رواية لعنة الفراعنة الفصل الخامس والعشرون 25 بقلم رحمة نبيل
رواية لعنة الفراعنة الجزء الخامس والعشرون
رواية لعنة الفراعنة البارت الخامس والعشرون
رواية لعنة الفراعنة الحلقة الخامسة والعشرون
كان مراد يسير وهو يضحك بشده وهو يتذكر ملامح الفتيات حينما اخذ الحلوي منهم وكان في طريقه لغرفه طمطم لكي يعطيها الحلوى سمع شهقات بكاء فاقترب وكان الباب مفتوح قليلا صدم وهو يري طمطم تخلع حجابها ورأسها محلوق تماما صدم وبشده مما يري هي لم تصل بعد لهذه المرحله مازال هناك وقت حتي يتساقط الشعر بكثره نعم سيسقط الان ولكن ليس لدرجه ان يصبح شعرها حليق تماما دخل مراد لها وهو ينظر لها بالم فادرات وجهها له وهي تبتسم بألم / خوفت استني لما يقع خوفت يا مراد
ركض مراد لها وضمها بشده الي صدره وهي تبكي بصوت عالي / شعري كان بيقع كتير في الحمام يا مراد خوفت خوفت آوي فقصيته بنفسي يا مراد اسفه
بينما مراد دموعه سقطت بضعف عليها وتحدث بعشق / في نظري أجمل النساء يا فاطمه أجمل النساء ياقلب مراد
ثم ابتعد عنها وابتسم لها وذهب من الغرفه بينما هي أخذت تبكي فوجدته يعود مجددا إليها وهو يمسك شئ اتضح انه اله حلاقه نظرت له بجهل وهي تهز رأسها بعدم فهم
فتحدث مراد بدموع وهو يحاول ان يبتسم بين دموعه / تعرفي من فتره كنت حابب احلق شعري أصل عايز اعمل استايل جديد
ثم وضع الاله بيدها / قصيه انتي
بينما هي بكت بصوت عالي وعانقته بشده / لااا يا مراد لا
بينما مراد ابعدها عنه وهو يبتسم / في إيه بس يا بطتي هبقي حلو يلا قصيه وهبقي قمر زيك كده
نظرت له بخوف ودموع مثل الشلال بينما هو امسك الآله وبدأ يقربها من شعره ويقصه وهي تنظر له بدموع شديده وشهقاتها تعلو وتعلو
جاءت كريمه بفزع هي ونسرين ورأوا ما يحدث صدمت نسرين مما يحدث بينما كريمة كتمت شهقاتها ومراد مستمر بالقص حتي انتهي من شعره كله وضع الآله جانبا ثم نظر لطمطم وامسك يدها بحنان وهو يضحك وسط دموعه / هتعدي الايام دي هتعدي يا طمطم وشعرنا هيطول بس مع بعضه بقي وهنفتكر الايام دي ونقوول يااااه قد ايه احنا مرينا بصعوبات بس عدينها بكل قوه صح يا بطوط
نظرت له طمطم بدموع وهزت رأسها بايجاب بينما هو تحدث / طب ايه بقي مفيش ضحكه لميرو حبيبك عشان يعرف ينام يا ستي بقي
ابتسمت طمطم وضمها بشده بينما هو اغمض عينه بحب وهو يتنفس براحه / كل خطوه يا طمطم كل خطوه هنخطيها هتبقي سوا مع بعض يا طمطم قلبي
جذبت نسرين كريمه لاحضانها وهن يبتسمن وسط دموعهن بفرحه علي اختهم فقد رزقها الله شريكها طوال الرحله
بعد ليله طويلة قضتها ميسره مع ابريس عادت للمنزل وكانت متسطحه غلي فراشها تفكر ماذا سيحدث وهي تغمض عينها وكانت الدموع تسقط وبشده ولكن فجأه شعرت بيد توضع علي فمها لم تستطع الصراخ وهي تري وجهه حورس امامها ويبتسم لها بسمه بشعه جدا ويهمس لها بفحيح / حان وقت انطفاء الشمس
واخيرا جاء اليوم الذي انتظره الكثير منهم من يطمح للانتقام ومنهم من سبق وعرف نهايته ومنهم من يسعي وراء الملك ومنهم من يكتب قدره بيده
استيقظ الجميع واجتمعوا بالمنزل في الخارج نظر ابريس بغموض اليوم الذي انتظره سابقا ها قد اتي ولكن وهو لا يريده كانت نانيس واسينات في المنزل مع نازيا بينما ازي ينظر للمنزل بخوف
ابريس بتعجب / ازي ما بك يا رجل هل هذه أول مره نذهب لقتال
ازي وهو يهز رأسه برفض /لا ولكن هذه أول مره اذهب وتكون نازيا هنا فقط اريد توديعها قائد
ابتسم ابريس / اذهب يا صديقي وودعها وخذ وقتك كما تريد
هز ازي رأسه وذهب لغرفتها وجد نانيس واسينات بجانبها ابتسمت له نانيس وأخذت اسينات وخرجت نظر ازي لجسدها الممد واقترب وقبل رأسها وتحدث وهو يمسك يدها / حبيبتي لطالما أردت العيش بين احضانك وفقط أعدك بعدما ننتهي من هذا سنكون معا وللابد يا جميلتي
شعر ازي بيد نازيا التي تحاول التحرك نظر لها بلهفه / نازيا حبيبيتي هل تسمعيني سنكون معا للأبد يا جميلتي فقط انتهي من واجبي مع ابريس ونكون معا عزيزتي اعشقك نازيا اعشقك يا حبيبتي
ترك ازي يدها وخرج لهم وهو يمسح دمعته / هيا لنذهب
بيك بمزاح / مابك يارجل هيا لاتكن مثل الفتيات سوف تعود لها مثلما فعلنا سابقا وتكونوا معا دائما
نظر له ازي ببسمه / نعم سنكون معا للأبد
نظر ابريس لهم ثم نظر لاسينات التي خرجت بلهفه / ميسره ليست هنا
انتفض ابريس بفزع / ماذا ولكن كيف
ثم دخل مسرعا وجد فراشها فارغ كما أنه غير مرتب
ارجع شعره للخلف وهو لا يمكنه التفكير كيف واين ذهبت لقد عادت معه امس
دخل بيك وازي ونظروا للمكان بفزع
بيك / أين هي
ابريس وهو ينظر حوله بفزع وكأنه ضاع من والدته ويحرك رأسه / لا أعرف لا أعرف
انضم إليهم احمس / أنا جاهز لننطلق ف…….
لم يكمل كلامه ثم اغمض عينه قليلا وهمس / حورس
نظر اليه ابريس بفزع / حورس كان هنا
احمس وهو ينظر له بتركيز / أنا أشعر أن الصولجان كان هنا لقد اتي حورس لهنا
ابريس بغضب شديد / اقسم ان مس فقط شعره واحده منها ستكون نهايته علي يدي……… لنذهب
ثم انطلق الجميع تجاه القصر
بينما في القصر كانت ميسره تجلس في تلك الغرفه الفارغه وهي تنظر امامها بقوه سمعت صوت الباب يفتح ورأت خيال يدخل
ضحك حورس بشده /انظروا من هنا انها الشمس ياللشرف تكرمتي وجئتي لقصري بنفسك يا شمس
لم تجب ميسره عليه بل فقط كانت تنظر امامها وتتحرك بجسدها اقترب منها حورس وكاد يمد يده لها ولكن امسكتها بعنف ثم نظرت له / ليس بعد الآن يا عزيزي فهذا الخيار لم يعد متاحا
جذب حورس يده واخذ يضحك بشده /انظروا الصغيره لقد نضجت
ضحكت ميسره بدون روح / نعم ونهايتك علي يد تلك الصغيره ههههههههههههههههه
اقترب منها حورس وصفعها بشده / اذا انتي تحلمين لم يولد بعد من يهزمني
ميسره بضحكه رنت في الغرفه / بلي يا عزيزي لقد وُلد وهو أمامك الان اتعرف انا اري نهايتك الان وانت ضعيف وذليل علي يدي
حورس وهو ينظر لها بغضب / هذا ان خرجتي من هنا
ثم تركها وخرج وضحكاتها تتردد في اذنه بكل عنف
بينما هي صرخت بعنف / اهرررب يا حورس اهرررب حتي ان هربت لنهايه الأرض فستكون نهايتك علي يدي يا جبان اهررررررب
نظر ست وجد الاربعه يقفون ووجه ابريس لايفسر نظر حولهم بتعجب / أين ميسره من المفترض أن تأتي معكم
احمس بهدوء / لقد أخذها حورس من المنزل ليلا ودون ان يشعر احد به هذا الجبان لابد انه عرف ان الليله هي ليله اكتمال القمر لذا أخذها
ست بصدمه / ماذا أخذها هذا سيصعب عملنا كثيرا
احمس وهو ينظر له بدقه / ربما وربما لا
ابريس بتعجب / ماذا تقصد
احمس / استطيع معرفه مكان القلاده طالما ميسره ترتديها اذا لا خوف غليها والأن لنقم بما اتينا لأجله
مد ست يده لهم بثياب الحراس / هذه هي الثياب نلتقي عند غروب الشمس
استيقظ الجميع واجتمع بباحه المنزل وهم ينتظرون ليث دخل ليث ومعه دانه التي تتعلق بيده كالعاده نظر لهم بتعجب / هو كله قاعد كده ليه
كريمة وهي تتحدث بسخريه / عشان هنيجي نتفرج
رفع ليث حاجبه ثم أشار للسله التي معها / إيه ده
كريمة بابتسامه غبيه / دي دي شويه شندوشتات وزمزميه فيها عصير فريش وزمزميه مايه وشويه ترمس وفشار
نظر لها ليث ببرود وتحدث / طب اوعي تكوني نسيتي تجيبي فسيخ ازعل
كريمة وهي تنظر له بصدمه / صدق فكره احنا نفرش هناك وناكل لحد ما……
ليث مقاطعا بحده / هو احنا رايحين رحله
كريمه وهي تتحدث بتذمر/ الحق عليا لو حد جاع مش هديله اكل من معايا
ليث وجهه ثم جلس وبجانبه دانه / هنستني هنا لحد ما الاشاره تيجي من القلاده وبعدين نروح المقبره
دانه وهي تنظر حولها / صحيح المكان هادي هي نجلاء فين هي والنسانيس بتوعها
نسرين بضحكه / بابا راح يوصلهم للموقف
دانه وهي تهز رأسهأ / وطمطم والدكتور مراد
كريمة وهي تتذكر ما حدث امس / طمطم تعبانه شويه فمراد بقي جنبها
دانه بفزع / مالها هي حصلها حاجه
نظرت نيره لهم هي الاخري بتعجب وخوف
نسرين ببسمه / لا أبدا شويه ضعف نتيجه للجلسات عادي يعني
هزت دانه رأسها بايجاب ونظرت لليث الذي ينظر امامه بشرود كبير وكأنه يتحضر لمهمه كبيره امسكت يده / ليث مالك سرحان ليه
ليث وهو يتحدث بغموض / حاسس ان فيه حاجه هتحصل الموضوع مش هيكون سهل أبدا يا دانه
بينما كان قصر حورس يستقبل حكام الأقاليم الذين جاءوا للاجتماع بالملك في نفس الوقت الذي كان ابريس ورجاله ومعهم ست وبعض الحراس المخلصين له يتنقلون في انحاء القصر وهم يقتلون الحراس بلا رحمة أبدا
بينما ست كان يتبعهم هو وحراسه المخلصين ويجمعون الجثث ويضعوها في السجن حتي ينتهوا من هذا كله وهكذا استمر الأمر لساعات طويله جدا
حتي اقترب الغروب
نظر ابريس بقلق لاحمس / احمس ميسره يجب أن نخرجها بسرعه
احمس وهو يهز رأسها / لقد عرفت مكانها منذ فتره عندما كنت نجوب القصر ولكن لمصلحتها فضلت بقائها في مكانها
ابريس وهو يجذبه / اذا هيا لنحضرها بسرعه
بينما ست دخل لجناحه واحضر زيه الخاص وسلاحه وارتدي قناعه ثم خرج وجد امام غرفته بعض الرجال الذين كانوا معه في الجيش ايام حكم والده نظر لهم بفخر / مستعدون يا رجال لنعيد امجادنا
هلل الرجال بشده / نعم يا قائد نحن معك حتي الممات
ابتسم ست بشر كبير وتحدث بنبره مرعبه / اذا لنفعلها يا رجال
بينما ليث هو والجميع ذهبوا للمقبره واخذوا يبحثوا عن ذلك النفق التي قالت عنه ميسره ولكن لم يجدوا شئ نظر ليث حوله بغضب بينما الجميع نظر بقلق فالوقت يداهمهم
فجأه رأي ليث انعكاس الشمس علي شئ ما يلمع بشده فركض له بسرعه واخذ يزيح الرمال عنه بعنف رغم ان الرمال حاره جدا ولكنه يقاوم الألم ركض جاسر وحسام وصلاح واخذوا يبعدون الرمال معه وكانت الرمال ساخنه لدرجه انك تشعر انها حديد مصهور
بعد دقائق وجد الجميع غطاء كبير من الحديد
ليث بجديه / ارفعوا معايا
اخذ الجميع يحاول رفعه ولكنه كان محكم بشكل كبير نظر جاسر حوله وجد أدوات موضوعه في احد الأركان فركض لها بسرعه واحضر ساق حديد ثم وضعه علي طرف الغطاء واخذ يضغط عليه بشده فجاء الجميع وساعدوه بينما كان العرق يتصبب منهم وبشده واخيرا استطاعوا ان ينزعوا الغطاء
نظر الجميع وجدوا كما وصفت ميسره تماما فهبط الجميع اليه بينما ليث انزل دانه أولا ثم نزل هو نظروا وجد مكان واسع قليلا وهناك احد الأركان تدخل الشمس منها تعجب الجميع من ذلك بينما ليث امسك القلاده وقام بالتواصل مع ميسره وجدوها تجلس في مكان مظلم جدا حتي هي لا يظهر وجهها فجأه وجدوا نور يدخل لها وسمعوا صوت ابريس وهو يصرخ باسمها
ابريس وهو يقترب بفزع من ميسره / ميسره حبيبتي انتي كويسه عمل حاجه فيكي ها يا قلبي
رفعت ميسره نظرها له وابتسمت ابتسامه ميته / هل حان الوقت
نظر لها ابريس بتعجب فاكملت بدموع / هل حان وقت الوداع
نظر لها ابريس بألم ثم ضمها لحضنه بشده وهو يغمض عيونه بألم / إذا حدث وخسرتك اعلمي اني اعشقك أكثر من روحي يا ميسره اكثر من روحي يا شمسي
احمس بسرعه وهو ينظر خلفه / هيا ابريس لا وقت لدينا
نظر له ابريس ثم نهض وحمل ميسره لآخر مره بين الحضانه لآخر مره سيسمع دقات قلبها هل تعلم شعور ان تساق لموتك وانت تعلم انك ستموت ولكن يجب عليك إكمال الطريق رغم ان كل خطوه تقربك من موتك بالبطئ ولكن لابد لك من الوصول لنهايه الطريق
انطلق ست كان خلفه الحراس ومعه بيك وازي والتقي في احد الممرات بابريس حاملا ميسره ومعه احمس نظر لاخيه هو يعلم مقدار الألم في قلبه الان
اغمض عينه بألم واشار لهم بلحاقه فادخلهم من باب سري للقاعه ثواني وكانت القاعه تمتلئ بحكام الأقاليم نظر ست لهم نظره بمعني استعدوا ثم نظر للقاعه وجد احد الرجال ينظر لهم فهز رأسه بايجاب فهذا الحاكم وغيره من حكام المقاطعات هم من حلفاء والده ثواني فقط ثواني وكانت رجال ست تدخل من كل حدب وصوب علي القاعه نظر حورس بغضب لهم ولكن ثبتت اعينه علي ميسره التي تقف في الخلف وتنظر له نظره يقسم انه رأي فيها الموت
ولكن ما لم يتوقعه ست ان حورس دائما ما يخفي حراس سريين في القاعه حتي يأمن نفسه من اي غدر والان أصبحت القاعه ممتلئه بالجنود والجميع يشهر بسلاحه في وجه الاخر تحدث ابريس بعنف وصوت جهوري / والان لقد ولّي عصرك يا حورس واليوم سنضع نقطه في نهاية صفحتك ونغلقها للأبد وكمت ستعود لنا كما يجب أن تكون
ضحك حورس بشده / لقد أخطأت يا عزيزي اهجموا عليهم
ثواني وكان الجميع يلتحم ببعضه
بينما علي الجانب الاخر كان الجميع ينظر بصدمه وتعجب لما يروه
كريمة / كأنك بتسمع فيلم تاريخي
بينما ليث كانت عينه تدور في المكان بدقه ويدرس الموقف
وميسره تقف بعيدا عن الجميع فجأه سمعت صراخ ليث بها / ميسره وطي بسرعه
نفذت ميسره الامره وهي لاتعي بذلك فجٱه وجدت سيف ينغرس خلفها في الحائط نظرت برعب وجدت حورس ينظر لها بشر كبير
ليث وهو يتحدث / ميسره اسمعيني كويس اللي هقولك عليه
هزت ميسره رأسها وهي تنظر حولها برعب من هذه الدماء نظرت لابريس بفزع وجدته يقتل بشراسه لم تراها قبلا عليه وكأنه تحول لوحش
وست يقتل بلا رحمه بينما بيك وازي يحمون ظهورهم واحمس يقاتل وبشده للدفاع عن أصدقائه
ليث وهو يتحدث / ميسره خلي بالك في واحد جاي
نظرت ميسره وجدت شخص يسير ناحيتها بعنف وهو يرفع سلاحه بوجهها
ليث / ميسره بسرعه امسكي اي سلاح جنبك
نظرت ميسره وجدت سيف فحملته
فاخذ ليث يملي عليها تعليمات وهي تنفذها بدقه فسقط الرجل أرضا صرخ ليث / اضربي السيف فيه يا ميسره بسرعه
بينما ميسره تبكي وترتجف / مش هقدر
ليث بصراخ / لو هو مامتش انتي هتموتي يا ميسره بسرعه
ميسره وهي تصرخ وتغرز السيف به بعنف وتبكي
بينما ابريس كان يقاتل بعنف وشراسه كل من يلمحه وهو يريد الوصول لذلك الحورس حتي ينتهي نظر حوله وجد الجثث تتكاثر ومن معه من الحراس يُقتلون
بينما ست صرخ به / انتبه يا ابريس
نظر ابريس وجد شخص يقترب منه فقام بضربه في صدره بعنف
نظر حورس لما يحدث بغضب شديد فاغلبيه حراسه والحكام الحلفاء له تم قتلهم لا لن يخسر لن تكون تلك هي النهايه
كان حورس يقف اعلي المنصه وهو يري الحرب مشتغله بين الجانبين والجميع يلتحم مع الاخر والصراخ يتعالي والدماء تسيل وبشده فصرخ بصوت جهوووري / أنا حووووورس ملك كمت الاحق والاوحد وكل اعدائي سوف ينحنوا أمامي
كان الجميع يتنفس بعنف
وكانت ميسره تهز رأسهأ برفض لا لن ينتصر لن تكون تلك النهايه ثم امسكت أحدي السيوف الساقطه أرضا وانطلقت له بغضب اعمي وهي تصرخ نظر لها حورس بسرعه ورفع يده عالي وتمتم بعض الكلمات فتشنج جسدها وسقط أرضا واخذت الدماء تخرج من انفها وفمها وهي تصرخ ثم فجأه توقف جسدها عن الحركة تماما ابريس بصراااااخ/ ميسره لاااااااا
ثم نظر بشر لحورس ولم يكد يتحرك الا وكان حورس يحمل رمح كبير ويلقيه تجاهه بعنف شديد
الثواني توقفت والانفاس هي فقط مايمكن سماعه في الغرفه والعيون مترقبة لم يقطع هذا الصمت سوي صراخ بيك بألم لو كانت الجدران تنطق لبكت علي نبرته صرخ بجميع جوارحه وبصوت بكي علي اثره ست وبشده وانحني رأسه بضعف
بيك وهو يصرخ ويركض وهو يدفع من امامه بحده شديده ولا يهتم بما يحدث ركض حتي وصل والتقط جسده قبل أن يمس الأرض وصرخ صرخه اهتزت لها جدران القصر / اززززززززززززززززززززي يا اخيييييييييي لااااااااااااااااااا ازززززززي
نظر ابريس حوله بضياع الجميع يسقط وحورس انتصر ميسره وازي والجميع ينهار من حوله وقع سيفه أرضا وسقط علي ركبتيه وهو يصرخ / يااااااااااارب
بينما بيك يحرك ازي بعنف / لا انت لم تمت هيييه يا غبي من سيعد لنا الطعام انت تعرف اسينات فاشله هيا يا أخي ارجوك استيقظ يا عزيزي ارجووووووك يا ازززززززي قلبي يؤلمني يا أخي لا تتركني يا أخي من سيعتني بنازيا هيا ارجوك انا خائف يا بيك خايف كثيرا هيا لا تتركني يا أخي
نظر له ازي ياام وابتسم / تذكرني يا أخي نازيا تناديني انها تنتظرني انا ارها تمد يدها لي
ثم انغلقت عينه للأبد وعلي وجهه ترتسم ابتسامه جميله
بيك بصرخه رجت الأجواء / لااااااااااااااااااااااا نازيا هنا تنتظرك لاااااااااااااااااا ارجووووووك لااااااااااااااااااااااا ازززززززززززززززززززززززززززي لاااااااااااااااااااااا
بينما علي الجانب الاخر كان يبكي نعم صدقوا بلاك يبكي وبشده بينما كريمه تصرخ باسم ميسره بجنون ونيرة تجذبها وعلت الشهقات والبكاء في المكان وبلاك يصرخ بألم / ابريييييس لا قوووووووم اوعي تستسلم لااااا قومي يا ميسره الكل محتاجك
كريمة فقط تصرخ / لااااااا ميسره قومي لااااااااا
خرجت اسينات وهي تبكي وتصرخ / نانيس النجددددددددده
ضربات قلب نازيا توقفت لقد ماتتتتتتتتت نازيا يا نانيس
ركضت نانيس للغرفه بفزع فتوقفت علي الباب بصدمه وهي تري اسينات تبكي بشده وهي تمسك يد نازيا بالم
سقطت نانيس أرضا بضعف وهي تفكر ما الذي سيحدث لازي وهي لاتعلم ان ازي سبقها منذ قليل بكت نانيس بشده علي هذه المسكينه التي تعذبت طوال حياتها
بينما اسينات كانت تقريبا مدمره فهي لا تعلم نازيا ولكن تعرف مقدار حب ازي لنازيا خلال تلك الأيام
كان ابريس مدمر من الداخل ولا يعي ما يحدث حوله لا يسمع شئ لقد خسر كل شئ وانتهي الأمر اذا فمرحبا بالموت
كانت ميسره ممده أرضا والدماء تسيل من فمها وانفها بشده واصبحت شفاهها زرقاء بشده وأخذت الذكريات تتدفق بشده لرأسها وصوت والدها يرن باذنها
( ميسره الصغيره / بابا بص اللعبه انكسرت وباظت خلاص مش عايزاها هي كده مبقاش ليها لازمه
حمل والدها العروس ثم أعاد تركيبها وهو يبتسم لها / مش من اول وقعه تستسلمي يا شمسي انت الشمس يا ميسرة ومينفعش من اول سحابه تعدي من قدامك تغطي نورك وتطفيكي الشمس مش لازم تنطفي ولو وقعتي قومي واعرفي ان اخر الليل فجر منور وشمس اوعي تنطفي يا شمسي اوعي)
فتحت ميسره عينها ونظرت حولها بألم وجدت ست ينظر للجميع بضعف والم وابريس محطم تماما وبيك يحمل ازي ويصرخ والجثث تنتشر حولها وضحكات حورس ترن باذنها وتعلن انتصاره نهضت ميسره بضعف وأخذت تزحف بألم بينما ليث انتبه لها فتحدث بانتباه / ميسره سمعاني ميسره
بينما ميسره ابتسمت بسمه مرعبه وكانت أسنانها ملطخه دماء / عذرا يا ليث بس المره دي هحلها بطريقتي
ليث ببسمه / انتي قدها يا شمس
اقتربت ميسره من حورس وهو مازال ينظر للجميع بانتصار ويضحك بشده بينما ابريس انتبه لميسره وكأن الحياه عادت تنبض مجددا به نهض وهو يحمل سيفه ثم نظر لازي الذي فارق الحياه لانقاذه وانطلق تجاه حورس وهو يصرخ / حووووووووووووووورس
نظر له حورس بسرعه ولم يكد يستوعب شئ حتي شعر بصولجانه يتحطم بالكامل نظر بفزع وجد ميسره تقف أسفل البؤره في منتصف القاعه وهي تسلط ضوء القمر المنعكس من العين علي الصولجان صرخ حورس بعنف والم / لااااااااااااااا
وفي تلك اللحظه غرز ابريس سيفه في قلب حورس الذي سقط أرضا
بينما هو اخذ يغرزه بشده وهو يصرخ / من أجل اخييييييييييي من أجل ازززززززززززززي
بينما احمس صرخ بميسره / الان يا ميسره ارفعي القلاده لتعودي الي عالمك هذا هو الوقت الان
بينما صرخ بليث / الان
هز ليث رأسه ورفع القلاده فتعامدت الشمس عليها القادمه من احد الأركان داخل المقبره وتركز الاشعه علي منطقه في منتصف المقبره
بينما كريمه والجميع في ترقب كامل لما يحدث كانت القلوب تضرب وبشده
نظرت ميسره لابريس بدموع وكادت ترفع القلاده ولكن تذكرت حديثه / اعشقك ميسره انتي نور الشمس ونور حياتي وبدونك سأموت
أنزلت ميسره القلاده وصرخت بحده / لااااااااا
كريمه بصراخ / ميسره بتعملي ايه
ميسره بصراخ وهي تنظر لابريس / لااااا مش هسيبك يا ابريس مش هقدر والله ما هقدر هموت
اقترب منها ابريس بشده ثم عانقها بعشق وهو يصرخ بألم / ياااااارب
بينما هي بكت وبشده فجأه شعرت بيدها ترتفع نظرت وجدت احمس يأخذ القلاده ويسلطها عليها نظرت بفزع وجدته رفع القلاده للقمر نظرت له برعب وهزت رأسها / لا لا لا يا ابريس لا مش هقدر
ابريس بدموع ووجع فاق تحمله /بعشقك يا ميسره لآخر نفس بعشقك
بينما ميسره شعرت بدوامه تحيطها فصرخت بشده / لااااااااااااااا يا احمس سيبها لااااااااااااااا
احمس بدموع / اسف ولكن هذا ما يجب أن يحدث
ركض ابريس ليمسك يدها فامسكه ست بقوه بينما هو يتحرك بجنون / لااااااااااااااا اتركني ست روحي تبتعد عني يا ست ارجوك اتركني لااااااااااااااا ميسره ارجوووووووك يا أخي سأموووووت يا أخي اتركنييييي لااااااااا
بينما ميسره شعرت بشئ يسحبها وبشده فتقطعت احبالها الصوتيه وهي تصرخ / ابرريييييييييييييييييس
ابريس بصراخ / لااااااااااااااا ميسرررررررررررره
ثواني واختفي الضباب من المكان ومعه ميسره وروح ابريس تركه ست ونظر له باسف والم شديد ثم نظر لاحمس وبكي علي أخيه الصغير بينما ابريس سقط علي ركبتيه ونظر لمكانها وهمس بكلمه وآحده /ميسره
ثم سقط أرضا كالجثه بينما ست صرخ بفزع / ابريييس
وفي أحد الأركان كان بيك مايزال يحتضن ازي وهو يتذكر حديثه وبسمته وكل شئ
_ ازي الصغير ببكاء / أنا خائف يابيك لقد قتل الجميع
بيك وهو يحتضنه / لاتخف نحن معا دائما يا أخي
_ازي ببسمه / ماذا انت اخي قبل أن تكون صديق يا بيك الا تعلم ذلك
_ اخبرتك يا بيك سابقا وسأخبرك الان مصيرنا واحد منذ يوم مولدنا انت اخي ولست صديق
_ازي بضحكه عاليه / بيك توقف عن ازعاج الفتاه يارجل الا تري انها تنزعج
_ اشتقت كثيرا لنازيا يا بيك اشتقت لها اتمني لو اذهب إليها قريبا
_ ازي وهو يضرب بيك في كتفه بضحكه / توقف عن هذا لن امت اليوم يا غبي ليس قبل أن ننتهي من حورس وتعود كمت كما كانت وقتها سأموت براحه كبيره وعلي وجهي بسمه يا رفيق
_ اخوه ولسنا أصدقاء تذكر ذلك
_ عندما نعيد كمت لنا وقتها فقط يمكنني الموت يا أخي
نظر بيك لازي الذي يبتسم وتحدث ببسمه / لقد نفذت وعدك يا غبي ولكن نسيتني في هذه الحسبه ها من سيبقي لي بعدك يا غبي هيا تحدث تركتني وحيد ها أنت غبي
نظر حوله بألم ثم هزه بألم / هيييه ازي انظر لقد انتصرنا هيا أفق يا أخي ارجوك هيا ازي هيا يا رفيق ارجوووك ازززززي ارجوووك
دخلت نانيس وهي تلتقط أنفاسها بسرعه ونظرت للمجزره الحادثه امامها ولجسد ابريس الملقي أرضا ثم وقع نظرها علي جثه ازي فوضعت يدها علي فمها برعب وهي تبكي اقتربت منه بارجل تأبي السير / لقد ذهبت يا ازي رفضت تركك وحدك نازيا أيضا ذهبت معك لقد ماتت نازيا يا ازي
قالت آخر كلماتها وهي تنحني وتقبل ازي وتبكي بشده
بينما بيك نظر لازي بالم / اذا كنت تخطط لذلك ولم تخبرني يا غبي هي معك الان ذهبت معها وتركتني يا ازي انت اناني ولكن حسنا لن اغضب بما انك لن تكون وحيدا لا بأس فلتنعم روحك يا أخي
بينما علي الجانب الاخر سقطت ميسره بحده أمامهم فركض لها جاسر بسرعه كبير وحملها برعب وهو يصرخ / ميسره حبيبتي فوقي يا ميسره
بينما الفتيات فقط يبكين وبشده علي ما حدث منذ قليل
فتحت ميسره عينها وقالت / ابريس
ثم اغلقت عينها ثانيا
فزع جاسر
ليث / بسرعه شيلها وعلي العربيه
فعل ما قاله بينما ليث بحث باعينه عن دانه فوجدها في ركن وحدها تبكي وبشده اقترب منها ليث / مالك يا دانه
دانه وهي تعانقه وتنفجر في البكاء / صعب اوي يا ليث سابت حبيبها صعب اوي
ضمها ليث بحنان وسقطت دمعه من عينه / ربنا يصبرها يلا قومي معايا
بينما دانه كادت تقوم ولكن لم تقدر فكانت ارجلها مثل الهلام تحدث بتشنج / مش قادره ادوس علي رجلي
حملها ليث بفزع وركض بها لسيارته
بينما جاسر كان ينظر لميسره الذي يحاكي وجهها الأموات بينما ميسره فقط كانت تتذكر كلمات ابريس
_ لا تخافي أنا هنا معكي
_أنا لا أعرفك فقط ازي هو من رأي الحراس وهم يحضرونك وجاء ليخبرني بأنه يبدو عليكي الغرابه وأن الحرس سيأخذوكي للملك لذا جئنا لنساعدك هذا كل شئ
_ابريس بصراخ في ميسره وازي/ اقسم إذا سمعت كلمة وآحده منكم أنتما الإثنين سوف اقتلكم هيا اتبعوني
_ابريس بغيظ / هيا نامي يا مزعجه آنتي لقد ابتليت بكي ليتني لم اركِ
_ابريس بملل / إلا يمكنك أن تصمتي لحظه ماذا افعل أكثر مما فعلت بكي هل أقوم بنزع رأسك وانتهي.
_نظر ابريس لها بملل وصرخ / ماذا ميسره ماذا بكي اتركيني لحالي ارجوكي انا لا احتمل اي حديث مع أي أحد ارجوكي
_تحدث ابريس بألم يقتله / حاسس بتعب هنا يا ميسره
وكان يشير لقلبه
_نظر ابريس لها ثم ضحك واخذ يصرخ معها / بحبكككككككككككككككككككككككككككككك
_نظرت ميسره له بعشق فتحدث هو بعشق وهو يغمز لها بمشاكسة / عندك حق استريحت آوي بس مش من الصراخ لا من الكلمه اللي صرخت بيها عدت علي قلبي وخليته يشعر براحه كبيره
_ ابريس ضحك بفرحه كبيره وصرخ / وابريسسسس بيعشق ميسرررررررررررة
_هلا تكرمتي وتوقفتي عن الكلام فأنا اقاتل هنا و آنتي تشتتيني كثيرا
_كانت ميسره ترقص وتصفر له ثم أخذت تغني له / سعدك صاعد يا عنترة فخر وعزه ومقدرة
القي ابريس نظره عليها لما تفعله فهي تحمل عصا وترقص بها خلفه انفجر ضاحكا عليها وعلي ما تفعله
_هز رأسه بيأس ثم امسك يده وسار بها / فقط لو تصمتي لدقيقه لكنتي أجمل نساء العالم
_ميسره وهي تنظر له صدمه وتشير مثل المجنونه / انت إنت فاهمني صح فاهمني
هز راسه ببرود / أها فاهمك يعني كان لازم تلاحظي إني فاهمك من الأول
كانت كريمه تضم ميسره لها وهي تبكي برعب عليها فجأه شعرت بشئ ساخن علي يدها نظرت وجدت ميسره دموعها تهبط بشده علي خدودها فزاد بكاء كريمه وهي تضمها لقلبها / انتي قويه يا ميسره قويه آوي انتي الشمس خليكي قويه عشانا يا ميسره خليكي قويه
ولكن ميسره كانت بعالمها مع ابريس ولا تشعر باي شئ حولها وصوته يتررد في اذنها
_ ابريس ضم ميسره الي قلبه واشار للنجوم / تبدو قريبه ولامعه جدا ومغريه ولكنها بعيده جدا هكذا انتي يا ميسره قريبه وفي نفس الوقت بعيده ولكن يوما ما ساقترب منك حتي ولو اضطررت انا للصعود بجانبك يا ميسره
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
_بيقولوا ان القمر هو رمز الجمال واجمل وصف بس انتي مش قمري يا ميسره انتي شمسي اللي نورت حياتي كلها وعشقي الوحيد ولغايه آخر يوم في عمري قلبي هينبض باسمك ولحد اخر نفس ليا لساني مش هينطق بالعشق غير ليكي
_انتي شمسي ونور حياتي يا ميسره لو ابتعدتي لحظه اذا مرحبا بالظلام وليشهد العالم علي وفاة قلبي ومفارقته للحياه في بُعدك
ابتسمت ميسره ودموعها تهبط بشده بينما كريمة تنظر لها بألم شديد فجأه شعرت كريمه بتيبس جسد ميسرة صرخت كريمه برعب / لاااااا جاسر الحقني ميسررررررره
بينما جاسر كان جسده ينتفض برعب وهو يكاد يطير بالسياره وينظر لاخته في المرآه ويبكي بشده
نظر ست لابريس الذي رحب بالظلام ورحب بالموت بصدر رحب وهو يتذكر حبيبته
_كرميلا يخربيت الحلاوه دي إلا قولي يا كابتن هو كلكم مزز كده
_ إنت قمر آوي
_ميسره وهي تدعي التفكير / آه بس خلي بالك أنا جيت من نفسي بكل شياكه يعني لو مكنتش عايزه اجي مكنتش هاجي آه معلش إحنا بنتكلم
_ميسره وهي تعود للخلف / لا مؤاخذه ياباشا بس إنت الاول الواحد مش ضامن هيا سأتبعك أنا
_ميسره وهي تضحك بشدة / إسمها فتيس
_ امسكت يده وجذبته / لف وارجع تآني لف وارجع تآني
أخذت تركض وهو خلفها هذه المره
ميسره وهي تركض وتصرخ / هو مفيش حد فام البلد بيدوروا عليه غيري يعني سابوا كل المجرمين و متمسكين بقرمط آوي روحوا كشفت راسي ودعيت عليكم يا بعده
_مش وقته شعارات يلا هتتفرم يا عمي بسرعه
_ كان يوم اسود هو كان يوم اسود يوم ما أيدي كتبت اثار ورجلي دبت أم الكلية الزفت دي وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا دكتور يحي إنت وعلي وحنان والواد حموكشة والواد الرخم إللي حبسني اممممم آه والواد بتاع الاتوبيس وعامل الكافيتريا في الجامعة و عمي فرج بتاع السوبر ماركت أبو عيون زايغة وبتاع المكتبه النصاب
_هز رأسه بيأس ثم امسك يده وسار بها / فقط لو تصمتي لدقيقه لكنتي أجمل نساء العالم
ميسره بضحكه عاليه / أنا كذلك بالفعل عزيزي ابريس
_يلا يا عمي نرجع عشان هجمد بعدين انا واحده كنت مخطوفة ومحتاجة اتغذي شويه ومحدش عبرني ولو بكوبايه مايه يا راجل
_ميسره وهي تكشر / يا ستير ياربي استغفر الله يا أخي أنا والبنات يعععع الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا
_ميسرة / يا بوووووووي شايف بقه كبيره إزاي يخربيت اهلك ده مش هناخد تحت أسنانه مضغه وآحده وهيبلعنا
_ميسره وهي تصرخ / نسيب الاخ اللي فاكرني دوا وعمال يرج فيا قبل الاستعمال ونمسك في معرفة مين اللي زفت اخللللللللللص
*كان جسد ابريس ينتفض بقوه وست يضمه وهو يصرخ بعنف / الطبيب احضروا طبيب لا اخيييييييييي ارجوووووك أفق انا اسسسسسسسف يا أخي
_ ميسره بعشق /سيظل هذا القلب ينبض باسمك حتي اخر نبضه له في هذا العالم لن يحب غيرك ولن يصرخ باسم غيرك واذا لم تكن ميسره لابريس فلن تكون لاحد غيره
_ميسره بحنان / طول عمري اسمع عن الحب وانه حلو عمري ما فكرت في يوم يعني إيه حب بس بعد معرفتك عرفت ان الحب هو ابريس وابريس هو الحب ♥
ابريس ببسمه وهو يري ميسره امامه وتضحك عليه / جرا ايه باشا انت ضعيف كده ليه قوم يلا عشان أنا مستنياك يا ابريس متسبش ميسره حبيبتك لوحدها انت وعدتني مش هتسبني صح قوم عشاني
ابريس بهمس وصوت خافت / ميسره
فجأه توقف جسده عن الانتفاض نظر ست لاحمس الذي كان يبكي بشده
ست بصراخ /لااااااااااا ابرييييييييس لااااا
بينما في المشفي كان الأطباء يقومون بعمل صعقات كهرباء لميسره
صلاح/ مفيش اي استجابه القلب واقف وهي مش بتجاهد
بالخارج كان جاسر يبكي كالطفل وفي احضانه حسام يبكي بشده علي أخته
والفتيات منهاره
بينما ليث يضم اليه دانه وينظر امامه بألم ودانه تبكي كثيرا
بينما ميسره رأت ابريس امامها / عافري يا شمسي عشان خاطري وعشان حبنا عافري انا دايما جانبك مش هسيبك استنيني يا شمسي
صلاح / لا يا ميسره قاومي مش لازم تموتي يا ميسره سامعه
واخذ يقوم باعاده تنشيط القلب وهو يصرخ بها ان تقاوم وتنهض
ثواني وسمع الجميع شهقه خرجت من ميسره جسدها ينتفض بقوه
نظر صلاح لها ثم ابتسم وسقط أرضا وهو يبكي لقد كادت ترحل توقف قلبها اكثر من مره ولكن اخيرا استيقظت
بينما عيون ميسره كانت مغلقه وهي تهمس بألم / مستنياك يا ابريس
الحكيم بصراخ / لقد استيقظ الأمير ابرييييييييس جلاله الملك لقد استيقظ الامير
ابريس وهو ينظر للسقف / لم تنتهي الرحله بعد يا شمسي
لحظه انتم رايحين فين لسه قصتنا فيها فصول تانيه لسه مخلصتش الحكايه لسه معرفناش مصير أبطالنا انا
أكيد مش دي نهايه قصتنا
أكيد القصه مش هتنتهي هنا
ومازال في الحكايه بقيه
ياتري أبطالنا هيتجمعوا ولا لا
ولو اتجمعوا هيتجمعوا إزاي
كله ده هنعرفه سوا في الفصلين الآخرين من ملحمه العشق
ميسره وابريس
لعنة الفراعنه (عشقت فرعون)
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)