت سديم بابتسامة تنرفز
هيفاء : والله ما ادري كيف ام خالد قبلت فيك
انا لو تموتين ما قبلت فيك زوجه لابني
ناظرتها بغرور : ومين قال لك اني اوافق على ابنك ؟؟؟
اصحي انا حرم الدكتور خالد
لوت بوزها هيفاء مو عاجبها
جلست وانا مستغربه خالتي ام خالد ما تكلمت
ساكته وكأنه وراها مصيبه
ناظرت جدتي : متى نرجع ؟؟؟
جدتي : مليتي من المكان ؟؟؟ ليه ما رحتي مع البنات
للمسبح ؟؟
رديت ببرود : ما اعرف اسبح
ما قلتي لي متى نرجع ؟؟؟
جدتي بدون نفس : يقولون باكر صارت مشكله
بالشركه وجدك وعمك ابو سليمان ودهم يسافرون
ويحلون الاشكال
بصراحه انبسطت انه رح نرجع مكان ممل
دخل احمد وهو يلهث : جدي يقول الحين نرجع
ناظرته جدتي : الحين !! وش صاير ؟؟
هز احمد راسه بعدم المعرفه وطلع يركض
وخلال دقايق رن جوال جدتي الو ………..ليه ………..
يا ليتنا ما طلعنا …………نعوضها متى ……..خلاص الحين ابلغهم ……..ان شاء الله ……..مع السلامه
ام خالد بهدوء : وش صار ؟؟
وقفت جدتي : مضطرين يرجعون رحلتهم على الساعه 3.00 الفجر
ام سليمان بقهر : والله ما استانسنا بالطلعه
جدتي بدون نفس : يقولون لما يرجعون رح يعوضونا بطلعه احلى
يالله يا بنات كل واحد يجهز اغراضه وبعدها طلعت
جدتي وخلفها الحريم والبنات
بصراحه تكاسلت اقوم حبيت اتاخر لعل وعسى خالد
يكون مجهز الاغراض
بس لويت بوزي لما سمعت مصعب : ريم بابا
يقول لك تعالي بسرعه
اتحلطمت اكره الشغل والترتيب والتنظيف وكل شي
وقفت وانا امشي شوي شوي شوي شوي
اتوقع لو تحت رجليني بيض ما رح يتكسر من حركتي البطيئه
وبعد وقت وصلت دخلت كان خالد يطلع اغراض
طيف ومصعب ناظرني وصد بوجهه الظاهر انه
زعلان
عضيت على شفتي بقهر وانا اشتم كسلي
تقدمت منه وبهدوء وادب ما ادري من وين نزل علي : وش باقي اغراض ؟؟
ما طالعني وبهدوء : خلاص جهزتهم
ما عاتبني ولا صارخ علي مثل نايف وفيصل بس ينتظرون مني الزله
خالد غير عنهم من زواجنا ما صارخ علي ولا اهاني
يتكلم معي بهدوء واحترام
حمدت ربي بنفسي انه كان من نصيبي
تقدمت منه ابرر موقفي : اممم والله لما ناداني
مصعب جيت حتى اسأله
ناظرني وابتسم : كان اخذتي سياره اجره توصلك بدل
ما تيجي مشي اكيد تعبتي اكثر من ربع ساعه
وانتي تمشين من غرفه الحريم لهنا
مسافه تهد الحيل
بصراحه استصغرت نفسي وندمت على تصرفي
تكلمت بتردد : اممممم اسفه
بدون ما يطالعني حمل الاغراض : حصل خير
بعدها ناظرني : انتبهي على مصعب وطيف وتعالوا
مع بعض عند السياره اتفقنا
هزيت راسي باحراج
بعدها طلع وهو حامل الاغراض
زفرت بضيق وانا اردد بداخلي غبيه غبيه غبيه ما
اعرف اتصرف
ناظرت طيف : يالله قدامي انت ومصعب
بعدها طلعنا وتوجهنا للسياره
وقفت عند السياره واستغربت سديم وروان مو موجودات
وقف خالد وفتح السياره واشر لي اركب من قدام
وفتح الباب الخلفي لمصعب وطيف
جلست وانا افكر ليه سديم وروان ما رجعوا معنا
ركب خالد ورددبصوت متوسط دعاء السفر
وبعدها حرك بهدوء
***************
صقر
كنت راكب بسيارتي انتظر البنات يركبون
دخلت سديم وهي ماده البوز
ناظرتها بالمرايه : سلامات مالك معصبه ؟؟
سديم بقهر : ما ابغى اركب معك ومين قالك تطلب من ابوي علشان
نرجع معك
ابتسمت لما تذكرت طلب خالد انه ارجع روان وسديم معي
واطلب من فيصل انهم يرجعون معي
لو تدري سديم انه خالد هو السبب وش رح تعمل
بعد ما ركبوا البنات حركت السياره بهدوء
——————–