روايات

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل التاسع والثلاثون 39 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل التاسع والثلاثون 39 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء التاسع والثلاثون

رواية لعنة الفراعنة 2 البارت التاسع والثلاثون

لعنة الفراعنة
لعنة الفراعنة

رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة التاسعة والثلاثون

‏ربي لا أملك شيئًا لدخول الجنة سوى أنى أُحبك، فلا تُعذب قلبًا يُحبك يرجو جنتك.♥️🌍
~قيام الليل ي حفيدات عائشه♥️👑~
يا سيّدَ الرسْلِ ماطالَتْكَ أقوامُ
‏حاشا مقامَك ممّا قال أقزامُ
‏هانوا على الله إذْ رامُوك سخريةً
‏ظنّوا انتصارًا..وبعض الظن أوهامُ
‏همْ يعرِفوا أنّك الهادي لضَيْعتهِمْ
‏تاريخُهمْ شاهد يرويه أعلامُ
‏لكنّهُ الحقد قد أعمى بصائرهم
‏فترجمَتْ بغضَهم بالكفرِ أقلامُ.
RAHMA NABIL 美心
نظر سيف بصدمه لعدي وهو يعض علي شفتيه بغيظ هو يعرف ذلك كيف لم يفكر بذلك لم ينتبه الجميع سوي علي صوت خلفهم يتحدث بصدمه وهمس / تيتي مين تيتي بتاعتنا
نظر الجميع بصدمه لسماريا بينما هي تفتح فمها بصدمه فتدارك سيف الأمر ونهض وهو يتحدث بتحذير / هذا لا شئ فهمتي ما سمعته لا أحد يعرفه فهمتي ام لا
هزت سماريا رأسها برعب وهي تضع يدها علي فهما / لن يعلم احد أعدك
ضيق سيف عينه بتفكير وأشار لها بالرحيل فتحركت بخوف للخلف وببطئ وبمجرد ان ابتعدت قليلا حتي ركضت وهي تصرخ /يا تييييييييتي يا تييييييييتي
نظر الجميع لبعضهم البعض بصدمه فركضوا خلفها بسرعه بينما هي تركض بسرعه وهي تصرخ في انحاء القصر ولم يلحق بها سوي مصعب الذي جذبها بسرعه قبل دخولها لممر غرفه تيتي فجذبها بحده وكتم فمها بينما هي تنظر له برعب فهمس هو لها بنبره مرعبه / ماذا اخبرناكي ها
نظرت له سماريا بصمت ولم تتحدث فتحدث هو بفحيح / هيا قولي ماذا اخبرناكي قووووولي الم نخبرك ان هذا سر هااااااا
صرخ في آخر كلمه فصرخت هي برعب وغيرت طريقها وهي تركض وتصرخ / يا احمسسسسسسسسس
نظر الجميع لها بضحك وهي تركض مثل المجنونه وتنادي احمس بينما ضحك عدي بشده / يا عيني عليكي يا مسكينه اول بنت تشوف وش مصعب التاني
مصعب وهو ينظر لهم بتذمر / اسكت يا خويا مش كفايه فيه ندره في المزز هنا لا وكمان خليتوني أخوف الي موجودين حسبي الله
سمع الجميع صوت خلفهم فنظروا وجدوها نازيا تقف وقفتها الرجوليه المعتاده وتتحدث ببرود / ماذا يحدث هنا ولما هذه الضوضاء
رفع مصعب حاجبه بسخريه / ومن حضرتك لتحاسبينا هنا هيا انصرفي الي امورك ولا دخل لكي بما نفعله
ابتسمت نازيا بسخريه ثم اقتربت منه بهدوء وفجأه جذبت ثيابه بحده واقتربت منه وهمست بتحذير / انصحك بعدم التصادم معي فقط حاول أن تتجنبني فهذا افضل لك
ابتسم مصعب بخبث / اعشق القطط الشرسه كثيرا وانتي هكذا تجعليني أرغب في الاقتراب اكثر لا الإبتعاد
نظرت له نازيا بشر فابتسم هو أكثر واقترب من اذنها وهمس / سوف نتقابل كثيرا يا قطتي وضعي هذا في رأسك اليابسه فلست انا من تأمريني وانفذ فأنا افضل كثيرا التمرد علي القوانين
ابتعد قليلا ونظر بوجهها الذي احمر من الغضب وهمست بشراسه / اذا حاول الاقتراب فقط وسوف تري ما سأفعله
مصعب بغمزه / آه يا جميلتي أنا قريب بالفعل
نظرت نازيا لوضعهم فقد كان لا يفصل بينهم سوي القليل فقط فتركت ثيابه بعنف ونظرت له بشر ورفعت اصبعها / إياك أن تتحداني فهمت
ثم تركته ورحلت فابتسم مصعب وتحدث بتسليه / والله القعده بدأت تحلو اهي
ضربه عدي علي رأسه بحده ثم تحدث بملل من تصرفات أخيه /ارحم نفسك يا أخي شويه
ضحك تاج بشده / البت كانت هتقتله
ابتسم مصعب وغمز له ثم
نظر الجميع لسيف الصامت فتحدث تاج / سيف انت كويس بتفكر في إيه
نظر سيف لهم قليلا ثم القي قنبتله / هتجوز تيتي فتره وبعدين نطلق
وبعدها رحل ببساطه كأنه لم يلقي قنبله او شئ اخر
بينما نظر الجميع لظهره بصدمه وهم يفكرون في قرار اخيهم كيف ذلك
نظر الجميع لعدي فتحدث عدي / فيه إيه
تاج / هيتجوزوا بجد
عدي /شرعا هما متجوزين يكفي الاشهار عشان يبقي جواز صحيح وكمان موافقه أهلها ان يكون جواز حقيقي مش مجرد خدعه منهم
مصعب / وهما هيوافقوا
عدي وهو ينظر بدقه / الأهم هي هتوافق
تاج بتفكير / الموضوع معقد آوي إزاي هيتجوزوا اقصد الإجراءات وغيره
عدي بجديه/ الجواز إشهار يا تاج اهم شئ هو موافقه العروس والتراضي بينهم والاشهار وولي الأمر يكون حاضر ويجوزها بنفسه فاهم عموما الكلام ده سابق أوانه بكتير لسه لما نخلص من موضوع منافسه الواد ده وبعدها نفكر في الجواز لسه شويه كده
RAHMA NABIL 美心
في مكان بعيد عن كمت وفي قصر يستقر بين الغابات كانت يجلس هو في الظلام و يضحك بصخب / واخيرا وصلت سلاله الشمس ارض كمت كم كنت اتوق لهذا
ثم صمت قليلا ونظر لمساعده / أخبرتني انهم اربع شباب صحيح
هز مساعده رأسه / نعم يا سيدي وصلتني اخبار بعوده عائله الملك ابريس والشمس وابنائهم الاربعه
ابتسم الرجل بشر / واخيرا جاء الوقت الذي سأحصل فيه علي مرادي وليس ابن واحد بل اربعه محظوظ انا أليس كذلك
صمت قليلا ثم ابتسم فجأه / آه اذا لما لا ارسل لهم هديه ترحيب تليق بعائله الملك ابريس والشمس ها
نظر له المساعد بخوف فهذا الرجل مرعب حقا / كما تري يا سيدي
ابتسم الرجل بسمه قذره وتحدث بفحيح / ارسل لهم اكتوفوس
نظر الرجل برعب وارتعش جسده بقوه / اكتوفوس ولكن سيدي
نظر له الرجل بشر وهمس / افعل ما اقول ولا أريد اي مناقشه هل تفهم
ثم نظر امامه وهمس / لنري الي اي مدي وصلت قوتهم فهم ليسوا اي احد بل هم سلاله الشمس سيكون اكتوفوس افضل خيار لاختبار قدرتهم حتي اتجهز لهم جيدا
ثم همس بفحيح / حان الوقت يا ابريس انت وشمسك العزيزه وابنائك حتي احصل منكم علي ما أريده في البدايه تخلصتم من حورس وقتلتموه اذا لننتظر ونري كيف ستتخلصون مني……..
اتجه سيف لغرفته وهو يفكر انه اتخذ القرار الصحيح نعم هو القرار الصحيح وايضا الي متي سيظل عازبا هكذا لابد ألن يأتي يوم ويتزوج لما لا تكون تيتي هي زوجته دخل غرفته وهو يفكر بجديه في الأمر حسنا هي مختلفه عنه كليا مجنونه ومتسرعه وطفوليه ولكن اليس هذا هو ما جذبه لها هي تشبه كثيرا والدته ومن احب لقلبه من والدته لربما هذا سبب انجذابه لها برائتها وجنونها
زفر بضيق من يخدع هو لم يري بها والدته أبدا بل هي حاله نادره متفرده بذاتها لا مثيل لها هي تيتي واحده فقط لم ولن يري لها مثيل ولن يقابل مثلها أبدا وهو ليس مستعد ليتركها لغيره او يترك عملة نادره مثلها لغيره اغمض عينه وهو يعد نفسه انها ستكون له هو وفقط لن يتركها لغيره لن يتركها بعدما….. بعدما احتلت جزء من قلبه او ربما قلبه كله….
RAHMA NABIL 美心
نظر فريس لانوبيس بتعجب / ماهذا
نظر انوبيس بخبث للزجاجه بيده وهمس / هذه الزجاجه هي سبيل نجاتك من الموت
فريس بدهشه / كيف ذلك لم أفهم
انوبيس بسخريه وهو يجلس / ومنذ متي وانت تفهم انت غبي يا فريس ولكن علي كل حال سأخبرك هذه الزجاجه تحوي ماده حارقه للعين أثناء القتال تخرجها وتفرغها علي عين ذلك الح…. سيف دون أن يراك او يشعر بك احد هل فهمت ووقتها ستأتيك الفرصه ان تهجم عليه بعدما اضعفته وشللت حركته بسبب عينه
ابتسم فريس بشده وهمس / انت عبقري حقا يا انوبيس
انوبيس بسخريه / الا يكفينا غبي واحد هل تريديني ان اصبح مثلك بلا عقل
جز فريس علي أسنانه بغضب وهو ينظر له بكره وغضب فهو دائما ما يقلل من شأنه ويهينه / حسنا اعطني الزجاجه
ابتسم انوبيس بخبث / حسنا خذها ولكن…..
صمت قليلا وهو ينظر لاخيه / اريد منك مقابل صغير
نظر له فريس بصدمه وهمس / مقابل اي مقابل
انوبيس بخبث / مزرعه الخيل خاصتك
فتح فريس عينه بصدمه / ولكن هي….. هي اخر ما تبقي لي من والدتي يا انوبيس اخر ذكري لي منها
ابتسم انوبيس بسخريه / هي ملك لوالدي يا فريس ولكن هو أهداها لتلك الجاريه آه اسف اقصد والدتك اذا هي من الأساس لأبي ولي
فريس بغضب / تحدث عن والدتي جيدا هل تفهم ثم إن الملك ابي انا ايضا وليس والدك وحدك وانا لي في كل شئ مثلك
ابتسم انوبيس بسخريه / هيا يا فريس لا تخدع نفسك انت ابن الجاريه التي اغوت والدي وكنت انت النتيجه
احمرت عين فريس وكاد يصرخ به فرفع انوبيس الزجاجه في وجهه / تؤتؤ لا تتجرأ فحياتك بين يدي ولا تفكر في البحث عن زجاجه اخري فهذه الوحيده في المملكه والأن يا أخي العزيز ما ردك علي عرضي
اخفض فريس نظره للارض بانكسار وحزن وهمس / اسف يا أمي سامحيني
ثم رفع نظره بانكسار وتحدث / موافق يا انوبيس هي لك
ابتسم انوبيس بخبث ثم القي له الزجاجه وخرج وهو يسير بفخر لاخذه تلك المزرعه من أخيه واخر ما كان يجعله سعيد في هذه الحياه بينما سقط فريس أرضا وهو ينظر للزجاجه بحزن فسقطت دموعه وهو يهمس / سامحيني يا أمي سامحيني هذا خطأي اسف اسف يا أمي أضعت اخر ذكري لي معكي بسبب عبثي
استيقظ الجميع في الصباح وهم يتجهزون للقتال الذي سيتم بين سيف وفريس
كان سيف في الحلبه مع حوني يتدربون بعنف
كان حوني يضرب بشده وعنف كأنه بحرب يود ان يتأكد من جاهزية سيف ولكن أثناء قتاله تذكر تلك الفتاه سليطه اللسان آه كلما تذكرها يشعر بدمائه تفور هذه الغبيه ميرانا سيقتلها ان رآها مره اخري
كان حوني يضرب بغضب شديد كلما تذكر تلك الفتاه بينما سيف يصد ضرباته بعنف ويوجه له ضربات أعنف وهو يتذكر قراره البارحه والذي تعجب من نفسه عندما استيقظ كيف يفكر في فتاه لم يمر اسبوع علي معرفته بها بهذه الطريقه سيجن حقا تلك الفتاه تدفعه للجنون ثواني وكان يسمع صوتها يناديه وكأنها خرجت من راسه لتتمثل امامه
تيتي بصوت مرتفع / يا سيييييييف انت ياااااض يا سيييييييف
توقف حوني عن توجيه الضربات لسيف عند سماعه صوت تيتي ونظر لتيتي بتعجب فوجدها تركض لهم وهي تحمل سيف ابريس وتكاد تسقط به بينما سيف نظر لها بتعجب كيف حصلت علي سيف والده فهو فقده منذ البارحه
وعندما اقتربت منهم كادت تسقط بسبب السيف فركض لها حوني بسرعه ولكن كان سيف هو الأقرب لها بعدما القي بنظره غضب وتحذير لحوني لم يفهمها حوني أبدا بينما هو امسك منها السيف وهو ينظر له وقد تغير كليا فتحدثت هي بسعاده / منذ أخبرني ابي بالمنافسه بينك وبين ذلك القرد فريس وانا اعمل علي سيف الملك ابريس انظر لقد قمت باعاده تصميم قبضه السيف فقد كانت مهترئه قليلا وايضا انظر لغمده قمت بنقش اسمك عليه بجوار اسم الملك ابريس أليس جميلا
قالت آخر كلماتها وهي تبتسم باتساع وتنظر له بشغف كبير منتظره رده بينما هو ظل ينظر للسيف كثيرا وبسمه واسعه مرتسمه علي شفتيه وأثناء نظره للسيف وجد نقش صغير في الغمد باسم تيتي قام بلمس اسمها بحنان ثم نظر لها بتعجب فتحدثت بفخر / هذا توقيعي انظر كم انت محظوظ فقد وقعت لك بنفسي علي السيف الخاص بك
ابتسم سيف بشده وهو ينظر للسيف مجددا / نعم محظوظ جدا
ابتسم حوني ثم مد سيفه / وانا ايضا يا تيتي قومي بكتابه اسمي علي السيف و….
لم يكمل كلماته بسبب تدخل سيف / لاااا
نظر له الاثنان بتعجب فاكمل هو / احم اعني لاحقا الان لنهتم بالمنافسه فقط هيا تعال لنكمل
هز حوني رأسه بغباء فدفعه سيف للساحه / هيا لنكمل
ثم امسك سيف السيف الذي احضرته تيتي وبدأ قتال مع حوني
بينما تيتي تنظر لهم بحماس طفله فسمعت صوت خلفها فنظرت وجدت عدي يستند ببرود علي الجدار وهو يحمل طبق من الحلوي ويتحدث ببرود / حلو السيف ده
ابتسم تيتي بخجل / شكرا
عدي وهو يغمز لها / والله أبغي اقولك اعمليلي بتاعي كده بس اخاف سيف يفرمني
نظرت له تيتي بتعجب فضحك هو سار وهو يأكل ويهمس / عيني علي الحب لما يبهدل
ثم زفر بملل / وانت أمتي هتتبهدل يا منيل ع…
لم يكمل كلامه الا واصطدم باحد فاسقط طبق الطعام أرضا فنظر للطبق بصدمه كبيره وهو يهمس بنبره بكاء / يا حبيبي ملحقتش اضمك لقلبي كتير خدوك مني بدري بدري يا ضنايا ملحقتش افرح واتهني بيك
ثم رفع نظره بحده وعنف لذلك الذي اصطدم به فوجدها فتاه ما فصرخ بعنف / الا تري أمامك ام ماذا
ارتعشت شفتي سماريا من الخوف / لم اقصد اقسم لك كنت فقط…..
أشار عدي بيده / اصمتي فقط اصمتي انتي قاتله قتلتي صغيري المسكين كيف امكنكي فعل ذلك يا قاسيه القلب لقد حصلت عليه منذ خمس دقائق فقط وانتي ببساطه تبعديه عني هكذا
نظرت سماريا بتعجب الأرض فوجدت طبق حلوي فهمست بتعجب/ اي صغير هذا الذي تتحدث عنه انه مجرد طبق حلوي فقط
عدي بشرار / لستي قاتله فقط بل عديمه الاحساس علي الاقل قدري حالتي ولا تتحدثي بالسوء عن صغيري الطعام هو طفلي يا عديمه الاحساس والأن اذهبي فورا لتحصلي لي علي طبق غير الذي افسدتيه
نظرت سماريا له بتذمر / ولكن انا اريد ان احجز مكان في المقدمه لمشاهده المنافسه
عدي وهو يشير للمخرج / قلت الان اذهبي واحضري لي طبق بديل هيا اذهبي
دبت سماريا بقدمها في الأرض وهي تنفخ بضيق ثم صرخت به / انت شخص مزعج حقا
ثم تركته وذهبت بينما هو نظر لها بحنق ثم نظر للطبق الذي وقع أرضا وانحني ليجمعه وهو يهمس بحزن / عمري ما تخيلت اللحظه دي تيجي عليا الله يسامحها عديمه الضمير العاميه دي اللي ماشيه تخبط في الناس
RAHMA NABIL 美心
سار تاج وهو يعدل ثيابه ولكن توقف فجأه وهو يسمع صوت غناء ملائكي فاتجه للمكان الذي يأتي منه الصوت ولكن لم يجد احد تعجب بشده وهمس / هي جنيه ولا ايه
ثم هز كتفه بعدم اهتمام واكمل طريقه بينما كانت نونيا تجلس أسفل الشجره وهي تغني وترسم الطبيعه امامها بهدوء شديد فهذا ما تحبه وتفضله ان تكون وحدها مع الطبيعه وفي هدوء تام
اكمل تاج طريقه فقابل مصعب / مصعب رايح فين
نظر مصعب حوله / مش في حته كنت رايح للساحه عشان المنافسه
ابتسم تاج بشده بسمته الجميله / طب يلا انا رايح انا كمان
هز مصعب رأسه وهو ينظر للنافذه لعله يلمح تلك الفتاه ويتبين ملامحها كلها ولكن لا شئ زفر بضيق وسار مع تاج ودخلوا للساحه فوجدوا الناس بدأت بالتوافد للساحه وايضا حضر أعضاء مجلس حفظ السلام و بعض الشعب ولكن لم يحضر ذلك المدلل وأخوه والملك بعد
نظر مصعب في كل مكان فوقع نظره عليها تجلس بجانب أخيها الأوسط فاتجه لها وهو يبتسم بشده وهمس لها / كيف حال قطتي اليوم
نظرت له نازيا بشر ولم ترد عليه فضحك هو بشده عليها
بينما نهض اوناس من مكانه وهو يري حبيبته تدخل للساحه مع بعض أفراد الشعب ومعها اختها فاتجه ورحب بها بعشق / لورتي سعيد انك حضرتي تعالي معي
ثم أخذها ووضعها هي وميرانا في المقاعد الاماميه التي خصصت لسكان القصر الملكي فلاحظته نانيس التي ابتسمت بخبث وهمست في اذن ست بشئ فنظر ست حيث اوناس الذي يطالع احد فتيات المملكه بنظره لن يخطأها ست فابتسم ست بسعاده وهمس لنانيس / يبدو أن صغيرنا وجد مالكه قلبه آه لكم اتمني ان يفعل حوني ونازيا المثل
نانيس بسخريه / ماذا هل تقصد الجليد والصخره انت تحلم يا رجل
نظر ست لحوني الذي كان ينظر بغضب لفتاه ما ونازيا التي ترمق مصعب بغضب / لا أعرف لماذا ولكن أشعر انه عما قريب سيجد كل ابنائنا نصفهم الاخر يا ملكة قلبي
نظرت له نانيس بحب وكادت تجيب ولكن سمع الاثنان صوت ميسره / يا أخي احترم نفسك قدام الشعب حتي
تحدث ابريس بملل /ميسره احنا اتفقنا علي إيه
ميسره بتذمر / يعني انت مش شايف يا أخي ده ناقص يديها بوسه قدام الكل اما عجب الحقيقه
ثم نظرت لابريس / بدل ما انت عمال تبصلي كده اتعلم اياكش تبقي نص سفاله اخوك حتي انا راضيه بس لا ابريس البارد والحجر إزاي يبقي سافل كده أصل السفاله بقت حكر علي اخوك وابنك اما انت خليك في دور البرود والهيبه ده
تجاهلها ابريس فهو مل الحديث معها في هذا الأمر
فنظرت ميسره لنانيس وهمست / بت اننوسه هل ست سافل دايما كدهون من وقت ماربنا خلقه زي الواد مصعب ولا ده اجتهاد شخصي يعني
نظرت لها نانيس بعدم فهم فكادت تشرح ميسره حديثها فجذبها ابريس بعنف ودفن وجهها في صدره ليمنعها من الحديث / اشششش اصمتي يا حبيبتي اصمتي
ضحكت ميسره بشده فضمها هو أكثر وهو يبتسم بيأس عليها وقبل رأسها بعشق وهمس لها / أنا اعشقك يا شمسي
ميسره وهي تهمس له/ وانا ايضا
نظر عدي للجميع وهو يبحث عن تلك الفتاه ولكن شعر بأحد خلفه فنظر وجدها هي فجذب منها طبق من الحلوي وهو يأكل / لما تأخرتي يا فتاه كنت سأموت من الجوع
نظرت له سماريا بحنق ثم أمسكت الطبق الخاص بها وكادت تذهب ولكن اوقفها عدي وهو ينظر للطبق بيدها / ماهذا يا فتاه
نظرت سماريا للطبق الخاص بها وتحدث بتعجب / ماذا؟؟؟ هذا لي حتي اكل في المنافسه
ابتسم عدي ببراءه وفي ثواني كان يسحب الطبق من يدها ويغمز لها / سأعتبر هذا اعتذار عن طبقي الذي اسقطتيه
فتحت سماريا فمها بصدمه وهمست / ولكن… ولكن ولكن
لم يعطها عدي الفرصه فذهب وهو يشير لها / اراكِ لاحقا يا قاتلة
نظرت سماريا في اثره بصدمه وهي تفتح فمها بصدمه وتهمس / لقد أخذه من يدي بكل بساطه
شعرت بأحد يضع يده علي كتفها فنظرت وجدتها تيتي التي قالت / انتي جنيتي يابت بتكلمي نفسك
هزت سماريا رأسها بغباء / لا لا تعالي عشان هيبدأو
ذهبت خلفها تيتي بحماس شديد وجلس الجميع وارتص في انتظار المنافسه ثواني وكان فريس يدخل للساحه وقلبه يرتجف من مظهر سيف الذي كان فقط يرتدي بنطال وعاري الجذع العلوي
دخل فريس حتي منتصف الساحه بينما جلس انوبيس بجانب والده وهو ينظر بخبث لما سيحدث
وبدأت المنافسه وسيف فقط يقف ببرود ينتظر ان يبدأ فريس بينما فريس لم يكن مستعد ان يبدأ هو لذا ظل واقفا مكانه وهو يمسك سيفه ابتسم سيف بسخريه عليه ثم تحدث / هيا يافتي سأدعك تبدأ انت لأنني ان بدأت لن تحصل علي فرصه لتقترب مني
ابتلع فريس ريقه ثم تقدم بسرعه كبيره وهو يشهر سيفه ناويا اصابه سيف ولكن بمجرد اقترابه من سيفه انحني سيف بسرعه كبيره فسقط فريس أرضا ثم نظر خلفه لسيف الذي غمز له ببسمه وفي ثواني كان يهجم عليه فتدارك فريس نفسه وصد ضربته بسيفه ونهض سريعا فأخذ سيف يوجه له ضربات عنيفه بينما في الخارج كانت تيتي تصرخ باسم سيف بحماس ثم ضربت مصعب من كثره حماسها وهي تخبره / اتعلم يا قليل الادب انت
وضع مصعب يده علي كتفه بألم ونظر لها بحنق بينما هي كانت تصفر هي وميسره
بينما ابريس ينظر بدقه للقتال وهو يري ان سيف فقط يستخدم معه مستوي منخفض في القتال فهو حتي في تدريباته يكون أعنف من هذا
اقترب سيف بسرعه كبيره وضرب فريس ضربه أصابت ذراعه فسقط سيفه منه فابتسم سيف ورفع سيف فريس وامسكه ونظر قليلا لفريس بخبث ثم القي السيفين أرضا وأشار له بلاقتراب ولم يكد يتحرك فريس حتي وجد الضربات تهبط عليه من كل جهه وبقوه وسيف لا يرحمه أبدا وأثناء ضربه سقط فريس أرضا ونظر بشر لسيف فاقترب منه سيف وانحني له فاستغل فريس الأمر وأخرج الزجاجه والقاها علي وجهه
فشعر سيف بشئ مثل الماء يسقط عليه ولكن لم يهتم وجذب فريس واخذ يكمل ما بدأه بينما فريس نظر لسيف برعب كيف لم تؤلمه عينه نظر لاخيه برعب هل يعقل انه خدعه ولكن ثواني وشعر بسيف يفرك عينه قليلا وازداد الأمر حتي سقط سيف علي ركبتيه وهو يصرخ بألم من عينه بينما نهض الجميع بفزع وابريس ينظر جيدا ماذا يحدث
كاد مصعب وعدي وتاج ان يدخلوا الحلبه فاشار لهم ابريس بلا فتحفز الثلاثه بينما استغل فريس سقوط سيف وحمل سيفه وكاد يضربه ولكن فجأه شعر بشئ يهبط بشده علي ظهره نظر برعب فوجد تلك الفتاه وهي تصرخ به
تيتي بصراخ /لقد رأيتك يا حقير وانت تلقي شئ بوجهه سوف انزع وجههك هذا
قالت حديثها وهي تجذب وجهه بعنف فالقي فريس السيف أرضا وحاول نزع تيتي عن وجهه وهو يصرخ بالم فقد كانت تيتي تغرز اظافرها بشده في وجهه
بينما سيف كان أرضا يستمع لصراخ تيتي بتعجب حاول أن ينهض فأخذ يبحث عن سيفه حتي امسك احد السيوف وامسكه بشده ونهض وهو لا يري شئ فصرخ بحده وهو يضرب بسيفه / ماذا فعلت بعيني يا حقير
انحني فريس بسرعه وعلي ظهره كانت تصرخ تيتي / يخربيتك كنت هتموتني
سيف وهو يضرب مجددا / ابعدي انتي
تيتي وهي تصرخ / حااااااسب هتقتلني اضرب تحت شويه تحت
صرخ سيف بعنف / أنا مش شااااايف حاجه
تيتي وهي ترشده / يمين يمين
اتجه سيف يمين بينما تضع تيتي يدها علي عين فريس
وفريس يصرخ بها ان تنزع يدها وهي تدل سيف علي الطريق نظر الجميع بصدمه فقد تحولت الساحه من ساحه معركه لسيرك
أراد فريس ان يسقط تيتي فجذبت هي شعره بعنف فصرخ هو بألم بينما صرخ سيف وهو لايري شئ / عملتي ايه فيه
تيتي وهي تجذب شعره / وانت مالك انت زعلان عليه اخلص موته خلينا نخلص انا اترجيت رج لما هجيب كل اللي في بطني اخللللللللص
ضحكت ميسره بشده فنظر لها ابريس بصدمه / علي ماذا تضحكين يا مجنونه انتي
ميسره وهي تضحك بعنف / فاكر المانيتاكور لما طلعت علي ضهره فكروني بيه ايام وحشتني اوي
ضحك ابريس معها وهو يري ما يحدث امامه
تيتي بصراخ / علي طول يا سيف اجري علي طول بسرعه
بيننا فريس يركض في كل مكان وهو لا يري شئ
ولكن فجأه ضرب فريس ظهره في جدار بعنف فصرخت تيتي بشده فهتف سيف بصوت جهوري / تيتيييييييي
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
امسكت كريمه وجهه شروق وأخذت تقلبه بين يدها وهي تنظر لها بحنق / عيب علي امك والله يابنت نيره أمال لو كنتي بنت طمطم كنتي عملتي ايه
ثم نظرت لفاطمه وضربتها بحده علي رأسها / وانتي ياروح امك مش قولت قبل كده اللي يضرب واحده تضربيه ميه ها
فاطمه بألم / آه يا كريمه هو أنا ناقصه يا حجه بعدين البنات هما اللي غفلونا واتكاتروا علينا يا كريمه
كريمه وهي تنهض / اتنيلي تعالي معايا انتي وهي واحمدوا ربنا ان نيره في الشركه والا كانت خدت إعدام فيهم انجري وريني مين دول
سبقتها شروق وهي تقول / الجيران الجداد يا كريمه
كريمه بتشنج/ الجيران الجداد وبدأوها كده طب ورايا
ثم خرجت كريمه وذهبت معهم للبيت المجاور لبيت جاسر فاشارت شروق للبيت / اهو يا كريمه البيت ده
نظرت كريمه للبيت بشر / طيب خليكم هنا هنتكلم معاهم باحترام مش عايزه قله ادب فاهمين
ثم ذهبت كريمه وطرقت الباب وانتظرت قليلا حتي فتحت لها سيده سمينه قليلا الباب وتحدثت بتعجب/ ايوه اتفضلوا مين
كريمه ببسمه / اهلا بيكي يا قمر انا كريمه ابقي اخت جارتك هو بس حصل سوء تفاهم كده بين البنات
رفعت السيده حاجبها بتعجب ثم كشرت ملامحها / هو انتي تقربي للبنتين اللي كانوا بيتخانقوا هنا من شويه
كريمه ببسمه / آيوه بس ه….
لم تكمل كلمتها حتي وجدت السيده تغلق الباب بوجهها بعنف شديد وهي تصرخ / غوري يا ست انتي بعيد
نظرت كريمه للباب امامها بحاجب مرفوع ثم نظرت للفتيات وتحدثت ببسمه / عملنا اللي علينا واتكلمنا بأدب
ثم نظرت للباب وهي تشمر عن ذراعيها / جه وقت قله الادب
ثم اخذت تطرق بعنف علي الباب بيدها الاثنين ففتحت السيده الباب ولم تكد تصرخ بكريمة حتي وجدت كريمه تدفعها بعنف وهي تتحدث بشر / أنا قولت اكلمك براحه بس الظاهر انك مش بتيجي بالحسني تعاليلي بقي
ثم القتها أرضا وأخذت تضرب بها فخرجت ثلاث فتيات يصرخن بكريمة التي جذبتهم أرضا وأخذت تضربهم وهي تصرخ بهم / اللي يقرب من عيالي اكله بسناني يا ست انتي وهي سامعين
كادت السيده تجيب ولكن شعرت بأحد يجذبها من أسفل كريمه بعنف فنظرت كريمه وجدتها نيره التي تنظر للسيده ببسمه مخيفه / يا مراحب بالجيران الجداد مش تقولوا كنا رحبنا بيكم كويس بس معلش ملحوقه
ثم عادت للخلف وضربتها برأسها بعنف / ده انا هطلع عين اهلك انتي وهي
RAHMA NABIL 美心
حاول سيف ان يري اي شئ فأخذ يحاول فتح عينه ولكن لا يري فصرخ مجددا / تيتي انتي كويسه تيتي ردي
تيتي وهي ساقطه أرضا / ااااه انا كويسه بس في عربيه نص نقل دخلت فيا بعيد عنك يا ضهري يا ما
صرخ ست بالحرس / امسكوا هذا الحقير
‏ركض الحرس وامسكوا بفريس قبل أن يهرب فصرخ فريس بعنف / اتركوني يا أغبياء اتركوني يا أبي انجدني يا أبي انوبيس انوبيس ارجوك ساعدني
‏ركض ابريس لسيف وهو يحاول ان يري عينه / سيف حبيبي هل انت بخير يا بني مابها عينك
‏سيف وهو يحاول ان يبعد ابريس / أنا بخير يابابا بس حد يشوف تيتي بتصرخ ليه هي مالها انا مش شايف حاجه
‏ ابريس ببسمه / هي كويسه بس فريس ضربها في الحيطه
‏هتف سيف من أسفل أسنانه/ الحق…. والله لاندمه
‏جاء عدي لسيف / سيف تعالي معايا خليني اشوف عينك يلا تعالي
‏شار معه سيف وهو لايري / طب تيتي حد يشوف تيتي
‏تحرك تاج / هروح انا اشوفها متقلقش
‏امسك سيف يده / لا خلي اي واحده من البنات تشوفها وخليك انت لو محدش عرف يعمل حاحه اتدخل بس خليك خيار اخير
‏ ابتسم تاج / تمام متقلقش
‏دخل سيف مع إخوته وركضت نازيا وسماريا ليروا تيتي فنهضت معهم وهي تستند عليهن / آه يا ضهري يانا بقيت معاقه يا اسينات بنتك بقت معاقه مين االي هيقبل يتجوزني دلوقتي ياختي آه ياني يا ما يا ضهري يا حبيبتي يا تيتي ياللي الكل كان بيحسدك علي خفتك يا غاليه
‏ضحكت سماريا بشده عليها
‏ تيتي بحنق / بتضحكي منتي مشوفتيش وهو بيفركني في الحيطه ولا كأنه عنده جرب ومش طايل ضهره
‏ضحكت سماريا بشده / مهو انتي الغلطانة حد قالك تنطي علي ضهره وتعملي كده
‏ تيتي بألم / الحيوان رمي حاجه في عيون الواد سيف وكان عايز يخلص عليه اعمل ايه يعني اسيبه يقتل الواد المسكين
‏ سماريا بسخريه / مسكين طب ده فريس قطع قلبي يا عين امه
‏ضحكت تيتي بشده وهي تدخل معهم
‏ولكن لم تكد تبلغ باب القصر الداخلي حتي سمعت صراخ عالي جدا وصوت الحرس وهم يصرخون / اغلقوا الأبواب
‏همست تيتي برعب / مهو هو يوم مش هيعدي انا عارفه
استدارت تيتي لتري ماذا يحدث ففتحت فهما برعب / احمسسسسسسسس
كانت ميسره تجلس مع جميع الكبار وهم يتحدثون حول مصير فريس
فهتفت ميسره / سيف مخسرش بس فيه حاجه جات في عينه وهو اللي فاز وكله اكيد لاحظ تفوقه طول المبارزه اتكلم يا ابريس
زفر ابريس وكاد يتحدث لولا دخول احمس وهو يحمل زجاجه ويضعها امام أعضاء المجلس وينظر لهم بسخريه / انظروا لهذا الزجاجه بها ماده يمكنها ان توقف وظائف العين لفتره من الزمن وجدتها في ساحه القتال والان أظن اننا جميعا نعلم ماذا حدث لعين سيف
نظر الأعضاء لبعضهم ثم تحدث اكبرهم لسوبار /ملك سوبار نعتذر لك ولكن الموضوع الان خرج من يدنا وأعتقد أن الملك ست هو من يملك التحكم في الامر فابنك خسر بالاضافه لمحاولته للفوز باستخدام الحيل لذا مصير ولدك بيدهم هم وليس نحن ولهم كل الحق في فعل ما يريدون
ثم نهضوا ورحلوا
بينما تحدث انوبيس بخبث / لقد أخطأ أخي يا جلالة الكل ولكن نحن نطمع في عدلك وحكمتك
نظر له ست ببرود وتفكير وكاد يتحدث لولا سماعهم لصوت صراخ عالي فخرج الجميع برعب في نفس وقت خروج الشباب جميعهم وسيف أصبح يري قليلا
وقفت ميسره وهي تنظر امامها وتهمس بصدمه /ابريس يا حبيبي عارفه اني وعدتك مقولش كده تاني بس….. احييييييييييييه
ابريس وهو يبتلع ريقه / هو احيييه فعلا…..

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى