رواية عشقت سجينتي الفصل العاشر 10 بقلم آيات محمد
رواية عشقت سجينتي الجزء العاشر
رواية عشقت سجينتي البارت العاشر
رواية عشقت سجينتي الحلقة العاشرة
كانت شغف عم تتمشى لحالها ،فجأة حست بأيد عم تسحبها لمكان بعيد عن الانظار.
سحبها صقر وحاوطها بأيديه وقال تحت صدمتها.
صقر 😏:كأنو نسيتي كلشي صار بينا.
شغف بأستفزاز:ليش شو صار بينا.
صقر 🤨:شكلو الغُربة نستك ،بس مو مشكلة(قرب منها بزيادة )انا بذكرك.
شغف بهدوء :مارح اتوقع منك غير كلشي وسخ وسيء. نصدم صقر وتركها.
راحت لعند جنى وباركتلها و راحت شغف لعند خطيبها ،وطلبت انهم يروحو و روحت.
انتهت الحفلة…
عند العرسان…
كانت جنى عم تسرح شعرها وتستنا سليم ،بعد مدة قصيرة فات سليم وشاف جنى قاعده تستنا ،قرب منها سليم ودفن راسو بعنقها…
سليم:وأخيراً.
جنى☺:الحمد لله،يلا نصلي مشان تكون بداية حياتنا ،ترضي الله.
راح سليم يتوضى وقام الصلاة وهي كانت خلفو عم تصلي، خلصو صلاة ،وقعد سليم على التخت وقعدت جنى جنبو.
سليم :حبيبتي انا مو مستعجل للموضوع وقت ما تكوني جاهزة قولي.
جنى☺دون رد.
فهم صقر معنى سكوتها،وقرب منها …
عند صقر ونسرين…
كان صقر سرحان ومشاعرو متلخبطة .
نسرين:كانت الحفلة كتير حلو مو؟
سرحان دون رد
نسرين:صقر؟
دون رد.
نسرين بصوت عالي بعض الشيء:صقرر؟
نتبه صقر وقال.
صقر:اي لي عم تصرخي.
سكتت نسرين وراحت لحتى تنام .
طنش صقر وطفى الضو ونام.
عند شغف كانت سرحانه.
شغف:لا مارح ارجع حبو ولا رح قرب منو ولا بدي ارجع شوفو حتى لو نحنا بنفس المدينة لازم ابعد عنو قدر المستطاع.
عند حلا و وليد…
حلا كانت مجهزة حالها وعم تستنى وليد …
رجع وليد وشافها وقرب منها وحضنها ، وبلش يبوس فيها، قطعهم رنين هاتف ،بعد عنها وشاف المتصل وتوتر وقال شوي حبيبتي .
طلع حكى مكالمة ودخل .
وليد:معلش حبيبتي مرة تانية هلأ عندي شغل ضروري.
سكتت حلا.
وليد:لا تزعلي ياروحي.
حلا:نِبال مو؟
نصدم وليد..
وليد بتوتر:
عند أهل شغف…
كانت مريم وكريم عم يشربو قهوة وشغف نزلت لحتى تقعد معهم …
كريم:اهلين حبيبتي.
شغف بأبتسامة: أهلين فيك بابا.
مريم:كيف كانت الحفلة.
شغف: كانت منيحه وحتى جنى كانت بتجنن .
مريم:شفتي؟
توترت شغف:مين؟
كريم:مريم خلص.
مريم:انتِ فاهمه قصدي.
شغف :صقر؟
مريم:اي.
شغف:اي اكيد رح شوفو ناسيه انها حفلة اختو.
مريم:اي شفتي نسرين.
شغف: اي البنت كتير لزيزة.
سكتت مريم.
كريم:لا تزعلي ي بابا،وازه بدك نقطع العلاقة ما عندي مانع.
شغف:لا حبيبي ،خليها نحنا ما صدقنا وكل هل مشاكل تنتهي.
سكت كريم.
وصفنت شغف .
بعد يومين ،كانت شغف قاعدة بالمرسم تاعها،فجأة لقيت صقر فوق راسها.
اطلعت في شغف وقالت…
شغف:اهلين بشو بقدر ساعدك.
صقر:سامحيني.
شغف بدون ما تطلع عليه: على شو.
تذايق صقر:ممكن بالأول تطلعي علي.
رفعت راسها :تفضل؟
سرح فيها صقر.
شغف:ايي وبعدين؟
صقر:احم انتِ عارفه عن شو قصدي.
شغف بهدوء:قصدك عن الحادثة الي قبل 3 سنين.
صقر بخجل:اي.
شغف:مسامحيتك
نصدم صقر انها سامحتو وما حكت شي ولا بهدلتو ولا تناقرو.
صقر:متأكدة؟
شغف:اي،وياريت يكون آخر لقاء بينا.
صقر: ممكن سؤال.
شغف:تفضل.
صقر:عنجد خطبتي؟
شغف:لو سمحت حياتي ما بتعنيك،اضن انك اجيت لحتى سامحك، وليكني سامحتك فيك تروح هلأ.
نحرج صقر وطلع من المرسم.
صقر وهو بالسيارة:غبيي شو دخلك ازه خطبت او لأ،ليش تسألها.
رجع صقر على بيتو وما لقي نسرين بالبيت ونزعج لانو بتضل تطلع من غير ما تخبرو، اتصل عليها.
صقر:وينك؟
نسرين:الواحد بقول السلام عليكم.
تذايق صقر:وينك؟
نسرين:طلعت لحتى اشتري كم غرض ناقصيني،لانو عندي جلسة تصوير بكرة.
صقر:تمام.
نسرين:مشان هيك متصل.
تذكر صقر :لا ،انا حكيت مع شغف.
نسرين:اي؟
تذايق صقر لانها ما بتغار او بتهتم.
صقر:طلبت تسامحني.
نسرين بضحك:اكيد طردتك.
صقر🙄:لا سامحتني.
نصدمت نسرين:جد؟
صقر:اي،وهلأ بدي روح بعدين منحكي عندي شغل،سلام
نسرين:سلام .
فصل الخط…
نسرين 😏:اكيد لسا بتحبو.
الدكتورة:نسرين خانم؟
نسرين:اي اي معك؟
الدكتورة:بشو سرحانه.
نسرين:ولاشي ،متى موعد العملية.
الدكتورة :هلأ ازه بدك،بس لازم صقر بيه يكون موجود.
سكتت نسرين.
الدكتورة:اتصلي عليه.
نسرين:اي هو مشغول وما بقدر يجي،ياريت نستعجل.
الدكتورة:تمام بما انكم متفقين وانتِ مصدر ثقة .
سكتت نسرين.
بعد مدة طلعت نسرين من العيادة.
عتد صقر كان راجع من شغلو،وانتبه لنسرين طالعه من عيادة نسائية،كان بدو يندهلها بس شافها عم تطلع بسرعة مشان ما حد يشوفها.
صف صقر السيارة على باب العيادة وبعد مدة قصيرة فات لعند العيادة.
صقر :مرحبا دكتورة لمى.
لمى:اهلين استاذ صقر،تأخرت.
صقر:اي بعرف،بس وين نسرين.
لمى :عملت العملية وطلعت من شي ربع ساعه،لازم ترتاح.
صقر لحتى يفهم اكتر:اي شو الاكل الي لازم تاكلو مشان صحتها.
لمى :خلوها تاكل شوربات ،لانو عملية الإجهاض كانت بعد شهرين من الحمل ،مو بأول الحمل.
نصدم صقر وطلع من العيادة بدون ما حكي ولاشي
رجع صقر على البيت بكامل غضبو…
صقر بصراخ :نسرين.
نزلت نسرين :شو في لي عم تصرخ.
صقر:انتِ اجهضتي.
نسرين بصدمة:
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)