روايات

رواية عشقت مجنون الفصل السابع عشر 17 بقلم مريم أبو عمر

رواية عشقت مجنون الفصل السابع عشر 17 بقلم مريم أبو عمر

رواية عشقت مجنون البارت السابع عشر

رواية عشقت مجنون الجزء السابع عشر

عشقت مجنون
عشقت مجنون

رواية عشقت مجنون الحلقة السابعة عشر

العبرة مهما كنت متستقلش بنفسك ولا بقدراتك ، ولا تقول انا مليش فايدة ولا بعرف اعمل حاجة ، دور جواك هتلاقى قيمتك الحقيقية فى حاجة انت فعلا موهوب فيها
__________________
أسر: اريد أن أقول لك شيئا
رغد :تحدث لا تقلقني
أسر:اريد أن أقول لك أنا و سيرينا كانت هناك بيبنا علاقة حب
رغد: ماذا
أسر:سوف أقول لك م حدث لاتعرف ع هذه الفتاه التي ندمت علي معرفتها أشد الندم
رغد:تحدث
(Flash back)
كان أسر جالساً في مكتبة في أحد الأيام كان يراجع بعض أوراق الثفقات ليسمع صوت الباب ليقول
أسر: اتفضل
لتدخل فتاه علية المكتب ترتدي فستان باللون الابيض وكان ينسدل شعرها علي ظهرها ودخلت وجلست أمامه
أسر: أهلا وسهلا من أنتِ
سيرينا:أنا سكرتيرة مستر سيف
أسر: اتفضلِ هل يوجد شئ
سيرينا: مستر سيف يريد منك أن تأتي الي الشركة لعقد اجتماع معهم هل توافق
أسر: نعم أوافق متي سوف يكون المعاد
سيرينا:غذاً الساعه 3 عصراً
أسر: حسناً شكراً لكِ ما أسمك
سيرينا: سيرينا ويليامز
أسر: تشرفنا
سيرينا: الشرف لي هل لي أن ارحل
أسر: تفضلِ
سيرينا:عن أذنك
أسر: أذنك معاكِ
لترحل سيرينا وهيه تقول:م هذا هل يعقل كل هذا الجمال يوجد بشخصاً واحد
أنا :(لو شوفتي بقي أخوه هتعملي اي 😂)
أسر بعد أن رحلت كان يشغل تفكيرة هيه وفقط
صباح اليوم التالي
____________
كان أسر جالساً مع أفراد الشركة لإنهاء الاجتماع وشرط هذا الإجتماع علي انتهاء أن أسر وسيرينا أن يكون كل اشغالهم تكون مع بعضهم البعض ليوافق أسر وتوافق سيرينا
وتمر الايام وأسر وسيرينا يقتربون من بعض ويتعرفون علي بعض أكثر لتنشأ بينهم علاقة حب بينهم وكان الاثنين كل من يراهم يقول هذا ثنائي رائع وتمر الأيام وأسر أخذ والده والدته ليطلب يد الفتاه التي أحبها أول حب بحياتة لاكن كان هذا مجرد اعجاب ليس أكثر ليوافق الأم والاب لأن هذا ابنهم الأول الذين يحبونه ويتمنوا له السعادة في حياتة
ليذهبوا وجلسوا مع والد والدة سيرينا ليوافق الاب ويقول
معتز: أنا موافق بس ناخد رأي العروسة الأول ها موافقة ي عروسة ولا تاخدي وقت تفكري
سيرينا: أنا سوف أخذ بعص الوقت لتحديد قراري
معتز: خلاص ي بني بعد اسبوع سوف يصلك الرد
أسر: تمام ي عمي وذهبوا الي المنزل
بعد اسبوع
________
وصل الرد لعائلة أسر بالموافقة لتتم الخطوبة بين افراد الشركات والعائلة وكانت حافلة كل من خلق علي وجه الأرض عرف بها
وعلاقة بينهم تطورت واصبح أسر يعشق سيرينا
وفي يوم من الايام كان أسر أتصل بحبيبته ليقول لها علي معاد سوف يمر لعندها ويأخذها ويخرجون لتقوله أنها تاعبة ولا تقدر علي الحراك وسوف تنام
أسر: سلامتك ي حبيبتي الف سلامه
لتقول له وهيه تضع بعض لمسات الميكياج:الله يسلمك ي حبيبي يلا هقفل أنا عشان انام
أسر: سلام وسكر معاها الخط ليلغي كل مخططاته لليوم ويقول سوف يذهب الي البار لاكن لايشرب بل سوف يقابل صديقة هناك ليقود السيارة الي هناك وسيرينا كانت تهبط من أعلي الدرج وهيه ترتدي فستان اسود مفتوح من الخلف وكانت تضع الكثير من الميكياج وتذهب الي مكان سوف معرفة بعد قليل لتقابل شخصاً م
_________________بعد مده
كان أسر جالساً مع صديقة
أسر: فين حبيبتك ي عم
رامي: جاية في الطريق اهوه بس مراتي مش حبيبتي
أسر: تمام كويس أن مجبتش سيرينا معايا
رامي: بتخاف عليها انت من الهوا الطاير
أسر: اكيد ي بني
رامي : اهيه جت ايه
ليلتفت أسر لينظر من هذه ليجد سيرينا ليصدم ويقول : هيه دي مراتك ي رامي انت متأكد
رامي: ايوة ي بني وحامل مني
أسر: مبارك ي صحبي وأنتِ ي هانم ملقتيش غير ده وتخونيني معاه وكمان تتجوزية اه صح كل مرة اقولك نخرج تقوليلي تعبانة خدي وعلي الله ابقي اشوف وشك تاني فاهمه قال آخر كلامه بصوت عالي جوهري
لتقول سيرينا بصوت متقطع: استنيٰ افهمك بس أسر استني
لاكن اسرغلم يعطي لها ادني اهتمام ليخرج ويذهب الي مكانة المعتاد عندما يوجد أحد يخزلة ماذا سوف يكون غير البحر ليقود سياراته الي هناك ويهبط ويجلس علي أحد المقاعد وينهار في البكاء مرير ليسمع صوت فتاه تقول
الفتاه:لا تبكي علي من اضاعك بل ابتسم لان الله كشفة لك علي حقيقتك ليرفع رأسة لم يجد تلك الفتاه ليقوم ويذهب الي السيارة ويذهب الي منزلة ويقول لوالده أنه قد فسخ خطوبتة من تلك سيرينا ولم يكمل هذا الزواج
والده يتفهم لأن أتاه إتصال من صديق أسر رامي وقال له ما حدث لذالك راع شعور والده وقال له تروح واحده يجي غيرها وأحسن منها
________________ تمر الايام ويذهب أسر لأداء مهمه والقبض علي أشخاص ليجداها معهم وهيه تتمايل وتندم أشد الندم لما سمع أحاديث تلك الحراث عليها انها تق*ضي بعض اليالي مع*هم وحزن أيضاً علي صديقة لذالك القي القبض عليهم جميعاً ليتفاجئ بعد أيام أن أحد قدم ودفع لها الكفالة وخرجت من السجن
(End)
أسر: هذا كل ماحدث
رغد: هل أنت من قلت له هذا الكلام وقتها
أسر بعدم فهم: لم افهم
رغد: أنا الفتاة الذي قولت لك لا تبكي علي من اضاعك بل ابتسم لان الله كشفة لك قبل أن تقع فب الهواية
ليبتسم أسر إبتسامة التي تسحرها
رغد :اي مش هتكلني
أسر: بالطبع ي عزيزتي ليطلب أسر الطعام وتناول الطعام وذهبوا الي المنزل
_____________ عند أسر
اسر: ي قوم أنا عايز اتجوز
ليضحك عليه كل من والدية
محمد: ومين بقي سعيدة الحظ
أسر: هيكون مين غيرها يعني
محمد : رغد بنت عمك السيد
أسر: أيوة هيه
محمد : ربنا يتمملك علي خير ي بني
أسر: ي رب ي حج
أحمد: طب بالمرة أنا عايز برضوا اتجوز ماليش فيه
لتقول شيماء بسخرية وضحك علي أبنها: مين تعيسة الحظ
ليقول أحمد بحنق: قمر بنت عمو سيد
محمد: انتوا بتهزروا ولا اي
أحمد وأسر في نفس الوقت: لا احنا بنحب
ليضحك كل من محمد وشيماء علي والديهما ويقولون خلاص كلموا أخوهم واتفق معاهم
أسر: أنا هكلمة
محمد: تمام ي بني ربنا يتمملكوا علي خير ي رب
أسر وأحمد: ي رب ي حج
___________________في منزل رغد كان جالس آدم وهوه يتحدث مع ليل في أمر م
ليسمع صوت هاتفة يرن بإسم أسر
آدم:عاش من سمع صوتك
أسر: ليك وحشة ي راجل طب بقولك اي أنا والحج والحجه جاين بكرة بعد العشا
آدم: لية أن شاء الله
أسر بحنق من هذا الغباء: هيكون ايه هتعرف لما اجي بس متقولش حاجه لرغد قولها تجهز بس
آدم بعدم فهم: ماشي بس برضوا مش فاهم لية
عند أسر قفل التلفون في وجهه هذا الغباء الذي كان يتحدث معه
____________في مساء اليوم التالي
كان أسر جالساً في غرفة المعيشة مع آدم
محمد: طبعاً ي بني انت عارف احنا جاين لية
آدم: والله ي عمي أنا م عارف أسر قالي أن هيقولي
أسر بضجر من هذا الأبله: جاي أطلب ايد اختك لاخويا
آدم: انية واحده فيهم
اسر :ملكش دعوه بالكبيرة دي محجوزه
آدم: يعني الكلام علي قمر
أسر: الله ينور عليك
آدم بغباء: طب رغد بقي محجوزه لمين
أسر بصراخ:محجوزه ليا ي غبي
آدم أخيراً بفهم:اه أنا كده فهمت وانا موافق بس ناخد رأي البنات اكيد مش هتلاقي احسن منكم لأخواتي بجد
آدم: قمر رغد تعالوا
ليدخل عليه رغد بفستانها الابيض وكانت ترتدي الحجاب الشرعي وجزمه ذات كعباً عالي
وقمر كانت ترتدي فستان باللون الاحمر وكانت ترتدي الحجاب الشرعي مثل اختها وجزمه أيضاً ذات كعباً عالي
وبيد قمر مشروب الشربات
آدم: الله انتوا عارفين
رغد: آدم حبيبي هوه أنت غبي ي ابني
آدم بحنق: باين كده وبعدين انت ازاي بتشتميني قدامهم ايه ده
رغد: انت اللي تنرفز بصراحه
آدم: طب اتفضلوا رأيكم اي
قمر بكسوف: موافقه
رغد بطبعيتها: موافقة
آدم: تمام علي خيرة الله الخطوبة بعد شهرين والجواز بعد سنه
أسر: بعتراض لا الخطوبة بعد اسبوع
وبعد مده من الخلافات علي موعد الخطبة وظل معاد الخطبة بعد شهرين في خلال الشهرين
_____________في الشهر الاول
آرثر تقدم لخطبة مريم بعد أن تعرف عليها وتعلق بها وهيه أيضاً واتفقوا أيضاً علي معاد الخطبة بعد شهرين
__________
وتقدم آدم لليل وطلب يدها من أسر والدة رغد وتم الموافقة من ليل والخطوبة أيضاً بعد شهرين
____________
عند حسين أخذ اسر وأحمد وذهب لطلب يد علياء من أخيها آرثر
الشباب وهم واقفين أمام منزل علياء
حسن: أنا شكلي حلو كده ولا في حاجه مش مظبوطه
أحمد بملل من هذا السؤال الذي لم يتوقف حسن عن طرحه عليهم
أحمد: حلو ي حبيبي والله حلو اسكت بقي
أسر بضحك:بس انتوا الاتنين وانت بذات ي أحمد عشان انت كنت شابهه بالظبط
وبعد مده تم فتح الباب من قبل آرثر وهوه يقول
آرثر: اتفضلوا
ليدخلوا الي الداخل وجلسوا
حسن: طبعاً ي آرثر انت عارف انا جاي لية
آرثر: بالطبع وعلياء كانت بتحكيلي عليك كتير وانا بصراحه مش هلاقي لعلياء شب احسن منك
حسن: اعتبر كده أنك موافق
آرثر:أنا موافق بس رأي المطلوبة للزواج أولي بالقرار
لتدخل علياء وبيدها المشروب وهيه تنظر إلي الأرضية اسفلها
آرثر: تعالي اقعدي ي حبيبتي انتي موافقة ي علياء والا لا
علياء بكسوف: موافقه ي أبية
آرثر:علي خيرة الله الخطوبة أيضاً بعد شهرين
أسر: كده خلاص الخطوبة تتعمل مرة واحده وتبقي فيها احنا الخمسة اي رأيكم
الجميع: موافقين ♥️
__________بعد شاهرين يوم المجهز للخطوبة
عند الفتيات كانت في ڤلة أسر وأسر والشباب كانوا في ڤلة أخري أيضاً لأسر
_________الفتيات
رغد : النهارده اسعد يوم في حياتي
قمر: وانا كمان بس كان نفسي بابا يبقي معايا
ليل: وأنا كمان
مريم: وانا والله
رغد : ادعليهم بالرحمه ي بنات ويلا عشان الميكب ارتست تحت والفساتين جاهزه والشباب هيجوا يخدونا من هنا
البنات: تمام بس نشغل اغاني
رغد : تمام وشغلت الاغاني وبدأوا في الرقص واتت الفتيات لميكياجهم
رغد :يلا ي بنات نلبس الفساتين ونيجي
البنات : تمام يلا
وذهبت كل فتاه الي غرفتها الآن هذه أول مرة تري فيها كل منهن فستان خطوبتها
دخلت رغد الي غرفتها لتجد فستناها معلق علي الشامعه ويوجد علية ورقة ومتغلف لتفتح الورقة
أنا بصراحه شيفك أحلي في اللون الأسود وحبيت يبقي فستان خطوبتك أسود اشتاق لكِ صغيرتي التوقيع أسر
لتفتح رغد الغلاف من علي فستانها للتفاجئ به كان بأكمام ولا يوجد بة فتحه واحده لذالك هيه احبتة كثيرا وارتدته وهيه فرحة
___________عند قمر
لتجد أيضاً فستانها معلق علي الشامعه ويوجد علية ورقة ومتغلف أيضًا
لتفتح قمر الورقة:أنا حبيتك في كل حاجه لاكن حبيتك اكتر في اللون الأبيض مثل الملاك اراكِ اشتاق لكِ ي ملاكي
لتفتح قمر الغلاف لتجد فستانها باللون الابيض ومنفوش ولا توجد به أيضاً واحده شفاف فقط من أعلي الصدر سوف ترتدي اسفلة شئ يداري صدرها
__________عند ليل
دخلت الغرفة لتجد فستانها معلق وتوجد ورقة علية لتقرأ الورقة :أنا حبيتك مثل مانتِ علية لاكن احبتتك أكثر في هذا اللون واريد منك أن ترتدي الحجاب من أجلي اشتاق اليكِ حبيبتي
لتفتح الفستان للتفاجئ في لونية الاسود المتميز واكمامة ولا توجد به فاتحه واحده لترتدية وهيه فرحه
____________عند مريم كانت ترتدي النقاب
تدخل إلي الغرفة للتفاجئ بفستانها الذي كان بسيطا للغاية باللون الأبيض الملاكي ومعه أيضًا نقابة
لتقرأ الورقه:لم ارأكِ الا مرة واحدة لاكن احبتتك كثيراً اشتاق اليكِ ابنتي لتسارع مريم في ارتداء ملابسها
______________عند علياء
دخلت الى غرفتها لا تتفاجئ بفستانها معلق وتوجد عليه ورقه مكتوب عليها اراك دائما جميله في كل الالوان لكن هذا اللون هو ما اعجبنا عليك اكثر اللون الاحمر الخفيف هذا اللون سوف الاقي عليك ي فتاتي اشتاق اليكِ ي فتاتي لتفرح علياء كثيراً وتبدأ في ارتداء فستانها
__________بعد مده كان جميع الفتيات انتهى من ارتداء ملابسهم
وذهبوا الي الفتيات للمكياج وكان راي الجميع أن يضعوا مكياج خفيف للغاية لأن كل واحده منهم جميلة ولا تحتاج لمكياج
__________بعد مده كان الشباب وصلوا امام الفيلا لاستلام حبيباتهم لتقف اول سيارة سيارة أسر الي أمام القصر لتهبط صغيرته وتخطف انفاسة معاها ليهبط وهوه يرتدي بدله باللون الاسود والقميص باللون الابيض ليمسك بيد صغيرته حبيبته ويساعدها في الصعود الى السياره ثم يصعد الى الجانب الاخر ويذهب متوجها الى القاعه
———
لتأتي سيارة أحمد وهبطت ملاكه التي أيضاً خطفت انفاسة معاها ليهبط ويتوجه إليها وهو يرتدي بدله باللون الابيض ويساعدها في الصعود الى السياره ويسعد هو بالكرسي المجاور ويتجه الى القاعه
———-
لتأتي سيارة آدم وهبطت حبيته بتغلطها المميزه بالفستان الاسود والحجاب الذي زادها جمالا والذي تفاجا به ايضا يذهب اليها وساعدها في الصعود الى السياره واتجه الى كرسي مجاور واتجه الى القاعه
———–
لتأتي سيارة آرثر تقف أمام القصر لتهبط ملاك قلبة مريم بنقابها الذي زادها وقاراً ليتجه اليها ويساعدها في الصعود الى السياره ويتجه الى القاعه
————
لتأتي سيارة حسن بعد كل هذا لتهبط معشوقته باللون الذي اختارة لها خصيصاً يذهب اليها ويساعدها في الصعود الى السياره ويتجه الى القاعه وكان يرتدي بدله من اللون الاسود وكان قميص باللون الابيض والحذاء باللون الاسود
_________وصلوا جميعاً امام القاعه وهبطه وكل حبيب معه نصف الاخر ويدخل الى القاعه وتتم الخطوبه ولا تنتهي من مشاكسات ادم لقمر ورغد لادم ومشاكسات ارثر لي حسن وحسن لعلياء بعد انتهاء الخطوبة ذهب كل شخص الي منزلة وكان اتفاق الجميع أن الزفاف سوف يتم بعد سنة من الآن في خلال تلك السنة كان كل شخص يقترب ويفهم ما يخفية الشخص الاخير مثل ما فعل أكرم مع رغد يوم كان في منزلهم وماذا فعل كل منهما للوصول إلي مكانتهم هذه
———-بعد مرور سنه آتي اليوم الذي كان ينتظرة الجميع
كان أسر يضحك كثيراً وهوه يقول يلا ي شباب البنات في الكوافير يلا عشان نتاخر عليها اه صحيح يا احمد بطل شغل الاستعجال ده واهدى كده كلنا لابسين بدل بيضاء اللون وانت الوحيد التي ترتدي بدلة باللون الاسود ادخل بدل هذه الثياب بأخري بيضاء اذهب وذهب أحمد فعلا وبدل بدلته وذهب الشباب ليستلام نصفهم الآخر
_____&______عند الفتيات كانوا انتهوا من كل شئ وكان هناك مفاجئة للشباب من الفتيات وكانوا فارحين الفتيات كثيراً لتدخل فتاه وتقول العرسان وصلت ي بنات لتتوتر الفتيات وكل واحده ذهبت الي غرفتها وانتظرت نصفها الآخر
___&___عند رغد
دخل عليها أسر الغرفة ليجدها تعطية ظهرها
أسر:مكسوفة ي قمري
لتلفت له رغد ليتفاجئ بها ترتدي النقاب وهذا ما زادها جمالا وحملها ودار بها ثم انزلها وأخذها وذهب الي سيارته
______&___ عند باقي الفتيات
ليتفاجئ كلاً من أحمد وحسن وآدم بأن انصافهم الأخري وأرواحهم قد تجملوا هكذا وارتدتوا النقاب اخذ كل عريس عروسته وذهبوا الى القاعه ليتجمع هناك كلا من اسر وعشيقته رغد وادم وصغيرته ليل وحسن وحبيبته علياء وارثر وحبيبته مريم واحمد وصغيرته قمر
ليبدأ الفرح علي التراز الإسلامي
_______&_____بعد 10 ساعات انتهي حفل الزفاف وأخذ كل منهم معشوقته الي منزلهم ليعيشوا في سعاده أبدية
———-&—— بعد 20 عاماً
كان هناك شاب يقف في شرفة مركز الشرطة وهوه يقول:لا لازم الأخبار دي تروح الطب الشرعي بسرعة
ليقفل معه يجد والده يتصل علية
حمزه:الو ي بابا
أسر:اي ي حبيبي فينك
حمزه:جاي اهوه ي بابا في حاجه
أسر:لا ي حبيبي وانت جاي بس هات اختك ساجده من الكلية
حمزه:ماشي ي حبيب
____________في المستشفى في مكان يوجد به ثلاجات كثيرة (مشر*حه)
قد أغلق الخط الآن ليك الاتصال من امه قمر
قمر :فينك ي حبيبي
زين : أنا في الشغل ي ماما شوية واجي
قمر:طب ابقي هات تسنيم وأنت جاي
زين:ماشي ي ماما
واغلقت الخط
__________عند فتاه كانت خارجه من فصل مدرسي
ورن هاتفها بإسم والدها
آدم: الو ي شمس أنتي فين
شمس:لسة مخلصة محاضرة حاليا
آدم:طب هاتي ملك وأنتي جاية
شمس:حاضر ي بابا
واغلقت الخط
___________&___عند حسن كان حاملاً صغيرة علي كتفة وحبيته بجانبة وهيه حاملة في اخت لهذا الصغير الشقي
_____________عند آرثر كان حاملاً أبنته وكان يتحدث في أخبار الشركة وكان مندمج ليتفاجئ بمن دخل مكتبة وهيه تقول: آرثر تعالي
آرثر:في اي مالك
مريم :توقع انت اي ده
آرثر:اي اتقبلتي في المنحه
مريم بحنق:أنا حامل ي لوح
آرثر:بجد ي قمري وحملها علي كتفة بجانب ابنتة وقال لها
آرثر: انتوا احلي حاجه في حياتي
———–

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت مجنون)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى