روايات

رواية عشق الأمير الفصل الرابع 4 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل الرابع 4 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء الرابع

رواية عشق الأمير البارت الرابع

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة الرابعة

في المحل
عشق جات تشتري هدوم مش محجبات عادي.
أمير: لا اكيد تجننتي، ألبس دا البسيه في البيت ,وختاري لبس واسع تاع محجبات.
عشق:بس انا لسا صغيرة.
أمير:صغيرا ايي ماا انت بقالك شهرين وتمي18سنة،وتقولي صغيرة.
عشق فرحت أنه مهتم بيها وعرف انها بقالها شهرين عن18.
عشق :تمام ،بس بترجاك خليني كمل السنة الأخيرة في الثانوية ،وبعدها اتحجب ولله.
أمير بعد ترجي عشق،وافق.
أمير: وعد بعد ما تخلصي ثانوية .
عشق : ولله وعد.
وبعد ماخلصو ،طلبت عشق أن تتمشى شويا .
أمير :ايش يعني ،كنا قدرين نروح بسيارة .
عشق :لا اكيد ،وكملت بدون ما تشعر : احساس حلو لما تتمشى مع يالي بتحبو .
أمير وقلبه دق بسرعة من كلمت بتحبو جايتكلم فجأة راحت عشق تجري على بائع المتلجات.
عشق :يا أبيه ياله تعال .
أمير واقف سارح فيها وتجه لها.
عشق لبائع المتلجات :انا بدي دا ودا ودا ، وللبيك:دا ودا ودا.
أمير:لا صحا ، مو جاي على بالي.
عشق بزعل:ااا ياله مبحبش اكل لحال .
أمير جاتو فكرة :تمام .
عشق شو رأيك نروح نقعد تحت الشجرة لي هنيك .
أمير بضحك :ما انت سهلتي المهمة عليا وبتسم .
عشق بدون فهم: شو يعني .
أمير نادا لطفل لقاه قاعد واعطالو المتلجات بتاعو .

 

 

 

عشق:ليش يعني ما كنا اشترينالو وحدا أخرى.
مسك أمير يد عشق وراحوا قعدو تحت الشجرة.
أمير بحب:ما قلتي ما بتحبيش تاكلي لحلك،وانا راح اكل معك.
عشق بدون فهم: طب كيف.
قربها أمير ليه وقال هيك ،كانو قريبين جدا من بعض ،وكانو ياكلو من نفس الايسكريم .
عشق :لا عيب كدا يا أبيه .
أمير شد رأس عشق بتملك وخلاها تأكل معاه ،وهي سرحت في أعينه الرصاصية الجميلة .
خلصت الايسكريم بس قعد يبوسها من شفيفها بحب وهي استجابت معاه (هه حسبتلها لمتلجات😉☺️😁).
وبعدها فاقت وبعدت بخجل.
عشق:أسفا ماحسيت أنها خلصت الايسكريم.
أمير بحب:حتى انا ماحسيت ،ما انت كلك ايسكريم حلو، شو رأيك نشتري وحدا أخرى بس بطعم الفراولة، وغمزلها😉.
عشق نزلت رأسها في الأرض بخجل : لا كفاية ،اصل نحنا في الشارع وناس راح تحكي علينا.
أمير:لي يسمعك تقولي هيك يقول انك مدلعتيني في البيت ،ما انت ابسط الحقوق مش بتديني ياهم.
عشق:احم ما انا قتلك مش موافقة على الزواج ، وانتبهت لطفلة صغيرة مع ابوها وامها وعم يلعبو معاها ويضحكو.
عشق بدموع زي الاطفال : ياله نرجع للبيت.
أمير خاف كثير من بكاءها ولأول مرة مايتعصبش وأخدها لحظنو :مالك يا عشقي.وانتبه للعيلة وفهم.
عشق بدموع:انا ولله معملتش حاجا في حياتي غلط او ظلمت حد، كان كل همي أن يبقا لي عيلة تحبني، واب حقيقي قولو بابيي، حتى راجل ماما رماني ،وامي مسألتش عليا من وقتها، هو انا لدرجة دي وحشة ومابتتحبش.
أمير وهو يهدي فيها:لا انت مش وحشة ، وانا بوعدك راح كون سندك، و كون ابوكي ،ومن اليوم ناديني بابي، ومش راح استحمل دموعك ،وقرب منها وبدأ يبوسها في مكان الدموع ، وهي حست بلأمان و الراحة في حظنو، ولم تقاوم مادا كان يفعل.
عشق بعدت:احم ياله نروح للبيت.

 

 

 

أمير بحب:ياله ،ومسك أيدها وركبوا السيارة.
في السيارة فجأة اشتغلت اغنية حطي راسك على لمخدة.
عشق بفرحة:الله الله شو اليوم الجميل دا، ويكتمل يومي مع الاغنية دي لي بتجنن.
أمير :هو انت بتحبيها.
عشق نعم ،وبدأت تغني معاها .
ملاحظة :(في حوار في وسط الأغنية ، كي ما تتجاهلو الأغنية (★))
كلمات الأغنية :
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-ra-ra
عم تحكيلي كل شي فيكي
و أنا هسه هون صافن بكيف جنبي خليكي
دنيا بتعطيكي، وقت ينسيكي
دموع هاليومين، خلو عنيكي تعبانة
حطي راسك عالمخدة، جوا قلبي ما في قدك
لونه أبيض هو قلبك، ما حدا زيك
يما شو عجبني ردك، أنا دايمًا حضلني جنبك
لو كانوا كلهم ضدك، حضل أحبك
حضل أحبك
★(كان أمير سرحان في عشق وهي بتغني ،فرح كثير وتأقلم مع الجو وبدأ يغني معاها.
أمير لول مرة يحس بسعادة وبدأ يغني مع الكلمات :
Pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-ra-ra
حضل أحبك
Pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-ra-ra

 

 

 

 

★(كانت عشق سرحانه فيه وهو مبسوط وبغني .
وقالت لنفسها:الله شو ضحكتو حلوة ،انا شكلي حبيتو.
وكملت الغناء مع أمير يالي كان راح يطير من الفرح .)★
هي قصة حب و القلب عم بيدق
هي فيلم رومنسي شايف فيه احلامنا
ولو شو ما يصير بيناتنا ايدي بايدك هاي حياتنا
دموع هاليومين خلو عينيكي تعبانه
حطي راسك عالمخدة، جوا قلبي ما في قدك
لونه أبيض هو قلبك، ما حدا زيك
يما شو عجبني ردك، أنا دايمًا حضلني جنبك
لو كانوا كلهم ضدك، حضل احبك.
انتهت ….
………
أمير بضحك وصوت عالي : الللللللللله على الأغنية .
عشق ضحكت على طريقته .
وبعدها تذكرت كي ضحكت عليه لما وقع الطحين وضربها، وبسرعة خبت وجهها بأيديها.
أمير فهم ليش عملت هيك وقال :لا مش راح اضربك تاني ،وانا ولله اسف لما ضربتك، و نشالله تنقطع ايدي ادا تمدت عليك تاني.
فجأة وبسرعة وضعت اصبعها على شفتيه.
عشق:لا متقولش كدا ، وانا مش زعلانة منك و سمحتك .
أمير فرح كثير وقرب و اخد منها بوسة طويلة تعبر على فرحته اليوم .
(ههه أصل الأغنية كلها بتجنن الواحد.)
عشق بخجل: لا يا بأبي مش كدا .
أمير :عيدي شو قلتي.
عشق بخجل أكثر: مش انت قاتلي قوليلي بابيي.
أمير بفرحة كبيرة : لا اكيد اليوم تخصص لي .
وقال لنفسه: لما كون معك احس بسعادة ،حبيتك يا عشقي وشكلوا قلبي دق ليك انت وبس.
وصلو للبيت وطلعو.
أمير: عشق انت ارتاحي وانا رايح للمكتب أصل بابا عاوزني في الصفقة، وبعدها راح روح لتدريبات وراح أتأخر شويا كي متخافيش.
عشق بحزن:مع السلامة بس ماتتأخرش.
أمير قرب منها وباسها من جبينها وراح.
وبعد وقت نزلت عشق كي تحضر العشا وانتهت وطلع تاخد شاور ، وشعرت بالملل وراحت تتجول في البيت .
فجأة انتبهت لغرفة مفتوحة دخلت واندهشت كانت الغرفة فيها مثل ملعب كرة السلة.
عشق بسعادة :الله الله ، هو طلع بيلعب كرة السلة، يااااالله حتى انا بموت فيها .
وراحت رفعت شعرها وجابت الكورة وبدأت تلعب بمهارة ،وكان لعبها يطير العقل.
★★★**★★★**★★★

 

 

 

في لمكتب.
محمد :يابني ، شغلك حلو اوي وانا متأكد راح نكسب الصفقة.
أمير :اكيد راح نكسبها.
وتفكر عشق وبتسم.
محمد: بتفكير في مين .
أمير:في عشق ،احم يعني راح روح لتدريبات وبعدها للبيت أصل تكون عشق مستنيتني.
محمد فرح كثير لأنو وأخير ابنو حب وكان باين على وجه أمير علامات الحب.
(هه شعور لي حب من قبل )
كمل أمير التدريبات وتوجه للفيلا.
ودخل وملقاش عشق خاف بس سمع صوت الكورة ،فتوجه للغرفة المخصصة له لكرة السلة.
وكانت الدهشة والإعجاب بلعبها بمهارة.
وقعد لوقت طويل يتبعها وهي تلعب ،فجأة جات تسدد ،اندمج معاها في العب وسد الكرة في الشباك.
عشق وهي مكملا في العب :هو مكنتش عارفا انك بتلعب كرة السلة.
أمير:يابني ما انا من اشهر لعبي كرة السلة، وفي لحقيقة فاجأتني كثير بلعبك.
عشق :انا بحب كثير العب، ومش مصدقا انت كمان بتبقى لاعب كرة سلة.
وتوقفت من العب من كثرة الإرهاق.
أمير: لعبك كثير حلو.
عشق وهي دايرا خلاف أمير : شكراً، فجأة أحست بنفس ،وبحركة سريعة كانت راح توقعه أرضاً، بس كان أمير اسرع منها فأوقعها وأصبحا فوقها .
أمير بسرحان : اصبحتي شرسة،
بتعرفي لعب كرة السلة، والمفاجأة الكبيرة انك اكيد متعلما فنون القتال، ما أصل الحركة دي من المتقن فيها.
عشق :اكيد، ماتفكرني ضعيفة ،انا ليا عندي مواهب أخرى .
أمير : بس ليش مدفعتيش عن نفسك.
عشق: أصل كنت مصدومة بيالي عملو جوز ماما،لهيك تحطمت كليا.
وكملت بضحك :هه اتفكر اخر مرا ، كان في شاب حاول يتجاوز حدودو معي و…
أمير بغيرة وغضب قليل:واكيد انتي عجبك الموضوع .
عشق بضحك : الله الله ماتخليني كمل،
بتفكر انو دخل المستشفى وماخرجش منها إلا بعد 3شهور هه ، المسكين من كثرة الضرب يالي اخدو مني ههه.
أمير ضحك :لا هيك كثير ، وانا اكيد مش 3شهور ، يابنتي راح اسكن فيها هه.
عشق :هه لا مش لدرجة دي.
أمير جا يبوسها، فجأة بحركة ذكية فلتت من تحتو وقامت .
أمير ضحك : لا هيك راح تجننيني معك.
عشق:ياله نروح نتعشا.

 

 

 

 

كملو عشا وطلع أمير للغرفة اخد شاور وخرج ، حتى اجت رزان وشافته لافف فوطة غمضت عينها.
أمير قرب من مكانها ومسكها من وسطها وقربها منه:هو لدرجة دي تخجلي مني.
ودفن وجه في عنقها يستنشق عطرها الجميل ،وبدأ يقبلها قبلات يبث فيها على حبه لها،وكانت عشق شبه مستيلمة ولاكن فاقت وبعدته عنها.
عشق بدموع :انا مش موافقة يا أمير .
أمير بعصبية:اي يالي مش موافقة مو انا جوزك، انا كل مرة بقرب منك بتبعديني عنك ،وبقول بكرا راح تتعود عليك أصلها لسا متعودتش عليك ،بس انت مينفعش معك الكلام،ومن اليوم مش راح تشوفي وجهي تاني.
وراح لبس وخرج وركب السيارة.
وجاه اتصال.
الشخص:ازايك يا افندم، ليش معم تشرفنا ما أصل جبنا بن.
أمير بعصبية: متعصبنيش وادخل في الموضوع.
الشخص بخوف: أصل جات بنت بسم لله عليها جميلة جداً ،قلت خليهالك بعرفك بتحب الجديد.
أمير بعصبية:ياحيوان انا متجوز وتقولي .. جا يكمل وتفكر أن عشق رفضته ، وغير رأيو .
أمير :تمام جهزها وانا راح اجي.
الشخص :على عيني يا باااشا .
وصل أمير لشقة الزمايلك وطلع للغرفة ،وتفكر اول يوم شاف فيها عشق .
دق الباب ودخلت البنت تتمايل عليه.
البنت بدأت تقرب منه وجات تقلع التيشرت بتاعو ، وبعصبية ضربها كف اوقعها أرضاً، وخرج .
أمير لنفسه:مستحيل قرب من بنت من غير عشق، انا شو كنت راح اعمل يالله سامحني, انا مستحيل خون عشق حتى ولو رفضتني، مستحيل مستحيل انا بحبها.

 

 

 

 

وخرج تلفونو وعمل اتصال لأبوه .
أمير بحزن:الو يا بابا .
محمد بقلق:نعم يابني،هو حصل شيئ.
أمير: يابابا انا راح غيب شهرين على البيت ،لأنو عندي مبارة كرة سلة خارج البلد.
محمد:وراح تاخد عشق معك.
أمير: لا ، وبدي ماتخبرهاش راح اجي في يوم عيد ميلادها يالي بقالو شهرين .
محمد : اكيد راح تخاف عليك لازم تخبرها.
أمير : يابابا انت راح تروح تبقى
معاها ،وخبرها راح ايجي يوم عيد ميلادها.
محمد:تمام راح روح بكرا وابقى معاها حتى تجي.
أمير :ا اهتم بيها يابابا ،وقفل وسالت دمعة من عيونو .
أمير بزعل شديد :ياا الله انا مش راح اقدر على فراقها، ويارب ساعدني بيالي راح اعملو لما ارجع.
★★٭٭٭★★٭٭٭★★
كانت قاعدا عشق بتبكي .
عشق: هو ليش راح وتركني مثلهم، هو وعدني راح يكون سندي ،
انا مرضيتش قرب منو لأني مش مستعدة لسا ،بس يالي بعرفو اني حبيتو ايوا حبيتو وكثييير.
ونامت من كثرة التفكير.
٭٭٭٭٭٭٭٭
في الصباح الباكر اجا أمير كي يشوف عشق قبل ما يسافر بس كان متجنب انها تشوفو،قرب منها و باسها في جبينها وقعد يتعمق في تفاصيل ملامحها المقدودة.
حس انها بدأت تفوق فخرج بسرعة كي ماتشوفوش.
فاقت عشق بسرعة : أمير ، انا حسيت انو كان جنبي ، بس تأكدت من وجودو لما شمت عطرو الجميل الفتان.
وبعد دقائق سمعت الباب.
قامت بسرعة كي تفتح كانت تعتقد أنه أمير ،فتحت كان الأب محمد.
عشق :صباح لخير يا عمو ،انا كنت مفكرا انو أمير ، تفضل ادخل .
الاب محمد:صباح النور يابنتي ،أمير سافر برا البلد .
عشق بحزن وتفكرة لما قال لها( انو من اليوم مش راح تشوفي وجهي):بس ماقليش .
الاب محمد :تلقيه نسا .
عشق تفضل يا عمو كي نفطر سوا.
★*★*★

 

 

 

مرت الايام وكانت عشق زعلانة وماكنتش ترضى تاكل ،وبأصرار الاب محمد ،تبين انها فرحانة بس من جواها قلبها بيتقطع على غياب أمير،
وكان أمير يتجهز لمباراة كرة السلة،وكان كل تفكيره في عشق .
وبعد مرور شهرين…
كانت الصدمة الكبيرة …..

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى