روايات

رواية مجرد كارثه الفصل الخامس 5 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الفصل الخامس 5 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الجزء الخامس

رواية مجرد كارثه البارت الخامس

رواية مجرد كارثه
رواية مجرد كارثه

رواية مجرد كارثه الحلقة الخامسة

زكيه:امتى صار الاتفاق يلي قلاته البنت؟
مفتاح:يمسح في وجها بي الفوطه …..حتى نحنا منعرفو شي زيكم
العزا والزحمة مخفتش الا اليوم وين نعلم
زكيه:شافتله بنضرات شك وحطت يدها في نفصها….مفتااااح
مش عليا انا الحركات هاذي ادوي ادوي نسمع فيك
مفتاح:ضحك ضحكة الاستسلام وخدي نفس عميق
زكيه:قامت حاجبها….نسمع
مفتاح:امس بس حكالنا الموضوع بتقعد البنت عنده لين تكبر وتشد حيلها
وفي المقابل امها يلي تصرف عليها ونص ثروتها بتعطيها لي بوي
زكيه:لكن!
بوك كيف سامحها بعد يلي دراته؟
ونذكر فيه عمي زمان كيف حلف انه رح يتبرى منها
مفتاح:يغير في ملابسه…..والله هاذا يلي صار توا
بوي مرفضش لان عارفتيه عليه هلبا ديون لو خدمنا عمرنا كله مستحيل نخصلوها
زكية:سارحه وهيا تردد بصوت خافت….اهااا فرصه ولقاها
صحصحت ع نفسها وتكلمت بنبره حاده….اسمعني مفتاح
منبيهاش تحتك بي بناتي ايواه وين نعلم بيها الفرخه كيف متربيه وبناتك صغار يتأثرو بكل شي
مفتاح:خليهم يقعمزو في حوشهم ميجيهم شي
ترا ديريلي قهيوه من تحت يدياتك هكي قنينه زيك
زكيه:😌ابتسمت بخجل ومشت للمطبخ
مفتاح:رددت في خاطره وهوا يبتسم…نساوين ساهل الضحك عليهم
_______________________________

 

 

بدرية:قصدي مفهمتش كيف عمي رضي بي كلامها قدامنا وحركاتها
جهاد:هاذا يلي صار توا …ورقد على السرير
بدريه:تحكي وهيا متردده….يعني معقوله امك الواعره ترضي بيه الكلام هاذا من الفرخه هاذي وزياده تاخد دارها ؟
ولا غير فالحه فينا حني الكناين بس ماسحه بينا الارض
جهاد:فصل عليها بصوت عالي …..هي شنو انتي متبيش تسكري فمك وتفوتي الليله على خير ولا شني؟
رفيدة:انا مقلتش شي سألتك ومصدومه من ردة فعل بوك وامك بس انا وباقي سلفاتي بمجرد ما نحكو حتى كلمه على حسن نيه تقوم القيامه
جعفر:والله هاذا الموجود عجبك باهي معجبكش دوري شنو يعجبك
بدريه:تمام ياجهاد انا وجعني منضر امك وبوك بس قدامنا وفرخع زي هادي تهزب فيهم
جهاد:به مشكوره ياستي الهي في كناينك واسكتي من علياا
رفيده:تمام سكتت واهو بننخمد نرقد تصبح على خير
جعفر:نساوين اخر زمان والله
جهاد:هاذا حال يلي يتزوج الواحد كره النساوين وميجي منهم
_____________________________
وهاذا فرق التعامل ✨
بين زكية وراجلها مفتاح
وباقي سلفات العيله✨🌸
كانت زكية على حسب رايهم مثال لمرت الخال يلي متحكمة في راجلها
لكن هيا كانت تشوف ان راجلها محترمها وياخدفي رايها في كل كبيره وصغيره ويحكيلها في كل شي 👌
🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥
مياسين:قلبها سبقها ❤️
طلعت من غرفة ساره تجرررري وهيا ماسكه صوتها يلي ممكن يطلع في اي لحضه
وصلت في بابا الحوش وفتحاته بكل قوتها رغم صعوبته وطلعت❤️
المطر تنزل بقوووة بدون توقف والريح والرعد زاد الجو تشويش
كل يلي كان واضح هوا راجل لابس جاكيت نايلو لونه بني ❤️ومغطي راسه بي المرنوص
نازل على الارض ويمسح على الكلب يلي كان مبلول من امية المطر ومكانش وجه الراجل واضح
مياسين :بصوت معبي فرح …نصر؟؟؟
قام راسه وهوا يشوفلها ومستغرب في خاطره من تكون هاذي !؟
مياسين:كانت الدنيا ضلام ووجه الولد مكانش واضح ابدا
عاودت من جديد بصوت عالي….نصر ولا!!!!
الولد مردش عليها ومكانش مهتم اصلا ….قام الكلب من على الارض وحطه في براكته وبدت المطر تخف شويه ❤️
اتجه لباب الحوش بدون كلام
مياسين كانت تسحابه سكوته تعني علامة الرضا !
وسكوته يدل على انه نصر❤️

 

 

قربت عليه بفرررح✨✨وهيا تقول
مياسين:حضناته ….واخيرااا جيت كنت نفكر كيف بنقعد هنايا بدون ما نعرف حد وربي
دفها بقوة والميه ماليه حوايجه
نزل البرنوص وهوا يشوفلها بتعجب وكأنه منقرف منها!
تحت ضي الحوش الخفيف بانت ملامحه❤️
عيونه العسليه ولحيته يلي كان ماليتها قطرات المطر🌧
تكلم وصوته كانت فيه بحه غريبه ✨
عزام…عزام اسمي مش نصر
غالطه مش انا يلي ادوري عليه ومعش تحضني اي حد تلقيه قدامك ….سيبها وخش للحوش وهوا ينحي في جاكيته بدون اي اهتمام ليها …من تكون ومنو يلي ادور عليه
مياسين:حطت يدها على راسها بتوتر ….غبيه 🤦🏻‍♀️
غمضت عيونها وخدت نفس عمممميق ورجعت خشت للحوش
___________________________
ساره:نشفت وجها من الميه واول ما فتحت باب الحمام قابلها خوها واقف يستنى فيها
نقزت في مكانها من خلعتها وبدت ترعش مع بعضهاا
ضرار:اهدي نبي ندوي معاك كلمتين
ساره:ترعش وتحكي بسرعه زايده….مقلت شي انا متكلمتش وربي ما حكيت
ضرار:عارف سكري فمك دقايق بنكلمك
ساره:توخر وهوا يقدم لين وصلت في الحيط
ضرار:انتي محكيتي شي لكن توضحي بي تصرفاتك هيا قدام العيله
الف مره قتلك انسي يلي صار وربي لو حد عرف يا ساره لما نقتلك زيه
ساره؛بدت تبكي….ضرار الراجل حتى مقدرناش ندفنوه😭
انا متأكده رح يحققو ويعرفو ان نحنا يلي درنا هكي وربي💔
تحكي وبدي جسمها ينتفض اكتر من الرعاش ….بيشدوني
ويحبسوني زي عمتك
ضرار:مسكها من كتافها…اهدددي اهدددي نتكلم انا
مياسين:تشوفلهم الاثنين بنضره حاده…في شي!
ضرار:نزل يديه من على اخته وتلفت …ابتسم
لا مفي شي
ساره قاعده نفسيتها تاعبه من موت هدى جيت قلت نطمن عليها شوي
مياسين:تشوفله بنضرات شك…اختك كانت كويس وبدت حالتها هكي لما شفاتك !
ضرار:شن قصدك انتي؟
مياسين؛تشوف لي ساره وساره تحاول متشوفش لي مياسين في عيونها ….
مياسين:مدت يدها اتجاه الباب…تفضل تقدر تطلع
اختك مش عيله باش تجي تواسيها
تو تعرف بروحها ان كلنا بنموتو وتطلع من الحاله يلي هيا فيها
ابتسمت ابتسامة شر….احتمال حتى انت تموت ومتبكيش عليك وقتها خلاص تكون متعوده وفاهمه الحياة صح
ضرار:شافلها بنضرات هزوه….انتي اخر وحده تحكي ع البنات وشعورهم
لانك انتي بدات وفي المكان يلي عايشه فيه معتقدش تكوني بنت
مياسين:نزلت سريته التب متعها وبي ابتسامه شيطانيه…تحب تتأكد ؟
ضرار:شاف لي اخته بنضره اخيره وطلع وهوا معصب
______________________________

 

 

ثاني يوم⛅️⛅️
تغير الطقس زي تغير هلبا ناس علينا بين يوم وليله❤️
طلعت الشمس والجو هدي وبان جمال جنان الحوش❤️
زي القلوب لما ينجبر كسرها ويبان جمالها✨
باقي شوية الاقارب روحو لي حياشهم وخفت الرجل والزحمة لكن الكناين مجبورين يجو كل يوم لحوش العيله❤️
الدفايه كانت وسط الصاله✨
وربيعه مقعمزه على العالة ومش عاجبها العجب ولا راضيه على حد🤷🏻‍♀️
الكناين زي العاده حاصلين في الغدي ويقرمو في عزوزتهم من تحت لتحت ويحكو على يلي صار امس✨
اما رجالتهم كانو زي الاطفال مقعمزين جنب امهم (ربيعه)يشربو في الشاهي ويهدرزو بكل حب ❤️
أجواء عائلة ليبيه هاديه ومعتاده وحلوه✨
لكن جي يلي كسرها بأسلوبه الغريب🌸
مياسين:نزلت من الدور الثاني لابسه سروال توته قطني لونه اسود وفيه شدة يستيك من تحت
وتوب واسع شوي لونه ابيض وفيه علامة بي الاسود
قايمه شعرها كعكه ولابسه شخشير ابيض❤️
صباح الخير قالتها وهيا واقفه وحاطه يديها في جيوبها وتشوفلهم
جعفر:بي ابتسامه عريضه….صباح النور كيف حالك اليوم
مياسين:قعمزت جنبهم تربعت …الحمد الله
مفتاح؛شنو ارتحتي في النومه مع ساره؟
مياسين:شافت لي ساره يلي كانت مقعمزه بعيد وسارحه …اي ماشي حالها
جهاد:جيتك خير علينا الباين 😅
جيتي انتي ولحقك عزام طول
ربيعه:حفيدي الغالي ربي يحفضه ويعوضه على يلي خسره والله حاله يقطع القلب
مياسين:شافت لي حناها…عندك قلب انتي باش يتقطع؟
ربيعه:احترمي نفسك على الصبح يابنت مش كلن سكتنالك امس خلاص سامعه؟
مياسين:ضحكت….مقلت شي انا
صبيلي شاهي صبي ….وغمزت
جعفر:تبصر عليك حفيدتك يما خيرك….وشاف لي خوته وضحكو
___________________________
سلطان:وقف على الباب وسند نفسه على الحيط يتأمل ويتفرج على الجمال يلي واقف قدامه!
كانت بتول لابسه سروال قماش اسود وبدي ضيق لونه اخضر داكن وفوق منه ماليه صوف سودا
قايمه شعرها قيمة خفيفه جدا وهلبا خصلات نازله وهاربه من التوكه🫢
واقفه على المرايا تحط في أحمر خدود على اللون الخوخي بعد ما كملت مكياجها البسيط جدا ❤️
بخت ريحتها واتجهت للاكسسوار

 

 

سلطان:كان هايم فيها يتفرج عليها ويستنشق في الريحه يلي وصلاته منها❤️
وفاق على نفسه لما كلماته بصوت مستفز
بتول:خيرك متنح هكي ع الصبح يا استاد!
سلطان:قال في خاطره….لو تقعدي ساكته بس لان جمالك يضيع لما تتكلمي
بتول:تلبس في ساعتها …الووو؟
سلطان؛نتفرج عليك كيف توتي في روحك وفي النهايه بتقعدي في الحوش !
بتول:تغيرت ملامحها …لا عااااد
قداش ليا مريتش امي من اول يوم العزي نبي نمشي حوش اهلي
سلطان:ابتسم ….به خلاص مش رح نكسرها فيك ونخليك تفعمزي بعد ما وتيتي روحك
بتول :ابتسمت…الله؟
سلطان:اي❤️….حطي حاجه ع راسك تو نرفعك حوش جدي
بتول:اختفت ابتسامتها…..مبرد وجهك انت وحوش جدك بيلي فيه مرزن دمكم عيله عايله دراهات كبد شن طيحني فيكم بسسس
سلطان:وزادت ابتسامته اكتر….هيا اطلعي خلي نلحقو ع الغدي
بتول:بصوت واطي…..هاذا وجهي كان مرديتهولكش يا سلطان🤌🏻
___________________________
صدام:طلع من الحمام وهوا يسكر في بطمة سرواله
قام عيونه في مريم ❤️
يلي كانت واقفه على المرايا لابسه عباية سوده ولافه وشاحها ووجها المدور باين زي البدر فيه🌸
لبست ذبلتها في يديها الناعمه وبخت ريحة ووجها مكانش فيه الا شوووية مسكره واحمر خدود وملمع فم بس لكن طالعه تهبل ❤️
سرح فيها صدام شويه وهوا يسأل في نفسه!
كأنها قنين وطيبه؟
لكن على طووووول كبريائه قالها هييي؟؟
صدام شن تحكي!
مريم:تلفتت وابتسمت بهدوء….انا واتيه
درت معاي كيكة وانت خود من الطريق مشروب
مش حلوه نخشو فاضيين
صدام:عقد حواجبه وكشر وجها فيها زي العاده
وكان درتي كيكة يعني شنو تبيني نديرلك على ها الانجاز
بالله اطلعي وانتي حشيشتك دوا متعييش بكل
مريم:شافتله بصدمه من اسلوبه يلي يخليه ديمه يعيط على اتفه سبب بدون مبرر
في مشهد شبيه من فوق ❤️

 

 

في السياره:-
سلطان:مدرس على محل غدائية …شنو ناخد من المحل؟
بتول:متكيه على الباب وهيا منكده…..شنو يلي بيسدك يعني؟
عدد يلي في حوش جدك اكتر من ذنوب حناك مفيش شي يسدهم الا مقاعد جهنم
سلطان:مسكها من يدها بقوه….اقسم بالله متبطليش طولة لسانك ياوسخه الاما نقتلك
بتول:تتوجع وقاعده تقاوم….وسخخه صاررر؟؟؟؟
رد بالك مزال تجي وتقرب جيهتي يا سلطان ولا حتى ترقد جنبي
سلطان؛بعد يده من عليها …..مزال مزال يااااما جاييين ايامات معاي تو نربيك فيهم براحتي
بتول:جت بترد عليه لكن لوت راسها جيهت الروشن وسكتت
🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥
3سفر غدي من احسن ما يكون في الصاله❤️🤌🏻
كسكسي مسقي ريحة ومنضر يشهيييي
سلاطه وفواكه ومشروب وسط الصاله الدافيه 🫶🏻
مكانش فيه اروع من هكي
تلقطو الرجاله على سفره ❤️
وعزام وخوته العرسان ومعاهم ضرار على سفره❤️
ونساوين العيله على سفره يتغدو رالهدرزه والضحك طلع بعد ايام العزي والنكد❤️
لكن في المطبخ كلن في شي تاني…
ايات:قامت حاجبها….انتي شن قصدك؟
ساره:انا مش ناقصاتك انتي واختك اطلعو من راسي …جت بتطلع لكن فاطمه مسكتها وايات سكرت باب المطبخ
ساره؛نفضت يدها بقوه وبدت تتكلم بغللل….بالك تسحابو مفيش حد شافكم شنو درتو قبل ما تموت هدى؟
فاطمه:بدت نضرات الخوف بينها وبين اختها….شن قصدك انتي على شنو تحكي ؟
ساره:يومها كنت في الدار متخبيه من حاجه وشفت كل شي صار وكل شي درتوه
وانا عارفه كويس هدى المسكينه علاش لوحت نفسها هذاك اليوم
فاطمه:نضرات التوتر واضحه في صوتها ….اسمعيني ساره
انتي فاهمه غلط
هدى كان في شي تاني خلاها تنتحر مستحيل نحنا نكونو السبب
ايات:صح كلام فاطمه
كل يلي درناه كانت مزحه لا اكتر هدى كانت في شي مخبياته علينا كلنا ونتحرت بسببه
ساره:هه والله!
من امتى تحبوها انتم باش تبصرو معاها هكي!؟
خذت نفس عميق وتابعت كلامها ….بس نصيحه مني
البصاره متعكم هاذي ردو بالكم تحاولو اديروها مع مياسين
لاني امس شفت منها حجات لما مثلت اني راقده
صدقوني رح تتمنو انكم متعلقوش معاها لو عرفتوها ….وطلعت من المطبخ
فاطمه:شافت لي ايات…..شفتي يلي كنت نحكي عليه !
ايات:اهددددي ….خوافه متقدر ادير شي
___________________________

 

 

نقامو سفر الغدي وبدي الشاهي يرغي ❤️
مريم:وتحكي والفرحه والحشمه ماليتها….والله زي ما حكيتلك امس قرب يدير حاجه لكن راجلك جي ودق الباب
بتول:اي وانتي فرحانه وراضيه زي الدقن
مريم:اختفت ابتسامتها….يعني شنو تبيني ندير؟
بتول؛خليك غاليه عليييييه
زي ما يقولو الشراقه استعملي معاه اسلوب يحقه ومايطقه
مش بكيفه يعاملك وانتي مدللتيه لااااا اجبدي عليه الدراه هوا
مريم:سكتت وهيا تفكر في كلام بتول
بتول:علاش مفيش حد راضي يحكي قصة امها هاذي…واشرت على مياسين بعيونها
مريم:علمي علمك مش عارف
شفتي عزام ؟رجع امس اخيرا
بتول:اممم شفته….مقنينته يا وخيتي احلا واحد في خوته
مريم:ابتسمت …..صدامي احلا🥰
بتول:تشوفلها بتقزز….يستاهل يلي دايره فيك يا هبله اقسم بالله
________________________
مياسين:واقفه تغسل في يديها في المطبخ وخش عزام وراها
تلفتت وشافتله …..اءءء ممم
عزام:قام عاجبه وهوا مش فاهم
مياسين:امس كنت نسحابك حد تاني و….
عزام:فتح شيشة اميه شربها بدون اهتمام
مياسين:اففف….مهم مش بقصدي
عزام:شافلها من فوق لعند لوطه…..مش مذكر وميهمنيش …..وطلع
مياسين:حقارة العيله منتقله حتى لي احفادهم
______________________

 

 

سلطان:وقف قدام عمامه يلي كانو مقعمزين يشربو في الشاهي جنب امهم ….جدي يبيكم في المربوعه
جعفر:ناض وهوا يقول ….ان شاء الله خير
طلع ولحقوه خوته❤️
خشو للمربوعه وخشو وراهم شباب العيله كلهم❤️
سلمو على الضيف يلي كان مقعمز جنب جدهم✨
شاب كان عمره وسط العشرينات
ملامحه جميله تبارك الرحمن وانيق في لبسه واضح ان مستواه جدا مرموق
سلمو عليه بدون مايعرفوه وقعمزو🌸
رجب:اشر على الشاب يلي كان مقعمز جنبه …تقدرو تعزو في اخته هدى الله يرحمها
شافو لبعض كلهم بصدمه !!!!
وسلطان مقدرش يمسك نفسه من الصدمه…..اخته؟؟؟
من وين اخته!
رجب:عدل جرده وهوا مقعمز وسط ولاده ….بدون تفاصيل
عمكم ابراهيم الله يرحمه هوا ومرته وبنته هدى
كان متزوج قبل ومفيش حد عرف الا انا وهاذا ولده
لما سمع بي وفاة اخته جانا زياره اليوم
حل الهدوء شويه والصدمه كانت واضحه للكل
حب جعفر يغير الاجواء شويه سأل وابتسامته يلي تحاول اخفي صدمته واسعه….شن الاسم الكريم خلي انادوك بيه ونهدرزو
نصر …اسمي نصر …

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية مجرد كارثه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى