رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الثاني والأربعون 42 بقلم رحمة نبيل
رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء الثاني والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 البارت الثاني والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة الثانية والأربعون
أبوابُ الفتنِ لا تُغلق برِفق، وإنَّما تُصفعُ صفعًا!
– منار مجدي
ثم قال في خطبة الوداع : “وإني مُباهٍ بكم الأمم يوم القيامة “
صلوا_عليه ﷺ “💛
Rahma Nabil美心
نظر الجميع للصوت فوجدوا ابريس ينظر لهم بغضب ثم صرخ بسيف / ايه ياسيف هتشتغل بلطجي ولا إيه كل يوم تضرب حد ايه هتشتغل بلطجي ولا إيه اتغيرت كتير يا سيف وتغيرك ده مش لصالحك أبدا انت بدأت تخسر نفسك
نظر سيف أرضا وهو يغمض عينه بغضب شديد كيف يفعل مثل هذه التصرفات متي أصبح هكذا
بينما جذبت تيتي يدها منه وتحدث بمزاح / دول كانوا بيهزروا سوا يا ابريس مش كده يا اوناس
نظر اوناس لهم بعدم فهم فتحدثت تيتي مجددا / لقد كنا نمزح سويا صحيح
اوناس بادراك / نعم يا عمي هذا صحيح فقط كنا نمزح سويا لا شئ جدى
نظر ابريس لابنه ببسمه سخريه / تجهز للتدريبات يا سيف
ثم نظر لهم مجددا وانسحب بينما نظر سيف لتيتي نظره غامضه ثم تركها وركض خارج الساحه فاصطدم بمصعب الذي نظر له بتعجب / سيف مالك يابني براحه كده
ولكن لم يمهله سيف فرصه حتي للتحدث كلمه اخري وتركه وهو يركض للخارج
فدخل تاج وعدي وهم ينظرون بتعجب
تاج / ماله سيف
هز مصعب كتفه بعدم معرفه ثم أشار لهم / خلينا نجهز عشان ابريس بيبصلنا بصه مش كويسه
نظر الجميع لابريس الذي كان ينظر لهم بغموض فاشار له عدي بيده وهو يبتسم بغباء ويتحدث بخفاء / يلا بسرعه اجهزوا
ثم انطلق الثلاثه ليتجهزوا للقتال
بينما كانت تيتي قد خرجت من الساحه خلف سيف مباشره وسارت خلفه حتي دخل غرفته وأغلق بابها بغضب فذهبت تيتي للباب وهي تستمع لصوت تحطيم وصراخ فارتعبت بشده ولكن شجعت نفسها وقامت بطرق الباب فسمعت صراخه / منننننن لا اريد رؤية احد الان
تحدثت تيتي برعب / سيف انا…
ولم تكمل كلمتها بسبب فتحه للباب بسرعه وجذبها بعنف للداخل ثم أغلق الباب وجعلها تستند عليه ونظر لعينها بشده وهو يهمس / عايزه ايه هاا عايزه ايه اكتر من اللي عملتيه
تيتي برعب / أنا عملت ايه
ضرب سيف بغضب علي الباب وهو يصرخ / انتي بتستهبلي هاااا شايفه وصلت فين بسببك بقيت علي اتفه حاجه اتعصب وافقد اعصابي انا بخسر نفسي بسببك
ثم اقترب منها اكثر وهو يقول / بسبب قربك مني قربت اخسر سيف القديم
ثم وضع رأسه علي كتفها وهو يتنفس بحده / تعبت من المقاومة حاولت اقنع نفسي انه لا انا لسه زي ما انا مفيش حاجه اتغيرت فيا مفيش حد أثر فيا الصخره لسه ثابته علي قلبي
ثم ابعد رأسه ونظر لها بعيون حمراء / بس انتي قتلتي سيف القديم مات مش لاقيه جوايا خالص مش عارف ارجعه….. تقدري ترجعيه انتي ليا
تيتي بدموع وهي لا تفهم شئ / أنا مش ف….
وضع سيف أصبعه علي فمها / اششششس متقوليش حاجه انتي…. انتي ملكيش ذنب اني حصل فيا ده كله انا اللي غلطان انا اللي سبت نفسي انا اللي عملت كده في نفسي
ثم استدار بغضب وهو يدفع الأثاث بقدمه وهو يصرخ / أنا اللي عملت كده
ثم جلس بتعب علي فراشه وهو يضع رأسه بين يديه وهو يهمس بتعب / مش قادر اقاوم نفسي اكتر مش عارف امنع نفسي اني…… اني احبك
رفع رأسه ونظر لها وهي تطالعه بصدمه كبيره فتحدث هو / آيوه يا تيتي انا بحبك مش عارف أمتي وازاي حصل كده بس
صمت قليلا لينظر لملامحها / بس هو حصل وخلاص
ثم اخذ أنفاسه ليهدأ / أنا مش حابب اجبرك علي حاجه يا تيتي بس انتي غصب عنك هتكوني ليا ومعايا انا وبس
نظرت له تيتي بصدمه / سيف هل جننت ام ماذا
ابتسم سيف قليلا وهو يهمس / هو فعلا انا جنيت مش عارف ازاي واقف قدام بنت وبقولها الكلام ده بس بما ان خلاص اللي حصل حصل واتنيلت علي عيني وحبيتك يبقي اللي جاي هيكون بترتيب مني انا
نظرت له بتعجب / ترتيب!؟؟
سيف وهو يبتسم ويقترب منها ويمد يده اخدهاوهو يحرك أصبعه بحنان / من النهارده رجلك علي رجلي في أي مكان اروحه سامعه اللبس الضيق والقصير ممنوع كلام مع رجاله ممنوع
ثم ضغط باصبعه قليلا علي خدها / أحضان وبوس لأي راجل ممنوع ممنوع ممنوع فاهمه
نظرت له تيتي وهي تفتح فمها بجنون ثم ابعدت يدها وهي تصرخ / هل جننت يارجل مابك وماهذا الذي تقوله انت ها اسمع انا لن اعيش علي طريقتك بل سأعيش علي طريقتي انا هل فهمت
ثم تركته وفتحت الباب وكضت بسرعه كبيره للخارج وهي تنظر لخلفها بينما ابتسم سيف بغموض / سنري يا حبيبتي سنري
Rahma Nabil美心
تجمع الجميع في الساحه بأمر من ست لرغبته في الحديث معهم بعد التدريبات
كانت سماريا تجلس بجانب والدتها ( ايانا) وهي تنظر إليها بتعجب / امي الا تعرفين سبب تجمعنا هذا
ابتسمت ايانا / أظن أن الملك سيعلن واخيرا عما خطط له
نظرت لها سماريا بتعجب ولم تكد تتحدث لولا شعورها بتيتي تجلس بجانبها وهي تتنفس بعنف
سماريا / تيتي مابكي يافتاه وكأن وحش يتبعك
نظرت تيتي لبوابه للساحه فوجدت سيف يدخل منها وينظر لها ببسمه اربكتها ثم غمز لها بمشاغبه فنظرت امامها بسرعه وهي تتحدث / هو وحش فعلا
نظر ابريس لابنائه الاربعه وتحدث / تمام ابدأ حابب اشوف وصلتوا لفين
بدأ القتال فكان سيف مع تاج وعدي ومصعب سويا وبمرور الوقت ارتفعت حده المنافسه وازداد الحماس واشتعلت الساحه فنست تيتي ما حدث وأخذت تشجع بصوت عالي
بينما كانت نازيا تنظر لمصعب نظرات تنطق بالشر والغضب فلاحظ مصعب نظراتها وعلم سببها فندم بشده علي حديثه
بينما نونيا كانت تجلس في الخلف لتتيح لها الفرصه لرؤية تاج دون أن ينتبه احد وسماريا كانت تنظر لعدي بهيام وهي تتحدث / آه هذا الوسيم سرق قلبي
نظرت لها تيتي بسخريه ثم اكملت مشاهده
كان عدي يضرب بعنف وكأنه في حرب وليس مجرد تمرين
بينما كان ابريس يقف بعيدا ويشاهد بعيون تلاحظ أدق التفاصيل بهم
كانوا متمرسين لدرجه انهم يمكنهم قتال جيش بأكلمه رفع عدي سيفه وضرب بعنف مصعب الذي شرد لدقائق فسقط مصعب أرضا
هجم عدي عليه بقوه وصرخ به / إياك يا مصعب عينك تغفل ولا عقلك يسرح في حاجه انت لو في حرب هتتفرم فاهم
نهض مصعب بسرعه وهجم علي عدي الذي استعد له وبدأ القتال مجددا واشتعلت الأجواء بدخول ثنائي اخر في القتال بين تاج وسيف
نظر سيف لتاج وغمز له وأشار له بالبدء فابتسم تاج وامسك سيفه وفي ثانيه كان تاج يندفع كالقذيفه وكأنه ليس ذلك الصغير الهادئ بل هو شخص آخر تماما تدارك سيف الوضع وهجم هو الاخر وهو يحاول ان يتهاون قليلا مع تاج ولكن جاءه الرد من تاج حينما ضربه ضربة جرحته فتحدث تاج وهو ينظر له بعيون ناعسه قليلا / أنا مش صغير عشان تتهاون معايا يا سيف
ابتسم سيف وهز رأسه وهجم بكل قوه علي تاج الذي اخذ يصد هجماته بقوه تضاهيه بينما كان سيف شرس للغايه وبداخله فخور بشده باخيه الصغير الذي أصبحت قدرته كبيره جدا
بينما في الخارج كان ابريس يقف ويشاهد فرسانه الاربعه بفخر شعر باحد بجانبه يتحدث
تحدثت تيتي بسخريه / ماشاء الله علي أولادك يا كبير مشروع سفاحين قد الدنيا بذات الكبير اللي هناك ده
ضحك ابريس بشده وهمس لنفسه / والله ما حد هيربيكي غير الكبير إللي هناك ده
اخذت تيتي تصفر بشده وتصفق وهي تصرخ /اضربه ياض يا عدي الواد السافل ده
كانت تيتي تشجعهم بحماس شديد حتي كادت تهب للساحه لهم
ضحك ابريس بشده عليها وهو يري مزيج من نيره وكريمه وميسره في فتاه واحده وللحظ هذه الفتاه من نصيب ابنه البكر ابتسم بخبث فسوف يري سيف الويل معها
صرخت تيتي بحماس / اضرب السيف في عينه ياض يا عدي اياكش يتعظ ويبطل سفاله اللي مشافش ربع ساعه تربيه ده
مصعب وهو يصد ضربات عدي ويصرخ بشده / قسما بربي لولا سيف كنت علقتها
بينما سيف كان يسترق النظر لها وهو يحذرها بعينه فصرخت بعناد وهي بالخارج/ مش بخاف ها مفكر لما تبحلق كده هخاف انت ياض يا صغنن انت اغرز ياض السيف في بطنه
ضحك تاج بشده فارتخت يده وكاد يسقط سيفه ولكن عاد وتحكم به بينما نظر عدي لسيف وضحك بشده وهو يضرب مصعب ويبعده ثم تحدث لسيف / بص هو أبغض الحلال بس انا عندي استعداد أطلقها منك
نظر له سيف بشر فضحك عدي بشده والقي سيفه وغمز له وخرج من الساحه وخلفه مصعب الذي نظر لتيتي بشر وأشار علي رقبته بعلامه الذبح وخرج خلف عدي الذي اتجه للمطبخ
تحدث عدي وهو يدور في المطبخ / اووف الواحد هيموت من الجوع انا كنت مخبي هنا طبق لحمه راح فين
اخذ يبحث في كل مكان ولكن لا أثر لللحم زفر بضيق وهو مازال يبحث ولكن سمع صوت خطوات خلفه فاستدار وجد فتاه تدخل للمطبخ وهي تحمل طبق اللحمه الخاص به وقد انهته تماما وهي تنظر له بغباء لنظراته التي تخرج نار منها
تحدث عدي وهو ينظر لها بشر / يا صغيره علي الموت ياضنايا
خرج سيف من الساحه واتجه لمجنونته الصغيره التي كانت تصفر وتصفق لتاج وتحييه / عظمه ياض يا صغنن والله انت قمر بقصتك دي بقولك…
لم تكمل كلامها بسبب جذب سيف لها فضحك تاج بشده وغمز لها وتحدث بصوته الهادئ / انتي احلي
نظر له سيف بشر فضحك تاج وغمز للفتاه / اشوفك بعدين ويبقي نتكلم سوا ونتعرف آكتر
ثم حمل تاج سيفه وخرج وهو يتجه لجناحه ويخلع ثيابه ويبدلها ويحمل كتابه ويخرج كالعاده ولكن أثناء ذلك توقف علي صوت ملائكي يأتي من مكان ما فابتسم وتتبع الصوت حتي وصل للساحه المركزيه للقصر ورأي ما جعله يفتح عينه بشده/الطفلة
دخل مصعب للمطبخ وهو يبحث عن عدي وجد عدي يجلس في المطبخ وعينه معلقه علي اتجاه معين فنظر ولكن صرخ بهلع وهو يعود للخلف / يخربيتك ايه ده
نظر عدي للفتاه التي علقها علي الحائط /لا ده بس كنا بنتناقش واختلفنا في الاراء
نظر مصعب للفتاه التي تربع يدها بتذمر وتنظر لهم بحنق / سأخبر ابي يا هذا
دخلت تيتي وخلفها سيف الذي نظر لاخيه بسخريه لما فعله بينما تيتي صرخت بصخب / بت يا سمارا يخربيت سنينك بتعملي ايه يابت فوق
سمارا بسخريه / بتشمس يا روح امك تعالي نزليني احسن ورحمه الغاليين لانزل اعلقك انا
مصعب بتعجب / هي برضو بتتكلم…
هزت تيتي رأسها / اها هي كمان بس…
صمت وهي تسمع صوت صراخ وشجار بين عدي وسماريا
سمارا بردح / لا فوق كده ياض هو اكمنك مسمسم وقمر كده هتتنطط علي الخلق لا والله افضحك هنا واقولهم بيتحرش بيا واخليهم يجوزوني ليك غصب عن عينك آه انتي مفكرني ايه
فتح عدي عينه بصدمه وكاد يجيبها لولا صوت تيتي التي تتحدث بجديه / وانا اشهد هقول لابوكي دخلت المطبخ لقيت الواد الطفس ابو معده مخرومه ده بيبوسها من بوقها
عدي بتشنج /ب.. ايه يا ختي
الفتاه بتحدي/ بيبوسها من بقها ومتزعلنيش عشان مقولش اسود من كده وادخل في منطقه ال…
جذبها سيف وكتم فمها / هشششش اخرسي اخرسي يخربيتك لسانك
نظر عدي لسماريا ببسمه غامضه / قولتيلي انتي بنت مين بقي
سمع الجميع صوت خلفهم يتحدث بجديه / ماذا يحدث هنا
صرخت سمارا وهي تنظر للرجل /ابا الحقني يابا الواد ده بيتحرش ببنتك البكر الرشيد العفيفه ربه الصون والعفاف الملاك الطاهر
نزعت تيتي يد سيف / حصل وانا سمعته بيقولها انتي مراتي يابت يتجوزوا ناااو حتي أسأل عم آمن
ثم نظرت للطباخ وتحدثت / عم آمن قول كلمة حق انت عندك ولايا يا خويا تخاف عليها مش الواد الطفس ده كان بيتحرش بالبت المسكينه المتعلقه دي لو كلامي صح قول مش فاهم حاجه
تحدث آمن بعدم فهم / لم أفهم شئ
تيتي / اهه جبتش حاجه من عندي الراجل لا مننا ولا منكم وشهد شهادة حق شكرا يا عم آمن كمل انت قطف ملوخية
ثم نظرت لعدي / يلا يابني نزل البنت عندنا ترتيبات كتير خلينا نلحق نظبط الفرح
تحدث عدي وهو ينظر لاحمس / احمس البت دي بنتك
احمس بحاجب مرفوع / آيوه بنتي ليه فيه إيه
ضحك عدي بتعجب / سبحان الله كان لازم اتوقع
نظر احمس له بعدم فهم/ حسنا حسنا توقف جئت لاخبركم ان ست ينتظركم في الساحه هيا بنا
ثم أشار لعدي / وانت انزل ابنتي يارجل مابك
تحدثت سماريا لاحمس الذي خرج / ابا خليه يتجوزني يابا
ضحك عدي بشده ثم ذهب لها وصعد علي الطاوله ومد يده وجذب ثيابها فسقطت بعنف /أاااااااااه يا أخي براحه مش كده ايه ده
اقترب منها عدي وهو يبتسم بخبث / لو عايزه نتجوز انا موافق
نظرت له سماريا بتعجب فغمز لها وخرج خلف الجميع بينما ركضت تيتي لسمارا وهي تساعدها لتنهض / كان بيقولك ايه يابت
نظرت لها سمارا بغباء /ها لا شئ لنذهب للملك الان
نظرت تيتي لها / حسنا لنذهب
ثم خرجوا ولحقوا بالجميع ودخلوا للساحه وجدوا ست يقف في منتصف الساحه وهو ينظر لهم جميعا ببسمه فجلسوا وتحدث ست بصوت جهوري / اعزائي جمعتكم اليوم لانبئكم بخبر هام الا وهو بدأ منافسات العرش…….
Rahma Nabil美心
نظرت كريمة بتركيز امامها فتحدثت نيرة بتعجب / بت يا كريمة مالك
كريمه وهي تنظر جيدا / الواد محمد بقاله ساعه قاعد قدام المخروب ده بيلوك لوك مع حد كده
نيرة / وانتي متضايقه عشان مش عارفة مين الحد ده
كريمه وهي تلوي فمها بتعجب / يا ختي اياكش يولع هو والحد انا متضايقه عشان ام باقة النت اللي هيخلصها الاستاذ سوما العاشق
نظرت لها نيرة بتعجب ثم هزت رأسها بيأس وهي تتحدث / مش هتكلم عشان انتي جبتي اخرك معايا
نظرت لها كريمه ثم ضربتها علي رأسها بحده / جرا ايه يانيرة يا ختي مالك كده من الصبح
نظرت نيرة امامها قليلا ثم تحدثت /سامر بقي غريب آوي اخر فتره بقي يتأخر آوي بره ويطلع بدري اوي ولو سألته كان فين يقولي كنت في الشغل خايفة يكون اتجه للحجات الوحشه
نظرت لتا كريمه قليلا بتفكير / اممممم تمام احنا نروح نراقبه ونعرف
نظرت لها نيرة قليلا ثم ابتسمت / طب اشطا يلا بسرعه
نهضت كريمه واتجهت معها للاعلي ولكن قبلها اتجهت لسلك الانترنت وقامت بنزعه
فسمعت صراخ محمد / مين فصل الواي فاي
بينما ضحكت نيرة بشده علي تصرفات كريمة وصعدت كريمه وابدلت ثيابها وخرجت مع نيره واتجهوا للمركز الذي يعمل به سامر ولم يكد يهبطوا من التاكسي الا ورأوا سامر يخرج وهو ينظر حوله ثم صعد لسيارته وسار بها أشارت كريمة للسائق /وراه بسرعه ميغبش عن عينك ثانية
هز السائق رأسه واخذ يسير خلف سيارة سامر حتي بدأ يدخل لشوارع غريبه ومتداخله فنظرت نيرة لكريمة / احيه هو الواد بيضرب استروكس ولا إيه
نظرت كريمة حولها / ادعي بس ميكونش مغتصب أطفال كمان
نظرت نيرة بصدمه امامها حتي وجدت سيارة ابنها تتوقف ويهبط منها فخرجت بسرعه هي وكريمه خلفه وأخذت الاثنتان تسيران خلفه بهدوء ونيرة تتحدث وهي تنوح / يا حبيبي يابني بقيت صايع وبتشرب مخدرات ومغتصب كمان
نظرت كريمه للشوارع التي يدخل إليها سامر حتي توقف علي بدايه شارع وهو يحاول ان يختبئ وهو يراقب شئ
نظرت كريمة ونيرة جيدا حتي تحدثت نيرة بفرحه / الحمدلله الحمدلله مطلعش مدمن او مغتصب طلع بيعاكس البنات بس أحمدك يارب
بيننا نظرت كريمه لرضا التي لا تغيب همسه منها عن عين سامر / ده الموضوع اتطور آوي آوي يا استاذ بسكوته
نظرت لها نيره / بلا يا كريمة نروح ملهاش لازمة قعدتنا خلاص طلع مش بيعمل حاجه غلط
نظرت لها كريمه ببسمه / يلا هستناه في البيت ونقرره
هزت نيرة رأسها وسارت مع كريمه بينما ظل سامر ينظر لرضا من بعيد وهو يبتسم بلا وعي فهو منذ عدة ايام وقد اعتاد علي مجيئه لهنا ومراقبتها في صمت تام
ولكن تحفز جسده كله وهو يري رجل ضخم البنيه يتجه الي رضا وهو يتحدث بطريقة فظه لم يعرف هل يتدخل ام يظل يشاهد من بعيد ولكن تمادي الرجل بأن قام بدفع رضا بجدة بتسقط أرضا فخرج سامر من مخبئه بسرعه وركض لها ولم يكد يتحدث حتي وجد رضا تضرب الرجل بعنف وهي تصرخ بها / انت عارف يا…… انت مديت ايدك علي مين هاااااا ده انا هعيد تشكيل هيئة امك دي
نظر لها سامر بصدمه فهذه الفتاه حقا ودون اي مبالغة نيرة صغيره في حديثها وضربها
انهت رضا في ضرب الرجل وتركته ممدد أرضا ثم نهضت وهي تصرخ / جرا ايه يا حارة مفكيش راجل باعتنلي ترلة عشان تضربني يا خويا منك ليه طب انا هوريكم مين هي المعلم رضا يا عرة العرر منك ليه
ثم استدارت لتصرخ في احد الرجال ولكن وجدت سامر يقف امامها مذهولا فتحدثت بتعجب / حظابط
Rahma Nabil美心
دخل احمد للمنزل وهو يبحث عن فاطمة في كل مكان ولكن لم يجد احد سوي محمد الذي يجلس في الصالون / محمد أمال في الباقي هو مفيش غيرك
احمد وهو يقوم بكتابه شئ ما بسرعه علي اللاب توب / معرفش والله يا احمد بس نيرة وكريمة طلعوا من شوية اعتقد كده انهم خارجين في بلوه علي السريع وهيرجعوا مش هيتأخروا اما لو قصدك علي فاطمة فهي في الجنينة ورا
هز احمد رأسه وكاد يتحرك للحديقة الخلفيه لولا رؤيته لكريمة ونيرة تدخلن للمنزل فنظر لهم بشك/ كنتم فين
كريمة وهي تنظر له بتعجب وهي تلوي شفتيها / خير ده عمك صلاح معملهاش قبل كده وقالي كنتي فين
تحدث صلاح وهو يدخل للمنزل / عشان رميت طوبتك من زمان وفقدت الأمل فيكي أساسا
ضحك مراد بشده وهو يصعد بينما نظرت كريمة بتذمر لصلاح / كده يا صلاح تخليهم يضحكوا عليا
ضحك صلاح وهو يعانقها بحب ويقبل رٱسها / قلب صلاح مهما تعملي بحبك برضو
ابتسمت كريمة له بحب فتحدث احمد وهو يقطع هذه اللحظه / هروح اشوف فاطمه
كريمة بغيظ وغضب / يا أخي ما تغور تشوفها لازم يعني تفصلنا كده
ثم زفرت بضيق ونظرت لصلاح الذي يضحك بشده بينما نظر احمد بتعجب الكريمه وذهب الحديقه الخلفيه وهو يتحدث بتعجب / كريمة بقت غريبه آوي
Rahma Nabil美心
نظر الجميع لبعضه بتعجب بينما اكمل ست ببسمه / نعم كما سمع الجميع اليوم أعلن انطلاق منافسات العرش والجميع بلا استثناء سيشترك فيها حتي ازي
تحدث ازي بتعجب ورفض /و لكن مولاي انا لست….
منعه ست/قلت الجميع يا ازي الجميع يابني سوف يشترك في هذه المنافسات حتي نحصل علي افضل الملوك لكمت
ثم نظر ست للجميع ببسمه / واليوم نعلن بداية المنافسات بأول تحدي
نظر الجميع اليه بترقب شديد بينما ابتسم ست بخبث وهو يتحدث / احمس سيخبركم بالتحدي الجديد
نظر الجميع لاحمس الذي نهض وذهب بجانب ست وتحدث / مرحبا بالجميع اتمني لكم التوفيق في مهمتكم الاولي والتي تكون مهمه إيجاد نبته نادرة
نظر له الجميع بتعجب فاكمل احمس / هناك دواء مهم ينقصنا في المملكه ومكونات هذا الدواء نادرة جدا وليس من السهل الوصول لها لذا اقترح ست ان اقوم بتقسيم هذه المكونات علي كل واحد منكم ومن ينجح في الحصول علي المكون الخاص به بأسرع وقت وقبل باقي المتنافسين يفوز في هذه الجولة
نظر الجميع لبعضه البعض بغموض بينما اكمل ست بخبث / وليس هذا فقط سوف نكلفكم بشئ اخر أثناء تلك الرحلة
نظر الجميع لبعضه بتعجب فاكمل ست / سوف يقوم كل شخص فيهم باخذ فتاه معه
نظر الجميع لبعضه بصدمه وتعجب فاكمل ست / اذا جعلنا التحدي هو إيجاد النبته فقط سيكون من السهل القيام به ولكن عند وجود مسئولية بالاضافه لهذا التحدي سيضيف بعض الصعوبه ويظهر الشخص المسئول الذي يتصرف بحكمه ويحمي رعاياه من الشخص المهمل الذي فقط ينظر لأهدافه بغض النظر عن أي مسئولية اليوم يذهب كل واحد من الشباب لاحمس ليعطيه اسم النبته وعينه منها ومكانها وخريطة الوصول لها وانا سوف اقوم بتقسيم الفتيات علي الجميع
ثم نظر لنازيا / تجهزي نازيا ستشاركين في هذا
هزت نازيا رأسها ببرود وهي تنظر لمصعب
بينما صفقت تيتي بشده وهي تصفر / آيوه بقي يا ست يا جاااامد ربنا يكرمك يا راجل والله
نظرت لها سماريا بتعجب / انتي فرحانه ليه ها أنا مش عايزه اروح في حته مع حد افرضي بقيت مع حوني يا نهاري ده انا اموت فيها
ابتسمت تيتي وهي تتحدث / بس حوني لطيف متخافيش تعالي بسرعه اروح اخلي ست يحطني مع اوناس بسرعه
ثم ركضت لست ولم تنتبه لسيف الذي ابتسم بخبث
عاد الجميع لغرفته وكل منهم يفكر في القادم اكيد لن يكون القادم بالهين أبدا فهذا اول تحدي وابسطهم لذا فليدعوا الله أن يكون معهم في القادم
نام الجميع ليلته وهو يفكر فيما سيحدث في اليوم التالي
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
في الصباح الباكر تجمع الجميع في الساحه في انتظار وصول ست واحمس بينما نظرت ميسرة لابريس وهي تهمس / ابو الاباريس متيجي نشترك معاهم I miss آوي اني اطلع في مغامره كده ويطلع عيني في الطريق معاك
نظر لها ابريس ببسمه ثم همس لها / حبيبتي اهدئي قليلا حسنا نحن الآن لا نمزح هذا الأمر خطير عليكي يا جميلتي لذا اصمتي وانظري لما سيحدث فقط حسنا
لوت ميسره شفتيها بتذمر ونظرت امامها لست الذي وصل للتو
ومعه احمس الذي يحمل في يده مخطوطات كثيره فتحدثت بحسره / يا بختهم والله
هز ابريس رأسه بيأس وانتبه علي احمس الذي قام بتوزيع الخرائط علي الجميع ومعها العينات التي سيحضرون مثلها
ثم عاد مكانه مجددا ونظر لست في انتظار حديثه الذي بدأ حديثه ببسمه غامضه ثم تحدث / والان سأعلمكم من سيذهب مع من
اغمضت سماريا عينها بخوف وهي تدعي الله الا يكون ازي او حوني او سيف
فبدأ ست يعلن عن الفرق / ازي سيذهب مع ميلسيا
نظر ازي بتعجب له فوجد فتاه تتقدم منهم وهي ترتدي ثياب تشبه كثيرا ثياب نازيا فتحدث ست / ميلسيا هي واحده من ضمن افضل المحاربات في الجيش الذي يقف علي الضفه الغربيه
نظر لها ازي من أعلي لاسفل بدقه ثم هز رأسه ببطئ بينما ابتسمت الفتاه وهزت رأسها
اكمل ست / سماريا مع عدي
نظرت سماريا بصدمه لعدي ثم لست بينما غمز لها عدي واقترب منها وهمس / جهزي اكل بقي عشان الرحله
اكمل ست / نونيا مع تاج
ابتلعت نونيا ريقها بتوتر وهي ترفع نظرها لتاج الذي اخذ يبحث بعينه عن تلك التي تدعي نونيا فتفاجئ بها انها تلك الطفله فزفر بضيق الان سيزداد همه وخوفه عليها
بينما نونيا غامت عينها بحزن وهي تري ضيقه لاصطحابها
اكمل ست بخبث / نازيا ومصعب معا
نظرت نازيا بشر لمصعب بينما هو غمز لها ببسمه لعوب
ست / تيتي مع سيف
نظرت تيتي لست بتذمر / ولكنني اريد اوناس يا ست لقد اخبرتك البارحه يارجل
ابتسم ست / هذا قرار لارجعه فيه يا تيتي
تيتي بسخريه / وانا اللي قعدت ساعه اتطنط ليك امبارح في كل حته وعمال اغمزلك وانت ولا هنا وفي الاخر هترميني ليه ياست هرجع لك جثه والله
نظر لها سيف بشر بينما كمل ست / اوناس مع لورا
نظر اوناس بتعجب لوالده ثم نظر خلفه وهو يري لورا تدخل للساحه وتتجه له / لكن مولاي هذا ليس…
قاطعه ست باشاره من يده واكمل / ميرانا مع حوني
اغمض حوني عينه بغضب فقد عرف ان هذا سيحدث منذ سمع اسم لورا فإذا كانت هي هنا اكيد ستأتي اختها
نظر لها حوني بضيق بينما هي ابتسمت بسخريه وهمست له / سوف تكون رحلة ممتعه يا أمير
ابتسم حوني بسخريه واقترب وهمس باذنها / حقا سوف نري يا سليطة اللسان
نظر ست لهم كلهم ببسمه / بالتوفيق للجميع
ثم تركهم وخرج وهو يقول / لتبدأ المنافسة يا شباب
لحق به جميع الرجال بينما اتجه بيك لسيف وهمس له / ارجوك تحمل ابنتي هي غبيه ومجنونه ومشاكسه ومشاغبة ولكن هي طيبه جدا صدقني اعرف انها سوف تتعبك ولكن تحملها لأجلي يا بني
نظر له سيف ببسمه وهز رأسه بيننا تحدثت تيتي بتذمر / هييي بيك ماذا تفعل يارجل هل توصيه علي طفله ام ماذا
تحدث بيك بسخريه وهو يرحل / ياليتها كانت طفلة يا تيتي يا ليتها ما كنت لاخاف هكذا
ثم خرج ودخل القاعه فوجد ابريس يقف امام ست الذي ابتسم له / حسنا يا ابريس سبب اختياري لهذه الثنائيات بالتحديد هو أن تكون المسؤليه من القلب وكاملة بمعني اذا وضعت مثلا سماريا مع سيف سوف يقلق عليها واثق انه سوف يحميها ولكن لن تشكل عبء بالشكل المطلوب سوف يتذكرها اذا تعرض لشئ ولكن إذا وضعنا معه تيتي التي جميعنا نعرف انه يكن لها مشاعر ليست بالقليله فسوف يضعها امام عينه دائما وسيفكر بها طوال الوقت وفي سلامتها وهنا يكمن التحدي كيف تنفذ ماتريد وفي نفس الوقت تحافظ علي من معك والذي هو اغلي ما لديك
ابريس ببسمه / حسنا وماذا عن نازيا ومصعب ونونيا وتاج لما هذه الثنائيات انا لم أفهم وجهه نظرك
ابتسم ست وهو يفكر / تاج ونونيا أشعر بينهم بانسجام غريب والبارحه في التدريبات رأيت نظرات نونيا لتاج لذا أردت أن اعطيهم فرصه التقرب اكثر خاصه ان نونيا خجوله جدا وتاج منعزل تماما اما مصعب ونازيا فهم حاله خاصه جدا مصعب يكن مشاعر لنازيا وهذا واضح في حديثه معها او تصرفه معها بينما نازيا تقاوم نفسها وقلبها حتي لا يلين لاحد وأعتقد أن مصعب هو المطلوب لهذه المهمه وهو الوحيد القادر علي ان يلين قلبها بينما عدي وسماريا فهذا الثنائي مجنون وبامتياز وبينهم كيماء غريبة وانسجام شديد بينهم اعتقد ان الرحله مع هذان الاثنان ستكون الامتع حقا اما حوني وتلك الفتاه ميرانا فهذا لأنني رأيت في تعامل هذه الفتاه مع ابني ما لم تفعله اي واحده غيرها هي الوحيده التي تتحدث اليه بدون خوف ولا اي ذره رهبه لذا فعلت هذا اما اوناس ولورا فهم مثل سيف وتيتي حبه لها بمثابه تحدي
بيك بتعجب / حسنا ولما اخترت ميليسيا مع ازي اعني…
قاطعه ست بضحكه / حسنا اخترت هذا الثنائي عشوائيا دون سبب هكذا ابنك يابيك يا صديقي دائما وحيد وعنيد فيما يخص الفتيات لذا اخترت له فتاه تستطيع أن تكون مضاهيه له في قوته وعناده لم اختر واحده ضعيفه تنفذ مايقول لن اجني شئ هكذا لذا خاطرت ووضعته مع ميليسيا ولنري ماذا سيحصل
سمع الجميع صوت البوابات تفتح وصوت خيل كثير ينطلق فهمس ست ببسمه / وها قد بدأت اللعبه
نظر له ابريس وابتسم لذكاء أخيه ولكن وجد ميسره تركض لهم وهي تصرخ / ابريس ست هناك قافله وصلت بالخارج وهي مصابه بالكامل أظن انهم تعرضوا لهجوم من حيوان ما
خرج الجميع بسرعه وبفزع فنظر ست لجنوده برعب لما حدث بهم فتحدث أحدهم بوجع / سيدي قطاع الطرق في الشرق لقد هجموا علينا ببعض الحيوانات وسرقوا ما كنا نحمله في القافلة وقتلوا العشرات منا
نظر ست بشر لجنوده ثم صرخ بصوت عالي / كيف يجرئون علي التعرض لقوافلي سوف يندمون
نظر ابريس جيدا للجنود وهو يتحدث / اهدأ يا ست سوف اذهب انا بنفسي مع بعض الجنود ونري ماذا يحدث بالتحديد
نظر له ست بغضب / لا بل انا من سأذهب
تحدث ابريس بهدوء / ست المملكه ستكون بغير ملك هل انت واعي لما تقول اسمع ارجوك فقط ابقي هنا ولا تقلق هل تظنني نسيت ماتعلمته قديما ام ماذا مازلت استطيع حمل السيف يا أخي
ابتسم ست بتعب وهو يربت علي كتف ابريس ببسمه / اثق بك أكثر من نفسي يا ابريس.
ثم صاح بصوت جهور / جهزوا قافله من اقوي الجنود للذهاب بقياده الملك ابريس الي مقر قطاع الطرق
هز احد الجنود رأسه وذهب ليحضر القافله بينما نظر ابريس للجميع ببسمه اختفت حالما سمع صوت من خلفه
نظر وجد ميسره تلقي حقيبة أرضا وهي تهتف ببسمه متحمسه / طلبتها ونلتها، يلا انا جاهزه……..
Rahma Nabil美心
صدحت ضحكات عاليه في القصر فابتلع مساعده ريقه وهو يتأكد الان من جنون سيده فهتف ذلك الرجل / آه لم أكن أظن أن قوه أبناء الشمس قد تصل لتلك الدرجه تغلبوا علي وحشي وقتلوه آه يا حرقه قلبي عليك يا مسكين
نظر له المساعد برعب من ملامحه
فاكمل الرجل / اذا فقد استهنت كثيرا باولادك يا شمس انتي وابريس ولكن لابأس فكلما ازدادت قوتهم كان هذا أفضل لي لا اريدهم ضعفاء بل اريدهم اقوي واقوي واقوي حتي يكون الثمن اغلي بكثير
ثم استدار لمساعده وتحدث بخبث / استمع لما سأقوله جيدا وستنفذه كما اريد انا…………
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)