رواية لعنة الفراعنة الفصل الثاني عشر 12 بقلم رحمة نبيل
رواية لعنة الفراعنة الجزء الثاني عشر
رواية لعنة الفراعنة البارت الثاني عشر
رواية لعنة الفراعنة الحلقة الثانية عشر
خرجت طمطم من المنزل وركبت التاكسي وذهبت لتلك العمارة كالعاده صعدت الي هناك وهي قد تقبلت الأمر ولم يعد يعني لها الكثير لم تعد تتوتر او تخاف منه يمكن القول انه أصبح شئ معتاد في يومها
ركض ذلك الشخص الذي يدعي حسام وهو يصرخ بصوت متألم / جاااااسر
بينما جاسر يمسك رأسه بألم ولم يستطع التحمل فكم الألم أصبح كبير وصعب صرخ بألم وكاد يسقط ولكن التقطته يد حسام وهو يصرخ بهياج وخوف / دكتوووووور بسرررررعة
بينما الحراس احاطوهم بسرعه فهذا ليس اي شخص فهذا الرئيس الاكبر والأول والمفقود لامبراطورية الشافعي
بينما جاسر كان يضع يده علي رأسه بألم ولا يشعر بأحد حوله نظر بتشوش لحسام وهمس بصوت لم يكن واضح ولكن اقترب منه أكثر فسمعه يهمس / عمي
ابتعد عنه حسام وهو ينهض ويحمله بسرعه فقد خسر جاسر الكثير من الوزن فقبلا لم يكن ليحمله بسبب جسده المعضل ولكن الآن أصبح جسده انحف بكثير ولكن مازال يحتفظ بلياقته حمله حسام وركض به لغرفه وهو يصرخ بالطبيب
جاءت شفق بسرعه واشارت لغرفة / دخله هنا بسرعه
ادخله حسام ووضعه علي الفراش وهو ينظر له بخوف شديد واخيرا وبعد خمس سنوات وجده أخاه الوحيد وصديقه ورفيقه كان جسده يرتجف من هول الصدمه ولا يصدق ما يحدث نظر لشفق وهي تعمل وتفحصه / ماله يا دكتور هو كويس صح
نظرت له شفق باعجاب شديد فهو اسمر البشره ولكن وسيم للغايه فجمالة يكمن في سمارة
صرخ حسام بشده / انتي مش بتردي ليه
استفاقت شفق وهي تنظر له بعمليه / لازم يتعمل اشاعه علي المخ تقريبا أتعرض لضربة في رأسه
هز حسام رأسه بايجاب وصمت قليلا وهو يفكر ماذا حدث كل هذه الفتره معه فاق من شروده علي وجود شفق معه في الغرفه / نعم
شفق بعدم فهم / إيه
جسام ببروده وشدته / اطلعي بره
نظرت شفق له بصدمه هل طردها للتو صرخت / انت مي……
قاطعها صراخه بحده / برررررررررة
خرجت شفق من الغرفه ووجهها احمر من الغضب وهي تتوعد له ان ترد له ما فعله بها بينما هو نظر لها بسخريه ان سألتموه اي شئ تكره في حياتك يخبركم النساء يمقتهم ولا يطيق التعامل معهم سمع صوت تأوه نظر بلهفه وجد جاسر يفتح عينه وينظر له بألم
ركض حسام له ومسك يده بحنان وقبلها / جاسر انت كويس رد عليا يا جاسر الله يكرمك قلبي مش مصدق قول كلمة تخليني اتأكد انك قدامي
ابتسم جاسر بألم علي أخيه الصغير وتحدث بمزاح / بقيت حيطه يا طور انت بقيت أطول مني
ضحك حسام عليه وهو يمسح دمعه فرت من عينيه / قولتلك بلاش يا جاسر بلاش تدور علي عمك وانت يبست راسك شوفت بقي حصل ايه
جاسر وهو يتجاهل كلامه / أنا بقالي قد ايه غايب
نظر له حسام بألم / خمس سنين وانت مختفي قلبت عليك الدنيا ومش لقيتك
اغمض جاسر عينه بألم / خمس سنين خمس سنين وهي برضو لوحدها يا حسام ليه مدورتش عليها
نظر له حسام بتعجب / هي مين دي اللي ادور عليها يا جاسر
جاسر وهو ينظر له بجديه والم لعدم قدرته علي تنفيذ وصية عمه / بنت عمك يا حسام اللي نزلنا من كندا عشان نلاقيها بنت عمك يا حسام اللي ربك وحده اللي عارف عايشه إزاي لوحدها وبتصرف إزاي لحمك ودمك يا حسام بنت عمك عبدالمنعم (ميسرة)
ميسرة وهي تنظر له بصدمه / مسلم إزاي لا مؤاخذه ده المسيحيه لسه مدخلتش كمت يا راجل
ابتسم عليها ابريس واقترب منها ثم اخذ منها المصحف وقبله واخذها للخارج وهي لا تستوعب اي شئ والان فقط تأكدت انه حلم فهذا الشئ لا شك انه ناتج لمخيلتها الخصبة هي متأكدة انها لم تذهب لاسوان بعد وسوف تستيقظ علي صوت المنبه الان وستجد كل ذلك حلم فقط
جلس ابريس واجلسها / حسنا سأخبرك كل شئ اخبرتك من قبل أن من تولي تربيتي هم اهلك
هزت رأسها بايجاب
فاكمل هو / اهلك ربوني من وقت ما كان عندي عشر سنين وكان وقتها عمر ست تقريبا 21 سنه وكانت نانيس خمسه او اكتر شويه المهم ست مكنش موجود في القصر هو كان خارج البلاد كلها ونانيس اللي كان متولي تربيتها هم الخدم بعد وفاه أهلها لما ظهر والدك كان طبعا غريب علي عالمنا بس رغم كده بعد فتره قصيره قدر يوصل لمنزله ثقه كبيره عند والدي فوالدي شاف اني محتاج حنان وحد يرعاني وقتها والدك اتبرع بكده يعني كتر خيره واتكفل بيا قلبا وقالبا من اول تعليمي للغه العربيه واللهجه المصريه كمان عشان اعرف اتواصل بسهوله معاه وكمان اكون مميز بيها بين الناس هنا ووقتها والدك كان معاه حقيبه فيها مجموعه كتب مختلفه المجالات اللي انتي شوفتيهم جوة دول وكمان علمني الصلاه والصوم وقراءه القرآن وانا اللي طلبت منه ده من بعد ما سمعته في يوم بليل كنت رايح اشرب وهو بيقرأ قرآن وقتها حسيت شعور تآني خالص وتاني يوم قولتله اني عايز الكتاب اللي كان بيقرأه بليل ابتسم ابتسامه لايمكن انساها وهو بيقولي ده اسمه مصحف شريف واللي كنت بقراه اسمه قرآن وقتها استغربت الأمر فهو شرح ليا كل حاجه عن الدين فطلبت منه طلب لسه لحد دلوقتي فاكر صدمته لما طلبته منه قولتله عايزك تعلمني الإسلام فقالي بس الإسلام بيجي من هنا وشاور علي قلبي وقتها كنت كل يوم بليل اقعد جنبهم وهما بيقرأوا لحد ما فهمته تقريبا ورقتها فرحت ان بقي ليا دين ودين بيخاطب العقل كمان وبس يا ستي دي كل الحكايه
رفعت ميسره عينها بدموع / كانوا طيبين؟؟؟
نظر لها بتعجب
فاكملت / بابا وماما كانو طيبين صح؟؟؟
المه قلبه بشده لما تمر به هو لايغفل أبدا عما تعانيه وبكاءها الشديد كل يوم في الليل
اقترب وجلس علي ركبتيه امامها وابتسم بشده / آوي كانو طيبين آوي وبيحبوكي آوي
ابتسمت ميسره له ومسحت دموعها وقالت لتهرب من نظراته / طب سؤال هو انتم كلكم كده
ابريس وهو ينهض ويجلس مكانه / قصدك مسلمين يعني
هزت رأسها بايجاب / لا انا بس
هزت رأسها بايجاب / سؤال كمان
ابتسم / لا كده أسئلتك كترت قولي
ابتسمت علي حديثه / انت قولت انهم جم وانت عندك 10 سنين
هز رأسه بايجاب
ميسره بتفكير / بس بابا وماما اختفوا من تقريبا 13 سنه يعني المفروض يكون عمرك دلوقتي مثلا 23 سنه بس انت شكلك اكبر من كده
هز ابريس رأسه / عمري 33
ميسره بحيره / طب ازاي كده يعني اهلي بقالهم هنا 23 سنه إزاي مش فاهمه انا متأكده انهم اختفوا من وانا عندي 10 سنين وانا دلوقتي 23 سنه يعني المفروض اختفوا 13 سنه ازي بقي مش فاهمه حاجه
ابتسم ابريس لها / اختلاف الأبعاد بيفرق في الزمن والوقت يعني مثلا انتي لما كلمتي صحابك بقلادة الأبعاد قالوا ان مختفيه بقالك يوم بس انت كنتي قضيتي هنا يومين مش يوم واحد
هزت رأسها
فتحدث هو ببسمه /فهمتي
ميسره بغباء / لا
ضحك ابريس بشده بينما جاء بيك وجلس بجانبه / ماذا الغبيه استيقظت مبكرا ماذا حدث
ميسره وهي تقوم بعمل وجه مضحك / ملكش دعوه وعندك حق انا صحيت بدري فعلا هدخل انام تاني باي
دخلت ميسره للغرفه وجلست علي فراشها وأخرجت هاتفها ونظرت له ببسمه وهي تري انعكاس صورتها به / كنتي الأول مشوهه من جوه دلوقتي بقي من جوه وبره
ضحكت بألم سرعان ما تحولت ضحكتها لشهقات شديده كتمتها بيدها وهي تمنع دموعها ومشهد استيقاظها بجانب هذا الحورس يتكرر في ذهنها لحظه موتها شعرت وقتها ان رئتيها تستنجد طلبا للهواء شعرت ولاول مره في حياتها ان رغبتها في الموت أصبحت كبيره كادت تصرخ به وتنهار كادت تبكي امامه ولكن لمحت نظر انتصار في عينه وشماته وتذكرت كلمات والدها ان فرحه المنتصر ليست في انتصاره بل في رؤيه حزن المنهزم ولذا ادعت القوه التي لاتملكها فقط لتكسر فرحته بنصره وقد نجحت بذلك ورأت صدمته وخيبه أمله في اذلالها ولكن من يشعر بها هي وبكم الألم الذي بداخلها هي عانت الكثير والكثير ولكن هذه المره انكسرت تماما اغلقت عينها بألم شديد من كثره البكاء وهي تتمني فقط أن تنام نوما ابديا
بينما في الخارج نظر بيك لحيث دخلت وتحدث بحزن / اري انها تخطت الموضوع قليلا
ضحك ابريس بسخريه / هل تمزح معي بيك هذا أمر لا يمكن لأي فتاه تخطيه
بيك وهو يهز رأسه / حقيقه انا مندهش تماما انها لم تنهار حتي الآن أعني اذا تعرضت فتاه لما تعرضت له كانت ستنهار كليا
ابتسم ابريس بألم / ومن قال إنها لم تنهار
نظر له بيك بتعجب
بينما ابريس تركه وهو يقول / سأذهب لمقابلة ست اعتني بها يا بيك
هز بيك رأسه بشرود
بينما خرج ابريس وقابل ازي وهو يدخل
تجاهله ابريس ورحل بينما ازي تحدث بتعجب / الي أين يذهب ابريس
بيك / لمقابله ست
هز ازي رأسه وتحدث بجديه / هل اسينات بخير الان
رفع بيك نظره له وزفر / نعم بخير
سمعت كريمة طرق الباب فذهبت لتفتح الباب وجدته أسر تشنج وجهها بقرف / نعم
أسر وهو يزفر بملل / هو مفيش غيرك يفتح
كريمة وهي تبتسم باستفزاز/ شوف حكمة ربك يا جدع
أسر / عايز اقعد مع نسرين شويه
كريمة بتصحيح / نقعد مع نسرين انا هقعد معاكم
أسر وهو يلقي عليها حقيبه / وعلي ايه مش عايز اقعد معاها اديها بس الشنطه دي سلام
كريمة وهي تنظر للحقيبه التي ألقاها عليها ورحل / آه يا طور يا…. بس احسن انه مدخلش
سمعت صوت من خلفها / وهيدخل ازاي بس وانتي بتبقي عامله زي ام العروسه
كريمة وهي تدخل المنزل / اهو هو كده عاجبه كان بها مش عاجبه بنتنا ميت واحد يتمناها غير كلب البحر ده
نظر لها صلاح بيأس هي لن تتغير أبدا كريمة هي كريمة
كان حورس في ساحه التدريب يقتل الحراس بشراسه كبيره لا يظهر عليه انه يتدرب بل يبدو أنه في حرب وفي المقابل كان ست يقف ويضحك عليه بسخريه فهو منذ الصباح وهو يصرخ بالجميع ويقتل هذا وذاك والان في تدريبه يقتل لا يضرب فقط
سمع ست صوت همس خلفه ألتفت بسرعة وجدها نانيس نظر لها بعيون محذرة ان تذهب ولكن لم تستمع له أبدا ظل ينظر لها حتي تذهب ولكن هي مصره علي التحدث معه نظر ست لحورس وجده مازال منغمس في قتاله لذا استغل فرصه انشغاله وذهب إليها وجذبها خلف أحدي الاعمده في الساحه وتحدث بحده / هل جننتي نانيس ل…..
قاطع كلامه احتضان نانيس له بشده لم يشعر بنفسه سوي وهو يضمها بشده اليه بينما هي ابتسمت عليه فهي تعرف جيدا كيف تهدأه ابتعدت عن احضانه ولكنه رفض فجذبها اكثر /لا تبتعدي عن احضاني يا جميلتي فقد جنيتي علي نفسك عندما جئتي الي هنا اشتقت لكي كثيرا يا جميلتي
نانيس وهي تضمه اكثر / وانت أيضا يا حبيبي اشتقت اليك كثيرا
ابتسم ست وتحدث بغموض / قريبا جدا سأنهي شوقك هذا يا جميلتي
نظرت له بتعجب / كيف ذلك
ست وهو يجذب انفها ويبتسم عليها / سأخبرك حينما انهي الأمر تماما
هزت هي رأسها بإيجاب ثم قالت بتذكر / آه كدت انسي لما أتيت الي هنا
ست وهو يرفع حاجبه / ألم تأتي لانكي اشتقتي الي ام ماذا
نانيس وهي تلعب في ثيابه بدلع / بلى، ولكن هناك شئ اخر سيسعدك كثيرا حبيبي
ست وهو يبعدها عنه بتعجب / ولكنني لم المسك نانيس
ضربته نانيس في صدره بحده / انت سافل يا ست ليس هذا ما أردت قوله
ست بضحكه جذابه وهو يقرب وجهه منها / ولكن هذا الدلال والحديث الحلو هو ما تفعله النساء عندما يخبرن أزواجهن بأمر الحمل
نظرت نانيس له بحنق / حسنا اذا لن أخبرك
ثم كادت ترحل لولا أن جذبها هو وجعل ظهرها ملامس للعمود ووهو مقابل لها ووجهه للساحه واقترب منها بشده وتحدث بتخدر / اذا ماذا تريد جميلتي مني
نانيس وهي مخدره من قربه /حورس
ابتعد عنها واظلمت عيونه وتحدث بنبره سوداء / ماذا فعل هذا…… هل اقترب منك أو ازعجك
نانيس ببسمة خبيثه /لا تقلق عزيزي جئت لشئ سيسعدك كما قلت من قبل
ست وهو يزفر ليهدأ نفسه / اذا ماذا نانيس
نانيس ببسمه شامته / عزيزنا حورس
اقتربت من اذنه وهمست / عاجز
ابتعدت وهي تري ملامحه وهي تتدرج بين عدم فهم ثم مفاجأة واخيرا صدمة فتح اعينه بصدمه / هل تقصدين ما فهمته نانيس
نانيس ببسمه منتصره وهي تهز رأسها / نعم ما فهمته صحيح تحدي الجواري أخبرتني بذلك انه عاجز لا يمس اي أمرأه يا عزيزي
ست وهي يبتسم بعدم تصديق / هذا يعني ان ميسره
نانيس وهي تنظر له بتعجب / ميسره ماذا لا أفهم
ست وهي يضحك بعدم تصديق / ااااه هذا يعني إنها بخير ههههههه ابريس سيسعد بهذا….. اوووه ابريس يجب أن أخبر ابريس يجب أن يعلم بهذا
نانيس وهي تمسكه / أهدأ يا ست واخبرني ماذا حدث لميسرة
ست وهو ينظر لها بحزن وقص عليها ما حدث
وضعت نانيس يدها علي فهما بصدمه وأطلقت سبه علي حورس / هذه المسكينه ماذا حدث لها وهذا….. حورس اللعنة عليه يارجل
ثم نظرت لست / ست اريد ان اذهب لها لاخبرها بالأمر أعني انا يمكنني أن أخبرها الأمر دون حرج كبير فهي ستخجل اذا أخبرها ابريس ذلك او انت
هز ست رأسه بتفهم / حسنا انا كنت سأقابل ابريس علي أي حال لذا تجهزي وسنخرج معا
هزت رأسها وكادت تذهب الا انه امسك يدها وانظر في عينها وابتسم بشده / اعشقك نانيس
نانيس ببسمه عاشقه / احبك يا ابن العم
ابتسم ست وقبل جبينها ثم رحل حتي لا يشعر حورس بغيابه
بينما ذهبت نانيس لتجهز نفسها
حسام وهو ينظر لجاسر ويزفر بملل / مش هينفع يا جاسر انك تخرج انت لسه مريض وكل شويه تدوخ وتتعب ولسة نتايج التحاليل مظهرتش
جاسر بارهاق / اظن كفايه آوي غياب خمس سنين يا حسام لازم ارجع واقف تآني وادور عن بنت عمك غير الشركات
حسام وهو يزفر بضيق علي اصراره / الشركات وماشيه زي الفل متقلقش ريح انت نفسك بقي
نظر له جاسر بملامح لاتفسر / بس فيه حاجه مهمه لازم اعملها يا حسام قبل ما امشي من هنا
حسام بتعجب / حاجه ايه
جاسر بشرود / حاجه بتعتمد عليها حياتي
كان ابريس يقف فوق تلك التله التي يأتي إليها عاده وهو ينظر بشرود وصوت بكائها يتردد في اذنه استفاق علي صوت ست وهو يضع يده علي كتفه / هي بخير
نظر له ابريس وابتسم بسخريه / لا أظن ذلك هي تدعي ذلك وليست بخير
ست ببسمه وهي يدير أخيه له / أنا أعني ما اقول يا ابريس هي بخير
ابريس بتعجب / ماذا تقول انت لقد رأيتَ كل شئ بنفسك عندما……
قطع كلامه وهو يتنهد بألم وعقله لا يرحمه أبدا
ست ببسمه / وانا اقول لك انها بخير يا أخي لانه وببساطه حورس لا يستطيع عمل شئ لها
ابريس بتعجب / لا افهمك ماذا تقول
ست ببسمه فرحه / اقول ان ميسره بخير تماما وحورس لم يمسها ابدا لانه لا يستطيع ذلك هو عاجز يا أخي
ابريس وهو يفتح عينه بصدمه ولا يستوعب ما يقوله أخيه / هي بخير ميسرة بخير هل انت متأكد من ذلك
ست وهو يهز رأسه / نعم هذا صحيح نانيس أخبرتني ان هذا الأمر معروف بين الجواري الملك الصغير لا يلمس أمرأه أبدا
ابريس وهو لا يصدق ويضحك بشده ودموعه تهبط في نفس الوقت ويصرخ بفرحة / هي بخير يا أخي ميسره ميسره بخير هي بخير يا ست هي…..
قاطع كلامه بكاءه الشديد وشهقاته فجذبه ست لاحضانه بسرعه / لا تبكي يا قلب اخيك أبدا
ابريس وهو يضمه بشده ويبكي / انت لم تسمع بكائها وصراخها كل ليلة يا ست الحمدلله الحمدلله انا لا أصدق انها بخير لا أصدق واخيرا سأري بسمتها مجددا واخيرا يا ست اه الحمدلله يا رب الحمدلله
ست وهو يلاعب حاجبه لاخيه /اوووه هووو انظروا من يهتم بفتاه انه عدو النساء الأول ابريس
ابريس وهو يبتسم بعشق ويغمز له / ولكن هذه ليست اي فتاه يا أخي هذه ميسره
ست وهو يضحك بعدم تصديق / هل ما تقوله صحيح انا لا أصدق كيف لم انتبه وخصوصا عند خطفها لقد تحولت تماما لأجلها يارجل احسدها هذه الميسره فقد فازت بشخص مثلك
قال كلامك وهو يربت علي كتفه وابريس يبتسم له بحب
ضحك ست فجأه / اوووه يا اللهي سوف تعاني كثيرا بسبب غيرتك وتحكمك بها
اقترب ست من ابريس وهمس كأنه سيخبره سر / هل تعلم بشأن غيرتك الشديده
رفع ابريس حاجبه / ليس لهذه الدرجه
ست وهو يبتسم بسخريه / نعم صدقتك
ثم تذكر شئ
ست وهو يبتسم له ويشاكسه / انظر جعلتني انسي لما أردت رؤيتك
ابريس وهو يمسح دموعه بتعجب / هل هناك امر غير ذلكالذي أخبرتني به
ست بضحكه / هذا الأمر عرفته للتو اما بخصوص ما اردتك ان تعرفه هو انني واخيرا قررت أن اتزوج نانيس
ابريس ببسمه شديده / هذا صحيح؟
ثم ضمه بشده / سعيد لأجلك كثيرا يا أخي سعيد لأجلك اذا زفافك سيكون في منزلي
ست بضحكه شديدة/ كان سيكون في منزلك علي أي حال فأنت تعرف لا يمكنني أن اقيمه في القصر
ابريس وهو يعانقه مجددا / آآآآآآه يا ست انا اعشقك يا رجل احبك. كثيرا
ابعده ست بفزع / مهلا يا رجل ابتعد انا لست كما تظن انا سأتزوج
فتح ابريس عيناه بصدمه ووجد ست يسبقه وهو يضحك فرض خلفه وهو يصرخ / مهلا يا حقير انت ماذا ظننت تعال لهنا ياقذر انت
بينما ست يركض وهو يضحك علي أخيه الذي كان ومازال وسيظل طفله الصغير مهما مرت السنين
شعرت بأحد يمسد علي شعرها بحنان شديد فابتسمت بشده وهي نائمة شعور لم تختبره منذ فقدانها لوالدتها فتحت عينها وهي تبتسم براحة وجدت نانيس تبتسم لها بحنان
انتفضت ميسرة بسرعه وهي تتحدث /نانيس هذه انتي لقد ظننتك
نانيس بضحكه خفيفه / اشششش اهدئي يا عزيزتي مابي متوترة هكذا
ميسره وهي تعدل من وضعيه جلوسها / احم احم لا شئ انت كيف حالك
نانيس ببسمه حنونه / أنا بخير يا جميلتي وانتي
ابتسمت ميسره بحزن /لا أظن انني بخير
نانيس وهي تبتسم لها / ولما ذلك
نظرت لها ميسره بحزن سرعان ما هبطت دموعها وعانقت نانيس بشده / أنا متعبه جدا جدا لا استطيع التحدث مع احد لا أظن أن أحد سيفهم المي ولكن انتي فتاه مثلي ستفهمين المي صحيح
هزت نانيس رأسها وأخذت تربت علي ظهرها / اخرجي كل حزنك يا عزيزتي قولي ما يزعجك وانا سأستمع لكي
ميسره ببكاء شديد/ كل شئ هنا يضغط علي انا لا انتمي لهنا هذا ليس عالمي الجميع هنا لا يفهمني انا كان لدي ما يكفيني من المشاكل والان بعد مجيئي لهنا ازدادت لقد خسرت اغلي شئ يمكن أن تملكه فتاه آآآآآآه انت متعبه جدا متعبة اريد ان اموت وارتاح تعبت كثيرا
ضمتها نانيس اكثر وهي تتحدث بحنان / اوووه يا عزيزتي كل هذا بداخل اشششش اهدئي لم يحدث شئ انتي بخير صدقيني
ميسرة وهي تبتعد لها وتتحدث بعيون حمراء وانف أيضا احمر من كثره البكاء / لا لا شئ بخير أبدا لا شئ بخير هذا الح…. حورس لقد.. لقد……
انفجرت في البكاء اكثر فامسكت نانيس بوجهها بحنان وأخذت تنظر في عينها / لم يحدث شئ صدقيني حورس لا يستطيع أن يلمسك حتي
نظرت لها ميسره بعدم فهم / ماذا ولكن هو
نانيس بحنان / حبيبتي انتي تعرفين انني من المفترض انني أحدي نساء حورس ولكن ما لا تعرفينه هو انني دائما ما أضع له عشبه في مشروبه لينام ولا يلمسني ولكن اكتشفت للتو شئ مهم وهو ان حورس حتي ولو لم أضع له تلك العشبة لم يكن ليلمسني لانه ووبساطة شديدة يعجز عن فعل هذا
ميسرة بعدم استيعاب / يعجز عن فعل هذا ماذا تقصدين بكلامك
نانيس وهو تقول بفرحه شديده / أعني انك كما انتي يا ميسره هو لم يمسك حتي مازلتي كما انتي يا عزيزتي.
ميسرة ببكاء شديد / انتي تكذبين علي فقط لكي لا احزن صحيح
نانيس وهي تهزر رأسها برفض / لا اقسم لكي انك كما انتي وان حورس لم يلمسك أبدا
ميسرة وهي تضحك وتبكي في نفس الوقت / حقا لا أصدق حقا انتي
اخذت تبكي وتصرخ / الحمدلله الحمدلله انا بخير الحمدلله الحمدلله انا بخير
دخل بيك بسرعه وفزع من صراخها وهو يقول برعب / ميسرة انتي بخير ما بكي لما تبكين
ميسرة بصراخ فرح / بيك انا بخير انا بخير حورس لم يؤذيني انا بخير
نظر بيك بعدم فهم لها / توقفي عن القفز يا مجنونه واخبريني ما بكي
ميسرة بضحكه عاليه / أنا بخير يا عالم انا بخير يا بيك حورس لم يمسني انا بخير
بيك بعدم تصديق وهو ينظر لنانيس باتهام ويصرخ / ماذا فعلتي بالفتاه يا أمرأه
كانت كريمة تجلس وهي تنظر بشر لأسر الذي يتحدث مع سالم في أمر ما ونسرين تجلس تنظر لهم بملل شديد بينما أسر يبتسم لها بخبث
كريمة وهي تنهض بحده / لا كده كتير اوي يعني
مهران بتعجب / في إيه يابت انتي مالك
كريمة وهي تبتلع ريقها / كده كتير يعني كلب البح… احم قصدي حضرة الظابط يبقي قاعد بقاله آكتر من ساعه علي قلبنا وقارقنا في عيشتنا ومنحطش ليه ضيافه دي تبقي عيبه في حقك حتي يا حج مهران انا هروح اعمله سم هاري الا المعفن ده يقول علينا بخله ولا حاجه ابن ال احم ولا بلاش عن اذنكم
ثم سحبت يد نسرين وطمطم / تعالي يابت منك ليها هو أنا خدامه اهلكوا تعالوا اعملوا معايا
كان مهران ينظر بصدمه لابنته وحديثها بينما سالم نظر بحرج شديد لأسر الذي احمر وجهه بغضب / احم بعتذر يابني هي كريمه كده بتحب تهزر شويه يعني وهزارها تقيل معلش
هز أسر رأسه ببرود شديد وهو يسب كريمة
دخلت كريمه للمطبخ مع طمطم التي انفجرت ضاحكة ونسرين التي تنظر لها بحاجب مرفوع وتتحدث / انتي لسانك ده ايه منشار يخربيتك
كريمة وهي تنظر لها بسماجة / مش بطيقه يا ناس بسماجه اهلة دي يارب يارب ينسخط قرد ومخلص المعفن انتي شفتي قاعد إزاي ابن المقشفه حاطط رجل علي رجل وقاعد يتكلم من مناخيره المعفن اللي جده معرفش العربية غير لما خبطته المقشف ابن….
قاطعها نسرين بضحكه / يخربيت اهلك اخرسي الواد هيولع بره
كريمة وهي تفرد يدها بالدعاء / ياختي بركه يكش يتفحم المعفن فاكر نفسه رئيس وزره المعفن وهو تلاقيه في الاخر عسكري علي قاعه اللؤلؤه او ظابط في الفرقه الموسيقيه
ضحكت طمطم بشده فخرجت ضحكتها صاخبه
كريمة بسخريه / الله عليكي يا أبلتي تربيزه خمسه بقي عشان الزبون ثري عربي
نظرت لها طمطم بتذمر / غضب عني يا بجره انتي
كريمة وهي تهز اكتافها بدلع / هيهيهيهيهي غصب مين يا أبلتي ده انتي خبره يابنتي
انفجرت طمطم بالضحك بينما كريمة تنظر لهم بسخريه وتهز وسطها بدلع / فيه إيه يا اختشي انتي وهي
وبينما هي تسخر من طمطم وتدور بوسطها لاحظت ان صلاح يقف علي باب المطبخ ويغمز لها / إيه ياض يا كرميلا ده طلعتي زي البنات استغفر الله
كريمة وهي تعدل وقفتها / فيه إيه يابا شايفني ايه قدامك بعدين مش تكح وانت داخل
صلاح وهو يهز كتفه / وانا ايه اللي يعرفني انها قلبت كباريه النجوم هنا
كريمة وهي تضحك بشده / يوووه جتك ايه يا مضروب
ثم اعتدلت ونظرت له بشرار وامسكت السكين / عارف اللي شوفته ده لو حد عرفه ه…
صلاح وهو يقطع كلامها ويقترب منها ويهمس لها بوقاحه / عيب عليكي يا كرميلتي الشو اللي كان من شويه ده من حقي انا بس وبإذن الله لما تكوني مراتي هخليكي تعمليه بس علي كبير شويه
ثم ابتعد وغمز لها بوقاحه اكثر واخذ قطعه تفاح من جانبها واكلها واخذ يأكلها وهو يغني /حبيبي يا عيني يا عيني ياليلي
نظرت كريمة بحده لنسرين
نسرين وهي تنظر لها بخوف /وانا مالي بتبصي ليه كده
طمطم وهي مازالت تضحك بشده / صلاح طلع قليل الأدبي عيال وانا اللي فكرتة عاقل ومحترم
كريمة وهي تبرطم بخفوت / عاقل ومحترم ده مشافش دقيقه تربيه ابن امال المعفن ده
دخل ابريس للمنزل مع ست وفتح عينه بشده مما يري هو وست
ست بجهل / ماذا تفعل هذه الفتاه بحبيبتي.
هز ابريس رأسه بجهل وهو مازال يفتح فمه فكانت ميسره تمسك عصاه وترقص بها رقص غريب وتضع رباط علي وسطها وتهز وسطها بطريقه محترفه بينما نانيس تحاول تقليدها
ميسره وهي تهز وسطها بحرفيه كبير / انظري هكذا يمين ويسار يمين ويسار
ثم اخذت تتمايل مع الموسيقي الصادره من هاتفها
بينما نانيس تحاول تقليدها
ميسره وهي تنظر لها / لا لا توقفي ماذا تفعلين انتي
هذا غير صحيح هذا تشويه لتراثنا الخالد انظري افعلي هكذا ثم ميلي بكل غنج ودلال
وافعلي هكذا
نانيس وهي تهز وسطها بكل دلال اذاب ست حتي كاد يموت مما يري / هكذا
ميسره وهي تصفق وتصفر / الله عليكي يا بنتي إيه الحلاوه دي دينا يا ناس ايه الحلاوه دي يا ست
ابريس وقد انتبه فصرخ بحدة / ميسره
انفزعت الفتاتان بينما ميسره صرخت بخوف / اييييه بتزعق ليه
ابريس وهو ينطلق لها وينزع رباط وسطها بحدة / ماذا تفعلين انتي
ميسره / الله بعلم البنيه تعرف ترقص كويس
ابريس بصدمه / وهل هذا رقص هذه الحركات المثيره رقص هل انتي مجنونه
ميسره وهي ترفع حاجبها / آيوه رقص شرقي يا باشا
ابريس / مستحيل هذا ليس رقص بل بل
ميسره / لا رقص وخد الكبيرة بقي احفادك كلهم بيرقصوا كده يا جدو
نظر لها بحاجب مرفوع / جدو
ميسره بضحكه صاخبه اعادت روح ابريس التي اختفت منذ تلك الحادثه اليه / ايون جدو الاحترام واجب برضو ولا اقولك اخويا مش بابا برضو هو اللي رباك يبقي احنا اخوات
اقترب ابريس بشده منها وهو يبتسم بخبث / اخاكي اذا اختي العزيزه تعالي الي أحضان اخيكي اشتاق لأخذ قبله من اخته العزيزة
نظرت له ميسره وهي تتراجع للخلف وتحدث نفسها بخفوت وصوت وصل اليه وهي تلطم / طلع قليل الادب احيييه
ضحك ابريس بشده وهو ينظر لتعبيرات وجهها ثم نظر لست الذي يبدو أنه يغازل نانيس كالعاده
انتبهت ميسرة لست ونانيس فاقتربت منهم / احم احم نأسف لقطع هذه اللحظه العظيمه بس معلش البت دي تلزمني عشان بعلمها حاجه تنفعها للمستقبل
نظر ست لابريس بتعجب / ماذا تقول هذه المجنونه
ميسره وهي تنظر له بتذمر /اوووه يارجل ذكرتني بأول يوم ليك هنا عندما اخذت تنادي علي بالمجنونه
ضحك ست بشدة وهو يتذكر ذلك اليوم وما فعلته به وركضها في ارجاء القصر وصراخها بأشياء لم يفهمها /نعم اتذكر أيتها المجنونه
ميسره وهي ترفع له كتفها بكبرياء / تعالي يابت يا ننوسه هنكمل في اوضتي
ضحكت نانيس بشده وذهبت خلفها ولكن توقفوا علي صوت انثوي خجل / وانا ايضا اريد ان آتي معكم
نظرت ميسرة لهذه الفتاه ذات الملامح البريئه بشده / مين باربي دي
دخل بيك ووضع يده علي كتفها وجذبها اليه بحب / انها حبيبتي اسينات
نانيس بسخريه / اخت حورس.
انقلبت ملامح ميسرة للتجهم وهي تنظر للفتاه بعداوه بينما بيك غضب لأجل نظره الحزن علي وجه حبيبته وتحدث بهدوء / اسينات تعرف كل شئ يا نانيس وهي لن تفعل شئ يؤذينا
ادمعت عين اسينات / لن أقول شئ لاخي اقسم انا فقط أود أن أفعل اي شئ غير الجلوس وحدي بالقصر انا ليس لي أصدقاء أبدا
اقتربت منها ميسره وضمتها بشده / خش في حضن اخوك يا فواز
لم تفهم اسينات شئ منها ولكنها فرحت بشده ان أحدنا تقبلها غير بيك بكت اسينات / أنا لست سئيه اقسم لست مثل اخي
ميسرة بحنان شديد / اوووه لما تبكين يا جميلتي انت اكيد لا تشبهين ذلك الحورس الغبي بل انتي جميلة جدا أن يتم تشبيهك به
ضحكت اسينات / هذا اخي الذي تسبيه
ميسره وهي تبعدها / بس غبي برضو بعدين يلا انضمي لاختك يابنتي عشان هنبدأ الكورس
اسينات بحماس وهي تصفق بيدها بشده / لا أفهم شئ ولكن انا موافقه
ميسرة / اقول هيا اذهبي مع ننوسه لنبدأ العمل
صرخت اسينات بحماس / هل اذهب بيك ارجوك ارجوك
بيك وهو يغلق اذنه بانزعاج / اووه اسينات انت لم تذهبي معها بعد واصبحتي مجنونه مثلها
ميسره وهي تلعب بحاجبها / شوف ربك تستاهل عشان تبقي تعيب عليا
اسينات / ارجوك بيك ارجوك هل اذهب
بيك بحنان كأنه يعامل ابنته / استمتعي عزيزتي
ذهبت اسينات للداخل وهي تضحك وتصفق بينما نانيس ابتسمت بحنان / هنيئا لك يا بيك زوجه وابنه صغيره ثم لحقت بهم
كادت ميسرة تدخل خلفهم ولكن اوقفها بيك وهو ينادي عليها ألتفت له
بيك ببسمه ممتنة / اشكرك كثيرا لأنك اسعدتي صغيرتي ولانكي لم تأخذيها بذنب أخيها اشكرك كثيرا
ميسره وهي تغمز له / احببت صغيرتك يابيك حافظ عليها يا رجل فهي تبدو كالجوهرة
كانت تتحدث وهي تنظر لاسينات التي تضحك بشده علي حركات نانيس التي كانت تتعلمها من ميسرة منذ قليل
تركتهم ميسره ودخلت لهم واغلقت الباب / حبايب قلب ماما مع العد واحد آتنين تلاته يمين واحد آتنين تلاته شمال وههههووووووب
بينما في الخارج كان ابريس ينظر للباب الذي دخلت ميسره منه للتو بفخر علي حبيبته وطيبه قلبها
دخل ازي للمنزل /مرحبا يا رجال ما الذي يحدث هنا ولما الجميع مجتمع هكذا
ابريس بابتسامه / تجهزوا يا شباب لزفاف ست
نظر الجميع له وصرخوا بفرح وهم يهجمون عليه بينما سن يصرخ / اوووه ايها الأغبياء ابتعدوا عني سأموت اسفلكم
كان الجميع يتحدث في أمور مختلفه ثواني وسمعوت صوت طرق الباب نهضت امال لتري الطارق فوجدت عدد كبير من الرجال الذين يبدو عليهم انهم حراس شخصيين
امال بتعجب / آيوه يا بني عايزين مين
انتبه الجميع بالداخل ونظروا بتعجب للرجال فتحدث أسر بكبرياء / أنتم مين وعايزين ايه
تنحي الرجال جانبا وظهر هو بطلته التي لم يراه احد بها من قبل بحقيقته التي اختفت لخمس سنوات نعم إنه هو جاسر الشافعي
ابتسم جاسر بتكلف وعمليه / سالم بيه موجود
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)