رواية ملاك مرهق الفصل الأول 1 بقلم ملك رضا
رواية ملاك مرهق الجزء الأول
رواية ملاك مرهق البارت الأول
رواية ملاك مرهق الحلقة الأولى
ملاك بدموع … عاصي ابعد عني لو سمحت انت فهمت غلط
كان محصرها بجسمو العريض القوي في الحيطه وهو يقـ..بل كل انش في جسـ..دها بعـ..نف كبير
عاصي بغضب وهو يقـ..بل رقـ..بتها بعـ..نف .. لا مش هبعد يعني حلال عل الوسـ..خ الي حضـ..نتيه في الحفله ده ونا لا
ملاك بخوف ودموع .. عاصي هو فكرني بتر عاصي جملتها بقبـ..له يكاد ان يقـ..تلع شفتـ..يها بين فمه
حاولت ملاك ابعاده ولكنها فشلت ماهي امام ذالك الجسد القوي العريض الي كتله ضئيله جدا بكت بصمت وهي تضـ..ربه عل صدره بيديها الصغيره كانت تنهمر دموعـ..ها بصمت
تمادي ذالك القاسـ..ي وهو يقـ..بل رقـ..بتها بشـ..راهه وعـ..نف جعلها تصمت من هول الألـ..م
استسـلامت ملاك للمـ…ساته القاسـ..يه عل جسـ..دها الناعم ولكنها تذكرت شيئا فورا وقالت
ملاك بوجع وهي تترجاه .. عاصي ابعد مش هينفع تقـ..رب مني علشان قطعها عاصي وهو يضغط بأسـ..نانه عل رقـ..بتها بعـ..نف
ملاك بدموع ووجع .. اااه عاصي انت بتوجعني
حملها عاصي وهو غير مهتم بتوسـ..لها لكي يتركها ولكن لم يستمع لها ولن يرحـ..مها
وضعها عل السرير ونـ..قض عليها مثل الأسـ..د الجائع وسط صـ..راخها وتـ..وسلها
كانت تضربه بقبضتيها الضئيله الي ان تشوشت الروئيه في عيونها وغابت عن الوعي،.
ابتعد عنها وهو ينظر إلي فستـ..نها الوردي الملطـ..خ بدمائـ..ها
عاصي بصدمه .. ااي ده هي بتنزف؟ ابتعد عنها عل الفور وهو يذهب لينادي لأخته التي تصغره سنان
اتت اخته رحمه عل الفور وطلبت منه ان يقفل الباب ويذهب فعل عاصي ماطلبته اخته وذهب
بعد القليل من الوقت خرجت رحمه وملامح وجهها لا تبشر بل خير
رحمه بغضب .. عاصي انت حاول تغـ..تصبها؟
عاصي ببرود .. دي مراتي
رحمه وهي تشير اليه بأصبعها … خلي بالك هي تعبانه من لم ايلاف رمتها من عل السـ..لم وجلها نزيـ..ف دلوقتي بسبب الخوف والتوتر حضرتك خليت النزيـ..ف يرجع تاني ونا وقفتو خلي بالك الحركه الكتير غلط عليها
عاصي ببرود .. طيب روحي يلا
ذهبت رحمه وهي متعصبه من اخوها
دخل عاصي الغرفه الموجوده بها ملاك ونظر اليها كانت نائمه عل السرير بأرهاق وتعب وجهها شاحب جدا وفستنها ملطخ بدماء تذكر توسـ..لتها وبكائها واحس بندم من نفسه اقترب منها وهو يمسك يدها برفق
عاصي بندم .. انا ثم تذكر عندما رائها تحتضن شخصا ماشي بل حفله تركها وذهب
في الأسفل عل السفره
ايمان بشماته .. شفت يا ايمن ده ضربها حتت قلم عل وشها لدرجه ان خدها بقا احمر وضحكت وقالت هو حتا مسألهاش ولا كلمها تصدق فرحانه فيها تستاهل
ايمن بلوم … تستاهل اي ياقلبي ايمان اخوكي ضربها قلم قدام الكل في الحفله وفكر انها كانت بتحضن سيف وقلها كلام يوجع القلب وهي مكنش زنبها هو فكرها اختو زهره وحضنها بل غلط
ايمان بشماته .. ونا مالي تستاهل بردو
كان يقف خلفهم يستمع الي كل ذالك انهو هو عاصي
عاصي لأيمان .. ايمان هو اي الي حصل في الحفله في غيابي
ايمان ببراءه .. مانت شفت يا ابيه مراتك
ضغط عاصي عل يديه بغيظ وغضب وهي يعلم انا اخته تكذب قبل لأيمن اخوها التوأم
عاصي لأيمن … اي الي حصل بتفصيل يا ايمن لحد منا جيت
ايمن ..
عند ملاك
فتحت عينيها الخضراء الواسعه بثقل
ملاك بتعب … ااه
احست ان الألم كبير عليها حاولت النهوض وهي تستند عل الحائط وضعت يديها اسفل بطنها بألم ودخلت الي الحمام اخذت شاور ساخن من ثم ارتدت برموده بيضاء بحمالات وسرحت شعرها الطويل البندقي الحرير
همست ملاك لنفسها بألم مفرط .. مش قادره يا رب خفف عني قالت كده وذهبت الي السرير ونامت بأرهاق وتعب مفرط
في الأسفل
ايمن بلوم … تارا اخت سيف كانت واقفه مكان ملاك وبيتكلمو وبعدين تارا كانت هتقع ومسكت في كم فستان ملاك ووقعت عل الارض وملاك اتقطع كم فستنها فا تارا قلعت الجاكيت بتعها وحطيتو عل كتف ملاك وسيف كان راجع من السفر حب يجي علشان يعمل مفجأه لأختو وبدل ما يحضن تارا حضن ملاك وانت كنت نازل عل السلم نزلت ضربت ملاك بل قلم واهنتها قدام الكل وضربت سيف عل وشو واخدتها وانت متعصب وطلعت ومسبتش فرصه لأي حد يوضحلك حاجه؟ بس
احس عاصي بندم عل ما فعله وظلم تلك المسكينه وهي الأن في حاله لا يرثي لها بسببه هم بصعود الي الاعلي متجها الي غرفته هو وملاكه
في الغرفه
كانت تحاول النوم وهي تتلاشي الم اسفل بطنها الشديد حتا احست بلمـ..ست شفـ..تاه الحاده عل رقـ..بتها اغمضت عيناها وهي تحاول الاستجابه رغما عنها ولكنها افاقت عند سماع نبرت صوته الرجوليه الحزينه
عاصي بندم وسط قبـ..لاته … اااسف يا ملاكي
تذكرت ملاك كل مافعله وجحظت عيناها وابتعدت عنه وهي تشهق بألم تمسك اسفل بطنها مجدادا بألم مفرط
عاصي بندم .. ملاك اانا قاطعته ملاك بدموع و بنبره مخنـ..وقه .. ممكن تسبني اانا عارفه انك مأخدتش حقوقـ..ك لم اخف هعطـ..ك حقوقـ..ك قالت كده بمنتها الألم والدموع
نظر عاصي الي عيناها برجاء بادلته ملاك نظرات عتاب ذهبت الي السرير اخذت وساده متجهه الي الأريكه غير المريحه لكي تنام
عاصي بندم … رايحه فين ياقلبي ملاكي
ابتسمت ملاك بدموع .. ملاكك امم اانا هنام عل الكنبه لم تترك له فرصه لكي يجيبها ونامت عل الأريكه غير المريحه وهي تتألم بشده اغمضت عيناها بعـ..نف وهي تحاول اقناع نفسها بنوم بعيدا عن احضانه الدافئـه
ظلت هاكذا طوال الليل تنتظره حتا ينام وهي تكتم شهقـ..ات بكائها الصامت تتذكر عندما كانت تتألم في الماضي كان يقترب منها برفق وحنان يتلو القرأن بصوته الرجولي الجذاب لكي يذهب ذالك الألم ويضمها الي صدره حتي تغفو وترتاح اغمضت عيناها وهي تتذكر وتبكي خرجت غصبا عنها شهقه مداويه مليئه بل وجع والاشتـ..ياق
كان مستيقظ لم ينم يستمع بين الحين والاخر الي شهقاتها التي تحاول اخفائها وهي تعطيه ظهرها وتخفي عنه دموعها لم تذهب هذه المره الي احضانه تذكر عندما كانت تخاف او تبكي كانت احضانه وصدره هو ملجأها الوحيد بعد ذهاب ولديها الي الرحمان هبتط منه دمعه مسحها فورا ونتظرها حتي تغفو لكي ينهض ويحملها
بعد قليل
نهض عاصي عن السرير اقترب منها بحذر حملها برفق وحنان وضعها عل السرير ونام بجوارها وهو يسحبها الي احضـ..انه برفق وحنان قرب شفتاه من اذنها ويده تحاوط خصرها والاخري تمسح عل شعرها بحنان همس بصوته الرجولي وهو يتلو القرأن في اذنها لكي ترتاح ويخف المها وبل فعل هذا ما حدث اقتربت منه اكثر بلا وعي وهي تحاوط ظهره العريض بكفيها الصغيرتين وتتمسح في صدره العـ..اري مثل القتط طبع قبله عل خدها ونام وهي بين احضانه
في صباح يوم جديد
فتح عيناه وهو ينظر الي نومتها الطفوليه البريئه كان جسـ..دها بأكمله فوق جسده ورأسها فوق موقع قلبه الذي كان يدق مثل الطبل من قربها الموذيب والمهلك له
ظل يتأملها تسللت انامله الخشنه عل وجهها تزيل خصلاتها المتتاثره برفق اقترب منها قليلا بحب وهو يقـ..بل شفـ..تيها الفراولـ..يه ونهم وشراهـه تعمق اكثر فأكثر بين شفـ..تيها وضعت يديها بعدم وعي عل صدره العـاري وهي تتـ..جاوب مع قبـ..لاته المشـ..تعله
فتحت عيناها ببطء شديد تظن انها تحلم حتا ادركت انها حقيقه ابعدته عنها بسرعه هي كانت فوقه عندما ابعدته وقعو الاثنان عل الارض كانت ايضا فوقه ابتسم بهيام وهو ينظر الي عيناها
ابتعدت عنه عل الفور لكي لا تضعف امامه ذهبت الي الحمام وخرجت بعد قليل وجدته يقف امام المرئاه يعدل من هيأته السـاحره الخاطـ..فه الي الأنظار بوسامته الفتاكه اقتربت منه بحذر وهي تحاول الوصول إلى رقبته فاهو يفرقها في الطول هو اطول منها بكثير حاوط خصرها ورفعها لتقف قدميها عل قدميه خجلت وانزلت عيناها وهي تعدل من الكرفات بتاعتو
ينزلان الاثنان الي الاسفل وهي غير ممسكه بيده كل عاده كادت ان تقع حتا حاوطها بيديه القويه وهو ينظر اليها بحده امسك بيدها رغما عنها ونزل جلس عل مقدمه السفره كادت ان تدلف الي كرسيها حتا سحبها لتسقط عل قدمه
ملاك بغضب طفولي .. ابعد عني بتعمل ايه
نظر اليها ببرود وهو يضع قطعه من بسكوت الشيكولاته بين شفتيها ويلتقتها بشقتيه بتلذذ
نظرت اليه بصدمه من جرئته وهي تنظر الي اخوي عاصي بخجل بادلها رحمه وايمان وايمن النظره بحرج من جرئه اخيهم الاكبر
عاصي ببرود … هتاكلي ولا اكل وأأكلك بس المرادي شفـافـ..ي هتدخل بين شفـ.ا.يفك و قطع نصف كلامه وهو ينظر الي الموجودين جميعا وهي منهم كانو ينظرون اليه بصدمـ..ه كبييره من جرئـ..ته بادلهم عاصي بابتسامة جميله
تدخل فتاه جميله ترتدي قميص ضيق جدا بحمالات يغطي الصدر فقط مع شورت قصير لا يغطي فخذيها بل كامل وشعرها الكيرلي وميك اب فاقع
شبه شعنونه المجنونه كده او ام رجل مسلوخه بس حلوه 😂
نظر الجميع بأنتباه الي تلك الفتاة
سيلا بابتسامة .. هلووو جماعه وحشتوتي خالص
نظرو الجميع اليها بعدم ترحاب الي عاصي نظر لها ببرود
ذهبت الي غرفه من الغرف الموجوده ولم تأخذ برائي احد
في المساء
كانت تقف امام المرئاه وهي تنظر لهيأتها الجـ..ريئه المغـ..ريه كما يحبها تماما ترتدي قميصه المفضل أسود قصير جدا يظهر اكثر من ما يخفي بكثير مع شعرها المفرود بطريقه احترافيه وميك اب الرقيق جدا نظرت لنفسها بخجل مفرط وحب وهي تنتظر معشوقها العاصي
نظرت من النافذه لتراه قادم انهو هو عاصي يقف بسيارته الفخمه امام القصر وينزل منه نظرت بفرحه كبيره وعشق ثم ذهبت اطفائت النور واشعلت شموع معطره جميله رائحتها ملأت الغرفه جلست ملاك عل السرير بأغـ..راء وهي تنتظر قدومه
مضي القليل من الوقت حتا وقفت ملاك وهي تحسم امرها لكي تذهب وترا اين هوا معشوقها ارتدت روب حريري فوق القميص وخرجت وهي تتلفت بلأرجاء تبحث عنه بعيونها وعل شفتيها ابتسامه جميله سمعت صوت غريب اتي من غرفه تلك العقربه المسمي سيلا ولم تهتم تحركت وكادت ان تدلف الي الدرج حتا سمعت ما صدمها
سيلا بضحكه وقحه … وحشني يابيبي والله بس اي رأيك احلويت صح بس استايلي متغيرش ابدا
كانت تقف ملاك امام الغرفه بصدمه وهي ترجو ان يكون ما ببالها صحيح اقتربت من الباب ببطء والدموع تلمع بعينيها وفتحته ليتسمر جسدها
رائته انهو محبوبها ومعشوقها نائم عل سرير تلك العقربه بلا ملابس وهي بجانبه يستر جسدها الملائه فقط نظرت اليهم بصدمه وهي غير مدركه
نظر لها عاصي بزعر وخوف عليها من هول الصدمه …
ملاك بصوت منخفض جدا … لي
قام عاصي بأرتداء بنطاله وقترب منها بحذر وهي تراجعت الي الخلف فورا
ملاك بدموع وتوهان …. ااي ده ااي الي بيحصل ده مش حقيقي
عاصي بغضب من نفسه … ملاك اناا
ملاك وهي تضربه عل صـ..دره بأنهـ..يار … ااي ده ليييييي قوول
قامت سيلا من مكنها بابتسامة شماته .. لي اي يخصك في حاجه
نظر لها عاصي بغضب لكي تسكت ولكنها قالت
سيلا بابتسامة شماته … اي بيبي مش هتقولها بقا
نظرت لهم ملاك وهي تكاد ان تسقط من هول الصدمه اقترب منها عاصي وهي ابعدته وقالت بصوت منخفض يكاد ان ينقطع ..
يقولي اي
نظرت لها سيلا بضحكه وقحه … هيقولك اي يعني
اقتربت ملاك بدموع من عاصي … ايي الي حصل جوا ده اانت بتخوني ومع دي يا عاصي
نظر لها عاصي واخفض رأسه ضربته ملاك بقبدتيها في صدره اااي ده قوليييي انطق
تركته واقتربت من سيلا … عملتي ايه دمرتي حياااااتي انتي ايه يا شيخه
حاولت سيلا ابعادها حتا دفعتها بعيدا وسقتط ملاك ارضا قالت سيلا
سيلا بابتسامة شماته …. هو مخنكيش يا حبيبتي
نظرت لها ملاك بدموع ووجع اكملت سيلا وهي تمد يدها وتوقفها
انا وعاصي متجوزين حتا من قبل جوازك منو يا بنتي يعني انتي الزوجه التنيا وضحكت
كانت ملاك في عالم اخر قالت بتوهان … يعني ايه
قالت سيلا بشماته … انا وعاصي قاطعها عاصي بنظره صاخبه لكي تسكت ولكنها اكملت بابتسامة … انا وعاصي متجوزين قبل جوازك منو يعني ياحبيبي هفهمها بس قالت سيلا كده لم عاصي قال بغضب .. اخرسييي
ملاك ضحكت ضحكه كلها الم … لا لا عيذه اسمع كملي
قالت سيلا … انا وعاصي متجوزين من زمان وربنا مرزقناش بأطفال ونا كنت عيذه طفل فا قلتلو يتجوز وحده هبله علشان تجيب هي الطفل واخدو بعد ما تولدي ويعطيكي قرشين يسكتك بيهم
نظرت ملاك الي عاصي بعتاب فاهو لم يخبرها شيء عن كل ذالك بل وهمها بل حب والعشق كان هوا الهواء الذي تتنفسه قالت
ملاك بتوهان ودموع .. الكلام ده صح يا عاصي
لم ينظر لها عاصي واخفض رأسه تراجعت الي الخلف وهي تسفق بيديها وتضحك بهستيريه مرعبه ..
ملاك بضحك … ههههههههههههههه ههههههههههههههه بجد مش قادره ههههههههههههههه يعني انا عشت معاك خمس شهور وانت جايبني علشان كده وكملت ضحك ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه يعني لو كنت سبتك تقرب مني كان زماني دلوقتي بستمع للمسرحيه دي وضحكت اكتر لدرجه عاصي خاف عليها واستغرب
ملاك بضحك ووجع … انا حافظت عل نفسي علشان كنت خايفه انك تقرب مني ههههههههههههههه حافظت عل نفسي خمس شهور ههههههههههههههه وشوف لحسن الحظ ووقعت الروب من عل اكتفها وبان القميص قالت بوجع وضحك .. كنت هخليك تاخد حقـ…وقك النهارده ههههههههههههههه
عاصي اتخض من طريقه ضحكها المرعبه … اهدي يا ملاك
ملاك بضحك ووجع … اهدي اي بس الف مبروك ياحبيبي انت طلعت متجوز ههههههههههههههه
عاصي بزعيق .. ملااااك اسكتي بطلي ضحك
لحظه صمت تدوم لدقائق قاطعها
سقوط ملاك ارضا مغشي عليها ووووووو
#عـائـلـه_عـز_آلـديـن” 🥰🥀🦋✨🍓
… عـاصـي رامـز عـز آلـديـن 30 سـنـه بـشـره برونـزي شـعـر آسـود كـثـيـف مـتـوسـط عـيـون سـوداء مـثـل آلـلـيـل حـاده مـثـل آلـسـيـف يـتـمـيـز بـطـول آلـفـارع قـوي آلـبـنـيـه يـمـتـلـك عـضـلات وجـسـد عـريـض وريـاضـي مـلامـح حـاده فـائـق آلـوسـامـه زو لـحـيـه خـفـيـفـه وجـاذبـيـه 🥰
حـاد آلـطـبـاع قـوي آلـشـخـصـيـه جـريـئ غـامـض آحـيـانـا حـنـون وعـنـدامـا يـغـضـب يـطـلـق عـلـيـه … آتـقـي شـر آلـحـلـيـم إذا غـضـب صـاحـب آمـلاك وشـركـات عـز آلـديـن 🥀🦋✨🍓#عـاصـي 😘✌
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
… مـلاك آنـور عـز آلـديـن 17 سـنـه بـشـره بـيـضـاء مـثـل آلـحـلـيـب مـع نـمـش خـفـيـف شـعـر ذهـبـي نـاعـم وكـثـيـف طـويـل يـصـل إلـي ركـبـتـيـهـا عـيـون خـضـراء جـذابـه وسـاحـره قـصـيـره آلـطـول تـتـمـيـز بـلـقـوام آلـرافـيـع آلـمـنـحـوت مـلامـح بـريـئـه وطـفـولـيـه فـائـقـه آلـجـمـال وآلـشـراسـه 🥰
طـفـولـيـه آلـطـبـاع قـويـه آلـشـخـصـيـه بـريـئـه رقـيـقـه مـثـل آلـورده حـنـونـه وطـيـبـه تـتـزمـر مـثـل آلآطـفـال تـحـب آلـرسـم بـشـده 🥀🦋✨🍓 #مـلاگ
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
… ࢪحـمـه رامـز عـز آلـديـن 22 سـنـه بـشـره بـيـضـاء مـثـل آلـحـلـيـب شـعـر بـنـي طـويـل وكـثـيـف يـصـل إلـي آسـفـل ظـهـرهـا عـيـون مـلـونـه مـتـوسـطـه آلـطـول تـتـمـيـز بـلـقـوام آلـكـيـرفـي مـلامـح رقـيـقـه تـخـطـف آلـقـلـوب حـنـونـه وطـيـبـه شـرسـه قـويـه آلـشـخـصـيـه 🥀🦋✨🍓 #ࢪحـمـه
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
… آلـتـوأم آيـمـن وإيـمـان عـز آلـديـن 20 سـنـه بـشـره قـمـحـاوي شـعـر آسـود كـثـيـف مـتـوسـط آلـطـول عـيـون بـنـي غـامـقـه مـثـل آلـقـهـوه فـارعـيـن آلـطـول مـثـل آخـيـهـم يـتـمـيـزون بـقـوام مـتـوسـط آلـوزن ريـاضـيـن مـلامـح بـسـيـطـه لـكـن جـذابـه تـمـتـلـك إيـمـان آلـغـرور وآلـتـكـبـر 🥀🦋✨🍓 #آلـتـوأم
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
… سـيـلا طـه آلـهـاشـمـي 25 سـنـه بـشـره قـمـحـاوي عـيـون عـسـلـي شـعـر آحـمـر غـجـري كـثـيـف مـتـوسـط آلـطـول رافـيـعـه وطـويـلـه مـلامـح حـاده وشـرسـه قـويـه آلـشـخـصـيـه مـغـروره مـتـكـبـره شـريـره وشـيـطـانـه 🥀🦋✨🍓 #سيلا
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
#عـائـلـه_آلـمـنـيـري”
… آدهـم عـادل آلـمـنـيـري 25 سـنـه بـشـره برونـزي شـعـر بـنـي غـامـق كـثـيـف عـيـون رصـاصـي حـاده مـثـل آلـصـقـر جـسـد قـوي آلـبـنـيـه وعـريـض يـمـتـلـك عـضـلات ريـاضـي مـلامـح حـاده وجـذابـه
قـاسـي آلـطـبـاع قـوي آلـشـخـصـيـه مـغـرور وكـاريـزمـا حـنـون وعـصـبـي جـدا وجـريـئ 🥰
يـديـر مـسـتـشـفـيـات آلـمـنـيـري 🥀🦋✨🍓 #آدهـم
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
… هـمـس رؤوف عـبـد آلـرحـمـان 19 سـنـه بـشـره بـيـضـاء مـثـل آلـحـلـيـب شـعـر فـذدوقـي كـثـيـف طـويـل يـصـل إلـي آسـفـل ظـهـرهـا عـيـون زرقـاء سـاحـره مـثـل آلـبـحـر جـسـد رافـيـع قـوام مـنـحـوت 🥰
مـتـوسـطـه آلـطـول مـلامـح رقـيـقـه تـخـطـف آلـقـلـوب طـيـبـه وحـنـونـه بـريـئـه وشـرسـه وجـريـئـه آحـيـانـا 🥀🦋✨🍓 #هـمـس
🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋✨🍓♡🥀🦋
بـس كـده وطـبـعـا يـاسـر آخـو هـمـس يـا قـمـامـيـر ونـا تـعـبـت آنـتـو تـخـيـلـو شـكـلـو 😍🥺
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ملاك مرهق)