روايات

رواية ملاك الشيطان الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم رحمة أيمن

موقع كتابك في سطور

رواية ملاك الشيطان الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم رحمة أيمن

رواية ملاك الشيطان الجزء الثاني والعشرون

رواية ملاك الشيطان البارت الثاني والعشرون

ملاك الشيطان
ملاك الشيطان

رواية ملاك الشيطان الحلقة الثانية والعشرون

دانه بخبث. ايوه جاتلى فكره هتخليه يتنطط ويقول حقى برقبتى😈
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كريستينا. اهلا بالشيطان
كيف حالك
مالك بدون مبالاه. كويس
اليا. We are very simple because we will sit away from you
الترجمه. نحن مبسوطون جدا لانناسوف نجلس معك
مارين. نحن سعيدات الحظ لاننا سوف نشترك مع الشيطان فى مهمه واحده
الشيطان. لكننى لست سعيد لانى لااحب مساعدين
‌_هيا فل نذهب لاننى لا احب الوقوف هنا
الثلاثه. sure ….
فى السياره…
كان يقود مالك السياره وهو منزعج جدا من هذه الثرثاه التى تتحدث منذ ان راها ولم تصمت لثانيه واحده وهى لم تكن ال مارين
_مالك بنفاذ صبر وعصبيه.. ال هسمع صوتها هقتلها فاهمين ومحدش هيحاسبنى على ال انا هعملوا…
كريستينا. هدأ من روعك يارجل ولا تصرخ علينا هكذا فإذا انت الشيطان فنحن فريق الجحيم واعلم مع من تتعامل
_استدار لهم الشيطان وهو عيناه لونهم اسود مثل ظلام الليل وهذا يدل على عوده الشيطان
_ماذا قولتى عزيزتى؟
هل انتى متاكده من هذا الكلام
اليا. نحن اسفون ياحضره الشيطان فهى لم تكن تقصد ما قالته اليس كذلك يامارين
مارين برعب من نظرات الشيطان وكانها تقول اذا انكرتى فلن تلومين الا نفسك. اجل لم اكن اقصد انا اسفه
الشيطان وهو يعود الى شخصيته الهادئه مره اخرى. لاباس عزيزتى لكن اذا كررتها فلن تلومى الا نفسك اتفهمين
اومئت له مارين براسها بنعم.
(هم كدا الاجانب مبيجوش غير بالعين الحمرا😂😎)
~~~~~~~~~~~~~~
فى فيلا الكيلانى…..
كانت تمشى ذهابا وايابا وهى تفكر فيما قاله مالك ذاك..
ايسل وهى تحدث نفسها..
ال ايه عايزنى اعاملهم كويس ثم خطرت ببالها فكره
ابتسمت بخبث هعاملهم كويس بس مش بطريقه ايسل بل بطريقه الملاك الاسود ياعزيزى مالك
رن جرس الباب اثناء تفكير ايسل كيف تتعامل مع اولائك الحمقى
_فتحت ايسل الباب لكن شهقت من منظر الثلاث فتيات
_ماذا هل حقا يريد ذلك المالك ان اتعامل معهم بلطف دانا هعمل منهم فراخ شمورت
: كريستينا بدلع وهى ملتصقه بذراع مالك
: اهلا عزيزتى هل انتى زوجه الشيطان
ايسل بتكبر وغرور: اجل عزيزتى والان فل تبتعدى عنه والا لن ارحمك اتفهمين
مارين. هاى لاتتحدثى معها هكذا الاتعرفين من نحن
_كان يريد مالك التحدث لكن شاورت له ايسل بان يصمت…
: ايسل. انا اعرفكم لكن هل انتم تعرفون من انا قبل ان اكون زوجه الشيطان
اليا بفضول. من انتى؟
ايسل بغرور وتكبر يليق بها. انا اكون الملاك الاسود عزيزتى اليا
شهقت كل من اليا ومارين وكريستينا
مارين. ماذا؟
اتمزحين معنا
ايسل. ولماذا امزح معكم
انتم لستم بمستواى حتى امزح معكم
(اوووووه قصف جبهه اى اسطورى سجلوووو ياناس قصف الجبهه😎)
مالك. كفى هذا الكلام..
وانتما الاثنين اذا رايت احد منكم قام بإزعاج حبييتى سوف اقتلكم وانتم تعرفون من هو الشيطان😈
كل هذا تحت انظار
دانه و تالا..
تالا. احيه دا عمتو طلعت بتقصف جبهات ولا كمان دى بتتكبر عليهم كانها رئيسه الجمهوريه ولا حاجه
دانه. معاكى حق دانا كمان شويه كنت هقولها تمام يافندم
تالا. ههههههه
~~~~~~~~~~~
كانت عزيزتنا رسيل ذاهبه الى منزلها
لكن وهى تعبر الطريق كانت هناك سياره مسرعه ضربتها
لم تسمع رسيل اى كلمه قبل اغمائها
غير مهامسات الناس عليها بان يتصلوا بالاسعاف..
فى فيلا الصقر….
ايمان بقلق ام على ابنتها: ذياد انا عاوزه بنتى
ذياد: حبيبتى زمانها جايه
ايمان. لاه انا قلبى مقبوض عليها خايفه يكون حصلها حاجه..
ذياد. متخافيش ياحبيبتى اكيد هيا كويسه
فى اثناء ذلك رن هاتف ذياد
_اهى رسيل بتتصل
_الو ياحبيبتى انتى فين.
_الو حضرتك صاحبه الرقم دا عملت حادثه وهى دلوقتى فى مستشفى******
_ذياد. انت بتقول ايه مستحيل انا جاى حالا..
ايمان. فى ايه؟
حصل ايه لبنتى
ذياد باسف. رسيل عملت حادثه.
ايمان. ايه. ولم ترى امامها شئ بسبب السحابه السوداء التى حجبت الروى
ذياد. ايماااااان

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ملاك الشيطان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى