روايات

رواية مجرد كارثه الفصل الثالث 3 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الفصل الثالث 3 بقلم أروى طاهر المسلاتي

رواية مجرد كارثه الجزء الثالث

رواية مجرد كارثه البارت الثالث

رواية مجرد كارثه
رواية مجرد كارثه

رواية مجرد كارثه الحلقة الثالثة

تاني يوم🌥🌥✨
الشمس متعرفش فلان غاب على الدنيا وعلان معش موجود
الشمس ملزمة تطلع كل يوم ❤️
زي ما طلعت اليوم من الشرق وعبت الدنيا ضيها ✨
خيمة الدنيا اتعبت اكتر من امس….لكن الشي يلي يوجع مكانش في حد منهم واجعاته ويبكي عليها 💔
لان ببساطه امها وبوها توفو قبلها بي سنين ومعندهاش خوت ولا خوات 💔
كل يلي في الخيمه كانو يحكو في سيرتها وهمهم بس الغدي والعشي …
زوز عرايس كان مصيرهم وسط خيمة العزي …وحده منهم تفرق في التمر
ووحده منهم تفرق في اللبن
بتول:مدت سفرة اللبن لي بنت كانت مقعمزه عطتها ومشت على حالها
واول ما لفت ضهرها سمعتها تحكيي لي باقي النساوين وتقول ….ها العرايس الزوز عتبه خشو على العزاء طول
بتول:حدفت السفره على طول يدها وبدت تعلي في صوتها وسط الناس …
انتي شن تنبحي ياماما ؟؟؟
شن قصدك بيها دوتك هيا !…ضمي فمك واعرفي نفسك على مني تتكلمي يا فالحه
وكان متعرفيش تو نعرفك انا من نكون وبنت منو عقاب وحده متشرده جايه ادور شن تاكل في حياش الناس
مريم والموجودين كلهم يشوفو لي بتول بصدمه من وقاحتها وجرئتها وهيا قاعده عروسه …
وقفت المرا وبدت تتعارك مع بتول ووصلت حتى لي مد يديهم وخشت بعضها الخيمه كلها عياط وضرب وعراكات
___________________________
أيات:واقفه على روشن الدار تتفرج على العراكات وسارحه
فاطمه:جتها من الخلف وهيا تتفرج …شن العار يلي صاير هاذا
أيات:كانين عمك الجدد هادم شوفي العار …أنا نازله بنقصقص نشوف شن فيه
فاطمه:امك قالت منهطلعوش برا الدار اليوم
أيات:مدوريهاش …وصلت اعند الباب ووقفها صوت فاطمه لما قالت
فاطمه:علاش حاسه ان انك تعلم بي الشي يلي درناه
وتحاول تحمينا وتعطي علينا الايام هاذي؟
أيات:قلبت عيونها وهيا متنرفزه…لا طبعا مش صح
والف مره نقولك يلي درناه انسيه معش نحكو فيه حتى بسن نفسنا
فاطمه:غيرت عيونها من الخيمه لي اختها ….في اخبار سمعتها من رفيده مرت عمي تقول ان مياسين جايه الايام هاذي
ايات:عقدت حواجبها بي استغراب ….من مياسين؟
فاطمه:ابتسمت بهزوه …بنت عمتك الوحيده
رجعت تشوف من الروشن وبنضره سارحه تفكر حكت ….عمتك المجرمه يعني تخيلي الانتاج متعها كيف بيطلع!
أيات:حطت يدها ع راسها بتوتر….الززح مكانش فاضل عندنا غير الغبيه ساره ومش شايله همها
من وين طلعت هيا !!
فاطمه:قاعده نتخايل فيها كيف بتكون!…انتي متخيله ان السنين هاذي كلها من يوم جابتها امها في الحبس معاها؟
ايات:قعمزت على السرير….كيف خلوها معاها ومطلعوهاش البنت لعند توا؟
فاطمه:نفود امها وسلطتها ياماما ولاناسيه عمتك والعار يلي كانت فيه!
ايات:سارحه تفكر وتردد بصوت واطي….هاذي شن بندير فيها انا!
______________________________
في خيمة الرجاله:-
سلطان: قعمز على الكرسي بين الموجودين جنب خوه
صدام:طبس عليه بدون ما يوضح…خوك عزام وين؟
سلطان:بصوت واطي….علمي علمك
من يوم البيان معش ريت وجها وتالفونه مسكر
صدام:ان شاء الله خير
سلطان:يالله افتكا من الجوازه الخامره يلي كان بيتزوجها
شن عاجبك في وضعي انا وياك
يلي عندي لسانها اطول من برج خليفه يوم تاني وربي لما يسمعو بيا قاتلها على قلة الادب متعها
صدام:سرح شويه واذكر مرته مريم❤️✨
كيف هاديه ومستحيل تناقشه في شي ولا تعاي صوتها مهما جرحها❤️….
فاق على روحه …..هاذا ذوق بوك معندك ما ادير
سلطان:لا ذوق بوك لا شي بيرضي جدك بس
تحت اسم العيله
يمين بالله راسي وراسها لين تطلب الطلاق
صدام:ابتسم ع جنب وهوا عاقد حواجبه ✨
سلطان:يشوف لي بوه وعمامه مقعمزين جنب بعض …شوف بالله عليك شوف العيله كلها نفس دراه الكبد تقول خوت
صدام:ضحك ولما طلع صوته رجع عقدت حواجبه وحاول يخفي ابتسامته
صوت اهتزاز تالفون كان بين الموجودين في الخيمه ✨
سلطان:طلع تالفونه وتكلم بصوت هادي….ها امي؟
بديره:تعااااالا تعالى روحلي بمرتك معش تجيبها هنايه حشمتني الله يحشمها
سلطان:طلع من خيمة الرجاله والاتغراب معبي وجها
___________________________
جعفر:يلي داره ولدك غلط …مفروض توا مقعمز بين سلطان وصدام ويقبل في عزاء خطيبته وبنت عمه
جهاد:يحكي وهوا يحاول يخفي اعصابه يلي كانت بتتفجر ….مش تخليني نلقاه قبل
غير نطيح فيه بس الضايع هاذا
مفتاح:يعتبر ولدك مدار شي
دار يلي عليه مسكين وخطب بنت عمه ….اختفى بعد توفت معليشي مرات نفسيته تاعبه المهم تأكدو انه بخير ومش صايرله شي بس اهم حاجه
جعفر:دور شنو يستر مع الناس توا مش وقت دار شي ولا مدارش
مفتاح:انت غير الهى في ولدك ضرار يلي الله واعلم شنو مداير من مصيبه بعدين ساهل
جعفر:عقد حواجبه ….شن قصدك!!
مفتاح:غير اتجاه عيونه لي الناس….والله ولدك وانت أدرى مفروض تعرف علاش مدرس سيارته في حوش الجيران وجايب زوز عبيد يغسلو فيها!
علاش خطرله يلمع سيارته في عزاء بنت عمه اول يوم؟
جعفر:خبط على يدين الكرسي وناض وهوا متكنطي
مفتاح :ابتسم ع جنب
جهاد:كأنك زودتها عليه شوي !
مفتاح:نعرف يلي عنده ولاد يربيهم مش يخليهم هكي مدايرين شن يبو
جهاد:ان شاء الله خير
في مجتمعنا يلي عايشين فيه احيانا نلقو ناس اضايق فينا بدون سبب✨
بدون سبب بنسبة لينا هكي نشوفو …لكن الحقيقه في الف سبب وسبب يخليها تحقد علينا واضايقنا!
مفتاح حسد خوه جعفر في ولده❤️
لان ببساطه ضرار ولد جعفر كان شاطر هلبا في قرايته وحلمه وطموحه كبير هلباااا
اكبر من طموح عزام وسلطان وصدام ولاد جهاد
كل يلي داروه في حياتهم شويت حياش جنب حوش العيله
وكلهم تزوجو من نساوين مش راضيين عليهم ببساطه باش ياخدو الرضي من بوهم👌
وبوهم يزوج فيهم على كيفه باش ياخد الرضي من جد العيله ويكون عنده التوب 👌✨….
اما مفتاح مكانش عنده غير ايات وفاطمه وكانو الاثنين جن ع هيئة انس يمشو على الارض
رغم انهم كانو في سن صغير هلباا لكن الكوارث يلي داروها اكبر من راسهم🔥
🔥أروىى الطـــــــــــاهرالمــــــــســـــــــلاتـــــي🔥
🔥روايــــــات بنوتــــــــة الشيــــــــخ400الف عضو🔥
سلطان:سكر الباب ولوح المفاتيح بقوه وغيط
بتول:سبقاته بخطواتها لغرفة النوم وكل اعصاب الدنيا فيها
نحت وشاحها لوحاته ع الارض وقعمزت ع السرير ماسكه راسها
سلطان:خش لغرفة النوم وع طول بدي فيها ….غبيه انتتتتتتي؟؟؟؟
حماره مش متربيه شنو نقدر نقول عليك بزبطططط؟!
الززفت الاحرف عروسه مكملتيش اسبوعين تتلفضي بي كلام زي هاذا على مرا جايه تعزي وسط عليتنا؟
بتول:ناضت من السرير وقامت حاجبها وهيا مبتسمه بي استفزاز….والله به عرفت اني عروسه
لان حضرة جنابك مش عاطيني وقتي في حتى حاجه تقول غاصبينك عليا
ثانيا التافها يلي في وسط عيلتكم الكريمه المشرفه كات الفاضها زي وجها بالك تبيني نسكتلها لا يابابا انا بتووول
بتول بنت البشير كان معندكش علم خليني نعلمك
سلطان:عقد حواجبه….انتي ترفعي صوتك عليا انا؟
بتول:اييي من وليت باش نسكتلك؟
سلطان:يقرب في خطواته….علموك تردي بطريقه هاذي ع راجلك؟
بتول:هه غير ابدا راجلي بعدين ساهل
سلطان:مسكها من شعرها وربي رفع مرا وحط مرا ✨
ع طول تغيرت ملامحها من حاده وقويه لي ملامح كيوت وكل خوف الدنيا فيها
بتول:ااءءه سلطان غير نحي نفهمك مش هكي
سلطان:زاد مسك شعرها اكتر….منخلقتش المرا يلي تكلمني بي الطريقه هيااا
اقسم بالله مزال تحكي معاي بي الطريقه هيا الاما نرمي يمين الطلاق عليك بي ال3وميهمنيش الناس شن بتحكي عليك فاهمه ولا لا؟
بتول:تتألم وساكته ….
سلطان:طلق شعرها بعنف لين وخرت بضع خطوات القدام…غضوا من الصبح نلقاك في حوش جدي وتتعذري منهم كلهم على اسلوبك العار يلي حكيتي بيه
بتول:معطتاش اي انتباه فتحت دولابها وطلعت حوايجها
سلطان:نحكي انا؟
بتول:مشت خطوات بسيطه وفتخت الدرج طلعت منه كريماتها ومنشفه وكانت متجها للحمام
سلطان:جبدها من يدها….نكلم فيك انا ولا جبدة الشعر متعك اثرت على ودانك !
بتول:سامعه ومنبيش نرد ومنبيش نمشي غضوا ويدك وما تعطي ….وكملت طريقها للحمام
سلطان :عطاها بضهر يحاول يتحكم في اعصابه ويشد نفسه بس مقدرش
خبط باب الحمام ونكسر القفل بسهوله
كانت بتول كيف منحيه تيشرتها وتجهز في نفسها لي الدوش
مسكها من رقبتها وخنقها
سلطان:شهاده من ديني مزال اطولي لسانك دقيقه معاد قاعدتيلي فيه الحوش شدي امممه لسانك خير ما نقصه ونوكلهولك
بتول :دفاته بكل قوتها …..احححو احوووو احووو
جبدت نفس عميق وسلطان خبط بقوه سطل الكناسه (حشاكم)الصغير يلي كان جنبه
بتول:خدت نفسها وردت عليه والقوه معبيه عيونها…طلق
طلق !
سلطان:بعصبيه زايده على حدها….اقلبي وجهك من قداااااااامي
بتول:زادت قربت منه اكتر واكتر …طلقني ارميه طلاقك عليا
نقولك شن بيصير؟
ضحكت ع جنب….ولا شي
تكمل العده متعي وناخد غيرك
وجلالة الرحمن لو مخليتش خوتي ينحكو منك يلي فوقك ويلي تحتك بعد ما اطلقني معاد نكون بتول بنت البشير 👌
سلطان؛عض فمه بغل…..مدامك هكي الطلاق مضايقتيه في حياتك كلها
ولو غرورك بي عيلتك هاذا مكسرتاش وعيشتك في ذل عمرك كله مريتيشي حتى انا معاد نكون سلطان ولد جهاد🤌🏻
بتول:ابتسمت ع جنب بي شطانه..حاجه والله بتيفوره
سلطان:قعد دقايق يشوفلها وساكت….قبل ما يطلع ضرب الرف يلي كان جنبها وطيح كل يلي فيه وطلع
بتول:خدت نفس عميق ….واطي
_________________________________
مريم:دموعها ينزلو وجسمها يرعش وينتفض من مكانه كأنها شايفه موتها بعيونها تحكي والحروف يتقطعو داخل فمها
وو و و والله والله مقلت حتى كلمه معاها والله انا انتت ااءءء…..ونهارت بي البكي
انا حزيتهم بس من بعضهم مع امك بسس انا مدرت شي
صدام:يشوفلها بنضرات بارده ….اقطعي علاقتك بيها من اليوم
مريم:شهقة البكي قاعده فيها…..ها؟
كك كيف يعني هيا في الشقه مقابلتني كيف م …..
صدام:يصوت يهز البدن…… كلاااااااامي واضح
معش تكلميها في التالفون وياويلك نسمعك مخالطيها في حوش العيله
مريم:سكرت عيونها وهيا تشهق بي البكي💔
صدام:جو الفاسدات هاذا ميمشيش معاي !
طول اللسان وقلة الادب متبيش اهو باب الحوش قدامك
مريم:عقدت حواجبها بي استغراب والدموع ماليين عيونها….باب الحوش!
رددت الكلمه بصوت هاذي ومستغرب
صدام:قرب منها وهيا مقعمزه….اي
متعنينيش
لا انتي ولا هيا ولا حد
وجودك وغيابك زي بعضه وفي الجديد لو قعدتي وجودك منبيش نحس بيه
ردي بالك تحاولي تقربي مني حتى سانتي واحد
مريم:زادت كسرة الخاطر عندها….ليش؟
بكت ثواني وتابعت كلامها…..أنا حتى متحمله معاملتك من اول يوم وساكته منضايقش فيك بي شي ليش!
صدام:طلع نفسه بي انفعال….مزاج
صعب نتقبل وحده كانت مع غيري قبل
مريم:وقفت والصدمه ماليه وجها وتكلمت من حرارت الحكي ….مع غيرك!
انا كانت فاتحتي مقريه على غيرك بي الحلال والنصيب ربي مش كاتبه لا درت شي عيب ولا حرام وغلط يلي قاعد ادير فيه معاي
صدام:بدون تردد عطاها كف مرتب👌
مريم:جت طايحه ع الصالون ومن صدمة الموقف مردتش بحتى كلمه !
صدام:قام صبعه بتهديد….هاذا باش مره تانيه تتعلمي مترفعيش صوتك عليا من جديد
مريم:جرت شعرها خلف ودانها ودموعها ينزلو بدون صوت …
ساره:وافقه على المرايا وتنشف في شعرها من الميه
سرحت شويه وهيا تسترجع في ذكرياتها بعد ما فاقت شويه من صدمة الراجل يلي قتلوه!
حطت المنشفه على السرير وهيا تحكي بنبره هاديه…هدي؟!
بس ليش انتح…رت وانا كنت معاها قبلها بي دقايق بس!
خطفتها الذكريات في هديك الليله ووجها بدي معش يتفسر من الصدمات المتتاليه!!
_________________________________
الأبواب الزو يلي مقابل بعض انفتحو في وقت واحد
الاول طلع منه صدام
والثاني خوه سلطان والزوز شافو لي بعض بنضرة نصر!
صدام:ربيتها ولا شني !
سلطان:حتى عيب …سؤال هاذا
صدام:بغرور….ايواه هكي
نزلو في الدرج مع بعض وهما يحكو
سلطان:ميبوش الا هكي باش يتربو لازم منه مدان اليد زي البهايم
صدام:واقع👌
أولاد عائلة رجل وحتى شبابها كلهم ماشيين على نفس الخطوات✨
كلهم يعتبرو ان البنت او المراءه كائن خلقه ربي لي خدمتهم بس!
الزواج بنسبه ليهم عباره على شخص يخدمهم وميطالبش بي ابسط حقوقه
ومش مسموحله ابدا يكون عنده رأي او يدافع على نفسه
والحل الرحيد باش تتخلصي من هاذا الكابوس
(الطلاق)
وزي ما هافت بدريه ورفيده وزكيه السلفات الكبار
شي طبيعي رح يخافو الصغار من كلمة (مطلقه)
لكن لكل شي نهاية✨
______________________________
بخطوات ثابته وناويه الشر قربت اكتر واكتر ✨
تعفس على كل شي قدامها ومهمهاش غدير الميه يلي ممكن يوسخها👌
سروالها الأسود وجاكيتها الأسود ونيران اللهب يلي مطبوعه عليه كانت خير دليل على جيتها!
شعرها الاسود المجعد ونضراتها الحاده يلي تربت في مكان يقولو عليه انه لي التريس✨
شافت للحوش بنضرة هزوه وللخيمه يلي مكانش فيها حد بسبب الريح القويه
قربت على الباب ونزلت برنوص الجاكيت يلي كانت لابساته
حطت يدها الناعمه يلي خطاها المناكير الاسود على الجرس
ودقت …..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية مجرد كارثه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى