روايات

رواية عشق الأمير الفصل الخامس 5 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل الخامس 5 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء الخامس

رواية عشق الأمير البارت الخامس

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة الخامسة

وبعد مرور شهرين
في يوم عيد ميلاد عشق
عرفت أنه راح يجي اليوم فقررت أن تسارحه بحبها و ،وراحت تزين البيت .
الاب محمد :الله الله ،لو كنت بعرف انك راح تبقي فرحانة لما تسمعي أنه راح يجي اليوم،كنت خبرتك من زمان .
عشق بسعادة وخجل: هو انا راح اطلع جهز نفسي .
طلعت ولبست اجمل الفساتين، يالي كان عبارة عن فستان احمر طويل وطلقت شعرها الحرير، كانت في قمت الجمال.
نزلت لتحت.
الأب محمد: انا راح روح يابنتي،مبقالوش أمير ويوصل وتحتفلو لوحدكم ، ومرة تانية كل سنة وانتي طيبة.
جات تتكلم قاطعها صوت .
أمير:هو مش راح تباركو لي.
راحت عشق بسرعة حظنت أمير بلهفة وحب.
كان أمير راح يحظنها ويقول قديش هو مشتقلها ،بس تراجع وبعد عنها .
الاب محمد :على شو نباركلك.
أمير اخد نفس طويل: انا تجوزت ، ودخلت بنت ومسكها من خسرها وقربها منه.
أمير :حابب قدملكوم مراتي شرين.
عشق انصدمت من كلامه:لا اكيد بتهزر.
أمير بجمود:لا مش بهزر ،مش انت رفضتيني وقلتي مش موافقة على الزواج، ودي مراتي.
عشق من الصدمة بدأت ترجع لورا ومش مستوعبة لي قالو ،كانت راح توقع ،جرى أمير عليها ومسكها قبل متوقع.
عشق بصوت عالي:باعد عنيي، انت شو طينتك يا أمير مش كنت تقولي راح ابقى سندك ،ورحت تجوزت مشان مرضيتش قرب منك ،وكملت بضحك هه بتعرف هدا اجمل هدية تقدمهالي يوم عيد ميلادي، وبدأت تسفق ، ومسكت ايد أمير .
عشق :ياله كي نقطع قالب الكيك ما انت جيت وجبت لي اجمل هدية صدمت حياتي.
أمير:عشق انت صار لعقلك شيئ.
عشق رمت قالب الكيك وبكسرا ضربته كف : اه انا ، انا بكرهك ومش طايقا وجودك .
وطلعت تجري للغرف. وهو واقف بحزن من كلمت بكرهك.
الاب محمد بغضب: أمير الحقني للمكتب.

 

 

 

دخلو المكتب.
محمد بغضب:انت ازاي تتجوز على عشق.
أمير بحزن:يابابا انا ماتجوزتش.
محمد :كيف يعني .
أمير :انا عملت التمثيلية دي عشان اتأكد انو عشق بتحبني مثل انا مابحبها .
الاب محمد :انت فاكر كيف كانت في غيابك مكنتش ترضى تاكل وكانت كل صباح تصحى وعيونها منفوخة من كثرة البكاء على غيابك .
أمير بحزن:انا ولله عملت هيك مشان اتأكد.
محمد :تتأكد من أي ما انت خلاص خسرتها ومش راح تسامحك ،حتى ولو كانت تمثيلية .
أمير: هي شغلت ايام ومتأكد راح تسارحني بحبها.
محمد:انت عم تخسرها بتمثيلك دا ،وانا مش راح ارضى على زعلها تاني.
أمير :انا اسف ،وراح اطلع شوفها ،بس يبقى بينا الحكي دا.
محمد : حط في بالك شغلا لو سمعت في يوم انك وعملتها ،ما انت ابني ما انا ابوك.
أمير راح حظن أبوه: متقولش كدا، انا ولله مش راح زعلها تاني ،خليني بس اعرف ادا بتحبني .
محمد فرح :تمام ،انا راح روح .
راح الاب محمد، وطلع أمير للغرفة واندهش ،لقى كل الغرفة مزينة بشموع و الورد، ونادى على عشق.
خرجت عشق من الحمام وهي لابسة قميص نوم قصير للغاية ،كانت تبدو بكل انثتها الجدابة.
أمير سرح في جمالها: هو انت شو يالي لبساه.
عشق بدأت تقرب منه: ما انت تجوزت عليا ،مشان حقك كزوج .
أمير :عشق افهميني.
عشق:لا لا مش لازم تفهمني ، انت كان بدك هيك وانا راح لبيلك رغبتك.
ونزعت القميص ووقع ،ومسكت ايدو وحطتها على جسمها.
عشق بدموع:ياله شو عم تستنا قرب، مو انت حابب هيك ،ورحت تجوزت عليا مشان كدا، وانا راح لبيلك رغبتك ، ياله قرب.
أمير بزعل ومرضاش يبص عليها وراح جاب غطاء السرير وحطو عليها . وحظنها.
أمير: انا مكانش بدي بطريقة دي ،انا كنت عايز تقبليني كزوج وتكوني موافقة و تكوني مقتنعة .
عشق ببكاء:لييش ،مخلاص رضيت ،ليش لييش رحت وتجوزت عليا .
أمير مستحملش وخرج بزعل ،وركب السيارة وساق بسرعة.
أمير بحزن : اااااااااااااااه ، كانت تمثيلية ، وانا مستحيل فكر اتجوز غيرك في حياتي، حتى ولو رفضتيني.
و سالت دمعة من عيونو: انا بحبك.
وفجأة لم يستطع التحكم في السيارة وعمل حادث.
تجمعت الناس واتصلوا بالأسعاف ،وجاو اخدو أمير للمستشفى.
اتصلو بي أبوه.
الممرضة: يا فندم ، رقم الشخص دا عمل حادث وهو في مستشفى_________ .
الاب محمد بصدمة:كيييف ، ووقع التلفون من يده.
توجه محمد إلى البيت .
عشق بصدمة وبكاء:كيف يعني عمل حادث .

 

 

 

الاب محمد:يالله يابنتي نروح للمستشفى.
راحو ،ووصلو للمستشفى.
عشق بسرعة قالت للأستقبال: رقم الشخص يالي عمل حادث .
الاستقبال:قصدك الافندم أمير .
الاب محمد:ايوا هو .
الاستقبال: للأسف لسا في غرفة العمليات .
راحت عشق تجري وقفت قدام غرفت العمليات وقعدت تبكي .
الاب محمد: هو راح يقوم بسلامة ،متخافيش.
عشق بدموع:هو راح يتركني لحالي مثلهم.
الاب محمد :لا متقوليش كدا أمير بيحبك ،
(وحكالها كل شيئ على التمثيلية).
عشق بصدمة:بس ليش عمل هيك اا انا كنت راح خبرو اني بحبو .
فجأة خرج الدكتور.
الاب محمد:طمني يادكتور.
الدكتور :هو تجاوز مرحلة الخطر ،
بس للأسف الحادث أثر على رجليه،
و لن يقدر يمشي على قدميه لفترا ،
بس مش فترة كبيرة مع التمارين والأدوية راح يرجع مثل قبل واحسن إن شاء الله.
عشق بدموع:ه هو ممكن شوفو.
الدكتور :هو لسا في تأثير المخدر ،بعد شويا تقدرو تشوفوه .
وبعد وقت دخلت عشق لأمير وشافتو يمسح دموعو من خبر الدكتور .
عشق راحت قعدت جنبو وببكاء:اا انا كنت راح موت لو جرالك حاجا.
أمير وضع اصبعو على شفتيها:شش متقوليش كدا ، بعيد الشر عليك.
عشق حظنتو:انا بحبك يا أمير .
أمير فرح ونسا كل شيئ وحظنها وباسها من شفتيها وطالت لوقت وستجابت عشق معاه.
أمير:وانا بموت فيكي،بس مينفعش نكمل مع بعض انا أصبحت عاجز يا عشق ،وانت لسا صغيرة وتقديري تشوفي حياتك معا واحد كامل.
عشق حظنتو جامد:مستحيل ابعد عنك مستحيل ،وانت مش عاجز ،هي فترة وتتعدا ،وراح تصير احسن من الاول.
أمير فرح: احم ،عيد ميلاد سعيد يا عشقي.
عشق ابتسمت : شكراً.
أمير: هو ماشفتيش هديتك .
عشق بعدم فهم: كيف يعني.
أمير: لما نروح للبيت تشوفيها.
عشق:ليش تعبت حالك مكنش في لازما.
أمير :هو انا كم عندي من عشق.
وجا يبوسها ، تفتح الباب.
عشق بعدت بخجل.
الاب محمد: احم ،هو جيت في وقت غلط.
أمير بضحك:هه لا يابابا ،اتفضل.
الاب محمد: بعد اسبوع راح تخرج من المستشفى.
أمير:لا يا بابا كثير هيك.
عشق:لا مش كثير ،لازم ترتاح .
أمير :تمام لما نروح للبيت راح تدعي الله كي ارجع للمستشفى وغمز لها.
عشق احمر وجهها.
ومرا اسبوع وطلع أمير من المستشفى.

 

 

 

 

وصلو للفيلا ودخلو.
البنت شرين: يظهر لي أن التمثيلية خلصت، أصل انا مستحيل كمل معا واحد عاجز.
عشق بغضب توجهت لها وشدتها من شعرها: على مين العاجز يا زبالة انت، العاجز دا كان عاجبك من اسبوع ولا غلطانة.
البنت بوجع:يا مجنونة بعدي عني.
عشق شدتها بقوة:لمرة الجاية اوزني كلامك أو قسماً بالله راح تروحي لأهلك في صندوق.
البنت شرين بترجي:اسفة ولله اسفة .
سبتها ورمتها برا البيت.
أمير ماسك حالو من الضحك:ما قتلك عشقي اصبحت شرسة .
عشق ضحكت: هه كان من الاول ماجبتش المنظر دا .
أمير قرب منها بالكرسي المتحرك: بس هي عندها حق، مش لازم تبقى مع واحد عاجز، والكلام ليك أيضاً.
وكمل ببكاء مثل الاطفال:انا حلمي تحطم ،كان نفسي أصبح من اشهر لعبي كرة السلة في أميركا، بس كل دا راح مع الحادث انا حياتي تحطمت يا عشق،
كان نفسي ماما تكون جنبي في هدا الوقت، بس هي تركتني ،وخانت بابا وكنت شوفو دائماً يبكي عليها ،وهي مقضيتها من واحد لواحد ، وعمرها مسألت عليا ،من وقتها تغيرت حياتي وأصبحت واحد متعصب ومينفعش معاه الكلام ،وكمان زعلت الله عليا وبقيت روح للبار واشرب وقضي وقتي مع لبنات ،بس انا ولله مش هيك ،انا كنت محتاج في هداك الوقت ماماا وانا لسا متمني أحضانها .
عشق ببكاء وتهدي فيه :بس خلاص انا معاك ، صحيح مقدرش أملئ مكان امك ،بس اقدر اشارك كل أحزانك وفرحك .
أمير حظنها جامد:انا مستحيل عيش من دونك ،انت بقيتي كل حياتي.
عشق مسحت دموعه:ياله عشان ترتاح،
فجأة دق الباب.
أمير بسعادة:بتمنى تعجبكم أول هدية،ياله روحي افتحي الباب.
راحت عشق فتحت الباب،لقتها امها.
أم عشق ببكاء راحت حظنت عشق:يابني سامحيني ،انا ولله مكنتش بعرف.
عشق بدموع و بعدت: انا مش بنتك، وين كنتي لما كنت محتجاتك، زوجك راح باعني، وانت من يومها مسألتيش عليا.
الام بدموع:صدقيني مكنتش بعرف، هو قالي رحتي لعند خالتك ،بس لما سألتها قالتلي ماجيتيش لعندها ،وعرفت انو باعك، بس صدقيني انا دورت عليك في كل مكان ،حتى اجاني شاب اسمو أمير قالي انو بكون جوزك و خبرني مكانك.
أمير: الخالة عم تحكي الصح يا عشق، انا لم استحمل عزنك ،وقررت ابحث عن امك وافهم الموضوع ليش ماسألتش عليك،بس لما سمعتها احساسي كان بقولي أنها صادقة، وحبيت أجمع بنت مع امها.
الام : ربي يسعدك يابني ،عمري مراح انسى وقفتك معايا.
عشق راحت حظنت امها:انا شتقتلك كثيييير ياا. مااما.
أمير بغيرة:احم وانا.
ضحكو ،وبعد كلام كثير واصرار أمير وعشق أن تبقى تعيش معاهم بس مرضاتش الام وراحت.
عشق بحب:ربي يخليك ليا ،هديتني افضل هديا في حياتي.
أمير: لسا كثير ،سحبها ليه وقعدها على رجله ومش بالكرسي المتحرك،وتوجه للغرفة تانية كانت فيها كثير من الهداية الجميلة.
عشق بدهشة: شو دا كلو .

 

 

 

 

أمير: كل هدية تعبر على حبي لك.
عشق عظنتو:مكانش في لازمت كل دا ، انت اكبر هدية في حياتي.
أمير قربها منه أكثر وباسها .
عشق بخجل:ياله نروح ،كي حضر الفطار.
أمير :من بكرا راح جيب خدامة،مينفعش عشقي تشتغل شيئ.
عشق: ليش يعني ايديا فيهم الحناء.
أمير ضحك:هه لا بس كي ماتتعبيش.
عشق:مم ،ياله نروح.
حضرت الفطار ، تحت مغازلت أمير لعشق، و كملو اكل.
جات تقدم العصير لأمير بس زلقت و إنكب العصير على أمير.
عشق:انا اسفة .
أمير بحب :ولا يهمك.
عشق: ياله عشان تاخد شاور و تغير .
أمير ضحك: لا مش مصدق انك راح تحميني.
عشق: لا ياعيوني مو انا ،راح اتصل بعمو محمد يجي .
أمير: لالا هو انا متجوزو هو ، لا مش موافق، خلاص راح ابقى هيك.
عشق ضحكت على طريقته: لا كنت بهزر ، ليش انا شو عم بعمل .
أمير: ياااللله مش مصدق .
عشق بخجل: بلاش تخجلني وراح غمض عيوني على فكرة .
أمير ابتسم (ابتسامتو العريضة هه كما نهار الايسكريم😉فهمتو) وقال: راح نشوف مين راح يغمض .
دخلو لغرفتهم وراحوا الحماام.
عشق وهي مغمضة عيونها وتقلع ملابسه.
أمير: ماتجي تستحمي معايا.
عشق: لا ، ماتسكت بقا .
أمير:مش راح اسكت، وليش مغمضة عيونك ما انا جوزك .
عشق: صحيح بس مينفعش كدا،
أمير امسكها وأصبحت قريبة منه فوق رجليه.
عشق شهقت: اا يا بابيي مش كدا.
أمير : ياعيون بابيي، هو ليش مينفعش ،
وشغل الرشاشة تبع الماء وبدأ ينزل عليهم ، رجع شعر عشق لورا وبدأ يقبل رقبتها بحب وقرب من شفتيها وباسها بوسة طويلة تعبر عن حبه لها وعشق مستيلمة له.

 

 

 

★(ههه جو رومنسي بمعنى الكلمة يا باباك هه ، يودي وشعر أمير المبلول كان يهبل، وكما يقولو التوانسة يقتل ، هه و عشق ديجا شعرها طلع لسما هه ، نتمسخر هه حتى هي كانت تهبل بشعرها المبلول ).
عشق بخجل: أمير خلااص .
أمير بتوهان: هدا ابسط شيئ اخدو منك، ورجع باسها 😉.
(هه يودي ادا كان هكدا الزواج ،انا نروح ننتاحر هههه ومزال تشوفو مزال 😉☺️😁).
عشق:الله الله خلاص ما انا مش راح اهرب.
أمير: استني لما ارجع أقف على رجليا،ساعتها مش راح تهربي فقد، يابنتي راح تغير البلد، وغمزلها 😉☺️.
عشق بضحك:لا انا هيك من هلأ ابدأ جهز حقيبتي.
كملت استحمام وغيرت ملابسه وملابسها وخرجو .
أمير : ياله اجلسي كي نشفلك شعرك.
عشق: لا مش لازما.
أمير:لا ياله اقعدي.
قعدت عشق وأمير بدأ يمشط شعرها و ينشفلها فيه.
وكانت عيونو في عيونها في انعكاس المرأة.
أمير :هو انت ليش حلوة هيك، انا بدي بنوتا زيك.
عشق بخجل: ه هو .
أمير لفها ليه ،وياودي عاود باسها أكثر واكثر ، ( هه عيشة البوااسة ههه).
عشق غمت بأيدها فمها: هيك كثير ما تخلي شويا للأيام الجاية.
أمير: ما انت كلك تتاكلي كدا ، وخرج من الدرج علبة وفتحها وخرج منها سلسلا كانت عبارة عن قلب متحوف وجميل، وأزاحا شعرها ولبسها ياها.
عشق بأبتسامة: شكراً ،بس كثير هيك.
أمير :لا هدي ابسط هدية تقف أمام جمالك، ولسا الهدية الكبيرة راح خليها يوم ما ارجع مثل قبل.
وبدأ يقبلها في رقبتها بحب.
(مو قلت لكم عيشة البوااسة ههه و الهانم لالا الحشامة هه ).

 

 

 

ونامو في سلام وامان.
وفي الصباح الباكر استيقظت عشق بسعادة وراحت تحضر القهوة، نزلت .
وجت على بالها تحضر بسبوسة (هه ولات ام وليد و ماعلبالناش 😄).
بدأت تحضر فيها فجأة يد امسكتها .
(هه جا لي مح مح ، هه خلي نكملو الرواية بكرا )
يتبع….. تعبنا من😘😘 فهمتو ههه .

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!