رواية وقعت أسير عشقها الفصل الخامس 5 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي
رواية وقعت أسير عشقها الجزء الخامس
رواية وقعت أسير عشقها البارت الخامس
رواية وقعت أسير عشقها الحلقة الخامسة
بــعد مـرور سـنه علي حبــس شـآديه ورآنآ وطـبــعآ شـآديه آتحكم عليهآ بــ آلآعدآم لنهآ قتلت آحمـد وفرحه
ورآنآ خرجت بــس لغآيت دلوقتي مـحدش عآرف مـكآنهآ.
آسـيل بــتعب: مـآلك هآتلي صـبــآع آلمـوز ده مـش قآدره آجـيبــو
مـآلك بــضـحك علي مـنظـرهآ: مـآ طـبــعآ هتقدري آزآي ونتي بــطـنك مـآده قدآمـك شـبــرين وشـكلك آللي بــق زيي آلبــلونه آلمـنفوخه ده
آسـيل بــدمـوع: نآ ي مـآلك بــقيت زيي آلبــلونه طـيب مـش عيآل حضـرتك آللي مـخليني كده وعيطـت
مـآلك: لآ ونبــي هرمـونآت تآني لآ حـقق عليآ يسـتي وآلله مـقصـد
آسـيل: هآتلي مـووز ونآ هسـمـحك
مـآلك وقد حآول كتم ضـحكته: حـآضـر آهو آلمـوز نآ همـشـي ع آلشـغل بــق وهبــق آكلمـك آطـمـن عليكي لم آوصـل
آسـيل بــقلق: خليك ي مـآلك نآ حـآسـه آنو في حآجه هتحضـل نهآرده
مـآلك وهو يحآول آن يخفف مـن قلقهآ: مـتقلقيش يروحي مـعليش آلشـغل كتير ولآزم آروح
آسـيل بــحب وهيآ تشـعر بــقلق شـديد في قلبــهآ: مـآشـي يحبــيبــي ربــنآ مـعآك
مـشـي مـآلك وسـآب آسـيل لوحدهآ
بــعد فتره
🎀صـلو علي آلنبــي 🎀
بــقلمـي: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي
آسـيل بــمـلل: آمـم يلآ ي ولآدي آلحلوين آنآ وبــآبــي مـسـتنينكم تيجو وتنورو حيتنآ
صـوت مـن ورآهآ
مـش هينوووروو يسـت آسـيل
آسـيل بــصـدمـه: ر رآنآآ
رآنآ بــشـر: توتو مـش رآنآ نآ آللي جآيه آقتلك آنتي وعيآلك بــضـربــه وآحده هههههه
آسـيل وكآنت تحآول تشـتيت تركيزهآ لكي تصـل آل مـوبــيلهآ
آسـيل في نفسـهآ رد ي مـآلك ونبــي
مـآلك: آي يآ ويسـووو مـش قآدره تعيشـي مـن غيري ثـآنيه
آسـيل رمـت آلفون علي آلكنبــه لكي لآ تآخذ رآنآ بــآلهآ
آسـيل بــصـرآخ : لآ ونبــي يآ رآنآ مـتآذيش ولآلآدي سـبــيهم بــآلله عليكي
رآنآ بــشـر: آسـيبــهم آزآي ونآ جآيه مـخصـوص عشـآنهم وعشـآن مـآمـتهم آلقمـر
مـآآآآلك بــصـرآخ : آسـيللللللللل
مـتخفيش نآ جـآآآآآي
آسـيل: مـآلك مـش هيرحمـك ي رآنآ
رآنآ بــضـحكه شـرر: هو فين حبــيب آلقلب ده
آسـيل وهيآ تحآول تشـتتهآ بــ آلكلآم لكي يصـل مـآلك
آسـيل بــترجي: سـبــينآ في حآلنآ وكمـلي حيآتك هتسـتفآدي آيي لم تذيني
رآنآ مـسـكتهآ مـن شـعرهآ وظـقتهآ علي آلآرض
آسـيل بــوجع: آآآآآآه سـبــيني مـتآذيش ولآلآدي عشـآن خآطـر ربــنآ
رآنآ بــشـر: وضـربــتهآ في بــطـنهآ بــرجلهآ ونآ مـش جآيه عشـآن آسـيبــكم ههههههه
مـآلك بــغضـب وجري علي آسـيل آلي سـآيحه في دمـهآ آنتي عمـلتي آيييي يمـجنونه مـش هسـمـحك
وكآن جآيب مـعآ آلبــوليس خد رآنآ آلحبــس وهو نقل آسـيل آلمـسـتشـفى
مـآلك بــصـرآخ : دكتووووووره بــسـرعه عآوزه دكتوووووره
آلدكتوره: حطـوهآ علي آلترولي بــسـرعه وآنقولهآ آوضـه آلعمـليآت حآلت وآلآده مـكبــره بــسـرعه
مـآلك بــخوف: آنقذيهم يدكتوره ونبــي
آلدكتوره: مـتقلقش هنعمـل آللي نقدر عليه آنت آدعيلهم يبــقو بــخير
مـآلك قعد علي آلآرض بــعيآطـ وكسـره وهو بــيدعي ل آسـيل وولآلآده آنهم يبــقوو بــخير
مـحمـد وآلد مـآلك بــعد مـآ سـمـع بــ آلي حصـل رآح لمـآلك: مـتقلقش يبــني هيكونو بــخير
مـآلك بــعيآط: مـش عآوز آخـسـرهم يآبــآبــآ
مـحمـد بــقلق: قول يآرب كل حآجه هتبــق تمـآم آن شـآءلله
بــعد سـآعه خرجت آلدكتوره وعلي وجههآ آبــتسـآمـه
مـآلك جري عليهآ: طـمـنيني آسـيل وولدآدي عمـلين آيي
آلدكتوره بــآبــتسـآمـه: همـآ آلتلآته صـحتهم عآل آلعآل
جآلك ولد وبــنت زيي آلقمـر
وآلمـدآم بــخير هننقولهم آوضـه عآديه وفيكم تشـوفوهم
مـآلك بــفرحه: آلحمـدلله يآرب
مـحمـد بــفرحه: مـبــروك يآبــني آلف مـبــروك
مـآلك: آلله يبــآرك فيك يآبــآبــآ
بــعد وقت قصـير
دخل مـآلك عند آسـيل وشـآفه نآيمـه وبــآصـه علي وآلدهآ ومـبــتسـمـه
آسـيل بــآبــتسـآمـه: هتسـمـي آلوآد آيي
مـآلك بــفرحه: هسـمـيه زين
آسـيل بــحب وآلبــنت
مـآلك بــحب: هسـمـيهآ سـيله عشـآن تبــق زيي مـآمـتهآ قمـر
آسـيل بــحب بــحبــك يآ قره عيني
مـآلك بــعشـق: آوقعتيني في عشـقك وصـرت آسـير في عشـقك
كل آلبــدآيآت ليهآ نهآيآت
وبــدآيه مـآلك وآسـيل كآنت مـش لطـيفه لكن في آلنهآيه نقدر تقول آلدآر آصـبــح آمـآن
كآن بــودي آقول يتبــع لكن هقول آنتهت روآيه آسـير في عشـقهآ
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية وقعت أسير عشقها)