رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل السادس والأربعون 46 بقلم رحمة نبيل
رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء السادس والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 البارت السادس والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة السادسة والأربعون
انعزل قدر ما تشاء لتصبح أقوى، مهما رأيت من الوحدة جحيماً لا يطاق، هى أفضل بكثير من الأقنعة المتعددة للبشر..
دوستويفسكي
الجذعُ حنّ إليك يا خير الورى
كيف النُّفوسُ إليك لا تشتاقُ
صلى عليك الله ما لاحت لنا
شمس وما اهتزت هنا أوراقُ.🍃
مع ساعات النهار الاولي كانت بوابه القصر الرئيسيه تستقبل اول العائدين من تحدي الملك ولكن كانت عودته مختلفه تماما عن خروجه فقد خرج حصانان محملان بفارسان وعاد حصان واحد محمل بفارس وجثة الفارس الاخر
تقدم ازي بحصانه بملامح جامدة ولا يعي ما حوله كل ما يفكر به انه فشل فشلا ذريعا وكان ثمن فشله هو دمار عائلة صغيره مكونه من ام وطفله
خرج بيك بسرعه بعد أن اخبره احد الحرس بعودة ازي
ولكن توقف بصدمه وهو يري ازي يتقدم وهو يحمل ميلسيا وعيناه محمرة بدرجه مخيفه اقترب ازي من بيك ونظر له وهمس / لقد فشلت يا أبي وكان فشلي كبير جدا
ثم تركه وتقدم وذهب لاحدي الغرف ووضع ميلسيا علي الفراش ونظر لها قليلا ثم انحني وجلس بجانب الفراش وهو يمسك يدها ويتحدث بخفوت شديد / هذا كله ذنبي انا لو لم اغفل عنكي في المعركه لم نكن لنكون في هذا الوضع
صمت قليلا ثم اكمل /ولكن أعدك ان اعتني بطفلك يا ميلسيا سأعتبره طفلي اقسم انني لن ادعه يشعر بحزن أبدا وهذا وعدي لكي
نهض بعدها وهو ينظر لها بحزن وخرج وجد حارس يقف بجانب الباب فتحدث / ابدأ في مراسم الدفن
خرج من الممر واتجه للقاعة حتي يتحدث لست ولكن لم يجد احد فتعجب كثيرا
اتجه بعدها لاحد الحراس وسأله / أين هو الملك
نظر له الحارس بحزن وتحدث / انه في غرفه الأمير ابريس
ضيق ازي ما بين حاجبيه بتعجب لنبره الحارس / هل هناك شئ مهم لدي الملك ابريس
تحدث الحارس بحزن شديد / لقد تعرض الملك ابريس لتسمم وحالته…..
لم يكمل حديثه بسبب ترك ازي له وهو يركض بسرعه كبيره الي غرفة ابريس دخل وجد ست يجلس بجواره هو ووالده واحمس يجلس أمامهم بعجز تام شعر ازي في تلك اللحظه وكأن عمر الجميع ازداد أضعاف اقترب ببطئ من والده ووضع يده علي كتفه وهو يتحدث / كيف حدث ذلك
نظر له بيك بعيون تغيم بالدموع التي توشك علي التحرر وهز رأسه بعدم فهم / لا نعرف شئ لقد عاد من مهمه التخلص من قطاع الطرق وحينما وصل اخذ يهزي بطريقة غريبه حتي سقط أرضا وعندها اكتشف احمس امر تسممه
ازي بألم / وهل هناك ترياق
سقطت دموع بيك وهو يهز رأسه برفض / لا نعلم شئ فهذا سم نادر جدا ولكن احمس قال ان نبته القمر قد تتمكن من تخفيف حده السم
تحدث ازي بتحفز / واين أجدها سأذهب للبحث عنها ولو في آخر بقاع الأرض
نظر له بيك ببسمه حزينه / هذه هي النبته التي كُلف بها مصعب
نظر ازي حوله وهو يقول بتعجب / ماذا عن عمتي ميسرة أين هي
سمع ازي صوت ست المتحشرج / هي مختفيه لا نعلم ماذا حدث في تلك الرحلة المشئومة فقد عاد الجنود بدونها ظنا منهم انها مع ابريس ولكن بعدها عاد ابريس وهو يبحث عنها كالمجنون ولا نعرف أين هي
نظر ازي بحزن وشفقه لابريس الذي كان جسده يهتز بعنف وهو يتمتم باسم ميسره
فتحت ميسره اعينها بفزع وهي تنتفض من الفراش ونظرت حولها وهي تتنفس بعنف ولكن شعرت بأحد بجانبها نظرت وجدتها سيده تبدو كبيره في السن تحدثت السيده ببسمه بشوشة / انتي بخير اذن لقد خفنا عليكي انا وزوجي
نظرت لها ميسرة بجهل وعدم فهم لما يحدث فاكملت السيده وهي تذهب وتفتح نافذه الغرفة لتدخل اشعه الشمس / لقد وجدكي زوجي أسفل المنحدر الذي في بدايه القرية كنتي مصابه اصابه كبيرة في رأسك خفنا ان تكوني تأذيتي كثيرا لقد كنتي تهذين طوال الليل وكانت حرارتك عالية
كانت السيده تتحدث وتتحدث بينما ميسره في عالم آخر لا تشعر بها ولا تعلم عما تتحدث ولا تسمع حتي ماذا تقول ولا تركز فيما تحكي كل ما تراه امامها ذلك الحلم الغريب بل ان صح القول كابوس، كابوس جعل قلبها يكاد يتوقف همست برعب وخوف / ابريس
نظرت لها السيده ببسمه / ماذا قلتي
نظرت لها وهي وهي تنهض بسرعه وتتحدث بهلع / ابريس
نظرت لها السيده بتعجب / من تقصدين لا افهمك
ثم صمتت قليلا وبعدها تحدثت / آه تقصدين الملك ابريس ام ماذا
نظرت لها ميسره بلهفه / نعم نعم اقصد الملك ابريس هل يمكنك اخذي لهناك
نظرت لها السيده بتعجب / هل تعرفين الملك
هزت ميسرة رأسها بألم / ارجوكي فقط اريد الذهاب الي هناك بأسرع وقت
تحدثت السيده بشفقه / حسنا بشأن هذا الأمر فسيحتاج لبعض الوقت فالطريق من هنا لقصر الملك صعب جدا ويحتاج لأيام فنحن هنا في جنوب البلاد بينما القصر في الشمال لذا كما تعلمين ستحتاحين ايام
نظرت ميسره حولها بجنون وهي تبعد شعرها للخلف بعصبيه ثم نظرت لها وتحدثت برجاء / حسنا لا بأس هل تستطيعين ان توفري لي حصان فقط اريد حصان وشخص يرشدني للطريق ارجوكي فالموضوع مهم بالنسبه لي
نظرت لها السيده بعدم فهم / حسنا سأخبك زوجي حينما يعود بطلبك ولكن لا أعلم اذا كان بإمكاننا ان نوفر لكي حصان
تحدثت بخجل / فأنتي كما ترين نحن لانملك الكثير
نظرت ميسره حولها لذلك المنزل الصغير ثم اخذت تفتش ثيابها عن شئ ما حتي انتبهت ليدها فخلت الاسورة التي ترتديها واعطتها لها / هل هذه تكفي
نظرت السيده بصدمه للاسورة وهي تأخذها بسرعه من يده ميسره وتهمس / هل هذه مجوهرات حقيقية
ثم رفعت نظرها لميسرة وهي تتحدث / من انتي؟؟؟؟؟
وقف محمد امام الباب وهو يضع يده في خصره وينظر بشر لايهاب الذي كان يبحث عن المفتاح بتوتر من نظراته
تحدث محمد بتذمر / اخلص ياض ايه بتدور في مغاره
نظر له إيهاب بتذمر / حضرتك موترني علي فكره بعدين ايه الطريقة اللي حضرتك جرتني بيها دي
جذبه محمد بعنف من ثيابه وهو يهمس / اسمع ياض لو مفتحتش الباب ده بسرعه هفتح دماغك سمعت
تحدث إيهاب بصدمه من حديثه / هو حضرتك إزاي بتتكلم كده
تحدث محمد بسخريه / ميغوركش شوية البرستيج اللي في المحاضره دول ده انا تربيت كريمة ونيرة
إيهاب بتعجب / مين دول
محمد / احسنلك متعرفش والله ودلوقتي أتفضل افتح الباب
وجد إيهاب المفتاح وكاد يفتح فامسك محمد يده وهي ينظر للجرس / رن الجرس الأول عشان مندخلش فجأه كده
هز إيهاب رأسه ورن الجرس ثم دخل للشقه وخلفه محمد فوجد والدته تخرج وهي تنظر بتعجب له / إيهاب هو إنت طب ليه رنيت الجرس و….
قاطعت كلامها وهي تري ذلك الذي يقف بجانبه / مين ده يا إيهاب
إيهاب وعو ينظر لمحمد / احم ده دكتور محمد يا ماما بيدرس ليا انا ومروة في الجامعه
تحدثت والدته بتعجب / هو إنت هتاخد درس خصوصي ولا إيه
كرمش محمد وجهه بتعجب فضحك إيهاب بصخب / درس خصوصي ايه بس يا ماما ده الدكتور جاي ي….
لم يكمل حديثه بسبب خروج مروه من الغرفه وهي تتحدث بضخب كعادتها / إيهاب جبتلي بابلي ولا لا
صدمت مروة وهي تري والدتها وإيهاب وبجانبهم محمد ابتلعت ريقها وهي تتمني لو تختفي الان من أمامهم
بينما محمد نظر لها من الأعلي للاسفل وهو يرفع حاجبه بتعجب
تحدثت والدتهم بحرج / معلش يا دكتور بس اصل البت مروة دي يا عيني عبيطه
ايهاب وهو يقف امام مروه ليخفيها عن محمد / آه والله يا دكتور من صغرها وهي هبله ودايما يقولوا الهبله راحت الهبله جات
دفعت مروة إيهاب بعنف من امامها / هبلة مين يا زبالة انتي
نظر لها إيهاب بشر وهو يتحدث / هو مش انا اتنيلت رنيت الجرس قبل ما ادخل ايه المنظر ده
نظرت مروة لنفسها بتعجب / مالة منظري فيه إيه
إيهاب بسخريه / لا مفيش ناقصلك جزره بس عشان تكملي اللبس لابسالي أرنب يا مروة أرنب يا قادرة
ربعت مروة يدها بتذمر / مالة الأرنب مش ده اللي بتحبه علي الملوخيه
إيهاب بسخريه / علي الملوخيه مش علي خلقتك يعني انتي اللهم لا اعتراض معفنه وكمان معندكيش ذوق انا بدأت احس بالذنب والله من التدبيسه اللي دبستها للراجل الغلبان ده
كادت مروة تستفسر عن حديثه ولكن قاطعهم حديث محمد وهو يقول بغضب مبطن / الف مبروك يا انسه مروه سمعت انك جالك عريس
أشارت مروه لنفسها بفزع
بينما تحدثت والدتها بفرح / والله ايه جالها عريس أمتي
نظر لهم ايهاب وهو يعض شفتيه بغضب / العريس يا ماما العريس اللي جالها
والدته بتعجب / يوووه عريس ايه يابني الي جالها ده هي اختك حد بيجيلها بالكوباية اللي بتلبسها دي علي عينها ولا شعرها اللي بتعمله زي الرجاله يا خويا خليني ساكته
مروة بسخريه / وليه متكملي يا مرات ابويا
نظر إيهاب لمحمد الذي ينظر له بحاجب مرفوع
إيهاب وهو يبتلع ريقه / العريس يا اما العريس الله يخرب بيتكم هتودوني في داهيه
والدته / مالك ياواد بتغمزلي ليه ها قصدك ايه
شعر إيهاب بيد توضع علي كتفه وصوت محمد وهو يتحدث / يا عيني عليك يا ضنايا يا صغير علي الدبلرة
نظر له إيهاب برعب / ها؟؟؟
محمد / اسكت مش انت شيلت مادتي آه والله زي مابقولك كدة
ثم نظر لوالدتهم / وبالنسبه للعريس ياست الكل فهو انا،،، انا بطلب منك ايد الانسه مروة
نظرت مروه له بصدمه وكذلك إيهاب الذي ابتسم بشده ركضت مروة بسرعه لغرفتها وهي لا تصدق ما سمعت بينما أطلقت والدتها الزغاريد ومحمد ينظر للباب الذي دخلت منه وهو يبتسم بشده
نظر احمد لكريمة ونيرة وهم يجسلون امامه مثل الطلاب المذنبين / أنا انا يا كريمة تعملي فيا كده
كريمة بتمسكن / يا خويا ان شاء الله اعدمك مش انا دي البت نيرة
نظرت لها نيرة بشر / جرا ايه يا كريمة احنا هندل من غير ولا قلم حتي لا ده انا ممكن اعترف واقول كل حاجه آه انا واطيه آوي
نظر لهم احمد بسخريه / ما شاء الله الإخلاص في اسمي معانيه
كريمة وهي تهز رأسها / امال ياباشا اهم حاجه في الشغلانه دي الإخلاص والثقه و قلة الأدب
دخلت فاطمة وهي تنظر للجميع بتعجب / فيه إيه قاعدين كده ليه
نظر لها احمد بسخريه / لا اصلي كنت بتناقش في حاجة كده مع كريمة ونيرة مش كده برضو
نيرة وهي تنظر ببرود له وتضع قدم علي قدم / آه كده يابن جاسر
تحدثت فاطمة بشك / طب تمام
ثم نظرت لكريمة / ماما انهارده هخرج مع صحابي بليل عشان عزموني
كريمة وهي تشير بيدها / ماشي
ابتسمت فاطمة وكادت ترحل لولا سماع صوت احمد / وبالنسبه للنطع اللي مخطوبه منه ملوش رأي
نظرت له فاطمة ببرود وهي تصعد / لما ابقي مرات النطع يبقي استأذن منه
احمرت عين احمد بشده وابتسم بسمه مخيفه وهي يفرك بجانب فمه وينهض ويغلق الجاكت / تمام
ثم تركهم ورحل بكل هدوء بينما نظرت نيرة لفاطمة وهي تصفق / ما شاء الله بنتك اسود مني يا كريمة
نظرت كريمة لابنتها وهي تتحدث بجديه / ايه اللي قولتيه ده
نظرت لهم فاطمه وهي لا تجيب فاكملت كريمة / يعني مكنش ينفع تردي عليه بهدوء تطيبي خاطره حتي بكلمه ياستي حتي لو رفض بس علي الاقل اعملي اللي يحسسه انه له قيمه عندك
نظرت لهم فاطمه بسخريه / لما يعملي هو قيمه الأول
ثم تركتهم وركضت للاعلي بينما نظرت نيرة لكريمة التي تغيرت ملامحها للانزعاج
تحدثت نيره وهي تنظر امامها / آلأتنين دول دماغهم هتوديهم في ستين داهيه
جلست كريمة بجانبها وهي تضع رأسها علي يدها وتنهدن بحزن / مش عارفه اعمل ايه في البت دي بجد دماغها جذمه مش عارفة طالعه لمين
نظرت لها نيرة بسخريه / فعلا مش عارفه طالعه لمين
زفرت كريمة بحزن / بجد الواحد اتعكنن عليه
ثم نظرت لنيرة / تيجي نتفرج علي فيديوهات احمد
ابتسمت نيرة /هجيب فشار بسرعه ونقعد نتفرج
ضحكت كريمة / اشطا بسرعه بجد مش عارفة من غير فيديوهاته دي كنت عيشت إزاي بتهون عليا كل زعل
ضحكت نيره كثيرا ثم تحدثت / كلمي البت طمطم تيجي بسرعه وتسيبها من مراد اللي لازقه ليه في كل حته
وانا هكلم نسرين ونقعد كلنا نتفرج عليه
كريمة / تمام آوي بسرعه بقي عشان هموت واتفرج علي فيديو ابريق الشاي
ضحكت نيرة وذهبت بسرعه لتنهي ما قالته
بينما في الأعلي رمت فاطمة نفسها علي الفراش بحزن وهي تضم وسادتها وتحدث نفسها بدموع / خايفين آوي علي زعله وهو عمره ما فكر في زعلي حتي عيد ميلادي عمره ما افتكره اوووف بقي
خرج احمد من المنزل وصعد لسيارته وهو في أقصي حالات الغضب ضرب المقود بغضب شديد وهو يصرخ / أمتي بقي امتي تحسي بيا أمتي تحسي بحبي ليكي أمتي تحبيني زي ما بحبك انا تعبت يا فاطمه والله تعبت
زفر احمد بتعب ثم انطلق بسيارته وهو يخطط للتحدث مع سيف فلا يوجد غير من يمكنه ان يفضي اليه بما يشعر
وصل عدي مع سماريا وفوفو لكهف كبير جدا فنظر لسماريا وهو يتحدث ببسمه / شكلنا عملناها ولا إيه يابت يا سماريا
صفقت سماريا بفرح وهي تصرخ / لقد نجحنا يا فوفو
نظر لها عدي بتشنج وهو يتحدث / فوفو مين يا عديمه النظر
تحدثت سماريا بتذمر / ماذا!؟؟ فوفو هو من انقذنا يجب أن تشكره
ضرب عدي كف بكف / مش هنخلص بقي من الحوار
ثم نظر لفوفو / وعنيا هشكره فروك ابوسه يا فوفو
أعاد نظره لها / حلو كده
سماريا وهي تغيظه / مش من قلبك
زفر عدي بتذمر /علي فكره بقي ده اكل سندوتشاتي وده عندي حاجه كبيره اوي فكفايه آوي عليه كده مسمعش بقي نفسك لآخر الرحلة دي اشطا
لوت سماريا فمها بحنق فابتسم عدي عليها ودخل الكهف وهي خلفه ومعهم فوفو الذي كان يسير خلفهم في كل مكان كالطفل نظر عدي لهم وهو يتحدث / هو المفروض يكون هنا وفي مكان رطب ده اللي مكتوب هنا
تحدثت سماريا بتعجب / مكان رطب ايه ده؟؟
عدي وهو يتحدث بحنق / أنا عارف يا ختي ابوكي اللي كاتب كده كان يوم ما طلعتلوش شمس يوم مارجلي خطت الأرض دي ولا كأني دخلت فيلم هاري بوتر
ثم نظر لها / دوري من هنا وانا من هنا وخدي فوفو معاكي
هزت سماريا رأسها بايجاب وأخذت تبحث كما قال عدي وكذلك بدأ هو بالبحث
وبعد مرور تقريبا عشر دقائق سمع عدي صراخ سماريا / عدي تعالي هنا لقد وجدت شئ
ذهب عدي حيث سماريا ووجدها تشير لشئ / انظر فوفو وجدها يا عدي
نظر عدي لفوفو ببسمه / والله كده كتير يا حج فوفو جمايلك كترت والله مش عارف اعمل ايه
ثم نظر لسماريا / وسعي كده عشان اجيبها
تنحت سماريا جانبا بجانب فوفو بينما انحي عدي لينزع النبته ولكن فجأه صرخ /…………
نظر مصعب امامه للجبل الذي من المفترض أن تكون النبته عليه ثم نظر لقدمه بعجز وغضب تفهمت نازيا نظراته فتحدثت / سأذهب انا
نظر لها مصعب برفض ولم يكد يعترض حتي هتفت نازيا / لا اريد ان اسمع اي اعتراض حسنا سوف اذهب انا
هز مصعب رأسه فلا يملك حل آخر / حسنا ولكن انتبهي لنفسك
ابتسمت له نازيا وهي تهبط من حصانها / بدأت أشك فيك يا رجل بهذا اللطف
غمز لها مصعب / اللطف ده مش بيطلع غير للبنات امثالك يا بطل
نظرت له نازيا بعدم فهم / ها؟؟ انا لا أفهم حديثك
مصعب بخبث / لا تقلقي يا جميلتي سوف اعلمك بنفسي كل شئ تريدين معرفته فقط ابقي جواري يا فاتنه وسأريك العجائب
تحدثت نازيا بيأس / لا فائده منك حقا
ثم اتجهت للجبل وهي تحاول أن تجد اي صخره تمكنها من وضع قدمها عليها لتصعد وبدأت تصعد بينما في الأسفل كان مصعب يتحدث بضيق / يخربيت اهلك البت ماشيه ب…. بس دي لو قصدها تجرني للرزيله مش هتلبس كده
ثم رفع نظره مجددا لها وهو يحاول ان يتجنب النظر لجسدها والتركيز علي تسلقها / بطل يابا الحاج اهي دي احسن طريقه لتحسين السلاله آه والله هتجوزها واجيب منها فراعنه صغيرين حلوين يحسنوا السلالة بتاعتنا و يملوا علي ميسرة البيت واسيبهم لميسرة وابريس واخدها بقي ونعيش احنا حياتنا حلو ده
فاق مصعب من تخيلاته علي صوتها وهي تتحدث بما جعله يضيق ما بين حاجبيه بتعجب / مصعب لا يوجد شئ هنا
نظرت تيتي الشجره العاليه وهي تهمس / يابووووووي ايه كل ده
تحدث سيف وهو ينظر للشجره ويشيره لقمتها / العشبه في قمة الشجره من فوق خالص
تيتي بسخريه / يكونش احمس مفكر انه باعت قرود
نظر لها سيف وغمز لها / يعني عايزه تفهميني انه صعب عليكي تطلعي فوق
ابتعدت تيتي قليلا ونظرت للشجره جيدا ثم ابتسمت له / ماذا تري انت؟
اقترب منها سيف وانحني قليلا ليصل لطولها ثم همس ببسمه سحرتها / اري انني وقعت في عشق قردة صغيره
نظرت له تيتي لثوانِ قصيره حتي انفجرت بالضحك / نعم هذا صحيح فاحيانا كان ست يعلقني علي شجره تشبه هذه ولكن اقصر وكنت دائما اهبط وحدي
قالت آخر كلماتها بفخر فضحك سيف بشده وهو يلعب في شعرها ويغمز لها / اذا لنري يا قردتي الصغيره
ابتسمت تيتي بحماس وهي تفرك يدها ببعضها وكأنها علي وشك ان تقوم بإنجاز ما
ثم هتفت بمشاكسه / هيا يا صغيري انحني قليلا
غمز لها سيف بوقاحة غريبه عليه / ماذا تريدين مني؟؟
فتحت تيتي فمها بصدمه من وقاحته ثم ضربته علي صدره بحده / مابك يا رجل بدأت اخاف منك صدقا أصبحت مثل أخيك الاصغر
ضحك سيف عاليا ثم انحني لها وفجأه شعر بها تصعد علي ظهره وتمسك رقبته فنظر لها قليلا وهو يبتسم بينما هي هامت في ابتسامته وهي تهمس بدون وعي / كيف تكون وسيما لهذه الدرجه
ابتسم سيف من حديثها وهمس لها / هذا لأن عيناكِ هي الجميلة فمن الطبيعي ان تري كل شئ جميل يا طفلتي
ابتسمت له تيتي وهي تتحدث /اذا قبلتك الان هل سيحدث شئ
صدم سيف من حديثها وسرعان ما ضحك بشده وهو يتحدث / صدقيني اتوق لذلك اكثر منك ولكن ليس الآن حينما تصبحي ملكي بالكامل سأقبلك انا وقتها
ضحكت تيتي بشده / حسنا تذكر حديثك هذا
هز سيف رأسه بدهشه / يعني لا شوفتك احمريتي ولا انكسفتي من كلامي
زفرت تيتي بتعب / اقولك ايه يا أخ سيف منه لله ست هو السبب فتح عيوني بدري بدري يلا حصل خير
ضحك سيف بصخب / طب هنشوف هتفضلي كده لأمتي انا هعملك الأدب
ضحكت تيتي / طب يلا قوم وارفعني بقي عشان اطلع للشجره فوق
نهض سيف وهو يرفعها عاليا فوقفت علي كتفه ومنه أمسكت بفرع شجرة وصعدت عليها كالقرود وأخذت تتسلق بمهارة عاليه بينما في الأسفل كان سيف ينظر لكل حركة منها بدقه حتي لا تسقط او تخدش ولو خدش واحد اخذ سيف يتابعها حتي وصلت لقمه الشجره فتحدثت بصوت عاليه / اي نبته تقصد هناك أعشاب كثيره هنا
تحدث سيف بصوت عالي / تلك علي يمينك يا تيتي
نعم نعم هذه هي اقطفيها بحذر صغيرتي وانتبهي حتي لا تسقطي
تيتي وهي تمد يدها إليها ولكن كانت بعيده عن يدها فاقتربت اكثر من النبته واخيرا امسكتها فصرخت بفرحه / احضرتها يا سيف انظر
ابتسم سيف / حسنا يا تيتي اهبطي الان ولكن بحذر
وضعت تيتي النبته بداخل ملابسها وأخذت تتسلق هبوطا بكل سلاسه وفي الاسفل لم تغفل عين سيف عن حركة صغيره منها ولكن فجأه انتفض سيف وهو يراها تضع قدمها علي فرع ضعيف فانزلقت قدمها وجرحت فصرخت تيتي برعب وهي تشعر بنفسها تهوي بينما صرخ سيف عاليا / تيتيييييييييييي
فتحت أبواب القصر مجددا ولكن تلك المره من دخل كان العاشقان اوناس ولورا من أبواب القصر ومعهم النبته التي طلبها منهم احمس
كان اوناس يضم لورا له بشده وهو يبتسم لها ولكن بمجرد وصوله للقصر حتي وصلته اخبار ما حدث فهبط سريعا واتجه لجناح عمه ابريس وهو مفزوع لما حدث دخل خلفه حوني الذي وصل للتو مع ميرانا التي اخذت اختها وغادرت دون كلمه واحده
تجمع الجميع في جناح ابريس عدا الفرسان الاربعه والشمس كان الجميع في حالة يرسي لها والحزن هو سيد الموقف استمر احمس في إعطاء ابريس أعشاب من شأنها ان تقلل مفعول السم ولكن لا يمكنها ازالته كليا فعل ذلك فقط ليكسب الوقت أملا في عودة مصعب مبكرا وقبل فوات الأوان فالسم بدأ يتمكن من جسد ابريس وهذا ما جعل ست علي حافة الانهيار بينما لم يكف بيك عن البكاء
والثلاث شباب يكادون يفقدون رباط جأشهم مما يحدث اتجهت اسينات لبيك وهي تحاول أن تقويه ولكن انفجر بيك في البكاء بحدة كطفل صغير نعم فهذا بيك البارد والجامد دائما يبكي بعنف كطفل يخشي فقدان اخر خيط يربطه بطفولته يخشي فقدان اخر ذكري له من ايام شبابه يخشي فقدان اخر سند له بالحياه يخشي فقدان اخاه يخشي وبشده ان يعيش هكذا وحده بلا احد رغم جميع من حوله ولكن بحق الله هذا أخيه الذي عاش معه منذ الطفوله هذا رفيق حياته بل هذا الشخص هو حياته
نظرت ايانا لاحمس الذي يجلس بعجز فاقتربت منه وهي تربت علي كتفه / سيكون بخير يا احمس بخير
تحدث احمس ببسمه ساخرة / وما فائدتي يا ايانا ها؟؟ اساعد الجميع ولا يمكنني مساعدة أخي ما فائده حياتي تلك ان لم أستطع ان احمي عائلتي
نظرت له ايانا بحزن وكادت تجيب لولا انه نهض بعنف وغادر ودموعه تسقط بعنف كادت تلحق به لولا نظرات نانيس التي منعتها وهي تتحدث / دعيه قليلا ايانا فهو يحتاج للتفرد بنفسه
ثم نظرت لست الذي علي وشك الانهيار وهمست / أين انتي ميسرة
نظر الرجل لزوجته بصدمه وهي تحمل تلك الاسورة الثمينه كنا يري / من أين احضرتي تلك الاسورة يا امرأه
نظرت له زوجته بجشع / تلك الفتاه التي احضرتها هي من اعطتني اياها وتريد في المقابل حصان واحد يرشدها لقصر الملك ولكن….
صمت قليلا ليستطرد زوجها بتعجب / لكن ماذا؟؟
تحدثت زوجته وهي تنظر للاسورة بطمع كبير / انظر لهذه الاسورة انها ثمينه جدا هذا يعني ان تلك الفتاه ليس من عامة الشعب مثلنا وانها تملك ثروة كبيرة لما لا نستغل ذاك الأمر حتي نتخلص من الفقر الذي يكاد يقتلنا ذلك
نظر زوجها للاسورة قليلا / وكيف ذلك
تحدثت زوجته بخبث / سوف نبقيها هنا حتي نعلم من هي ووقتها نري كيف سنستفاد منها وحتي ذلك الوقت أخبرها انك لم تجد حصان بخث الثمن فالاسورة لا تكفي ثمن حصان ربما تعطينا المزيد
نظر لها زوجها بتعجب / ولكن هذه الاسورة كافيه لشراء اسطبل من الاحصنة وليس حصان واحد
نظرت له زوجته بيأس من غباءه كما تظن / يا غبي هذه حجه لتمكث اكثر حتي نعرف من تكون وما علاقتها بالملك ابريس وايضا حتي نحصل علي المزيد من الجواهر هل فهمت
هز زوجها رأسه ببسمه مقرفه / فهمتك انتي حقا لست بالهينة
ابتسمت زوجته بخبث ولم يدري احد عن تلك التي تبتسم بسخريه من خلف الجدار وهي تستمع لهم
ثم اختفت ودخلت للغرفه التي تمكث بها ونظرت حولها حتي وقع نظرها علي نافذه تطل علي الطريق فذهبت إليها وقفزت منها وهي تسير خارج المنزل ببرود شديد ولكن ما كادت تخرج حتي وجدت حصان يقف بجانب باب الدار فابتسمت بخبث وهي تتحدث / أظن أن الاسورة لن تجعلهم يشعرون بغيابك صحيح
صهل الفرس كأنه يفهمها فابتسمت هي واتجهت له وربتت علي رأسه وهي تتحدث / لدينا رحلة طويله يا عزيزي
ثم همست لنفسها / اتمني ان يكون احساسي خاطئ والا تكون في خطر يا ابريس فقط اتمني انك بخير
شعر تاج بشئ يحركه فكرمش ملامحه بانزعاج شديد ولكن تكررت الحركة مجددا ففتح عينه ورأي نونيا تنظر له برعب سرعان ما تنهدت براحه وهي تتحدث / يا اللهي كدت تقتلني من الرعب
رفع تاج رأسه بألم وهو ينظر لها بتعجب شديد ويتحدث بألم / ماذا حدث
نظر حوله وجد انه مايزال علي الشاطئ
تحدثت نونيا براحة لسلامته / انت نائم منذ البارحه خفت ان اكون تأذيت
نظر تاج حوله وهو يتذكر ما حدث فجأه شعر ببرودة تجتاح جسده بعنف وهو يتذكر وجوده أسفل الماء ومشاهد ما حدث تتلاحق امامه ارتعش جسده بعنف فارتعبت نونيا بشده / تاج مابك هل انت بخير
نظر لها تاج وهو يحاول ان يتمالك ذلك الخوف المرضي من البحر ليت الأمر بيده ولكن لا يستطيع السيطره علي هذا المرض الذي يمقته همس بتعب / لدي رهاب البحر اختنق بشده منه لا احب ان اسبح او اي شئ من هذا القبيل واذا حدث في مره وفعلت لا أشعر بنفسي الا وانا أسقط في هوة عميقه
ثم نظر لها بدقه / لم أكن نائما يا نونيا لقد كنت في غيبوبة قصيرة انشأها عقلي الباطن للهروب من الواقع
فزعت نونيا / الان انت بخير صحيح
ابتسم لها تاج بضعف وهو ينهض / نعم يا صغيرتي انا بخير والان هيا لنكمل رحلتنا لقد اوشكنا علي الوصول
نظرت له نونيا بتردد فتوقف عن السير وهو يتحدث / مابكِ
نونيا بتردد وخجل / لقد اكل ذلك الوحش حصاني
ابتسم تاج لها / لا بأس سنتشارك خاصتي هيا بنا حتي لا نتأخر اكثر من ذلك
ثم انطلق مصطحبا اياها للحصان حتي يكملوا رحلتهم
نظر سامر لرضا بغضب وهو يهمس / من فضلك سيبيني اشوف شغلي يعني ده بعد اذن حضرتك
رضا بتعجب / الاه هو أنا عملت حاجه دلوقتي يعني
سامر بسخريه / لا خالص كل ما اجي اتكلم كلمة تقاطعيني ومش عارف اعمل التحقيق مع المتهم بسببك
رضا باعتراض /مهو انا صاحبه الشأن يبقي انا اللي أحقق معاه
سامر وهو يكاد يُجن منها / ولما هو كده احنا بنتعب نفسنا ليه وندرس قانون لما كل واحد من الشعب يقدر يحقق بنفسه وياخد حقه نقفلها بقي ولا نعملها محل كشري
رضا ببرود استفزه / أنا مش عارفة انت مضايق نفسك ليه فيها ايه يعني لما اقاطعك خمس ست مرات ونحقق سوا هتخرب الدنيا يعني
تحدث ذلك الشاب المتهم بصوت منخفض / ده انتم كلتوا دماغ امي
ثم نظر لهم وتحدث / يابيه انا قولتلك كل اللي حصل هو راجل جه اتفق معايا اروح الشقه للست دي واعمل اللي عملت بس ابن ال *** مقاليش انه باعتني لعربجي مش ست
نهضت رضا بعنف واتجهت له وصفعته علي رقبته بحده / عربجي مين يا عرة انت
نظر لها الشاب وهو يضع يده علي رقبته بألم / يا شيخه براحه بقي حرام عليكي انا مبقاش فيا حاجه سليمه
كادت رضا تجيبه لولا صراخ سامر الذي قاطعهم / بسسسسس منك ليها
زفر بضيق وتحدث بصوت عالي / يا عسكري
دخل العسكري وادي التحيه فتحدث سامر / خد الواد ده علي الحجز لحد ما اشوف هنعمل ايه معاه
ادي العسكري تحيته ثم سحب الشاب للخارج بينما نهض سامر وهو يتجه لرضا ويرفع أكمام قميصه ويتحدث ببرود مرعب / دلوقتي زي الشطورة هتقولي كل اللي اطلبه منك والا انا هزعل
رضا / وانا ميهونش عليا زعلك ياباشا ما عاش اللي يزعلك يا كبير قول وانا هقر علي كل حاجه
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
نظرت سماريا برعب لصراخ عدي الذي امسك النبته وهو يصرخ / ملوخيييييييييييييه
وضعت سماريا يدها علي اذنها بانزعاج وكذلك فعل فوفو مثلها
اكمل عدي بصراخ/ابوكي مبهدلني ورماني في فيلم آكلي لحوم البشر وممرمطني وانا قاعد بقالي يومين من غير اكل لما عصافير بطني اكلت بعضها عشان اقطفله ملوخيه وياتري بقي حابب اجبله توم عشان التقليه ولا عندكم
نظرت سماريا للنبته بتعجب وهي تهمس / ملوخيه! ؟؟؟؟
عدي / لا بقي ده مينفعش غير كلمه واحده احيييه
نظرت له سماريا بتعجب / مابك غاضب هكذا
عدي وهو ينظر لها وهو يحاول التحكم في اعصابه / ولا حاجه خلينا نرجع يا ختي عشان هموت من الجوع هي رحلة سودة انا عارف
ثم تركها وخرج وهي خلفه تضحك بشده علي غضبه من والدها وهي لا تفهم اي شئ ولكن فجأه وهي تذهب خلفه تعرقلت قدمها في شئ ما فصرخت وكادت تسقط لولا فوفو الذي وقف ومنع سقوطها بجسده نظر له عدي بعداء ظاهر / انت ايه اللي عملته ده ها ؟؟؟ المفروض انا اللي اجري بالسلو موشن وانا بقول سماااااااااريااااااا والحقها واضمها لصدري بشده وأفضل انا وهي نبحلق في بعض ساعه والموسيقى تشتغل والورد ينزل علينا بس انت حرمتني من المشهد ده يا شيخ حسبي الله
نظرت له سماريا وهي لا تفهم مقصده / ماذا حدث لما تتحدث هكذا
نظر لها عدي وهو يسير / فيه ان الاستاذ فوفو بوظ لحظه من أهم لحظات المسلسلات الهندية من شوية الله يسامحك يا أخي
سماريا ببسمه متعجبه / لم أفهم
عدي وهو يذهب / مش لازم يلا خليني اودي الملوخيه لابوكي واشهقله عليها كمان
ضحكت سماريا بشده وهي تلحقه بينما هو اخذ يتمتم بضيق وهو يسير في طريق العودة
تحدث مصعب بتعجب / ماذا تعني بأنه ليس موجود
نازيا من الأعلي / لا يوجد شئ في الأعلي سوي الصخور فقط
فكر مصعب جيدا ونظر للخريطة التي أعطاها له احمس وتحدث بتعجب / إزاي ده الخريطة بتقول ان النبته المفروض هنا يبقي راحت فين
اخذت نازيا تهبط بحذر حتي وصلت للاسفل ونظرت له / ماذا سنفعل الان هل يمكن اننا اخطئنا المكان
مصعب بتفكير وهو ينظر للجبل / لا أعرف هذا هو المكان الموجود أمامي ومن المفترض أن تكون النبته بالاعلي
نظرت له نازيا بضيق / ماذا سنفعل الان
نظر مصعب للاعلي والشمس التي بدأت بالمغيب وتحدث /نحن لم نجد اي نبته لذا…..
نظرت له نازيا وهي تنتظر باقي حديثه فاكمل هو بغصه لتكبده كل هذا العناء لأجل لا شئ / هيا سنعود للقصر…….
نظر سيف لتيتي التي تجلس امامه علي حصانه وتنام علي صدره بتعب اغمض عينه برعب مما تعرض له في الساعات السابقه فقد كاد يخسرها عندما سقطت من أعلي الشجره ولكن استطاعت ان تتمسك بأحد الافرع قبل وصولها للارض منا ادي لاصابتها ببعض الجروح
حمد ربه انها بخير نظر امامه لطريق العوده فقد غربت شمس اليوم الثالث منذ بدأ رحلتهم زفر براحه واخيرا انتهي من هذا التحدي المتعب
نظر تاج لنونيا النائمه بتعب وابتسم بحنان ثم نظر للسماء وللقمر ببسمه وهو يهمس/ واخيرا انتهي هذا اليوم
ثم سار عائدا في طريقه بعد أن حصل علي النبته المطلوبه منه
بينما كانت ميسره تمتطي حصانها وتسرع به بطريقه مرعبه وهي تشعر بألم شديد يكاد يفتك بقلبها ابريس ليس بخير تشعر بذلك هو ليس بخير أبدا فقلبها يتألم بشده تشعر بغصه وبعدن راحه أبدا نظرت امامها للطريق وهي تدعي الله أن تصل بأسرع وقت فسفرها سيستغرق الكثير من الوقت لذا لن ترتح أبدا طوال الطريق حتي تصل اليه تحتاج لتكون بجواره رغم كل ما حدث ولكن لتطمٱن عليه اولا وبعدها تري ماذا ستفعل معه
مرت ساعات طويله جدا علي الجميع وحالة ابريس تسوء اكثر واكثر وفي فجر اليوم الجديد فتحت أبواب القصر وهي تستقبل اول الفرسان الاربعه
دخل عدي بتعب شديد وخلفه سماريا ومعها فوفو تقدم بتعب وهو يهمس/ الواحد هيدخل يعسكر في المطبخ سنتين مش هيطلع منه
ولكن بمجرد دخوله للقصر وجد احمس يجلس في الحديقه وهو شارد وعيونه حمراء ويظهر عليه كما لو لم ينام منذ دهور
شعر بسماريا تركض لوالدها برعب وهي تهمس / ابي مابك
لم يجب احمس وظل صامتا بطريقه مخيفه فاقترب منه عدي وهو يربت علي كتفه / احمس مابك هل الجميع بخير
سقطت دموع احمس دون ان يشعر فسقط قلب سماريا فهذه اول مره تري والدها يبكي بكت بشده دون أن تعرف السبب وتحدثت / ابي مابك ارجوك تحدث هل امي بخير ماذا يحدث
قاطعهم صوت سيف الذي وصل للتو / ماذا يحدث هنا
ولكن صمت بتعجب وهو يري حالة احمس فتقدمت تيتي بسرعه لاحمس وهي تهمس بوجع / احمس لما تبكي هل حدث شئ
ازداد نحيب احمس وهو يهمس / ابريس
سقط قلب الاخوان رعبا وتحدث سيف وهو يبتلع ريقه / مابه ابي
ازدادت شهقات احمس فصرخ به عدي وقد انفلتت اعصابه / مابك تحدثثثثثث ماذا حدث لأبي بحق الله
تحدث احمس ببكاء / لقد تعرض لتسمم وحالته أصبحت متأخره جدا سوف نفقده
فقد عدي توازنه وكاد يسقط وتنفسه يزداد بطريقه مرعبه ولكن استند علي احد الاعمدة
لم ينتظر سيف ثانيه اخري فركض بسرعه كبيره لجناح والده وهو يري طفولته برفقة والده ومعلمه تمر امام عينه وبدأت عينه تمتلئ بالدموع وهو يهمس / لا لن اخسرك لن اخسرك يا أبي
تحكم عدي في نفسه وركض خلف سيف لجناح والده بسرعه كبيره وعندما دخل رأي مشهد لن ينساه طوال حياته
كان سيف يركع أرضا وهو يصرخ بفزع ويبكي كالطفل وجسد ابريس يزداد نشيجه وتحركه بعنف بكي سيف بعنف وهو يصرخ/ بابااااااااااااااا
شعر عدي في الثواني التاليه وكأن الأرض تميد به ولمح ظل احمس وهو يركض بسرعه ويحمل نبته ما ويضعها في فم ابريس وهو يتحدث / قاوم لاجلي يا صديقي قاوم ارجوك ارجوك لا تتركنا
بينما كان ابريس لا يشعر باي شئ وكان في عالمه الخاص مع شمسه وهو يتذكر لحظاته معها ويبتسم وهو يتذكر حديثها
( أمسكت ميسره يده وهي تنظر لاعينه /حتي النهاية يا ابريس حتي النهاية سنظل معا وعندما ترحل سوف يلحق بك قلبي فهو لا قوة له بتحمل الحياة بعدك سوف يفني بدونك لأن عشقك هو غذاء هذا القلب وبدونك سوف يذبل ويموت يا ابريس
ابتسم ابريس وهو يربت علي خدها بعشق / عندما تحين لحظه موتي أود أن يكون اخر شئ أراه هو وجهك واخر شئ اسمعه هو همسك واخر شئ أشعر به هو دفئ أحضانك أود أن ارحل وانا بين يديك يا شمسي أود أن اري نورك الذي أضاء حياتي كلها قبل رحيلي لا اتمني فقط سوي بقائك بجانبي وانا أرحل
ميسره وهي تنظر له بدموع / لا تقل هذا يا ابريس ارجوك انت تقتلني هكذا
استند ابريس بجبينه الي خاصتها وهو يتنهد بعشق ويمسك يدها ويضعها علي قلبه / طالما يدق هذا القلب فسوف تبقين معي حتي اخر دقه من قلبي وحتي اخر نفس يصدر من رئتي ستظلين شمسي يا ميسرة وعشقي
)
بكي عدي بشده وهو يري حركة جسد والده العنيفه ومع ذلك بسمته ما تزال مرتسمه علي وجهه
دخل احد الحراس وهو يتنفس بعنف بسبب ركضه ويتحدث بلهفه / مولاي لقد عاد الأمير مصعب………
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)