روايات

رواية وريث الشيطان الفصل السابع عشر 17 بقلم شيماء محمد

رواية وريث الشيطان الفصل السابع عشر 17 بقلم شيماء محمد

رواية وريث الشيطان الجزء السابع عشر

رواية وريث الشيطان البارت السابع عشر

وريث الشيطان
وريث الشيطان

رواية وريث الشيطان الحلقة السابعة عشر

مر اسبوع بعد ذلك اليوم الذي تواعدوا أن تتلاقي قلوبهم علي عشق دفين دام لسنوات طوال و لكن هناك قلوب تواعدت علي الألم والفراق رحل ذلك الوالد فيه و خوف كبير ينهش قلبه و كأنه وحش مفترس يدمر ما بين ثنايا روحه رحل من عندها في ذلك الوقت و ايقن ان دوارة الالم لم تكتفي منهم بعد أن ايقن أن لم يحدث ليس النهاية وأنما هي بداية جديدة ستغير الكثير
مر أسبوع كامل لم يتغير فيه اي شئ سوى تجهيزات الفتيات للعرس ذلك العرس الذي ستتوج كل واحدة منهما ملكة علي عرش معشوقها للأبد لتكون مالكة قلبه وهو المتوج علي عرشها الحصين أما عند ذلك الأدهم و ذلك ال سفيان كانوا يحيون حياة مختلفة تماما و كأنهم يحيون داخل عالم مختلف تماما عالم اختفت منه السعادة ليحل سكون نعم أنه سكون يشبه سكون ذلك الليل المظلم
و لكن هل سيكون بعد ذلك عاصفة تطيح بذلك السكون أم أنه سيكون بداية جديدة لسكون يشبه سكون الموت
مر ذلك الأسبوع طويلا علي قلوب العشاق ليأتي ذلك اليوم الذي ستتوج كل واحدة منهم ملكة علي عرش معشوقها و الآن داخل قاعة كبيرة للزفاف يهبط أدهم من علي الدرج و هو يمسك بيديه جوري و ملك يهبط و ابتسامة جميلة تزين ثغريهما ببسمات من الشغف و العشق ليقف أمام هذين العاشقين ليتوجوا معشوقتهم بروحهم حينما تتحد و تتعانق عناق لا فراق بعده ليسلم كل عروس منهم لمعشوقها ليقول ببسمة لهما:_
هما طلبوا مني اسلمهم لكم و اللي هيزعهلم هيزعل مني أنا
أحمد و حمزة قالا:_
صدقني مفيش حد يقدر يأذي روحه يا أدهم
نظر لهم أدهم بابتسامة و تمني بقاء بسمتهم و سعادتهم
ليمسك كل واحد منهم يد زوجته ويتراقصوا معا علي نغمات موسيقية و لكن الموسيقي الحقيقة هي التي تنبع من قلوبهم
….عند حمزة و ملك…..
احتضنها إليه ليس في عناق بشري و لكنه عناق قوي كأنه مبارك بيد الرحمان ليسند رأسه علي رأسها في عشق ظاهر و عتاب دفنه الزمان ليقول :_
يوم استنيه من زمان و عمري ما كنت اتوقع أنه يحصل أبدا بس أنت أحلي حاجة في حياتي وعد مني هكون ليكي العوض عن كل حزن شوفتيه في حياتك وعد قبل ما اكون جوزك هكون ابوكي و اخوكي و حضني هيكون مفتوح ليكي دايما عشان يديكي قوة القوة لما بيطبطب بيها الأب علي كتف بنته
ابتسمت له فالآن لا يوجد كلام يوصف مشاعرها ليعجز لسانها علي الوصف لتقول :_
صدقني و أنا كمان هكون ليك الأمان كل حاجة محتاجها هتلاقيها لو هحارب النجوم عشان خاطرك
……. أحمد و جوري……..
أحمد و هو ينظر لوجهها الموجه إلي الارض بخجل من تلك النظرات العاشقة ليقول :_
وردتي اللي هتبقي اجمل وردة في حديقتي اللي كانت سوادة و جيتي انتي بقت ألوان بفضلك حولتي حياتي لحياة تانية و فرحة وسعادة ملهاش حدود وعد بحق الحياة اللي عشتها علي أيدك لأعيشك في جنة حبي اللي صنعتيها طول العمر ليكي
جوري لم تجد كلام لتتحدث أبدا و لكنها امالت براسه علي صدره موضع قلبه لتسمع تلك الأنغام التي تزيدها عشقا و شغفا اكثر من عشقها
……..
داخل تلك الساحة التي خصصت للعشاق وحدهم يدوران ذلك الثنائى الذي ربما يكون اصيب بلعنة القدر ليقول هو :_
مش هتسامحيني يا رغد
رغد ببسمة غريبة قالت له :_
صدقني مفيش حاجة اسامح عليها ولو علي مسامحتي مش هتكون موجودة أساسا لأنها هتروح معايا
ادهم بجهل و خوف قال:_
تقصدي ايه
رغد ببسمة قالت:_
بكرا تعرف
ثم تركته ورحلت طبول تقرع تشبه طبول الحرب حينما تكون علي أشدها ليبكي قلبه ألما خوفا و حزنا علي فراقها و لكن اي فراق سيكون هو لها؟
رحلت من امامه و تركت وجدانه معلق بين السماوات وليس له سبيل للنجاة و لكن أين يجدها؟
رحلت و تركت من خلفها حطام رجل انكسر فؤاده و لكن كيف يمكنه إصلاحه؟
رحلت من جديد و لكن هل لرحليها عودة؟
أم أنها رحلت أبدية
رحلت و تركت من خلفها قبل يحترق قهرا و شوقا لها؟
… فأين تذهبي مولاتي… تتركي قلبي شريد… فانا لا أخاف الليل….لأني اعرف .. انك نجمة …تنير ظلامي المفيد … حتي لو لم يكن نورك يعانق قلبي … و لكن قلبي في نورك في اشد الحريق….
ابتعدت بخطواتها اكثر و اكثر حتي اختفت من أمام اعينه ليأتي سفيان بهلع و خوف ليقول :_
ادهم الحق سيادة اللواء طالبنا حالا و بيقول فيه كارثة
ادهم بخوف وقلق قال:_
فيه ايه
سفيان بتردد قال:€
للاسف معرفش
تقدما بسرعة خارج الخلف ليجدوا ارسلان يقف ليقول أدهم وسفيان بخوف:_
هو فيه ايه؟؟؟
ارسلان و هو يلتف إليهم بغضب و عيناه اصبحت كالجحيم ليقول:_
اختك راحت للموت برجليها يا سفيان عشان تنقذ الكل
أدهم بذهول وصدمة قال :_
إزاي
ارسلان بغضب قال:_
اظن عارفين مايكل اللي كان صفوت متفق معاه علي شحنة المتفجرات اللي احنا مقدرناش نقبض عليه عشان للاسف عشان وشه اللي شافته مكنش هو كان وش سليكون يا محترمين اتصل علي رغد من يومين وهددها أنها يا تروح تقابله يا اما هتموت ها عارف هتموووووت اختكم اللي بتضحي عشان الكل هتروح منكم
سفيان بتوهان قال:_
وهي هتقابله فين
ارسلان وهو يتطلع لهما قال:_
هتقابله في روما علي الجسر عرفنا ده لما راقبنا مكالمتها معاه و طيارتها خلاص قامت دلوقتي
ادهم بشرود قال:_
و احنا هنسافر ليها إزاي اكيد مفيش طيران ليها دلوقتي
ارسلان بخوف قال:_
الهيلكوبتر هتيجي تاخدكم كمان خمس دقايق بس إذا مرجعتوش ببنتي مترجعوش خالص سامعين
و بالفعل خمس دقائق وكانت الهليكوبتر تحلق بهم داخل الفضاء
*******
داخل ذلك العرس الذي يعيشون الأحبة فيه اجمل اوقاتهم و أسعدها علي الإطلاق لينتهي ذلك العرس علي قلوبهم بالفرحة و يبدأ لغيرهم ليل ربما يكون الموت ارحم مما ستعانون منه
********
داخل مطار إيطاليا في روما هبطت الطائرة خلال ساعتين وكانت الساعة الثانية صباحا يسيران بسرعة وقوة داخل المطار ليركبا السيارة الواقفة امام المطار ليقول أدهم :_
أذهب سريعا لجسر روما
قاد سائق السيارة بسرعة كبيرة إلي جسر روما
….علي ذلك الجسر تقف أمامه ليقول هو بلكنته الإمريكية:_
بالفعل كنتي ذكية جدا لتوقعي بصفوت في شباك الشرطة و لكنك غبية حينما ظننتي أنه يمكنك الإيقاع بي قلت لكي سابقا أنك شرقية جميلة تحمل الذكاء و لكن الشرقيين أغبياء كذلك وها هو غبائك اوقعك في شباكي يا رعدد
رغد ببسمة مستفزة قالت:_
لست أنا من أقع او أهزم فأنا النمرة التي لا تقهر
مايكل باستفزاز قال:_
لا لم تعدي كذلك لن تقهري الآن ولكن ستموتين ليخرج مسدسه وطلقة تستقر ببطنها ويجعلها تسقط داخل ذلك البحر اللعين
يا الله لم تقاوم و كأنها تسلم نفسها للموت لتقبل هي أن تسقط صريعة للموت هي كانت تعيش قوية و الآن هي سقطت بقوة أيضا وتخرج رصاصة من مسدس ذلك الفارس لينهي عليه ولكن ذلك الفارس لم يستطع حماية فرسه
لتكون تلك هي البداية التي تجعل القلوب تعاني اضعاف مضاعفة مما تعانيه من الألم هي رحلت تلك المرة للأبد و لكن قبل الرحيل أخذت روحهما للابد
لقترب أدهم من الجسر ويقفز ويبحث داخل المياه عنها كالمجنون و لكن ربما تكون سحبتها المياه للأعماق ليصرخ وهو بداخل تلك المياه صرخة تهتز لها الأرجاء ليقول بصوت باكي منهار:_
كدا يا رغد تعملي كدا وحياة حبي ليكي ما هسامحك عمري وحياة قلبي اللي بينكسر بسببك للمرة المليون عمري ما اقرب لجنس حوا أبدا يكفيك يابن ادم ألما لتتهاوي دموع رجل فقد القلب و العشق
وذلك الأخ الذي فقد ابنته واخته وكل شئ ليعلن عن رغبته في مغادرة الجميع ليسقط صريعا لألمه الذي يفتك به ويقدمه للموت علي طبقا من ألماس
تمت بحمد الله 👌

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية وريث الشيطان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى