روايات

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الرابع والأربعون 44 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الرابع والأربعون 44 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء الرابع والأربعون

رواية لعنة الفراعنة 2 البارت الرابع والأربعون

لعنة الفراعنة
لعنة الفراعنة

رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة الرابعة والأربعون

“وقد يختبرك فى عزيز
ليُذكرك أنهُ سبحانهُ الأعَـز”

-لقائلها.

صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

نظرت تيتي امامها له وهو يفتح فمه فاغمضت عينها برعب وهي تبكي بشده وتصرخ بفزع كطفله تبحث عن والدتها / سيييييييييييف يا سيييييييييييف
ثم اخفضت نظرها أرضا وهي تحاول الا تنظر في عينه واخذ جسدها يرتعش بشده وهي تصرخ / ياسييييف
ثم انخفض صوتها قليلا وهي تتحدث / متسبنيش لوحدي
ثم صرخت بعنف وهي تنظر حولها / يا سيييف متسبنيش يا سيف ارجع لي يا سيييف انا خايفه آوي انا…. انا بحبك… بحبك
كان صوتها يضعف تدريجيا في نهاية حديثها ثم نظرت أرضا وهي تبكي بشده وازدادت حدة بكائها وهي تسمع زئير الباسيليسك العنيف اغمضت عينها وقد علمت انها النهايه وفي ثواني شعرت بحركة عنيفة وكأن الأرض انقسمت من اسفلها فتحت عينها ونظرت برعب وهي تهمس بخوف شديد / سييييف

زفر مصعب بغيظ ثم جذب نازيا اليه بعنف وهمس بغضب / اسمعي يافتاه فلن اعيد حديثي اقسم ان سمعت كلمة اخري منك فسوف اتركك هنا ولن اهتم لا بمسابقه ولا غيرها فأنا حتي لا اطمح لان اكون الملك ولا يهمني هذا العبث لذا لاتختبري صبري الذي هو غير موجود بالمناسبة حسنا
نظرت له نازيا بغضب ثم صرخت به / ومن تظن نفسك يا هذا هل تظن انني سأخاف تهديدك السخيف هذا
ابتسم مصعب بسمه مخيفة وتحدث / حسنا سنري هذا الأمر حينما نخرج والأن اعطني هذا الحبل اللعين الذي تلفينه علي جسدك
نظرت له نازيا بغضب ولم تكد تتحدث حتي شعرت بيد تجذبها اكثر لاسفل فصرخت وهي تمسك في مصعب الذي صرخ بها / لا تقاومي الرمال ولاتحركي يدك كثيرا ستسحبك لاسفل اكثر
صرخت نازيا بجنون / أنا اُسحب للأسفل بالفعل يا غبي
صرخ بها مصعب / توقفي والا تركت يدك يا…..
صرخ مصعب بعنف وهو يشعر بشئ يقطع في قدمه
نظرت له نازيا برعب بينما هو احمرت عينه وبرزت عروقه بشده وهو يمسكها بيده ويشعر في الأسفل بقدمه تقطع وكأن أحدهم يحمل سكين ويقوم بتقطيع قدمه بعنف شديد ازداد صرخات مصعب اكثر واكثر ولأول مره تبكي نازيا بعنف وهي تشهق وتتحدث / مابك ماذا يحدث لا تخيفني ارجوك مابك
نظر لها مصعب بعيون حمراء وهمس / هناك شئ حاد يقطع في قدمي
جذبت نازيا نفسها لاعلي اكثر وفي ثواني مدت يدها للخلف ونزعت شئ ما فانفك الرباط من حول جسدها ومدت يدها به لمصعب وهي تصرخ / هيا بسرعه لتفعل ما تريد ولكن أخرجنا من هنا
نظر لها مصعب واغمض عينه ثم جذب منها الحبل وهو يحاول ان يتجاهل ذلك الألم الذي يكاد يقتله ولكنه في الحقيقه شاكر لهذا الألم فهو يشغله عن التفكير في تلك التي تقف بجانبه بثياب لاتخفي الكثير منها
نظر مصعب للحبل ثم نظر لاحدي الأشجار بتفكير وبعدها عاد بنظره لنازيا وهو ينظر لها جيدا فصرخت به وهي تغطي جسدها / مابك يا هذا لاتنظر لي
دقق مصعب النظر بها وهو يبحث عن شئ ما بها حتي مد يده وسحب دبوس كبير كانت تمسك به شعرها فانسدل شعرها بعنف حول وجهها ونظرت له بغضب / مابك يا رجل
تحدث مصعب وهو يحاول ان يتجاهل ذلك الوجع والجذب من الأسفل / احتاج دبوسك قليلا
تحدثت نازيا بتذمر / ماذا الا تريد ملابسي التحتيه أيضا؟؟
نظر لها مصعب بوقاحه / لابأس يا جميلتي اذا اردتي ان تخلعيها أيضا لن امانع
نظرت له نازيا بشر بينما هو ابتسم بوجع وهو ينظر امامه وقام بربط ذلك الحبل في الدبوس الكبير ثم نظر جيدا للشجره وقام بالقاء الدبوس بقوة كبيره فغرز في الشجره حيث انه معدني ثم قام بجذب الحبل ليتأكد انه سيتحمل جسدهم
وتحدث لها / هيا اخرجي بسرعه
نظرت له نازيا بخوف / وانت
ابتسم لها مصعب / انتي اولا وانا سألحق بكي هيا لا وقت لدينا
هزت نازيا رأسها بايجاب ثم أمسكت الحبل منه وأخذت تخرج جسدها من تلك الرمال المتحركه حتي خرجت فسقطت بعنف من كثره التعب والإرهاق ولكن انتفضت بعنف وهي تسمع صراخ مصعب نظرت برعب وجدته يحاول أبعاد شئ من الأسفل وهو يحرك قدمه ويده بعنف مما ادي لسرعه سحبه للأسفل صرخت بعنف ورعب / مصعب توقف عن المقاومه
بينما مصعب فقط يصرخ من الألم الذي يعانيه في الأسفل أمسكت نازيا الحبل بسرعه وقامت برميه له وهي تصرخ / بسرعه امسك الحبل بسرعه
نظر مصعب للحبل وحاول الوصول له ولكن هناك شئ يمنعه بينما كانت نازيا في الخارج تصرخ به / بسرعه يا مصعب ارجوك امسك به
نظر مصعب لها نظره قطعت قلبها لاشلاء وفي ثواني كان مصعب يسحب للأسفل بعنف
صرخت نازيا صرخة هزت المكان من عنفها وهي تنظر بعدم تصديق / لااااااااااا مصعببببيبب لااااااااااا
اخذت تصرخ بجنون وهي لا تستوعب ما حصل / مصعببببيبب ارجوك اجبني ارجوك
ولكن لم تسمع سوي صدي صوتها الذي يرن في الانحاء
فتحت عينها وهي لا تستوعب ما يحدث وما تراه امامها سقطت بعنف علي ركبتها وهي تتحدث بتوهان وضعف /مصعب ارجوك اجبني
هنا وسقطت دموعها بعنف وهي تبكي بدون صوت سرعان ما بدأت شهقاتها بالخروج حتي ملئ بكائها المكان وهي تصرخ بعنف وتبكي وتنادي باسمه بقلب يرتجف خوفا وها هي لأول مرة في حياتها تجرب ذلك الشعور المقيت الذي طالما حرصت علي عدم الاقتراب منه (الخوف)

نظرت كريمة بشر لنيرة وهي تصرخ بها / سيبيني يابت اتتي احسن والله امسك فيكي انتي
صرخ احمد الذي يقف فوق احد الارائك / اوعي تسيبيها يا نيرة دي هتقتلني
ثم صرخ بصوت عالي / انتم يا ناس ياللي هنا حد يبلغ البوليس
نظرت له كريمة بشر وهي تحاول دفع نيرة التي تمنعها عن قتل احمد / بقي انا ياض يا معفن اقولك عايزه تعمل عيد ميلاد للبت الهبلة بنتي واقولك اوعي تنسي واجي النهارده مشوفتش منك شمعة حتة يا معفن ده احنا رضينا بيك شفقه ياض
نظر لها احمد بتذمر / ليه يا ختي ناقص ايد ولا رجل ولا يكونش بمشي علي الحيطان
ضحكت كريمة بصخب ثم نظرت له بتشفي / بس يا عسل ده انت كنت بتخوف العيال وانت صغير بعينك دي
نظر لها احمد ببرود / مالها عيني يعني
كريمة وهي تنظر لنيرة / بزمتك دي عين طبيعيه الواد عينه بتنور يخربيتك ده انت كنت بتجيلي في الكوابيس ياض انا مش عارفه بنتي بنت الهبله دي وافقت إزاي عليك يا معفن لا شكل ولا رومانسيه ولا دم خفيف ولا اي حاجه يا معفن طبعا هتوقع ايه من تربيه جاسر ونسرين
هبط جاسر ببرود وهو يفرك عينه بانزعاج من هذه الضوضاء منذ الصباح واتجه للمطبخ وكأن شئ لا يحدث واحضر زجاجه مياه وخرج ببرود ونظر لهم ثم تحدث / هو فيه إيه علي الصبح يا كريمة
نظرت له كريمه / يا أخي أبو ام برودك شايف ابنك اللي مشافش ثانيه تربية بيعمل ايه
نظر جاسر وهو يرتشف بعض المياه ببرود / عملت ايه يا للي مشفتش ثانيه تربية
نظر احمد لهم بحده / معملتش حاجه شوفها هي الصبح كانت هتكسر الباب علينا بفتح لقيتها داخله بزاعبيبها كالعادة لولا نيرة الله يكرمها مسكتها كانت قتلني المجرمة دي وانتم فوق نايمين علي ودانكم
هبطت نسرين من الأعلي وهي تنظر بنعاس للجميع وتتحدث بتعجب / فيه إيه علي الصبح
جاسر وهو يعبث في هاتفه ببرود / دي كريمة بتتخانق مع احمد
هزت نسرين رأسها بلا اهتمام وكأن الأمر طبيعي / طب اعملك ايه علي الفطار
جاسر وهو يغمز لها بوقاحه / ما تيجي اقولك فوق
ابتسمت نسرين بخجل / بطل بقي يا جاسر
ثم قالت وهي تمسك يده بحنان / تحب اعملك سندوتشات مربي
جاسر بغزل / لا انا عايز المربي نفسها
ضحكت نسرين بخجل شديد
وضعت كريمة يدها علي فمها وكأنها علي وشك التقيئ مما تراه بينما نيرة كانت تنظر لهم وهي تلوي فمها بتشنج وقرف
هبط معتز بسرعه وهو يحمل بعض الكتب الخاصه به / صباح الخير جميعا
ثم نظر لكريمة التي تنظر لهذه العائله وكأنها تريد حرقهم جميعا / هاي كرميلة ايه الصباح القمر ده
نظرت له كريمة وهي لا تستوعب ما يحدث امامها ثم نظرت لنيرة / بزمتك دي بيئة يطلع منها الواحد بارد ومستفز زي الحيوان ده قوليلي انتي عشان هتجن دي بيئه تصلح لتنشأ مغتصب او متحرش بس مش حد بالبرود ده
نظر لهم احمد بملل ثم هبط من الاريكة وصعد للاعلي بسرعه وهو يتحدث / جهزي الفطار يا نسرين
كانت نسرين ما تزال تنظر لجاسر
فانطلقت لهم كريمة وهي تتحدث بملل / خلاص يا عم سوما كفاية النظرات الولهانة دي علي الصبح
نظرت لها نيره وهي تهز رأسها بعدم اهتمام وتهمس / العيله دي لا يمكن تكون طبيعيه أبدا
نظرت كريمة للاعلي حيث صعد احمد / ماشي يا احمد والله لاوريك يا كلب انت
نظرت لها نيرة بقلق / مش مطمنة ليكي، هتعملي ايه يا كريمة
كريمة بشر / ولا حاجه هنفكر الاستاذ احمد بأيام الخوالي

صرخ تاج بنونيا / للخلف يا نونيا عودي للخلف
فتحت نونيا عينها برعب وهي تري مخلوق غريب يخرج من البحر ويمد يده ليسحبهم
صرخت برعب وهي تعود للخلف بسرعه بينما تاج كان ينظر لذلك المخلوق برعب وهو يحاول ان يتذكر ما قرأه عنه ولكن وكأن رأسه فارغه تماما
صرخت نونيا بحده / انتببببببه
خرج تاج من شروده ليجد الكالوباليك يمد يده ليسحبه فصرخ وقفز سريعا للخلف
وهو ينظر حوله بحيرة وتوهان شديد هذا المخلوق والذي ظنه مجرد أسطورة من الأساطير حقيقه وامامه حاول أن يتذكر نقطه ضعفه ولكن قاطع ذلك صراخ عالي من نونيا نظر تاج سريعا وجد ذلك المخلوق يقترب من نونيا بطريقه تثير الرعب في القلوب فنهض بسرعه وأخرج سيفه وقام بالركوض اليه وفي ثواني كان يقفز عاليا ويغرز سيفه في ظهره هو يعرف انه لن يموت هكذا ولكن فقط ليشتته وحدث ما أراده فقد صدح صوت صرخات الوحش في المكان بطريقه مرعبه فامسك تاج يد نونيا وابتعد بها وهو يركض بسرعه ويحاول قدر الإمكان ان يبتعد عن البحر حيث أن هذا الكالوباليك لا يتحمل اليابسة طويلا لذا تظل بجانب البحر دائما
ولكن لم يكد يبتعد تاج عن البحر حتي شعر بالأرض تهتز اسفلهم فنظر لنونيا التي تبكي بشده كالاطفال ودون وعي جذبها لاحضانه برعب وكأنه يحمي طفله جذبها اكثر وهو يشعر بارتجاف جسدها وهي تهمس له / سنموت سوف يقتلنا سوف يقتلنا
شدد تاج من احتضانها وهو يهمس لها بنبره قلقه / سوف نجد حل صدقيني سنجد حل
كان يتحدث وهو يعود للخلف برعب ويضمها بحماية اليه
لكن فجأه صرخ بتذكر / تذكرت
نظرت له نونيا بتشوش بين دموعها فاكمل هو وهو ينظر لذلك الوحش الذي يقترب منهم / نقطة ضعفه هي ذيله نعم نقطة ضعفه في ذيله

تحدث عدي بنبرة تشبه البكاء / مكنش يومك يا حبيبي اخرتها هتاكل صحيح افعل يا ابن آدم ما شئت فكما تدين تدان كنت دايما باكل جه الوقت اللي اتاكل فيه
ابتلعت سماريا ريقها برعب وهي تتحدث / ليفعوا اي شئ إلا أن يقتربوا من فوفو
نظر لها عدي بتشنج / واطيه اللهي تتاكلي انتي وفوفو يا معفنه
ثم نظر مجددا لتلك المجموعه من الوينديغو بتعجب وهو يتحدث / هما مستنين ايه يعني مهجموش ولا بيعملوا اي ردة فعل
تحدثت سماريا بمزاح / يمكن مستنين لما نستوي هههههههههههههه
نظر لها عدي بقرف ثم تحدث /اخر ايامك مع واحده هبلة يا عدي ايه الابتلاء ده
ثم نظر للأسف بحزن وهو يتمتم / كان نفسي ميسرة تكون معايا دلوقتي
سماريا بتأثر / وحشتك؟؟
عدي وهو يرفع رأسه ويتنهد / لا عشان تشوفني وانا بتاكل الله يمسيها بالخير كانت دايما تقولي يا عدي يابني خف اكل يا حبيبي زي ما بتاكل دلوقتي هيجي يوم وتتاكل يااااه يا ست الحبايب كنتي هتفرحي آوي بالمشهد ده
نظرت له سماريا بغباء ولم تكد تعلق علي حديثه حتي وجدت الوينديغو يتقدمون منهم بطريقة مخيفه فهمست / يبدو أنها النهاية يا رفيق
عدي بحسرة / اخرتها معاكي يابنت المقشفه يا سماريا
ثم نظر لها / هاتي يابنتي سندوتش خليني اموت بسلام وانا مع الشئ المفضل في حياتي
ابتلعت سماريا ريقها برعب وتحدثت بتلعثم / أصل… أصل
نظر لها عدي بشك وهو يضيق عينه / أصل ايه فين يابت السندوتشات اللي جبتها معايا
سماريا بخوف / فوفو كان جعان وعطيته ياكلهم و…
عدي وهو يردح / ياختي ان شالله تولعي انتي وفوفو عطيتيه سندوتشاتي يابنت احمس ده انا هخليها رحلة سوده علي دماغ اللي خلفوكي
اقترب احد رجال الوينديغو من عدي فركله عدي بغضب / استني انت كمان دلوقتي
ثم نظر لسماريا التي تمسك في فرو فوفو وتخفي وجهها فصرخ بها وهو يهجم عليها بعنف / ده انا هفرمك وارميكي ليهم يابنت احمس
صرخت سماريا واختبئت خلف فوفو بسرعه وكاد عدي يضربها لولا شعوره بشئ يجذبه بعنف نظر عدي بتعجب لسماريا / هو أنا بتسحب لتحت ليه
ازداد سحبه اكثر واكثر فتحدث وهو ينظر للذي يجذبه / لا لا لا مش اخلاق رجاله دي خلي بالك… المفروض تبدأ بيها هي الأول Ladies first كده دي قله ذوق
نظرت له سماريا بخوف وهي تحاول جذبه ولكن سقط أرضا بعنف فقفزت هي بسرعه لتجذبه ولكن امسك قدمه أحد الوينديغو واخذ يجذبه مقابلها
تحدث عدي / مينفعش كده يا جماعه ده احنا حتي زمله وبنتشارك نفس الشغف والحب يعني
ثم قام بضربه بقدمه بحده / اوعي بس كده وسيب رجلي
ثم نهض وهو ينظر امامه بخوف ويتحدث / أنا عندي خطة حلوه اوي
نظرت له سماريا بأمل / هي ايه بسرعه
ابتسم عدي وهو ينظر لهم بقلق / احنا هنرمي ليهم فوفو ولحد ما يخلصوه نط…..
صرخت سماريا برعب وهي تركض للخلف وتعانق فوفو بحب وتصرخ به / لا فوفو لا انسي انت معندكش قلب
عدي بشر /ده انا لو أطول هعمله علي سيخ شاورما واكله انا مش ده اللي اكل سندوتشاتي ياختي
سماريا وهي تعانق فوفو بحنان / حرام عليك انت قلبك اسود كده ليه كان جعان آوي
كاد عدي يجيب لولا سماعه لصراخ سماريا فنظر خلفه بسرعه وجد الجميع يركضون لهم وهو يفتحون فمهم بطريقه مرعبه
عاد عدي للخلف برعب وهو ينظر لهم ويهمس /انها تقترب

خرج سامر من شروده علي صوت شجار عالي فخرج من مكتبه بغضب وهو يصرخ / فيه إيه هو احنا في استاد ولا إيه،،، ايه الدوشه دي
تحدث العسكري باحترام / ياباشا البت دي عايزه تدخل لحضرتك ومصره علي كده ومش راضيه تمشي
نظر سامر بجانب للعسكري ليجد فتاه ترتدي عباءه سوداء ضيقه جدا ونصف شعرها يخرج من حجابها (اذا اعتبرنا انها ترتدي حجاب)
تحدث سامر بتعب / خلاص روح شوف انت شغلك وانتي تعالي ورايا
ثم دخل مكتبه ونظر للفتاه وأشار لها بالجلوس وتحدث / قولي عايزه ايه بس بسرعه لو سمحتي
نظرت له الفتاه بشغف وهي تتحدث / محسوبتك نعمت ياباشا
هز سامر رأسه فاكملت هي ببسمه وهي تتأمل تقاسيم وجهه وشعره الذي يهبط منه بعض الخصل علي عينه / أنا ياباشا كنت جايه اقدم بلاغ في حد
سامر وهو ينظر لها بدقه / كان ممكن تقدمي البلاغ عند أي ظابط في القسم مكنش له داعي الخناقة اللي عملتيها برة دي عشان تقابليني انا
نعمت بنبره خبيثه حاولت أن تخرج ببراءه / أصل ياباشا انا عرفت ان محدش يقدر يقف ليها غيرك أصلها قويه ومفتريه واخاف اقدم بلاغ عند أي حد وهي تعرف وتأذيني او تعرف تأثر علي الظابط وتغريه وتخليه يمسح البلاغ بس انا عرفت انك مش…..
قاطعها سامر بانزعاج / هي مين وتغري مين انتي هبلة يابت انتي متتكلمي عدل وقولي عايزه ايه
تحدثت نعمة وهي تبتلع ريقها بخوف / رضا ياباشا البت رضا اللي في الحاره اللي محدش عارف يقفلها البت دي مش سليمه ياباشا عامله قدام الكل الست الاصيله والشهمه وهي أساسا مدوراها من وار الكل وبتشتغل في استغفر الله العظيم يعني ربنا يسترها علينا
احمرت عين سامر وهو يضرب بعنف علي المكتب / انتي هتستهبلي ياروح امك متتكلمي عدل
نعمت برعب وهي تقف بسرعه / والله يابيه زي ما بقولك كده أصلها جارتي في نفس العمارة وكل يوم ألاقي الرجاله داخله خارجه وكل ما حد يكلمها تضربه زي ما حضرتك شوفت بعينك كده محدش بيقدر يقف قصادها أصلها قادرة وايدها طايلة
نظر لها سامر بشر وهو لا يصدق هذا رضا لن تفعل هذا أبدا
تحدثت نعمت بسرعه / حتي دلوقتي وانا جايه كان فيه راجل داخل عندها وانا قولت لا لا……
لم تكمل حتي وجدت سامر ينتزع سترته بعنف من مقعده ويأخذ مسدسه وينطلق للخارج وهو لا يري امامه شئ سوي رضا وهي في أحضان الرجال اقسم ان يقتلها ان وجد ما قالته تلك الفتاه حقيقه
ركب سيارته بسرعه كبيره وقادها بجنون لتلك الحارة التي تسكن بها رضا ثم هبط منها دون أن يكلف نفسه حتي ان يركن السياره ونظر حوله حتي وجد عمارتها فركض لها وهو يصعدها بسرعه كبيره وأخرج مسدسه ووقف امام شقتها وطرق الباب المتهالك ولكن لم يسمع شئ طرق مجددا وايضا لا رد كاد يذهب وهو ينظر بشك للباب
ولكن توقف وهو يسمع تمتمات غريبة آتية من الشقة وصوت تأوهات منخفضه نظر للباب واقترب منه وهو يحاول ان يسمع جيدا ولكن لا شئ كاد يعود ادراجه لولا ذلك الصوت الذي سمعه وجعله يتصنم مكانه عاد بسرعه للشقه وضربها بقدمه بعنف حتي انكسرت اقفالها ودخل وهو ينظر حوله بشر ورأي ما لم يتوقع يوما ان يراه…….

ميسرة وهي تركض بعنف وتصرخ بجانبها لابريس / ماذا سنفعل سوف نموت سنموت
نظر ابريس خلفه للجنود الذين يقاتلون ذلك الدب والذي يبدو أنه عنيف بدرجه غير عادية
صرخ ابريس بميسرة / الان
توقفت ميسره عن الركض واخرجت احد الاسهم ونظرت لابريس بخوف / ابريس انا…..
تجاهلها ابريس ونظر للجنود بدقه فهو بدأ يخسر الكثير منهم أشار لها بيده ان تتوقف واخذ ينظر جيدا / تمهلي تمهلي تمهلي
ثواني وكانت صرخته تصدح بقوة / الان ميسرة
وفي ثواني كان سهم ميسره ينطلق ليخترق صخرة كبيره فتبدأ بالتشقق ببطئ
وهنا صرخ ابريس بسرعه في جنوده / عودوا للخلف بسرعه عودوا للخلف
رجع الجنود او ما تبقي من الجنود للخلف بسرعه فقد خسر ابريس الكثير من جنوده بحركة غدر قذره لم يكن يتوقعها عاد باقي الجنود للخلف بسرعه فصرخ ابريس بميسرة / مجددا والان انهي الأمر
نظرت له ميسره بحزن والم ثم رفعت يدها لتطلق السهم الذي سينهي المعركه ولكن لم تري امامها بسبب الدموع التي شوشت الرؤيه
صرخ بها ابريس وهو يري الوضع يتأذم / ليس مجددا يا ميسرة لن تخذليني مجددا
تهدلت اكتاف ميسره وتركت السهم وسقطت أرضا وهي تبكي بعنف وشهقاتها تصدح في المكان
نظر لها ابريس بجمود غريب عليه ثم همس لها / من انتي
اخبريني؟؟؟ لستي ميسرة أبدا انتي غريبه
نظرت له ميسره بدموع وعيون حمراء بشده من كثره البكاء فنظر هو لها نظره جعلتها تبكي اكثر واكثر وامسك هو السهم ووجهه حيث يريد ثم أطلقه بسرعه كبيرة ومن بعد كبير أيضا فكان اثره مدمر حيث انشقت الصخره الكبيره وسقطت بعنف علي ذلك الدب فعلت صرخاته في المكان بينما هلل الجنود المتبقيين بفرحة كبيره وهم يهتفون باسم ابريس بينما نظر ابريس لميسره بغضب شديد وتركها وصعد لحصانه وانطلق بسرعه ولم يهتم كيف ستعود او ماذا سيحدث كل ما أراده الان ان يبتعد وباقصي سرعه عنها من يصدق ان يأتي ذلك اليوم الذي يرغب فيه ابريس بالابتعاد عن شمسه
بينما ميسره نظرت له وهو يرحل ونهضت بارهاق شديد وجسدها ينزف بشده واتجهت لاحد الاحصنه دون أن ينتبه لها الجنود في غمرة سعادتهم بالنصر
انطلقت ميسرة بحصانها بسرعه كبيره ومرعبه وهي تري الاحداث الماضيه تعاد امام اعينها وتصفعها بقسوة وكلمات ابريس تتردد باذنها بعنف( انتي غبيه يا ميسرة غبيه هل تسمعين لطالما كنتي غبيه وستظلي غبيه لا أعرف كيف اتحمل غبائك هذا لقد دمرتينا جميعا بغبائك يا ميسرة دمرتينااااااااااا)
استمرت ميسره في الركض بالحصان وهي لا تشعر بذراعيها والرؤية أصبحت مشوشه امامها بشدة والإرهاق تمكن منها ثم لم يسمع شئ بعدها سوي صوت الحصان وهو ينحرف ويسقط في منحدر جبلي لم تشعر ميسرة سوي بضربات شديده في جسدها حتي لم تقدر علي ان تطلق اي آه ألم حتي اصطدم رأسها بشده في احد الصخور وهنا رحبت ميسره بالظلام……….

اغمضت تيتي عينها بعنف وهي تشعر باهتزاز اسفلها وأخذت تبكي بشده ثم وفي ثواني سمعت صوت يشبه صوت انهيار كبير جدا ففتحت عينها برعب وهي تري انهيار صخري كبير جدا فعادت للخلف بسرعه وهي تري تلك الصخور تسقط علي الباسيليسك وصوت صرخاته تملئ المكان ابتلعت تيتي ريقها برعب ولم تشعر سوي بذارعين تجذبها بعنف وتضمها بشده تشبثت هي في سيف وهي تبكي بعنف وتتحدث بتلعثم / كان سيلتهمني كان س… س…
صمتت ثم انفجرت اكثر في البكاء / كنت سأموت
ثم اخذت تضرب في صدره بعنف / وانت تركتني وحدي معه كان سيقتلني كنت سأموت
ضمها اليه سيف اكثر وهو يقبل رأسها بحنان / اشششش اهدي كنت لازم اعمل كده عشان نخلص منه
رفعت نظرها له وهمست بعيون تشبه عيون الأطفال حينما تبكي / ألم تتركني
ابتسم سيف وهو يمسح دموعها بحنان ولطف / كيف اتركك يا صغيرتي وكيف سأعيش بعدك ها؟؟؟
ابتسمت تيتي وكادت تجيب لولا شعورها بالصخور خلفها تتحرك التفت بخوف وهي تري ذلك الوحش يتحرك بعنف أسفل الصخور يحاول التحرر منها فامسك سيف يد تيتي وجذبها بسرعه كبيره ووضعها علي حصانه وهو ينظر خلفه و ماكاد يصعد خلفها حتي شعر باحدي الصخور ترتطم بظهره بعنف فصرخ صرخه هزت ارجاء المكان ونظرت له تيتي برعب وكادت تهبط لأجله ولكنه منعها ونظر خلفه وجد ذلك الكائن يزيح الصخور بذيله بعنف شديد فجائت احدي الصخور بظهره اغمض عينه بوجع شديد ثم زحف للخلف وهو ينظر للحصان ولا يعرف كيف يصعد عليه
اقترب منه ذلك الكائن بعد أن نفض تلك الصخور عنه ونظر له ولكن سيف اغمض عينه بشده ولم يشعر سوي بانفاس ساخنة علي وجهه فابتلع ريقه وهو يقبض بكفه علي الرمال بشده حتي ابيضت مفاصله وادرك ان النهايه أصبحت وشيكه ولكن ثانيه واثنتان ولم يعد يشعر بشئ ابتاع ريقه بخوف حينما ظن انه فعل شئ بتيتي ففتح عينه بفزع وهو يري انه اختفي وبكل بساطه اختفي نظر حوله وهو يبحث عنه ولكن لم يجده ضيق ما بين حاجبيه بتعجب ثم رفع نظره للاعلي ليجد تيتي تضع يدها علي عينها وهي تنتفض بعنف فاقترب من الحصان اكثر ولكن بألم شديد ومد يده وربت علي قدمها فانتفضت بفزع وهي تصرخ / لاااااااا
نظر لها سيف وهمس / انه انا، انه انا
نظرت له تيتي برعب ثم نظرت حولها وهي تهمس بخوف / الوحش هو كان هنا أين….
تحدث سيف بتعب شديد فهو تسلق جبل عالي جدا كما أنه اضطر لحمل صخور عملاقه ودحرجتها لقتل ذلك الوحش وايضا هذه الصخره التي لصطدمت بظهره سببت له وجع لا يحتمل الي جانب إرهاق جسده اغمض عينه بتعب وهو يقول / لا أعرف ماذا يحدث هنا أصبحت الأمور غريبه وااااا…..
لم يكمل حديثه بسبب شعوره بدوار شديد جدا فسقطت رأسه أرضا بعنف وكان اخر مارآه هو نظرات تيتي الهلعه وهي تصرخ باسمه
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
كانت صرخات اوناس تهز ارجاء المكان بشده وهو يصرخ صرخه قطعت نياط قلبه رعبا علي محبوبته ركض لها بسرعه كبيره ثم هبط من فرسه وجذبها بعنف وهي لم تكد حتي تستوعب ما يحدث حتي وجدت نفسها أرضا في أحضان اوناس وهناك صخره كبيره قتلت حصانها بعنف صرخت برعب كانت ستموت ضمها اليه اوناس بشده وهو يهمس لها / اششش اهدئي لم يحدث شئ اهدئي انتي بخير انتي بخير
اغمضت هي عينها وهي تتمسك بثيابه بعنف وكان جسدها يهتز بعنف همس لها اوناس / اششششش لا داعي للخوف يا صغيرتي لا داعي للخوف
سمع اوناس صوت مزعج بجانبه فنظر ليري ماذا يحدث ثم تحدث / حسنا أظن أنه علينا الخوف
نظرت لورا بتعجب ولكن فتحت عينها بشده وهي تنهض بسرعه ونهض أيضا اوناس وامسك يدها وجذبها بسرعه خلفه وهو يصرخ / ما بها هذه الرحله تتحول من سئ لاسوء
امسك خصرها ووضعها بسرعه علي الحصان ثم صعد خلفها وانطلق بحصانه وخلفه عدد كبير من الصخور التي تنهار بقوة وتقترب منهم
نظر اوناس امامه وهو يحاول التفكير في طريقة للخروج من هذا للمأذق وفجأه وقع نظره علي ما جعله يبتسم بشده فهمس للورا / اغلقي عينكي يا جميلتي فالقادم مخيف
نظرت له لورا بتعجب سرعان ما صرخت بعنف وهي تشعر بنفسها تطير في الهواء نظرت للاسفل وجدت نفسها علي ارتفاع كبير جدا من الأرض صرخت برعب ودفنت وجهها في صدر اوناس الذي قفز بحصانه من علي احدي الحواف الي الحافه المقابلة حط الحصان علي الحافه الاخري فامسك اوناس لورا بخوف وهو ينظر لتلك الصخور التي تسقط من الحافه المقابله
تنفس بعمق وراحه وهو يهمس / لقد نجونا يا جميلتي، لقد نجونا

كانت نازيا مازالت تبكي وتصرخ وهي تنادي مصعب / مصعب ارجوووك لا تفعل ذلك لا تذهب لا… لا تتركني هكذا ارجوووك يا مصعب ارجوك
نظرت للرمال بوجع وهي تدعي ان يخرج فهو في الرمال منذ ما يقارب الثلاث دقائق ولكن تشعر كأنهم قرون وليست دقائق فقط
اخذت تبكي بشده وهي ترتجف من كثره البكاء ولكن فجأه شعرت بالحبل يهتز وشئ يجذبه نظرت وجدت هناك شئ يجذب الحبل في تلك الرمال نهضت بسرعه وانطلقت للرمال ونظرت برعب فيها وهي تري الحبل يهبط للأسفل اكثر فانحنت قليلا لتنظر جيدا ولكن فجأه خرج شئ من الرمال بصوره مفزعه فصرخت وعادت للخلف بسرعة وسقطت علي ظهرها فأخذت تزحف للخلف وهي تصرخ برعب
بينما خرج مصعب وهو يتحدث بمزاح / عليا الطلاق بالتلاتة انت اتخضيت يا حاج كامل
نظرت نازيا له بتعجب وهي لا تصدق ما تراه بينما مصعب جذب الحبل اكثر وخرج بتعب شديد ثم سقط أرضا وهو يصرخ من ألم قدمه ثم نظر لها وهو يتحدث بتعب ولكن يشاكسها كعادته / ماذا يا جميلتي هل خفتي علي
نظرت له نازيا بعدم تصديق ثم انهالت علي صدره بالضرب ونهضت وهي تصرخ به وتسبه / يا حقير كدت اموت كاد قلبي يتوقف يا غبي انا اكرهك اكرهك يا مصعب اكرهك يا غبي يا حقير يا يا يا…..
اخذت تنظر حولها وهي تبحث عن شئ لتضربه به بينما هو ينظر لها ويبتسم بعشق تمكن منه ولم يعلم كيف ذلك
كانت نازيا تنظر حولها وهي تجذب شعرها وداخلها مشاعر مختلطة كثيره ولا تعرف كيف تتصرف ولكن فجأه شعرت بمصعب يجذبها للأسفل فسقطت بجانبه وهي تنظر له فتحدث هو بهدوء وهو ينظر لعيونها بدقه / هل خفتي علي
نظرت له لثواني وهي تتذكر تلك الدقائق التي مرت كجحيم ذلك الشعور المقيت الذي تسلل لقلبها بمجرد تخيل انها ان تراه مجددا ودون ان تشعر سقطت دموعها بشده وهي تشهق ثم ارتمت علي صدره بعنف وهي تبكي / كدت اموت يا غبي كدت اموت اقسم لم أشعر في حياتي بالخوف مثلما شعرت في هذه الدقائق السابقه ااااااااه قلبي كاد يتوقف
تفاجئ مصعب من عناقها له لم يعرف ماذا يفعل هل يبعدها ام يبادلها العناق ولكن توقف عندما سمع كلماتها التي اسعدته وبشده فابتسم وهو يتحدث / لا تقلقي فأنا حققت أرقام قياسية كثيره في الغوص وكتم الأنفاس وهذه فقط ثلاث دقائق لا تعني شئ
ثم نظر لقدمه المجروحه بشكل مرعب وكأن احد كان يحمل سكين ويقطع بها اغمض عينه بألم بينما هي كانت تضمه بخوف وهي مازالت تبكي همس لها مصعب بتعب / أنا بخير لا تقلقي انا بخير
همست هي له / بعد أن نعود للقصر ان ذكرت لاحد انني بكيت سوف اقتلك اقسم لك
ضحك مصعب بوجع وهو يهز رأسه بيأس عليها فنازيا ستظل نازيا ولكن ماذا يفعل هو عشقها وانتهي الأمر
نظر مصعب للسماء فوجد ان الشمس أوشكت علي الغروب فتحدث بألم وهو يقاوم ان يسقط مغشي عليه من الوجع / سوف نظل هنا للصباح وبعدها نكمل رحلتنا
لم يسمع رد منها فنظر وجدها غفت كالملاك فابتسم لها وهو يحاول لن ينزع التيشيرت الخاص به ووضعه عليها فهي لا ترتدي سوي ثياب خفيفه جدا
ثم نظر للسماء وهو يغمض عينه بوجع ويضع يده علي قدمه وهو يحاول ان يكتم تأوهاته وبعد فتره صغيره سقط في النوم من كثرة تعبه

نظرت له نونيا بتعجب / ذيله؟؟؟
هز تاج رأسه وهو يشير للالكالوباليك / نعم كما سمعتي فنقطة ضعفه تتمثل في ذيله لذا دائما ما يبقيه في المياه ولا يخرجه أبدا اذا قطعنا ذيله سوف نتخلص منه
نظرت له نونيا وهي تبتلع ريقها / هذا يعني اننا يجب ان نقطع ذيله الذي هو في المياه
هزت تاج رأسه وهو ينظر للبحر بتشوش فهو يعاني من فوبيا البحر ابتلع ريقه وهو يفكر كيف سوف ينزل للبحر ويتخلص منه بينما نظرت نونيا جيدا لذلك الوحش الذي هبط مجددا للبحر ونظرت بعدها لتاج وتحدثت وهي تمد يدها / اعطني سيفك
نظر لها تاج بتعجب فتحدثت / اعطني سيفك انا استطيع السباحه جيدا لقد علمني ازي سوف اذهب واقطع ذيله وانت اشغله واجعله يظل علي الشاطئ هنا
تردد تاج وهو ينظر لها ولكن وافق فهو لا يملك خيار سوف يشغله في الأعلي وهي تقطع ذيله اغمض عينه بارهاق من التفكير ومد يده واعطاها احدي الخناجر التي يحملها وهو يتحدث / لقد ضربته بسيفي لذا إليكي أحدي الخناجر
ثم نظر للبحر / انتظري ليصعد للاعلي وانا سأشغله ريثما تطعني ذيله بذلك الخجنر حسنا؟؟
هزت نونيا رأسها بقوه جعلته يبتسم بحنان وهو يريت علي شعرها وينظر لعيونها / اثق بكي يا صغيرتي انتي قوية جدا
ابتسمت له نونيا ولم تجيب بسبب خروج الكالوباليك فنظر لها تاج وهز رأسه ثم ركض للالكالوباليك واخذ يقفز امامه وهو يلوح بيده / أنا هنا هيييييه انت يا غبي انا هنا
نظر له الكالوباليك واتجه له فاستغلت ذلك نونيا وقفزت في البحر بمهارة عاليه وأخذت تعوم وتغوص للأسفل وهي تنظر حولها حتي وجدت ذلك الوحش فاتجهت له بسرعه وأخذت تنزل اكثر واكثر حتي وصلت لذيله وماكادت تطعنه بذلك الخجنر حتي وجدت ذيله يصدمها بقوه فعادت للخلف بقوه وهي تصرخ صرخه لم تصل للاعلي بسبب المياه بينما في الأعلي كان تاج مازال يقوم بتشتيت الكالوباليك الذي أوشك علي امساكه في أحد المرات ولكن لم يتمكن سوي من جرحه باظافره
وضع تاج يده علي جرحه بألم شديد ونظر له ثم نظر للبحر حيث نونيا برعب عليها ولكن فاق حينما وجد الكالوباليك علي وشك ان يهبط مجددا فنظر له بفزع وركض له بسرعه وقفز علي ظهره ولم يكد يفعل شئ حتي هبط الكالوباليك مجددا للبحر ففتح تاج عينه برعب واخذ رعبه يتمكن منه ولكن نسي كل ذلك حينما وجد الكالوباليك يتجه حيث نونيا فاخذ يكتم أنفاسه وهو يحاول ان يصل لوجهه ليشتته عنها بينما اخذت نونيا تسبح له حتي وصلت لذيله ولكن وللمرة الثانيه يصدمها بذيله بعنف ولكن هذه المرة أمسكت نونيا في ذيله وهي تقاوم المه بينما انطلق تاج لوجهه وقفز عليه واخذ يحاول ان يشتته وبالفعل تشتت الوحش وهو يحاول ان ينزع تاج من وجهه وفي ثواني كانت صرخات الكالوباليك تصدح في البحار ولو كانت المياه تنقل الصوت لاهتزت الجبال من صراخه وأثناء حركة الوحش بجنون القي تاج بعيدا فسقط علي أحدي الصخور فسبحت له نونيا وامسكت يده وجذبته بسرعه للاعلي وهي تحاول أن تقاوم الوجع نظرت خلفها وجدت ذلك الكائن يتألم ويصرخ بطريقه مرعبه خرجت نونيا من البحر وهي تسحب تاج ثم وضعته علي الشاطئ وارتمت بجانبه بارهاق وتعب وهي تتنفس وتلهث بعنف ثم نظرت لتاج ونهضت وهي تضع رأسها علي صدرة لتري اذا ما كان قلبه ينبض ام لا فوجدته ينبض بضعف وتنفسه ضعيف جدا فنظرت له بخوف وأخذت تنظر حولها ولا تعرف ماذا تفعل ولكن فجأه شهق تاج وهو يتحرك بعنف ويشعر انه مازال في البحر ويغرق فصرخت نونيا / تاج مابك أفق انت بخير أفق
فتح تاج عينه بسرعه ورعب ونظر حوله فرأي نونيا التي همست له / انتهي الأمر لقد مات انتهي الأمر
وكأنه كان ينتظر هذه الكلمه ليغمض عينه بتعب شديد ويذهب لعالم اخر

دخل احمد للمركز وهو يحيي كل من يقابله ولكن شعر بشئ غريب يحدث فكلما مر بجانب احد وجده يخفي هاتفه بسرعه وينظر له بخوف نظر للجميع بشك ودخل لمكتبه وهو يهز كتفه بعدم اهتمام وعندما جلس علي مكتبه اخرج هاتفه واجري مكالمه / ايوه جهز كل حاجه زي ما قلتلك عايز المكان يكون هادي وساحر فاهمني لا احنا آتنين بس تمام تمام اللي تشوفه حلو اعمله بس اهم حاجه الورد الأبيض يا عماد طب تمام سلام
ثم أغلق هاتفه وهو يبتسم فهو يحضر لعيد ميلاد فاطمة منذ شهر ولكن لم يخبر احد يريدها مفاجأه للجميع سوف يحتفل بها معها هي فقط
آفاق من شروده علي رساله من معتز فتحها ( ايه يا احمد ده يخربيتك)
نظر احمد للرساله بتعجب ولم يعلم ماذا يقصد فاتصل بمعتز وهو يتحدث / فيه يا معتز وايه رسالتك دي مش فاهم
سمع احمد ضحكات عاليه من معتز وهو يتحدث / مش عارف ايه ده افتح طب الفيس بتاعك وشوف ايه ده
كرمش احمد ملامحه بتعجب وأغلق الهاتف بسرعه وهو يدخل علي حسابه علي الفيس بوك وهو ينظر بتعجب ماذا هناك ولكن فجأه فتح عينه بصدمه وفتح فمه بطريقه مضحكه وهو يرمش بعينه بعدم استيعاب
ثواني وكان صوته يرج المكان رجا وهو يصرخ / كريمممممممممممممممممممممممة

نظرت نيرة لكريمة / تفتكري احمد هيزعل
كريمة وهي تفكر / لا لا ياستي ده احنا بس بنهزر معاه
نيرة وهي تهزر رأسها / اقنعتيني

نظر ازي لميلسيا وهو يتحدث / يبدو أن الرحله ستكون طويلة جدا
ابتسمت ميلسيا وهي تخرج سيفها وتتحدث / اه لم اتوقع ان تكون تلك نهايتي
نظر لها ازي فتحدثت هي بعدم اهتمام / ماذا؟؟؟ انه الكمّير يارجل انظر اذا نجونا من الأسد فلن ننجوا من الماعز واذا نجونا من الماعز فلن ننجوا من الافعي
هز ازي رأسه / حسنا اقتنعت بكلامك
ميلسيا / أرأيت لذا يا قائد اقول لك لنستمتع لربما تكون تلك المعركة الاخيره لنا
نظر ازي امامه وهو يهمس / نعم لربما تكون الاخيره…

تحدثت ميرانا وهي تنظر للافاعي التي تتجه لهم / ماذا سنفعل
نظر لها حوني ببرود / ماذا الستي كبيره كفايه للتصرفي وحدك
زفرت ميرانا بغضب / يالك من طفل مابك يارجل حسنا اعترف انا فتاه صغيره ولست كبيرة ولا أستطيع التصرف وحدي والان ماذا ستفعل الان
ابتسم حوني لها وغمز / كنت انتظر هذه الكلمه
ثم تركها وهبط من حصانه وركض لاحد الأركان بينما هي تنظر له بتعجب بقي حوني بدقائق يفعل شئ ما هي لا تعرفه وفجأه استدار وهو يحمل شعلة نار ونظر لها ببسمه وغمز لها / لنبدأ المتعه يا عزيزتي

نظر عدي للالوينديغو وهم يتقدمون منه فجعل سماريا تقف خلف ظهره وهو يحاول ان يبعدها ويتحدث / مكنتش اتوقع اني هموت باكتر حاجه بعملها( الاكل) هموت متاكل عيني عليك يا عدي يا صغير علي الموت يا ضنايا
صرخت سماريا بعنف فصرخ بها عدي / اسكتي اسكتي كل ما بتصرخي بتحصل بلوه
وفي ثواني كان أحد الوينديغو يقترب منهم بسرعه كبيره وكاد يهجم عليهم لولا وقوف فوفو بينهم فهجم عليه جميع الوينديغو واخذوا يأكلونه بطريقز مرعبه ومقرفه صرخت سماريا بعنف وصدمه / لاااااا فوفو اتركوه فوفو لاااا
وكادت تركض له لولا يد عدي التي جذبتها بعنف اليه وهو يخفي وجهها في رقبته حتي لا تري ما يحدث بينما هي تتحرك بعنف وهي تحاول الفكاك من حصاره وهي تصرخ / دعني انهم يأكلونه دعني ارجوك سيموت
ثم اخذت تتحرك بعنف وتبكي بشده وتصرخ / فوفووووووووووووووووو

عاد ابريس للقصر وهو يترك حصانه ويدخل بسرعه وداخله وجع يكاد يفتك به ركض بسرعه كبيره لجناحه وهو يهتف باسم ميسره ولكن لم يجدها
فخرج بسرعه وهو يبحث عنها في ارجاء القصر ولكن لم يجدها في أي مكان فاتجه للقاعه الرئيسيه وجد كلا من ست واحمس وبيك يتناقشون كالعاده في أمور المملكه فتحدث بخوف / ست ألم يعود الجنود بعد
نهض ست ببسمه واتجه لابريس وعانقه بفخر / بلي يا أخي لقد عادوا واخبروني بما حدث كنت اثق انك ستعود متتصرا يا ابريس
ابتعد عنه ابريس وهو يتحدث بخوف / وميسرة، أين هي؟؟ لم أجدها في الجناح الخاص بنا
نظر له ست بتعجب وكذلك بيك الذي نظر بدهشه لاحمس. فتحدث بيك / ألم تكن معك لقد عاد الجنود فقط ولم تكن ميسرة معهم لقد ظننا انها معك
نظر لهم ابريس وبدأ قلبه يقرع بشده ورعب / لا لقد ترتكها معهم لقد كنت…. انا…… لم…. ميسرة أين هي زوجتي يا اخي اين هي هل… هل تركوها وحدها هناك أين هي زوجتي يا أخي… زوجتي ماذا حدث لها أين هي
صرخ ابريس بجنون ورعب / أين هي شمسسسسي أين هي ميسررررررررررة

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى