روايات

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الفصل السادس 6 بقلم دينا النجاشي

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الفصل السادس 6 بقلم دينا النجاشي

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الجزء السادس

رواية وهل سيأتي جبر قلبي البارت السادس

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الحلقة السادسة

فوأم له والد تقي وقام كلا منهم لعمله.
_____
____في بيت تقي
_____ كانت تجلس تلك السيده علي المقعد وهي تنتظر وصول المأذون فستمعت لخبط علي الباب بقوه وقفت بغضب وفتحت الباب وقبل انت تتحدث تغيرت ملامحها فليس هم من كانت تنتظرهم فمن يقف امامها شاب يبدو علي مظهره انه زو مكانه
وقبل ان تتحدث تحدث هوا= دا بيت تقي عبد الحميد؟
ضمت حاجبيها وانت مين ؟وعاوز اي؟ وجاي تسأل عليها ليه؟
زين بغضب يحاول كتمه ممكن تناديها ؟
تحدثة بغل مقصوفة رقبه زي دي موقعة واحد زيك ازاي ؟وعملالي فيها المحترمه الشريفه؟
كانت حور تقف بعيد لكنها عندما سمعت ما تقوله تلك السيده لما تتحمل واقتربت منها بغضب متجيبيش سيرتها بحاجه وحشه دي اشرف واحسن منك نظر لها زين بغضب فتوقفت عن الكلام ،فنظر لتلك السيده بهدوء انا قلت ممكن تناديلها؟
السيده بصوت عالي مفيش حد هنا يلاا شوفو جايين منين؟ وقامت بغلق الباب بقوه لكن هناك يد منعتها ودفعت الباب فوقع ارضا
من قوة الدفعه مما جعل جسد تلك السيده يرتعش ونظراته التي اخافتها فوضع يده في جيبه هتناديلها ولا ادخل انا؟
” لم يلقي منها اي رد فدخل ووراه حور ”
كانت حور تبحث عنها في انحاء المنزل فوقع نظرها علي الباب المغلق وذهبت لفتحه لكنه مغلق بااحكام كسر زين زجاج الباب بحذر حتي لا يؤذيها لو كانت بالداخل وكل هذا امام تلك الشيطانة لكنها لم تتحرك من مكانها خوفا منه .
“”عند زين وقع نظره عليها وهي فاقده الوعي وعلي وجهها كدمات اثار الضرب تحولت عيناه للون الاسود من شدة الغضب وقام بخلع قفل الباب وقبل ان يدخل دخل شاب البيت ومعه رجل يدل من هيأته انه مأذون فذداد ذلك من غضبه وعلم انها كانت تريد ان تزوجها رغما عنها ، ومن نظرته لذلك الشاب علم انه يتعاطي المخ*درات فبرزت عروقه من شدة الغضب ،في ذلك الوقت كانت حور تحاول افاقة تقي لكن دون جدوي…
الشاب وهوا يسحب مط*وه من جيبه جيت للموت برجليك انا بقول تمشي لو خايف علي نفسك؟ عشان اكتب الكتاب واخدها وطبعا انت ملكش صالح بيها ؟
زين بغضب نظر لتلك السيدة.. انتي كنتي عوزه تجوزيها لواحد زي ده ؟عشان اي ؟
تحدثة بغضب وحقد انا لو اطول ااقت*لها هق*تلها وانت ملكش دخل بدا كله ، يا تشوف مصلحتك يا اما مـ*وتك انت والسنيوره اختك علي ايدي ووعد هبعتلك حبيبت القلب بس لما اعمل اللي في بالي .
زين بغضب اعمي وصوت جوهري انتي اي ؟شيطان؟ انتي فعلا مريضه بنت زي دي عملتلك اي؟
ارتعشت خوفا من صوته ونظرت للشاب ان يهجم عليه فنظر له زين بغضب وامسك منه الس*لاح بمهاره و امسكه من ملابسه وبصوت كالفحيح مش انا اللي يتلعب معاه قام بلكمه الواحده تلو الأخري فوقع الشاب علي الارض ووجهه ينزف من كل مكان وغادر المأذون هاربا بعد ما رأي ما رآه ، اما تلك السيده وقف قلبها من شدة الرعب فمظهره كذئب بشري ،اقترب منها زين وبغضب لولا انك ست كنت ربيتك بس ملحوقه اصبري عليا.
“” تركها ترتعش خوفا فزين عندما يغضب لا يقف امامه شيطان””
ذهب للغرفه التي بها حور وتقي وقام بحمل تقي من علي الارض وحور تمسك يده بخوف وغادر
_عند السياره صعدت حور في الخلف ووضع زين تقي بحذر وحور قامت بعدل رأسها علي قدميها وصعد هوا السياره وانطلق ، وصلو للمنزل وقام زين بحمل تقي والدخول بها.دينا النجاشي
في تلك اللحظة راتهم والدتهم ووالدهم
والدة زين بخضه في اي يابني ؟ ومين دي؟
زين بهدوء اتصلي علي دكتوره بسرعه تجيلنا علي فوق .
والد زين وقد لحظ نبرة ولده وغضبه فعلم انه شيئا كبير ، اما والدة زين قامت بالاتصال علي الطبيبه ، وبعد مده من الوقت وصلت وقامت بالكشف علي تقي وبعد انتهائها خرجت من الغرفه فذهبت والدة زين بتجاهها وزين ووالده اما حور ذهبت بجانب تقي
زين بهدوء خير يا دكتوره؟
“”نظرت له الطبيبه بغيظ ومن نظرتها فهم زين ما فكرت فيه ……….
🥀🖤 امتلك عقلاً ناضجاً بما يكفي لاعتزل النّاس، لكنّي أملك أيضاً قلب طفلة تخافُ العُزلة، ممزقةٌ أنا و تائهة، بين نضوج عقلي و طفولة قلبي🥀🖤دينا النجاشي

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية وهل سيأتي جبر قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى