روايات

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الثالث والأربعون 43 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الثالث والأربعون 43 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء الثالث والأربعون

رواية لعنة الفراعنة 2 البارت الثالث والأربعون

لعنة الفراعنة
لعنة الفراعنة

رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة الثالثة والأربعون

حتَّى وإن آذيتني؛ سأتجه إلى اللَّه مُباشرةً، قد ترى منِّي صمتًا، وتظن أني نسيت، ولكني لم أنسَ وعندَ اللِّهِ البوحَ الكثير!

_أحمد عبداللطيف.

ثم قال في خطبة الوداع : “وإني مُباهٍ بكم الأمم يوم القيامة “

صلوا_عليه ﷺ “💛

نظر ابريس لميسره بغباء / رايحه فين
ميسره بفرحة غريبه وكأنها ذاهبه لتكريم ما / هروح معاك عند الناس بتوع الطرق
ابريس بتصحيح / قطاع الطرق
ميسره بعدم اهتمام/ وليكن، المهم يلا انا جاهزه بسرعه بقي عشان نفاجئهم
ابريس وهو يبتسم بغباء / لا لا انتي فهمتي غلط تقريبا انا اللي هروح مش احنا
نظرت له ميسره بعناد وهي تربع يدها امام صدرها / وانا هاجي معاك
ابريس وهو يمسح وجهه بضيق بينما استطاعت ميسره ان تضحك ست / لا أعرف ماذا يحدث ولكن أجزم انها تعاندك للذهاب لذا
ربت علي كتفه بشفقه / بالتوفيق يا أخي معها حقا أتعجب قوة تحملك تلك
ثم تركهم وهو يضحك بينما تحدثت ميسره بتذمر / ماله ده
ابريس بسخريه / مشفق علي إللي اخوه عمله في نفسه
نظرت له ميسره بحنق / سيبك منه ويلا عشان نخلص بسرعه علي قطاع الطرق
نظر لها ابريس وصرخ بحده /ميسره قولت لا وارجعي بقي للقصر
ميسره ببرود / مفكر كده هرجع يعني تبقي غلطان رجلي علي رجلك يا ابو الاباريس
ابريس بنفاذ صبر وعصبيه وغضب / هي كلمة واحده مش هتيجي معايا لو عملتي ايه فااااااهمه

_سلم عليييي سلم عليييي لما جابلني وسلم علي ولدي يا ولدي سلمممم عليييي
توقفت ميسره عن الغناء ونظرت لابريس / غني معايا يا ابريس خليها رحله سعيده علينا
نظر لها ابريس بحنق فكالعادة نفذت ما تريده وأتت معه اقتربت ميسره بحصانها من حصان ابريس وهمست له / ابريس ابتسم كده الحراس كده ممكن يحسوا انك مش طايقهم
نظر لها بسخريه وهمس / الحراس برضو
نظرت له ميسره بعدم فهم / أمال انا؟؟
ابريس ببسمه ساخره / ايه يابت الذكاء ده
تصنعت ميسره الصدمه وهي تهتف / اوعي تقول انك مش عايزني معاك في الرحله ازعل والله
ابريس ببسمه بارده / مش عايزك معايا في الرحله
ميسره ببسمه مستفزه / منا عارفه
زفر ابريس بضيق وهو يهمس لنفسه / يخربيت برودك وعنادك يا شيخه أمتي ربنا يتوب علينا من القرف ده بس
ميسره / ادعي انت بس وهو هيتوب عليك
نظر لها ابريس بتعجب فتحدثت ميسره ببسمه / ابقي كلم نفسك بصوت واطي اكثر
كاد ابريس يجيب لولا سماعه لصراخ احد الجنود / سيدددددي لقد بلغنا الكهف…

نظر عدي بجانبه لسماريا ببسمه ثم هتف / بت بسسس انتي يابت
نظرت له سماريا بعدم فهم فتحدث هو بخبث / كنت بتقولي انك عايزه تتجوزيني صح
نظرت له سماريا بصدمه وابتلعت ريقها / أنا… انا.
. انا كنت بهزر علي فكره
ابتسم عدي بتسليه / وانا اخدت هزارك جد
نظرت له سماريا بتعجب / يعني…..
قاطع حديثها صوت زئير عالي فابتلعت ريقها برعب وهي تتحدث / ما هذا الصوت
عدي وهو ينظر حوله / يارب ما يكون اللي في بالي صح ويكون ده بس صوت معدتي عشان ما اكلتش من بدري
نظرت له سماريا بتشنج / انت واكل من عشر دقايق
عدي / آه ما دي فتره طويله و….
لم يكمل كلامه حتي سمعوا صوت الزئير مجددا ولكن أعلي واعلي من ذي قبل
نظر عدي لها / لا مش صوت معدتي
نظرت سماريا خلفه برعب وهي تتحدث بتقطع / هو… هو هووو. هوو.
عدي بغباء / انت بتهوهوي ليه
نظرت له سماريا وهي تكاد تبكي فتحدث عدي بقلق / متقوليش في حاجه ورايا
هزت هي رأسها وهي تكاد تبكي فاكمل هو / صغير ولا وسط ولا جامبو
سماريا برعب / يعني تقريبا كده عملاق
تحدث عدي / شكله وحش اوي ولا نص نص
سماريا برعب / شوف انت بنفسك
صمت عدي ثم زفر بتوتر ثم استدار ببطئ ونظر خلفه فوجد كائن غريب وعملاق فنظر له بغباء / هو انتم بتجيبوا الحجات دي منين يعني مفيش عندكم أسد نمر فهد اي حيوان اعرف اتفاهم معاه
تحدثت سماريا برعب وهي تمسك لجام الفرس جيدا / نعمل ايه دلوقتي
عدي ببسمه / وده سؤال برضو…….. اجرررررررررررري
وفي ثواني كان ينطلق بالحصان الخاص به بسرعه رهيبه بينما سماريا صرخت بفزع وهي تضرب الحصان الخاص بها وتركض وهي تصرخ
نظر عدي بجانبه لها وصرخ بها / امسكي شنطة الاكل كويس عشان لو وقعت هرميكي للي بيجري ورانا ده
صرخت سماريا بغضب / وهوووو ده وقتتتتتتتتته
عدي بصراخ / هعلقك عارفه هنفخك لو الاكل حصله حاجه
نظرت له سماريا بصدمه بينما هو توقف فجأه وهو يري امامه طريقه مغلق بصخره كبيره فتوقف وهو ينظر بجانبه لسماريا التي اخذت تلطم علي خدها / احيييييه احيييييه هنتفرم هنتفرم
ابتلع عدي ريقه ونظر امامه فوجد ذلك الكائن يقترب منهم فهو كائن عملاق مغطي بالفروع لا يظهر منه سوي عين حمراء فقط فتحدث / لو حصلي حاجه ابقي قولي لميسره ان انا اللي اكلت الجبنه
نظرت له سماريا بغباء بينما هو اخرج سيفه واتجه بعنف لذلك الوحش
بينما تحدثت سماريا بتأثر وحزن / تفعل كل هذا لتنقذني انت حقا رائع
ثم اخفضت نظرها أرضا بحزن وهي تهمس / وداعا يا بطلي
عدي وهو ينظر لها بغباء / ايه ياما فيه إيه انتي هتيجي تضربي معايا
نظرت له سماريا بصدمه وهي تشير لنفسها / أنا
عدي بسخريه / آه انتي يا ختي أمال هتسبيني اتاكل لوحدي ولا إيه
سماريا بعدم تصديق / ولكن انت الرجل و…
عدي مقاطعا بسخريه / في دي انا الراجل وفي أي حاجه تقولوا لا الراجل زيه زي الست وعافيه ذوق طول منا صاحبه حقوق واللي قادرة ع التحدي وع المواجهه
نظرت له سماريا بغباء ثم تحدثت بتذمر / اسمع بقي انا مش هتحرك من مكاني ده ولو علي جثتك متخافش هولع فيها
عدي بغضب / آه يابنت ال…. تولعي في مين يابنت الفلطوس انتي طب تصدقي بقي انا هسيبه يا كلك وارتاح منك
سماريا بغضب / وانا سوف ادعه يأكلك ويمضغك وي….
توقفت سماريا وهي تنظر للوحش خلف عدي بتعجب وهي تهمس / عدي
عدي بسخريه / نعم يا ضنايا
سماريا وهي تشير خلفه / الحق
نظر عدي بتعجب لما تشير فوجد الوحش يجلس أرضا وينظر لهم بهدوء مرعب وهو يستمع لشجارهم / هو ماله كده
سماريا ببسمه وهي تقترب منه / أظن أنه لم يرد ان يؤذينا
نظر لها عدي بصدمه وهو يراها تقترب منه
نظر الوحش لسماريا جيدا بينما هي هبطت من حصانها ببطئ واتجهت له بخوف وكادت تمد يدها لولا صراخ عدي وهو يجذب يدها / يابنت المجنون هياكلك
نظرت له سماريا بتذمر ثم نظرت للوحش الذي يغطيه فرو بني اللون / حرامٌ عليك ألا تري كم هو لطيف
ثم نظرت للوحش وهي تحدثه كالاطفال / أليس كذلك يا صغيري انت لطيف أليس كذلك اوووه انظروا لهذا الصغير الجميل
كان عدي يتابعها بفم مفتوح من الصدمه وخاصه عندما اقتربت سماريا من الوحش وأخذت تلعب له في فروه والذي يبدو علي الوحش انه مستمتع وبشده
نظرت سماريا لعدي /شوفت فوفو لطيف آوي مش عايز يأذي حد ده بس عايز يلعب
عدي بتشنج / فوفو؟؟؟
سماريا وهي تنظر للوحش وتلعب له في فروه / آيوه فوفو مش كده يا قلبي انت فوفو صح
ارتفع صوت الوحش فيما يشبه صوت الضحك فتحدثت سماريا بحب وهي تذهب وتضمه بحنان / يا حبيب قلب ماما انت يا مسكين يبدو أنه يفتقد للحنان
نظر عدي للوحش/ آه يا حبة عيني مفتقد للحنان فعلا طب بعد اذن الحنان ممكن نكمل رحلتنا اللي مش هتخلص علي خير انا عارف
نظرت له سماريا بتذمر ثم نظرت لفوفو الذي كان ينظر لهم بعيون بريئه / هناخد فوفو معانا
نظر عدي لها بغباء / نعم ياروح امك ناخده فين
سماريا وهي تضم يدها بعناد / هناخده معانا الرحله وبعدين هنرجع بيه القصر وهيفضل معايا علي طول صح افوفو
أصدر الوحش صوتا وكأنه يفهمها ففرك عدي عينه بتعب وهمس بنبره حاسمه / سمارا الشئ ده مش هيجي معانا وخلصنا….

نظر مصعب بجانبه لتلك الفتاه الممله فاخذ يصفر باستمتاع فنظرت له نازيا بشر ولكن حاولت أن تتجاهله فلم يصمت مصعب واخذ يصفر ويغني أيضا ويصفق احيانا فنظرت له بغضب وصرخت به / هيييييي يا احمق توقف عن هذا
نظر لها مصعب وابتسم ببرود / مابكي يا فتاه انا حتي لم اوجه لكي اي حديث إذا لماذا تحاولي ان تفتحي معي حديث
نظرت له نازيا بصدمه / أنا افتح معك انت حديث هههههههههههه انت تحلم أليس كذلك
ثم تمتمت بسخريه / لم يتبقي سوي هذا الأحمق لافتح معه الأحاديث
نظر لها مصعب بسخريه / سمعتك ولست انا الأحمق بل الأحمق هو من يدعي شئ ليس به
نظرت له بشر وتحدثت بحده / ماذا تقصد
ابتسم مصعب بسخريه / اري ان مقصدي وصل لكي لذا لا تدعي عكس ذلك
زفرت نازيا بغضب وتحدثت / اسمع يا هذا لقد تناسيت ما فعلته معي بالساحه ولكن اقسم ان كررت حديثك الغبي هذا مجددا فسوف تري مني ما لا يسرك أبدا أنا لست تلك الفتاه التي تصمت عن حقها او تدع احد يفلت من ايذائها
ابتسم مصعب بسخريه وهبط من علي حصانه ثم توقف امام حصانها ببرود / ماذا لا تخبريني ان حديثي معك ازعجك جميلتي تقبلي هذا الأمر فكلانا نعلم ان هذه هي الحقيقه التي تخشين مواجهه نفسك بها افيقي يا غبيه انتي لست رجل انتي فتاه تبكي وتضحك وتتأثر باي شئ بداخلك فتاه رقيقه بل طفله لما تتعمدين ان تخفيها خلف عنفك هذا لا يليق بكي صدقيني
غضبت نازيا من حديثه بشده فصرخت بعنف وهي تقفز عليه وتمسك شعره وتجذبه وهي تصرخ / يا غبي سوف اقتلك انت تتحدث بالتفاهات دائما سأقتلك واتخلص من ازعاجك يا غبي
توازن مصعب بصعوبه وهو يحاول ابعادها فلم يستطع فامسك هو الاخر بشعرها وجذبه بشده / ابتعدي عني
جذبت هي شعره اكثر فصرخ بها مصعب / يا حمقاء هل تعرفين كم ساعة اقضيها لانهي ترتيب شعري يا حمقاء
لقد افسدتيه كليا
ثم تحدث بنبره تشبه البكاء / شعري الجميل حسبي الله فيكي كويس اني جايب حمام الكريم بتاعي معايا
صرخت نازيا وهي تجذب شعره اكثر / لطالما تمنيت نزع شعرك هذا بيدي والان سأحقق مرادي
مصعب بضحك / يبدو أنك تغارين من شعري الجميل
جذبت شعره اكثر وهي تصرخ / سوف اريك من تغار
صرخ مصعب يوجع فجذب هو الاخر شعرها بعنف فصرخت به / دع شعري يا غبي
نظر مصعب بشر في عينها وصرخ بها / اتركي شعري اولا
صرخت نازيا بغضب / ليس قبل أن انزعه كله بيدي تلك
انهت كلمتها وهي تجذب شعره بعنف فصرخ مصعب وسقط وهي فوقه تحاول نزع شعره وهو أيضا يجذب شعرها بعنف ويصرخ بها / أيتها المتوحش سأقتلك اقسم لك يا غبيه
بينما نازيا تنظر له ببسمه شريره وهي تصرخ بوجهه / ليس قبل أن اقتلك وادفنك في هذه الصحراء فلا يعرف احد طريقك
نظر لها مصعب بشر وجذب شعرها بشده وهي تجذب شعره اكثر وهو يصرخ بها وهي تفعل بالمثل فاخذ الاثنان يتدحرجون علي الرمال وهم يصرخون ببعضهم البعض
حتي توقف مصعب عما يفعله ونظر لها ببسمه غبيه / اري اننا سنكون سويا يا عشقي أرأيت مقدار الحب لن نترك بعضنا حتي في الموت
نظرت له نازيا بغباء فاكمل وهو يصفق بمرح / نحن في رمال متحركه يا جميلتي
نظرت نازيا اسفلها وهي تهمس / لا أصدق هذه النهايه البشعه
تحدث مصعب بتأثر / حقا نهايه بشعه ان اموت معكي انتي
نظرت له بشر وكادت تهجم عليه مجددا فتحدث / مش وقته الله يخربيت ابوكي
نظرت له بتعجب فتحدث / فقط لا تتحركي ولا تقاومي حتي لا تسحبك للاسفل اكثر ودعيني افكر كيف نخرج من هذا المأذق
نظرت له نازيا وتحدثت بسخريه / ماذا لا تخبرني انه لديك عقل أيضا مثل البشر
مصعب بسخريه اكثر / لا بل انا فارغ الرأس مثلك تماما
نظرت له بشر بينما هو غمز لها فصدمت من فعلته

تحدث حوني بحده / اقسم ان لم تصمتي سوف اتركك هنا وحدك واغادر وصدقيني سأكون اكثر من سعيد لفعل ذلك
نظرت له ميرانا ببرودها الذي يجعل بركان غضبه ينفجر / لا بأس يا عزيزي لست طفلة لا يمكنها العوده للمنزل وحدها استطيع العودة وحدي يا أمير
نظر لها حوني بغضب وهو يفكر ما الذي يمكن أن يحرك هذه الغبيه يا الله هي بارده بدرجه كبيره تذكره بسيف ابن عمه في برودة
صمت قليلا وتابع سيره بينما هي جانبه اخذت تتمتم باغاني وهي تستمتع باغاظته وهو فقط يزفر بضيق وهو يهمس لنفسه / ست فعل هذا عمدا اقسم فعل هذا فقط لاغاظتي
خرج من شروده علي صراخ ميرانا فنظر وجد الحصان الخاص بها يتحرك بجنون وهي تحاول التشبث به جيدا
نظرت ميرانا له بغضب وهي تصرخ / مابك تنظر لي هكذا يا غبي افعل شئ
نظر لها حوني ببرود / ماذا ألستي فتاه كبيرة لا تحتاج لاحد هيا هيا انقذي نفسك
نظرت له ميرانا بغضب وقد أوشكت علي السقوط / اذا قُدر لي ونجوت من هذا اقسم سوف اجعلك ترى الجحيم يا غبي
حوني وهو ينظر لها ببرود / تؤتؤ تأدبي يا فتاه فحياتك الان معتمده علي
نظرت له بشر وحاولت جذب لجام الفرس ولكن كان يتحرك بطريقه لأول مره تراها وكان صهيله يتردد صداه في المكان بعنف بينما حوني كان يراقب ببسمه باردة جدا اكتسبها منها وفي ثانيه كانت يد ميرانا تفلت لجام حصانها فاغمضت عينها برعب وهي تصرخ وتنظر للاسفل حيث الصخور ولكن شعرت بذراع تجذبها بعنف لتصطدم بشئ صلب فصرخت برعب وهي تمد يدها وتتمسك في ذلك الشئ بشده وتدفن وجهها فيه بينما صدم حوني من ردة فعلها ومعانقتها له فابتلع ريقه وهو ينظر لها وهي تضم رأسها له وهو الذي ولأول مرة يقترب بهذه الدرجه لفتاه غير إخوته نظر لها وهي تغمض عينها وشرد في وجهها وهو يتأملها لأول مره هي جميله جدا كيف لم يلاحظ ذلك ربما بسبب غضبه المستمر منها
شعرت ميرانا بأن الأجواء أصبحت هادئه حولها ففتحت عينها ونظرت الأعلي وجدت حوني ينظر لها بتركيز ودقه فنظرت لعينه وهي تبتلع ريقها ثم فكت يدها من حول خصره ببطئ وهي تبتعد عنه بخجل شديد بينما نظر لها حوني بصدمه هل تخجل أيضا يبدو أن تلك الرحلة ستكشف له الكثير والكثير
ابتعدت ميرانا واعتدلت في جلستها فأصبح ظهرها مواجه لصدره واصبحت تجلس امامه علي حصانه وتحدثت / أين ذهب حصاني
نظر لها بغموض ثم أشار للارض فنظرت وجدت حصانها يفترش الأرض ويبدو انه يحتضر فبطنه تتحرك حركات ضعيفه وجسده يرتجف بشده شهقت ميرانا وهمست / ما الذي حدث له
نظر حوني بجانبه لاحد الجبال وهو يشير اليه / هذا
نظرت ميرانا بتعجب ولكن فجأه فتحت عينها بصدمه شديده وهي تهمس / جحر افاعي
نظر حوني امامه وهو يهز رأسه ويتحدث / يبدو أن الرحلة بدأت وبقوه

نظر ابريس للكهف امامه ثم صرخ بجنوده / حاصروا هذا الكهف
أجاب الجميع امر ابريس وقاموا بمحاصرة الكهف بينما نظر ابريس لميسره وهمس ببسمه / جاهزه يا شمسي
ابتسمت ميسره بحماس / والله ورجعنا للشقاوه يا ابو الاباريس
ابتسم ابريس ثم أشار علي نقطه وتحدث / تعرفي تصيبي النقطه دي بسهم
ابتسمت ميسره واخرجت احد الاسهم الخاصه بها وفي ثواني كانت تطلق السهم ليصيب تلك النقطه التي حددها ابريس بدقه فابتسمت ميسره بفخر وغمزت له / تربيتك يا ابو الاباريس
ابتسم ابريس ونظر بغموض للكهف ثم صرخ بجنوده /جهزوا السهام
اخرج الجميع سهامه فاكمل ابريس / كل من يخرج من الكهف اقتلوه لا تدعوا احد يهرب منكم
ثم نظر للكهف فوجد احد الصخور العملاقه تسقط علي أعلي الكهف فقد قامت ميسره بالتصويب علي صخره كانت تحكم احد الصخور الكبيره وبمجرد اصابه السهم لتلك الصخره سقطت وتبعها الصخره العملاقه التي سقطت اعلي الكهف وفي ثواني كان صراخ الاشخاص داخل الكهف يعلو بشده ويخرجون واحد تلو الاخر وهم لا يعلمون ما ينتظرهم بالخارج ولم يتجهزوا لما سيحدث لهم وفي لحظات كان جنود ست يصيبون كل من يخرج بسهم فيسقط صريعا مرت دقائق والقتل مستمر بينما ابريس ينظر ببرود لهم ثم نظر لميسره التي تتابع ما يحدث بدقه
فتحدث لها / اممممم ايه رأيك
نظرت له ميسرة بتعجب / رأيي في إيه
ابريس ببسمه / في الخطة
ميسره بفخر /دماغ متكلفه يابا الكل تقريبا يا هيموت من الانهيار جوا يا هيموت بسهم بره
ابتسم ابريس وهو ينظر للجميع فقد انتهوا تقريبا من الجميع وهمس / ولكن الخطة لم تكتمل بعد يا شمسي
نظرت له ميسره بتعجب فاكمل هو / الجنود الذين عادوا مصابين لم تكن جروحهم جروح اسلحه بل كانت……
لم يكمل حديثه حتي سمع الجميع صوت زئير قوي جدا فاكمل ابريس / بل كانت جروح ناتجه عن معركة مع وحش
نظرت ميسره للكهف فوجد الجميع شئ ضخم يخرج من أسفل إنقاص الكهف نظر الجميع برعب لذلك الوحش
فهمست ميسرة وهي تبتلع ريقها / احييه

نظر سيف لتيتي وهو يبتسم بيأس عليها فنظرت هي له بتذمر / في إيه يا عم كل شوية تبصلي وتضحك هو وشي مكتوب عليه نكت
نظر لها سيف وابتسم ببرود / حاجه زي كده
زفرت تيتي ثم صمتت قليلا وبعدها نظرت له وهي تتحدث / صحيح هو اللي انت قولته في اوضتك ده كان…
صمتت بخجل فاكمل سيف بجهل مصطنع / قولت ايه
نظرت له تيتي بغيظ / اللي قولته لما كنت ب…
ضحك سيف بشده / هفهم ايه انا بقي لما كل شوية تقولي كلمة وتوقفي
تيتي بتذمر وحنق / لا انت فاهم وبتستهبل أساسا عشان كده مش هتكلم خلاص
رفع سيف حاجبه واقترب بحصانه منها بشده فتحدثت هي بتوتر / في إيه متطلع بحصانك علي حصاني احلي
جذب سيف اذنها / عارفة لسانك ده هقطعه ليكي يا تيتي الكلب بس اصبري
تيتي بألم / اااااه سيب وداني يا عم انت
ترك سيف اذنها وهو ينظر لها ببرود / عموما هعيد كلامي تآني يا تيتي قولت انك هتكوني زوجتي سواء بارادتك او بدونها مش هتفرق آوي واه قولت هتحبيني غصب عنك بس كده
تيتي بتذمر / لا قولت كمان انك بتحبني
ابتسم سيف بخبث / قولتها إزاي دي مش فاكر انا الحوار ده
تيتي بغضب / لا قولتها انا فاكره
سيف بعدم تذكر مصطنع / قولت ايه
تيتي بنفاذ صبر / أنا احبك
ابتسم سيف لها / وانا ايضا
نظرت له تيتي بجهل حتي استوعبت ما فعله فيها فصرخت به وهو يسبقها بحصانه / هييي توقف انت مخادع انا كنت اقول هذا ليس لأنني اقوله لك بل لاذكرك بما قلته انت لي و…. ما هذا الذي اقوله توووووقف يا مخادع
ضحك سيف بشده عليها فزادت هي من سرعة فرسها وهي تركض خلفه ولكن فجأه توقفت بمجرد توقفه هي فتحدثت بغيظ / اخيرا توقفت ان…
أشار لها لتصمت فصمتت بتعجب بينما هو اخذ يرهف السمع لشئ ما فتحدثت هي بهمس / ماذا يحدث ها أخبرني هل سمعت شئ ما انا لا اسمع شئ ماذا بك فقط أخبرني ماذا يحدث
نظر لها بحده وهمس / فقط اصمتي حتي اعلم ماذا يحدث
تحدثت هي بتذمر / مابك يارجل انت دائما هكذا بارد ومزعج ومخيف جدا ووو تعبااااااااااااااااااان
نظر سيف بسرعه حيث تنظر فوجد ثعبان ضخم جدا اكبر من اي شئ يمكن أن تراه في حياتك فابتلع ريقه وعاد للخلف بحصانه بينما تيتي تتجمد مكانها نظر لها بتعجب وصرخ بها / تيتي عودي للخلف
ولكن لا رد نظر لها بصدمه وهي فقط جسدها متصلب بشكل غريب وتنظر للأمام في عين ذلك الشئ نظر سيف برعب لها فوجد ذلك الثعبان يركز عينه عليها وهي فقط متجمده لا تتحرك
سقط قلبه من الهلع حينما رأي اقترابه منها فهبط من حصانه وركض لها بسرعه وسحبها من حصانها وجعلها تقف خلفه واخذ يحدثها لعلها تجيب ولكن لا شئ فقط تبدو كتمثال لا يتحرك أبدا نظر لها بدقه وجدها مازالت تحدق في عين ذلك الكائن المرعب فشرد قليلا فيما يحدث حتي همس برعب / الباسيليسك

نظر ست لاحمس بتعجب / ولكن احمس نسيت ان أسألك اي دواء هذا الذي تحتاج له هذه المكونات
ابتسم احمس وتحدث / أنا بالأساس لا ينقصني اي مكونات
نظر له بيك بتعجب / اذا وهذا التحدي…..
اكمل احمس / سألني ست عن التحدي الأول وانا رشحت له ان يرسلهم لإحضار الأعشاب التي احضرها انا عادة فأنت تعلم انني ما عدت قادرا علي رحلات كتلك
بيك وهو ينظر له / ولكن ما هو التحدي في إحضار الأعشاب
ابتسم اخمس وهو ينظر لست الذي نظرله بغموض / لإحضار كل عشبه هناك مخاطر ورحلة طويلة سيواجهها البعض منهم ولنري اي منهم سيجتازها واي منهم
بيك وهو يكمل / سيقتل
ضحك احمس بشده / لا تقلق لن تصل الأمور للقتل أبدا فقط ربما بعض الجروح الأمر ليس خطرا لتلك الدرجه ولكن
بيك بترقب / ولكن ماذا
نظر احمس لهم بغموض وتحدث /….

نظر سيف لتيتي بصدمة ثم اخرج خنجره وامسك يدها وقام بجرحها جرح كبير صرخت علي اثره بصوت رن في الأجواء ونظرت له بعيون حمراء بينما هو امسك يدها وجذبها بسرعه وهو يصرخ / اركضي بسرعه
نظرت له تيتي ولم تستوعب شئ وكادت تنظر خلفها فضرخ بها / لا تنظري اياكي والنظر لعينه سوف يجمدك
هلعت تيتي وأخذت تركض معه بسرعه بينما هو ينظر حوله لتلك الجبال وهو يفكر ماذا يفعل توقف فجأه فنظرت له بغباء فتحدث وهو ينظر حولها / مفيش غير حل واحد
نظرت له تيتي بوجع وهي تمسك يده / حل ايه متغزه بالمطوة اللي معاك وانت مش فالح غير تشق ايدي نصين
نظر لها بصدمه / اشق ايدك يا غبيه انا كنت ب…..
لم يكمل حديثه فسمع صوت الوحش خلفه يزأر بشده فاغمض عينه وهو يتحدث / اوعي تبصي في عينه هيجمدك
اغمضت تيتي عينها بشده وهي تتحدث / احيييييه اخرتها يا تيتي دي نهايتك
صرخ بها سيف / اخرسي مش وقته نظرت له تيتي بحده / متزعقش كده
نظر لها بشر / قسما بالله اخلص منه وهوريكي الزعيق علي حق
ثم نظر حوله وبعدها تحدث وهو يصعد علي صخره بجانبها / متتحركيش
تيتي بسخريه / لا معلش اصل فيه فستان عجبني اخر الشارع هروح اجيبه….. يعني هتحرك اروح فين يعني واحنا محشورين في المكان ده
تجاهلها سيف وهو يصعد علي الجبل بينما هي تنظر له بتعجب ولكن فجأه شعرت بشعرها يتطاير من خلفها فتحدثت بتقطع / س.. س… سيف
سيف وهو يصعد / عايزه ايه من زفت
تيتي وهي تشير خلفها وجسدها يرتعش فلا تستطيع التحدث / هو… هو ورايا ه.. هووو
نظر سيف للأسفل وجد تيتي تنظر لجهته وتعطي ظهرها لذلك الوحش الذي يقف خلفها وينفث أنفاسه في ظهرها فتحدث / اوعي تبصي ليه اوعي يا تيتي هيجمدك ويسمك
تيتي وهي ترتعش / اعمل ايه اعمل ايه
سيف وهو يتحرك بأسرع ما لديه/ افضلي ثابته متتحركيش أبدا
ثم اخذ يصعد اسرع وأسرع بينما هي ترتعش برعب والباسيليسك خلفها ينفث بها أنفاسه الحاره فصرخت تيتي / اااااه بيلسع يا سيف سخن اوي
صرخ سيف بها/ اثبتي اثبتي لياكلك
تيتي بصراخ / طبعا ما انت متعلق فوق مش زيي قدامه
نظر لها سيف بشر فصرخت به / ايه هتعملي ايه بنظرتك دي أظن اللي انا فيه مرعب اكثر منك
ثم صمتت قليلا / بالتفكير في الأمر أظن انك اكثر رعبا منه
زأر الباسيليسك اكثر فصخرت هي برعب / اسفه اسفه انت اكثر رعبا منه
تجمد جسدها وهي تشعر بوجه ذلك الوحش يلمسها من الخلف فأخذت تغمض عينها بشده وهي تصرخ / سيف ده بيتحرش بيا تقريبا
ابتلعت ريقها وهي تشعر به يمزق ثيابها فصرخت برعب واستدارت له ولكن لم تنظر في عينه ثم عادت للخلف وهي تصرخ / سيف يا سيف تعالي وانا هتجوزك ومش هزعلك تآني والله يا سيف هكون مؤدبه يا سيف
ثم اخذت تلطم / ده باعني يا وواااااااااطي يا سيييييف يا واااااااطي
زأر الوحش بوجهها بعنف واخذ يقترب منها فلفحت أنفاسه وجهها فحدثت هي نفسها / تكونش دي اللحظه اللي قرأت عنها في روايات ميسره عندما يقترب البطل من البطله وانفاسه تلفح وجهها
زفر الوحش في وجهها مجددا / آه هي فعلا بس طلعت وحشه اوي ومقرفه آوي
ثم اخذت تصرخ / يا سيييييف يا نددددددددددددددل
ابتلعت ريقها واغمضت عينها بشده وهي تشعر باقترابه فصرخت / أنا اسفه انا عيلة والله وانت مش مقرف خالص والله هو بس شويه نعناع وهتبقي فله
زأر الوحش بشده اكثر في وجهها هنا ولم تتمكن من التحمل فصرخت وهي تزحف للخلف ثم نظرت لقدمه وفي ثواني كانت تدفع نفسها اسفله فزحفت من اسفله بسرعه وهي تصرخ بينما الباسيليسك اخذ يبحث عنها حتي لاحظ انها تقف خلفه فنظر لها بشر بينما هي نظرت لجسده برعب وابتلعت ريقها فاقترب منها وفتح فمه بطريقة مرعبة فصرخت تيتي صرخة المت حنجرتها / سييييييييييييييف

صرخت نازيا بمصعب / ماذا؟ تريديني انا اخلع ثيابي يا منحرف
مصعب وهو يصرخ بها بالمقابل / ماذا هل سأعتدي عليكي ام ماذا هل تظنين انني في وضع يسمح لي بتحريك يدي حتي يا حمقاء
ثم حدث نفسه / مع ان نفسي والله
نظر له بشر / اذا لما تطلب من نزع ثيابي ها؟؟
مصعب وهو ينظر لها بيأس / لم أقل ثيابك بل طلبت منك نزع ذلك الحبل الذي تلفينه علي جسدك
نازيا بغضب / يا غبي هذا الحبل هو ثيابي اذا نزعته سأظل بثيابي التحتيه فقط
مصعب وهو يتمتم بغضب / لابسه حبل بروح اهلك ماشي والله لاربيكي لما نخرج من هنا
ثم زفر بضيق / هيا لن انظر إليكي فقط اعطيني ذلك الحبل حتي أجد شئ يخرجنا و…..
توقف بسبب صفعتها التي هبطت علي خده وهي تصرخ في وجهه وتجذب شعره / توقف علي لمس جسدي
اخذت تجذب شعره بعنف وهو يصرخ / يا مجنونه متي لمست جسدك يا حمقاء
نظرت له نازيا بشر / أشعر بقدمك تسير علي جسدي من الاسفل أشعر بك يا حق…
صرخ بها مصعب وهو يبعدها / لم اتحرك من مكاني هذا يا غبيه ولم المسك
نظرت له نازيا وهي تمسك شعره / اذا ما هذا الشئ الذي يجذبني
نظر الاثنان لنفسهم بصمت مريب حتى شعروا بحركة اسفلهم فابتلع مصعب ريقه وهو يبتسم بغباء / تقريبا دي مش رمال متحركة بس لا دول عندهم اوبشن جديد مش في أي رمال متحركه
نظرت له نازيا بغباء / ماذا تقصد
مصعب / ماذا اقصد؟؟؟ اقصد احييييه عيني عليك يا مصعب ياللي حتي ما اخدتش بوسه واحده من اي بنت
ثم نظر لها / اقصد ان القادم اسوء بكثير يا عزيزتي فهذه الرمال المتحركه بها كائنات تجذبنا للاسفل اكثر
نظرت نازيا له برعب ثم شعرت باظافر تجرح قدمها فضرخت برعب ونظرت له وهمست / أظن أنها حيوانات لديهم مخالب يا مصعب
مصعب ببسمه غبيه / الله اول مره تقولي اسمي
ثم تحدث وهو ينظر لها ويهمس / حسنا أظن الان اننا هالكون يا عزيزتي

نظر تاج لنونيا ثم تحدث / مابكي صامته هكذا
قال كلمته وابتسم بسخريه فهو مثلها بل وأكثر نظرت له نونيا بخجل وهمست بصوت خفيض / لا شئ
زفر تاج وهز رأسه بايجاب ثم صمت وبعدها تحدث / هل انتي غير سعيدة لمجيئك معي
نظرت له نونيا فوجدته ينظر امامه وهو يتحدث فقالت بحزن / بل أظنك انت الحزين لمجيئي معك فأنا اعلم ان الجميع يظنني غبيه ولا أصلح لشئ نظر تاج لها بصدمه ثم تحدث / غبيه؟؟؟ لما تقولين هذا انا لا أراك هكذا بل أراكي طفله بريئة وصغيره لذلك اشفقت عليكي من تحدي كهذا فأنتي مازلتي صغيره
نظرت له نونيا بحزن / أنا لست صغيره
ابتسم عليها تاج وتحدث / هل تعرفين قبل أن آتي الي هنا مع عائلتي كنت طبيب مختص للأطفال وعندما رأيتك تذكرت هؤلاء الأطفال فأنتي تشبهينهم كثيرا حقا
نظرت له نونيا ببسمة فابتسم لها وتحدث / انتي جميلة كملاك صغير هبط من السماء
خجلت نونيا كثيرا ونظرت أرضا ولم تجيب فابتسم تاج واكمل / آمني بنفسك دائما لا تدعي احد يقلل من شأنك فلا احد يعرف ما بداخلك سوي انتي، انتي ففط من تدركي قوتك ومقدار تحملك ربما لستي قوية في الجانب الجسماني ولكن لديك احد الجوانب تتمثل بها قوتك فقط حاولي ان تصلي لذلك للجانب ولا تسمحي لاحد ان يحكم عليكي في أي شئ انتي بريئة لدرجة انني حزنت لدخولك هذا التحدي صغيرة وبريئة لدرجه يود من يراكي ان يحفظك بعيدا عن عين اي احد
خجلت نونيا كثيرا ثم نظرت له وابتسمت وهمست له / شكرا لك اشكرك من كل قلبي
ابتسم لها تاج و صمت هو الاخر ولكن قطع هذا الصمت صوت دندنه غريب تأتي من جهه البحر
نظر تاج بتعجب فتحدثت نونيا / ماذا هناك
أشار لها تاج بالصمت ونظر جيدا وهو يسمع صوت دندنه فهمس لنفسه / اللحن ده انا عارفها كويس
نظرت له نونيا بتعجب ولكن في ثواني عاد هو بحصانه للخلف بسرعه وهو يصرخ بها / عودي للخلف بسرعه
ركضت نونيا بحصانها للخلف في نفس الوقت الذي خرج من البحر وحش مرعب جدا وغريب فنظرت له برعب وهي تصرخ/ ما هذاااااااااااااا
نظر له تاج بعدم فهم /ده أسطورة مش حقيقه انا قرأت عنه قبل كده ده أسطورة
نونيا بصراخ / ماذا تقول وما هذا الشئ
تاج وهو يبتلع ريقه /الكالوباليك

نظرت ميليسيا حولها وهي تشير لازي /من هنا
رفع ازي حاجبه وهو يتحدث / وهل انا احد جنودك لتأمريني ام ماذا
نظرت له ميليسيا ببرود / وماذا في ذلك
احمرت عين ازي وصرخ بها / التزمي حدودك يا فتاه فأنتي تتحدثين مع قائدك هنا
نظرت له ميليسيا فازي هو قائد الجيش الأول حيث تعمل هي
ولكن تابعت بعدم اهتمام /نحن لسنا في المنزل لتتحكم بي ياقائد
جز ازي علي أسنانه بغيظ شديد وكاد يصرخ بها لولا شعوره بالأرض تهتز من اسفله فنظر لها بتعجب بينما هي نظرت للأمام / أظن أن ذلك هجوم حيوانات
نظر ازي حيث تنظر وهمس / وليس اي حيوانات بل الكمير……..

نظر عدي لسماريا وذلك الكائن الذي تناديه فوفو بتذمر / أنا مش عارف ايه اللي خلاني اسمع كلامك واجيبه معانا
نظرت له سماريا بحنق / يعني كنت عايز نسيبه لوحده يعني بعدين بص ليه كده
نظر عدي بحنق له وجده ينظر له نظرات بريئة فاكملت سماريا / شايف القمور الكيوت ده ينفع يعني يقعد لوحده ده قمر آوي
ثم اخذت تلعب في فروه / مش كده يا فوفو مش انت قمر وكيوت ها مش انت قمر
كانت سماريا تلاعبه كما تلاعب طفل صغير بينما نظر لها عدي بقرف / قمر وكيوت أمال انا ابقي ايه يا غبيه سيباني وعماله تلاعبه
انتبه عدي لنفسه / هو انا هغير من كرة الفرو دي واغير ليه اصلا
خرج من شرودة علي نداء سماريا فنظر لها بتذمر/نعم في إيه
سماريا وهي تبتلع ريقها / احنا في منطقه الوينديغو
عدي بعدم فهم / ايه الويندوز ده مش ده نوع كارتيه هو موجود عندكم ولا إيه اصلي بحبه اوي خصوصا اللي بطعم الجبنه
سماريا بصراخ / انت بتقول ايه احنا هنموت
نظرت له سماريا برعب / نحن في منطقه شعب الوينديغو ولكن كيف ذلك هم غير موجودين في كمت بل هم يسكنون الغابات النائية
تحدث عدي بعدم فهم/توقفي توقفي لم أفهم شئ ما هذا الوينديغو واذا كانوا يسكنون الغابات لما قلتي انهم هنا
نظرت له برعب وتحدثت وهي تشير لماده بنفسجيه علي الارض تشكل علامة معينه / هذه علامه وجودهم لطالما حكي لي احمس عنهم هم متوحشون جدا
عدي وقد بدأ يقلق/ هل هم وحوش
هزت رأسها بنفي / بل بشر
ابتسم عدي ولكن سرعان ما اختفت بسمته وهو يسمعها تكمل /يأكلون البشر
نظر لها عدي وهو يبتلع ريقه / بشر يأكلون البشر ده فيلم آكلي لحوم البشر ولا إيه
هزت رأسها برعب وهي تشير لشئ خلفه فتحدث عدي / متقوليش في حاجه ورايا تآني
هزت رأسها فتحدث هو برعب / هما مش بيحلي ليهم يجوا غير من ورايا
ثم نظر لفوفو / اتمني تكون مبسوط يا استاذ فوفو وشك حلو علينا
ثم استدار لينظر ولكن فزع من المنظر وصرخ ثم أعاد وجهه لها ثانيه وهو يتحدث /انتي بتهزري ولا إيه دول كانت ميسره بتخوفني بيهم عشان مفتحش التلاجه جايه تقولي انهم حقيقه احيييه
سماريا بنبرة بكاء / انهم الوينديغو
عدي بصراخ / الله يحرقهم انتي مش قولتي انهم في الغابات البعيده بس
سماريا / معرفش معرفش هما هنا إزاي أساسا معرفش
نظر لها عدي وتحدث ببسمه غبيه / ده احنا هنتنفخ

نظر اوناس للورا ببسمه عاشقه وتحدث بحزن / لم أكن اريد ان تأتي معي يا لورا
نظرت له لورا بحزن/ هل وجودي يحزنك هكذا يا اوناس
زفر اوناس بحزن / ليس الأمر هكذا ولكن لم ارد ان اعرضك لأي اذي يا لورتي فسوف اموت إذا حدث لكي خدش واحد فقط
ابتسمت لورا واقتربت منه بحصانها وتحدثت بعشق / وانا أثق انني لن يحدث لي شئ أبدا طالما انا معك وبجوارك
ابتسم لها اوناس بشده وساروا في طريقهم وهم ينظرون لبعض بعشق ولكن فجأه شعر الاثنان بالجبال حولهم تهتز بقوة نظر اوناس بقلق للورا فتحدثت هي بخوف / ماذا يحدث
هز اوناس رأسه بعدم معرفه ولكن فجأه صرخ وهو يري أحدي الصخور تتدحرج بقوة تجاه لورا / لورا انتبهيييييييييييي
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
صدحت ضحكته في المكان وهو ينظر في بركة امامه تعرض الجميع وما يحدث لهم فكانت تعرض تيتي وهي تقف امام الباسيليسك وهو علي وشك الهجوم عليها
وتعرض صوره تاج ونونيا وهم ينظرون برعب للالكالوباليك وصوره اوناس وهو يصرخ برعب بلورا التي تتدحرج لها صخره عملاقة بسرعه رهيبه
وايضا صورة عدي وسماريا الذي يقفون امام الوينديغو وهم يعودون للخلف برعب
وصورة مصعب ونازيا الذين يسحبون لاسفل الرمال بواسطة شئ لا يعلمون ماهيته
وصورة الافاعي التي تهاجم حوني بضراوة
وصورة الكمّير الذي يهجم علي ميليسا وازي
كانت جميع المشاهد تعرض امامه كأنها شاشه كبيرة مقسمه لسبع أجزاء كل جزء يعرض احد الثنائيات وما يحدث معهم
صدحت ضحكاته لتشق السكون المخيف لذلك القصر فتحدث مساعده برعب / لقد نفذنا ما امرت به ياسيدي ووضعنا حميع الوحوش في مكانها الذي طلبته ونفذنا جميع ما أمرت به
نظر ذلك الرجل المجهول باستمتاع للبركة التي تعرض ما يواجهه الجميع /ست وضع التحدي ولكن انا من يضع الشروط
ثم ابتسم بخبث / لنجلس ونستمتع بذلك العرض حتي النهايه ونري من ينجو منه ومن…….
ثم صدحت ضحكاته اكثر واكثر وهو يتحدث / اقترب الموعد يا شمس اقترب كثيرا…..

الوحوش الاسطورية التي ظهرت اليوم *

الباسيليسك: (ظهر لتيتي وسيف)

إن سكان (وارسو) ليسوا أول من شهِد وجود (باسيليسك)، إذ طبقاً للرومان، فقد عاش هذا الكائن الخرافي بكثرة في «شحّات» أو «قوريني» Cyrene التي تقع في الجبل الأخضر في ليبيا، وهي مدينة قديمة أسسها الإغريق. تأتي قدرة (الباسيليسك) على أن يجمد ضحيته بنظرة واحدة واذا استمر وقت تحديقه بالضحيه لفتره معينه يتم قتلها بسبب سميتّه الشديدة، وهو يترك أثراً ساماً خلفه أينما ذهب، وحسب الكاتب الروماني (بلينيوس الأكبر) فما من أحدٍ يستطيع القضاء على هذا الكائن، فإن تم طعنه سينسل سمّه على السلاح ويقتل حامله.

الكالوباليك:(ظهر لتاج ونونيا)

يعلم الجميع أن (الكالوباليك) قريبة حين يسمعون دندنتها لأغنيةٍ غريبة من تحت سطح الماء، وقد يسمعون صوت نقرٍ على الجليد من تحت أقدامهم حين تكون غير قادرة على تمالك نفسها. حين تصطاد (الكالوباليك)؛ تتحرك بسرعة عالية جداً ثمّ تقفز خارجةً من الماء وتنقض على ضحيتها غارزةً أظافرها الطويلة في جسدها؛ ساحبةً إياها إلى الماء.

الوينديغو: (ظهر لسماريا وعدي)

عُرف عن (الوينديغو) أنهم آكلي لحوم بشر، جالوا في نواحي البحيرات الكبرى، وأنهم ذوي بنية ضعيفة وأجساد نحيلة، حيث تبرز أضلاعهم من تحت جلودهم الشاحبة، وعيونهم غائرة في محاجرها فيبدون كرجال قضوا نحبهم من الجوع ودُفنوا إلى أن بدأت أجسادهم بالتحلل فخرجوا من قبورهم ليجولوا في الأرض مرة أخرى.

إن شهية (الوينديغو) لا يمكن إشباعها، فجوعهم لا ينضب وكلما تناولوا المزيد من اللحم البشري كلما أرادوا أكثر، ومع كل قضمة سيزداد حجمهم إلى أن يصبحوا عمالقة شرهة تبرز رؤوسهم من فوق قمم الأشجار، بانتظار الانقضاض على فرائسهم

الكمّير: ( ظهر لازي وميلسيا)

عند النظر للـ(كمير) من زاوية معينة فستعتقد أنك تقف أمام أسد عادي، إلى أن يستدير فترى حقيقة ما هو عليه، خليط عجيب من الوحوش المصهورة في جسد واحد، حيث يبرز رأس عنزة من منتصف الجسد، وينتهي بذيلٍ على هيئة ثعبان بجلد أخضر مغطى بحراشف، وله عينان صفراوتان ولسانٌ يقطر سمّاً.

إنّ هذا الكائن أكثر من مجرد مظهر مرعب، فهو أيضاً لا يُقهر، إذ أن العنزة في المنتصف تنفث لهباً قادراً على تحويل أي شخص إلى رماد في ثوانٍ.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى