روايات

رواية عشق الأمير الفصل السابع 7 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل السابع 7 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء السابع

رواية عشق الأمير البارت السابع

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة السابعة

في الملعب كان أمير جالس،و يشاهد عشق وهي تلعب بس غضب لما شاب لمسها وهو يحاول ينزع الكورة منها.
أمير غضب كثير بس مسك حالو من الغضب لأنه يعرف قواعد اللعبة ،فقال للمدرب أن يحطيهم راحة.
المدرب صفر للاعبين: خلاص كدا كثير ،بعد نص ساعة نكمل.
راحت عشق لأمير .
المدرب :يا مدام في لحقيقة لعبك كثير حلو وادا أكملت هيك راح تصيري مثل أمير من اشهر الاعبين .
عشق: شكراً لك،بس مش ناويا أصبح اشهر لاعبة لأن راح فضي وقتي لزوجي ، واكيد راح اعمل تخصص رياضة في هدا المجال وادا وفقني الله راح صير مدربة.
المدرب :ان شاء الله.
وذهب وفرغ الملعب.
أمير سحب عشق له.
أمير: الله انت راح تفضي وقت لزوجك ،كيف يعني .
عشق:يا أمير ابعد لحد يشوفنا .
أمير: مايهمنيش خلي يشوفو ما انت مراتي.
جات تتكلم قاطعها بقبلة كوكتال+شكولا+الايسكريم .
أمير:انا مستحملتش لما لمسك وو. .
جا يكمل قاطعته ومسكت وجه بتملك وباسته بحب.

 

 

 

 

عشق: انا بحبك ، وبتعرف كنت خايفا تروح تضرب الشاب بس يا بااابي هدا هو العب وانا مستحملش شوفك زعلان لهيك انا راح انسحب من المباراة تبع بكرا .
أمير:لا راح تكملي ، لهيك انا تملكت غضبي لأني بعرف طريقة اللعب .
عشق: انت شكلك تعبان ماتروح ترتاح بالبيت.
أمير: كملي ونروح مع بعض.
وبعد إصرار عشق ذهب أمير للبيت.
وعشق بدأت التدريب.
في البيت.
ميرا: نورت يا فندم.
أمير:يعيشك، ادا بتريدي ناوليني دوا الرأس.
ميرا: من عيوني، ادا بتحب اعملك تدليك رأس.
أمير:لا مينفعش ،لما اشرب الدوا برتاح.
راحت ميرا تجيب الدواء وكبايا ماء ،بس حطت فيها منيم.
ميرا بخبث:تفضل يا أمير بيه.
شرب أمير الدواء وجا يتصل بعشق بس بدأ يغيب عن الوعي.
أمير: رايح للغرفة ولما تجي عشق قولي لها تعملي قهوة من تحت ايديها.
ميرا: ليش عشق ما انا هون راح اعملهالك .
أمير بتعب: لا أنا تعودت اشربها من تحت ايديها.
وراح للغرفة، وكانت ميرا تراقب فيه ولما تأكدت أنه نام بسبب المنوم دخلت للغرفة، وشالته للسرير ونزعت قميصه ، وكانت تستنا عشق لما تجي وتروح تنام جنبو.
مرا لوقت وسمعت صوت الباب ، وجرت للسرير و مزقت فستانها و حطت ايد أمير عليها وعملت نفسها نائما.
دخلت عشق تنادي على أمير.
عشق: يا باابيي وينك ،
وفتحت باب الغرفة وانصدمت.
عشق بصوت عالي: يا أمير.
بس مكانش واعي.
راحت جابت كوبايا ماء و سكبتها عليهم.
ميرا بتمثل: ااا اا عشق ،انت اجيتي.
عشق مسكتها من شعرها:انت شو عم تعملي هون.
ميرا : صدقيني مليش ذنب، هو لي جابني لهون وقالي تعالي نتسلا وهجم عليا بدون موافق.
أمير بدأ يرجع لوعيه ونصدم لما شاف ميرا جنبه.
أمير : انت شو لي جابك لهون.
ميرا : خبرها ،بأنو انت لي قولتلي تعالي نتسلا ، وقربت مني.
أمير بغضب: شو عم تقولي يا زبالا انت ،

 

 

 

 

عشق صدقيني هي عم تكذب.
عشق بدون كلام خرجت من الغرفة وتوجهت لغرفة الخدم و راحت تجمع جميع اغراض ميرا.
كان أمير يحاول أن يقوم بس مقدرش وكان لأول مرة يحس بالعجز ، و وقع من على السرير وحاول يقوم وصدمة انو قدر يوقف ويتمسك بالحيط ، وجلس على الكرسي بتاعو ، وخرج من الغرفة .
أمير: عشق انت وين .
عشق خرجت من الغرفة .
أمير شاف شنطة بأديها: اقسم بالله يا حبيبتي مقربتش منها.
توجهت عشق لميرا ،بس هو كان مفكر انو راح تروح وتسببه،فتوجه وجاب سكينة.
أمير : لو موقفتيش كي تسمعين راح اقتل نفسي وانت بتعرفيني بعملها.
عشق بصدمة جرت على أمير ورمت السكينة.
عشق بدموع:انت اتجنت راح تنهي حياتك كي تشرحلي.
أمير: اه لأني بحبك ومقدرش على فراقك،و انا ولله معملتش حاجا.
عشق: بعرف يا أمير.
وقامت وظربت ميرا كف.
عشق: يا حقيرة انت ، مفكرا لما تقطعي هدومك و تعملي التمثيلية راح صدقك، لا انت غلطانة انا بتق بزوجي .
ميرا جات تتضربها بس بحركة سريعة من عشق اوقعتها أرضاً.
عشق: لا ياعيون امك ، لسا متعرفيش شو راح اعمل فيكي ،واحمدي ربك اني راح خليكي تروحي بدون مشاكل مشان امك المريضة، أو قسماً بالله لو خليتك طول عمرك مشوها .
ومسكت أيدها ورمتها برا البيت.
توجهت عشق لأمير وحظنتو .
عشق: يا مجنون كنت راح تأذي نفسك ،انا مستحيل شك فيك .
أمير : اا انا كنت خايف تروحي وتسبيني، انا مبسوط انك تقتي فيا ومخليتيش طرف ثالث يدخل ما بيناتنا.

 

 

 

عشق وهي تمسح على وجهه: انا ثقتي فيك كبيرة وانا بحبك ، وقربت وباستو .
أمير ضحك: هه لا انت صرتي بمعنى الكلمة شرسة حتى وانت بتبوسيني ،يابنتي مش راح اهرب منك.
عشق وجهها أصبح احمر من الخجل: أمييير ،انت عم بتخجلني.
أمير: يأبرني لخدود الحمرا ،تعلي كدا علمك كيف بتبوسيني.
عشق قامت بسرعة: لالا بكفي هيك ، خلي تعليمك لنفسك، وراح حضر العشاء.
راحت عشق للمطبخ ، وأمير عمل اتصال.
أمير: حابب التحضيرات تكون جاهزة.
الشخص: تمام يا فندم كل التحضيرات جاهزة.
أمير: كثير حلو ، وقفل الخط .
أمير لنفسه :راح خليه اكبر فرح في الدنيا يا حبيبت قلبي، وحاول يقوم من على الكرسي المتحرك ،وأخيرا رجع مثل قبل , وبدأ يمشي عليهم بشوية صعوبة .
أمير: وأخيراً بتشكرك يا الله ، انا رجعت امشي ، وشاف عشق من بعيد وبتسم.
عشق جات تجي ،وبسرعة قعد على كرسيه.
عشق: ياله يابابي تفضل القهوة ،ومبقاش كثير ويحضر العشاء.
أمير شرب القهوة وبعد وقت تعشاو.
ونامو في احظن بعض .
وفي الصباح.
أمير قام باكراً بسعادة ويتأمل في ملامح عشق المقدودة.
كتب رسالة لعشق وحضر الفطار وحطو أمامها ، ولبس وخرج من البيت.
وتوجه لبيت أبوه.
الاب محمد بصدمة:أمير انا بتمشي.
أمير:اه يا بابا انا فرحان ، واليوم فرحي.
الاب محمد:كييف.
أمير:هه فرحي انا وعشق ،حابب اعملهالها مفاجأة ،كما بتعرف تجوزنا بسرعة.

 

 

 

الاب محمد وهو بيحضنو: انا مبسوط يا بني لأنك رجعت مثل قبل، وراح افرح بفرحك.
أمير: تسلملي يا غالي، ياله بقا كي جهز حالي.
راح أمير يجهز نفسو ولبس بدلت العرس وسرح شعرو بطريقة ساحرة وجدابة.
عند عشق فاقت وشافت الفطور وقرأت الرسالة: يا حبيبي صباح الخير، بعد ماتفطري تعالي للعنوان دا .
فطرت وجهزت نفسها وراحت للعنوان .
وصلت للمكان المكتوب وتفاجأة .
عشق :يا الله دي قاعة فرح، هو أمير مخبرنيش انو ريحين نحضر فرح.
دخلت عشق لقت أشارت عبارة عن اضواء تشير إلى الصعود للغرفة.
طلعت عشق وفتحت الباب وانصدمت….ووو

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى