روايات

رواية مجرد كارثه الفصل السادس 6 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الفصل السادس 6 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الجزء السادس

رواية مجرد كارثه البارت السادس

رواية مجرد كارثه
رواية مجرد كارثه

رواية مجرد كارثه الحلقة السادسة

كل توقعاتكم في ها الروايه رح تكون مش صح❤️
البدايه والنهايه والقصص وكيف تكمل!
زي حياتكم بزبط كل واحد يتوقع من الدنيا شي ويصير شي عكسه تماماً✨
كل شي يصير هوا مجرد كارثه وبس❤️
__________________________
مريم:واقفه هيا وبتول يلبسو في عباياتهم في الممر قدام المرايا الصغيره يلي كانت معلقه على الحيط
مريم:بس انا منبيش هكي يا بتول !
منبيش نقعد معاه في حرب ونقعد ندير في مشاكل معاه زي الصغار ونعانده
نبي نعيش معاه مرتاحه بس!
نبيه يحبني ونحبه نجيبو صغار ونديرو عيله جميله❤️

 

 

نبي نفهم السبب يلي يعامل فيا بيه هكي ونصلحه!
بتول:تسكر في بطم عبايتها وهيا تضحك….وربي ضحكتيني يامريم اسفه😂😂😂
خدت نفس وحطت وشاحها على راسها…..بالك تسحابي روحك في روايه؟
ولا مسلسل رومانسي تبدا القصه بي البطل ميحبش البطله وفجآه يموت فيها ويعيشو حياة سعيده
فيقي على نفسك بنتي راهو هاذا كله وهم
مريم:بملامح كلها زعل💔….هكي تقولي!
بتول:لبست شنطتها…..اي هكي نقول وهيا كان بتروحي سلم بنتي
معش اطيحي روحك ليه ومعش تقيميه من ارضه تشوفيه كيف يجيك بروحه
مريم:شافت لي نفسها في المرايا بي استسلام وخدت تالفونها وطلعت ورا بتول
بتووووول….
نادتها ساره بصوت عالي شويه وهيا لاحقتها لعند الباب
بتول:تلفتت…نعم؟
ساره؛تساوي في الوشاح يلي لبساته بسرعه ….نسيتي تالفونك واصلا يشرين
بتول :صحيتي❤️
نصر:طلع من المربوعه بعد ما طلعو عمامه يلي اول مره يتلاقه معاهم✨
والواضح ان اليوم هاذا بدات تلاقى مع صاحب العيون يلي خلاه يسرح فيها لمده طووويله بدون ما يحس على نفسه❤️
الزعل والخوف يلي كان في عيونها لامس قلبه وملامحها خدت عقله من اول نضره✨
قاطع اللحضه الحلوه هاذي صوت سلطان وهوا يعيط عليهم✨
سلطان:تحركي انتي وياها من هنايا
وانتي خشي داخل ياساره الرجاله بيطلعو
نصر:تبعها بعيونه لين اختفت✨
وقلبه تعلق فيها بدون ما يعرف حتى اسمها!
سلم على جده وكل الحاضرين …وسحب نفسه بكل هدوء وطلع
لكن خشته للحوش ابدا مكانتش زي طلعته🫶🏻
خش بقلب بارد وطلع بقلب معبي مشاعر حلوه
صدام:كنا ناقصين حني!
سلطان:يدلك في راسه بتعب ….الباين هكي انه شابع الولد واموره طيبه هكي نحس
صدام:معش تحس وراس امك بنتفجر انا كل مره طالعلي فرخ جديد في ها العيله ال&@&@
تقول اتراك مره بنت جايتني من قعر الحبوس وتوا ذكر
مش عارف قرعة امه من وين

 

 

سلطان:خدي شهيق عميييق وشاف لي خوهم الثالث✨
وانت تكلم قول اي شي
عزام:لوح الدخان وعفس عليه ….انا اخطوني لان يوم بنتكلم في ها العيله بنقربعها كلها على بعضها
صدام:هاذا خليه في حاله وراس امك تربح مش ناقصين
عزام:شاف لي سلطان….اسمع كلام خوك
______________________________
مياسين:خشت لغرفة ساره وعيونها في التالفون…
ساره:واقفه على الروشن وتبكي بعبرتها
مياسين:نزلت التالفون….هييي؟؟؟
ساره:تلفتت وهيا تمسح في دموعها …ااءء اها؟!
تبي شي ؟
مياسين:عقدت حواجبها …انتي خيرك!؟
ساره:شي مضايقه شويه
مياسين:اممم به لاباس عليك…
ساره:تبي شي نعطيك ؟
مياسين:تشوفلها بشك…سلامتك
اتجهت مياسين للباب واول ما وصلت تلفتت
مياسين:انتي كنتي صاحبتها هدى ؟!
ساره:تلكمست….للا نقصد اي
يعني يعني مش هلبا
مياسين:قامت حاجبها….كيف يعني مش هلبا هاذي!
ساره:يعني ان ….عادي مش نعرف في خصوصياتها
وهكي
نهدرز عليها عادي …
مياسين:سكرت الباب واتكت عليه …..شن صار هديك الليله؟!
ساره:تساوي في سريرها وادير في روحها لاهيه…..اي ليله تحكي !؟
مياسين:الليله يلي ماتت فيها هدى؟
يوم بيانها !
ساره:قربت على مياسين……مندكرش انا مكنتش موجوده
مياسين:وين كنتي؟
ساره:كنت مع ضرار خوي
ولو سمحتي حولي من قدامي بننزل لي ماما
مياسين:هدى في اخر ايامها منو كانت تخالط!
ساره:منعرفش وبعدي بالله عليك
مياسين:شن كنتي اديري مع ضرار خوك في الليل!؟
ساره؛خلااااااص مياسين وراسك نحي من قدامي
مياسين:بعدت من على الباب وهيا تبتسم بشر ..😈
🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥
سلطان:فتح باب الحوش وشم ريحه غريبه ردة فيه الروح🌸
خش للحوش وسكر الباب يسمع في بتول تحكي ع التالفون
قرب اكتر وشافها تحوس في المطبخ❤️

 

 

لابسه فستان قصير قطني لونه وردي فيه وردات صفر 🌸
وقايمه شعرها بطريقه عشوائية
بتول:وربي حتى انا استاحشتك ياقلبي لكن شوفة عينك معنديش وقت لي شي
نقام منها التالفون في لحضة غفله
سلطان:حط التالفون على ودنه وهوا يسمع في صوت بنت
بتول :خطفت منه التالفون …..تمام يقونه امالا نحكو بعدين باهي!
اوكي حبيبتي هي ….سكرت الخط وتلفتت لي سلطان
بتول:شني الحركات هيا عادي نفهم !
سلطان:والله هاذا يلي عندي عجبك باهي معجبكش الباب قدامك
بتول:سكتت وعضت شاربها…..تمام
عطاته بضهر وكملت ترتيب المطبخ
سلطان:ابتسم بنصر عليها وهوا يحاول يخفي ابتسامته….ترا وتيلي الحمام بنخش ندوش
بتول:خش تلقى الشامبو قدامك والميه تو تجيك من الشيشمه
ياسرك بلا جو اتراك
نوتيلك الحمام صار
سلطان:خشلها للمطبخ …..تحركي قدامي
سخنيلي الميه وعبيلي البانيو ووتيلي حوايجي
بتول:لا🙂
سلطان:حره بكفيك لو تبي ترعشي اماليك في ها الليل
مديريش يلي قتلك عليه
بتول:خدت نفس عميق وهيا بتتفجر…..الله ياخدك من كل قلبي
ومشت من قدامه متجها للحمام
سلطان:ضحك من شكلها المعصب كأنه مستمتع بي فوزه عليها في كل مره
بتول:ماشيه تخبط بغللل للحمام سمعت صوت وراها
صوت سلطان لكن المره هاذي بطريقه مختلفه!
تلفتت وشافت سلطان يتخبط يمين ويسار

 

 

كأنه دايخ ويتوجع من شي مش معروف!
لين طاح على الارض مهدود حيله!
__________________________
صدام:سكر باب الحوش خش لي الصاله
كانت مريم مقعمزه على الكنبه وعيونها في التلفزيون
مريم:نديرلك شي تاكله؟
صدام:مخاطريش
وقعمز جنبها على الصالون ❤️
ناضت مريم دقايق للمطبخ
ورجعت بي سفره فيها شاهي خفيف وكيكة برتقال
مريم:صبت كوب شاهي ومدتها….هي تفضل
صدام:خداها بدون مايشكرها شرب الشاهي وكل الكيكه وهوا مقعمز في نفس المكان
الهدوء عم المكان ✨
صدام:مريم
مريم:قلبها طاح❤️….كانت اول مره ينادي اسمها
بدون ما تحس من فرحتها جاوباته ….عيوونها
صدام:بملامح جامده وقاسيه مفيهاش اي نوع من الغزل ….اسبقيني على دار النوم
مريم:جاوباته بكل برائه وغباء…..تبيني نوتيلك حوايجك!
صدام….وتيلي روحك شويه وجايك
ياسر قريب نسكرو 4اسابيع جواز وانتي قاعده بنت
مريم:وجها احمممممر لما فهمت وناضت والخجل معبي عيونها
لكن في نفس الوقت حست ان صدام بدي متغير
ناداها بي اسمها وطلب منها بأسلوب (على اساس)
________________________________
بتول:قربت منه وهيا تبكي وتخبط…..لا ياربببببي مدعيتهاش من قلبي الدعوه لااا😭😭😭
ناضت وقعدت تلود في مكانها وهيا ترعش من الخوف والتوتر ومش عارفه شنو ادير؟
خدت اميه ونزلت عليه تحاول تصحيه بشويه وتنادي بي اسمه وجابت كل العطور يلي عندها لين بدي يحس على الدنيا
سلطان:فتح عيونه ببطئ…شش شن صار
بتول:حضانته بقوه…..الحمد الله ياربي الحمد الله مصار شي ❤️
سلطان:حني متعاركين متحضنينيش ….
بتول:ضحكت…. وضرباته على صدره….خوفتي عليك يادراه
سلطان:تأمل في عيونها شويه وهوا مش فاهم شنو قاعد يصيرله!
متفقش هكي هوا وخوه ليلة عرسهم
المفروض ان كلمة منه ببصاره متشوفهاش
ويعاملها بأقسى شي عنده من ضرب واهانات
لكن مصارش يلي اتفقو عليه!
__________________________

 

 

رجب:تمام ياولدي الموضوع هادا دير رايك فيه معش تغيب عليا راهو الدنيا خشت بعضها
عزام:والم…..
مياسين:غرفة مرتك ليش مفيش حد بدي يفضي فيها؟!
عزام:شافلها من فوق لعند لوطه ….مني هيا!
رجب:وقف وهوا ساند يديه الاثنين على عصاته ….
شافلهم الزوز بعدين شاف لي عزام والثقه في عيونه….هاذي وحده من المشاكل يلي بتحلها وتعدلها امورها
عزام:تم
رجب:طلع من جنبهم والثقه مالياته ان عزام الوحيد يلي يقدر يتصرف معاها
مياسين:ضحكة بهزوه….والله!
جديات تحكي انت وياه
عزام:شافلها ونضراته كانت حاره!…..تكلم بصوته يلي فيه بحه غريبه…..ردي بالك
ردي بالك مزال نسمع تحكي بطريقه هيا معاه
ولا مع مرته يلي هيا حناك
مياسين:ابتسمت بثقه….لا والله!
متنساش بابا بيني وبين جدك اتفاق
ولو مخديتش كل شي نبيه في الحوش هاذا بكل بساطه نطلع ونخليه ومعش نبيه الاتفاق يلي تفاهمنا عليه
قامت صبعها ….ومفيش حد خاسر غيركم
عزام:شايف يمين ويسار بهدوء ومسك صبعها يلي قماته عليه ونزله…..وريني كيف بتطلعي منه الحوش يلي خشيتيله برجليك
ومن اليوم
انا يلي مسؤل عليك هنايا
مياسين:عقدت حواجبها وكل الثقه يلي كانت في عيونها راحت….شن تقصد؟
شن قصدك بي وريني كيف بتطلعي منه على شنو تحكي انت!
عزام؛ابتسم على جنب…..جربي تفهمي
ومتنسيش بكرا تكوني جاهزه على الساعه8ونص لان السيمستر متعك خريفي وبكرا اول يوم محاضرات
مياسين:نعم؟
عزام:يحكي وعيونه مش فيها …..اعرفي شن تلبسي
وموضوع نصر يلي سمعته قبل وطلع اليوم جهزي نفسك باش تحكي فيه بكرا
وسيبها ومشي
وقفت مياسين دقايق وهيا مش فاهمه!
كيف جدها تكلم كأنه عنده وجه تاني كل الدلال يلي حصلاته قبل لما طلع عزام فجآه راح!
وكيف يعني عزام مسؤل عليها من اليوم!
كيف معش تقدر تطلع من الحوش!!
ركبت بسرعه لي غرفة ساره فتحت الدولاب وخدت شنطتها يلي قاعده مطلعتش حوايجها منها ونزلت بسرعه وهيا قاعده شاكه في كلامه!
فاتت من قدام رفيده وبدريه
طلعت من باب الحوش الاول

 

 

لكن لما وصلت في باب الحوش الخارجي بكل بساطه
ردوها العمال ومخلوهاش تطلع
العمال يلي مكانوش موجودين لين وصلت للحوش
مياسين:صرخت وعيطت وباعدتهم وحاولت انهم يخلوها تفوت لكن بدون فايده
انتهى بيها الوضع طايحه على غدير المطر وعزام يشوفلها من روشن غرفته
شافلها بنضرات غريبه….كأنه يقلها ان شاء الله تكون الرساله وصلت!
واختفى من الروشن
اما مياسين ناضت وتلملم في نفسها وكانت مبلوله مع بعضها وصقع الليل يخبط فيها🌧
خشت للحوش وهيا حاسه نفسها طلعت من سجن كانت فيه اميره👌
وخشت لي سجن تاني بطعنه وغدره ورح تقعد فيه مُهانه عمرها كله🤌🏻
رفيده:بملامح اندهاش…..معقوله عمي يخلي عزام يتصرف معاها😨
بدريه:بضحكه انتصار…..صدق من قال العيله يلي ماعندها صايع
حقها ضايع 🔥
______________________________
مريم:طلعت من الدوش وهيا حاسه بي انجاز كبير في علاقتها هيا وصدام❤️
طلعت تجفف في شعرها ومجهزه هلبا كلام حلو تقوله لي راجلها
راجلها يلي بدت تحبه وتكبد عليه رغم انه مش عاطيها اي وجه
ومقربهاش الا بعد4اسابيع من عرسهم ……
صابتها شوووية خيبة امل لما شفاته رقد!
كأنه دار معاها شي مفروض وواجب انه يصير وخلاص تم الموضوع
ومريم مكانش حابه الشي هاذا ابداً❤️
كانت حساسه وتحب كل شي يصير بي الحب لكن للاسف مكانش حضها مساعدها…
___________________________
بتول:مقعمزه في سريرها وسلطان غارق في النوم جنبها
كانت تشوفله بخوف
حطت يدها على يده وبدت تنوض فيه…..سلطان
سلطاااان نوض
سلطان:فتح عيونه ويتكسل …شني في!
بتول:تنفست بعمق وارتياح….كنت نطمن عايش ولا لا
سلطان:ضحك وهوا يحاول يفتح عيونه
بتول:عطاته بي الضهر ورقدت ✨
سلطان:قرب منها خطواته ….وكيف بيحضنها من الخلف
اذكر وعده لي خوه!
اذكر كلامه وتفاصيل زواجهم وليلة عرسهم
رجع مسافه بعيده وعطاها بي الضهر
الاثنين يمثلو انهم راقدين
لكن كل واحد في عالم بروحه✨
_____________________________

 

 

مياسين:مقعمزه ع الكرسي وتهز في رجلها
ماسكه تالفونها وحدفاته اول ما قال ….الرقم المطلوب
مقفل
مسكت راسها بتوتر وهيا مش فاهمه كيف تتصرف!
كان كل شي مرتب ومتحكمه فيه لين طلع عزام !
حست بروحها مخدوعه !
لكن هل ماضي امها يتكرر معاها؟!
ولا رح تكون ذكيه اكتر من امها بألف مره!؟
كل ها الافكار قاطعها صوت ساره وهيا تقول ….
ساره:منعرفش شنو صاير ولا شن قصتك
بس نصيحه مني ….حاولي مترفضيش ولا طلب لي عزام
حاولي تسمعي كلامه في اي شي باش تعيشي مرتاحه هنايا
مياسين:ليش؟
من يكون هوا؟؟؟؟
مش جدك الكل في الكل ع اساس ومفيش حد يرفضله طلب!

 

 

ساره:ضحكت بهزوه ….اي جدي!
تسمعي بي صايع العيله يلي ميسمعوش في كلامه تقديراً ليه لا
يسمعو فيه من خوفهم
مياسين:هه….وعلاش يعني بيخافو من عيل زي هاذا
ساره:تعصبت…..انا نصحتك وانتي حره
مياسين:لا كملي كلااااامك علاش بيهافو من واحد حقير زي هكي
ساره:متحميش عليه هكي لان وربي قادر يخفيك من على وجه الارض زي مصار لي هدى
عم الهدوء بعد ما قالت كلمتها
ساره :حطت يدها على فمها وهيا مصدومه شن قالت !
ومياسين تشوفلها بصدمه ….

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية مجرد كارثه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى