رواية عشقت سجينتي الفصل الثالث 3 بقلم آيات محمد
رواية عشقت سجينتي الجزء الثالث
رواية عشقت سجينتي البارت الثالث
رواية عشقت سجينتي الحلقة الثالثة
عشقت سجينتي 🤍
في بيت شغف…
مريم:لك قوم يا كريم شوف البنت وينها لهلأ.
كريم دون ما يبين خوفو:هفف ليكني قايم ،والله لا لتشوف لترجع شو رح اعمل فيها.
مريم:اي اي روح هلأ.
مخفر الشرطة…
الشرطي(وليد):تفضل كريم بيه.
كريم بخوف:بنتي طلعت على حفلة رفيقتها وما منعرف وينها لهلأ.
وليد:اي اعطيني مواصفات البنت وأعطيني مكان الحفلة ومتى طلعت.
كريم :معي صورة الها.
وليد:تمام والتفاصيل لو سمحت.
كريم بتوتر:أي ما بعرف المكان هي قالت بدها تروح على رفيقتها بس.
وليد:كيف يعني ما بتعرف؟
كريم بخجل:هي ما قالت بس اكيد رح نعرف لأنها رفيقة بالمدرسة.
وليد بتفكير:ممم تمام منشوف ومنبلغك باللي رح يصير،بس قديش الها طالعه ؟
كريم:الها شي ٧ او ٨ ساعات.
وليد:لازم تبلغ بعد ٢٤ ساعة.
كريم :وأنا مستعد اعطيكم شو مابدكم بس بلشو هلأ فتشو عنها.
وليد:لو سمحت احنا عارفين خوفك عليها بس ما بصير هل حكي.
كريم :انا بعتذر.
وليد:رح نحاول نبحث عنها لكن بعد ٢٤ ساعة.
كريم بحزن:تمام.
في مكان مجهول…
كان عم يتأملها ،وهو مو منتبه لحالو،كان رح يرجع عن خطتو،لولا انو اتذكر الحادثة البشعة.
بلشت تفوق شغف شوي شوي…
شغف بخوف:صقر لي عمل تعمل هيك.
صقر:على اساس القطة مو عارفة.
شغف ببكي:بترجاك اتركني روح لعند اهلي،اكيد امي قلقانة علي.
صقر وهو بحط اصبعو على تمها :تؤ تؤ ،لا تزعليني منك ياشغفي.
شغف:اي مشان هيك تركني ومارح تشوفني مرة تانية بوعدك.
صقر بغضب من انو ما يشوفها:اخرسي مابدي اسمع صوتك.
شغف بكت بصمت.
صقر وهو برفع راسها بايدو:وكلمة ولازم تفهميها ،انا اهلك ،مافي الك غيري فاهمه؟
شغف هزت راسها بخوف بمعنى اه.
قام صقر وهو طالع لمح على المراية شغف وهي ماسكه مزهرية قزاز بدها ترميها عليه بس هو تفاداها ورجعلها بغضب كبير.
مسكها من ايدها دفشها على الحيط وحاوطها ،كانت انفاسهم عم تختلط قرب منها كتير وكان يتأملها بهدوء ،وشغف كتير خايفه منو ومن قربو ،وعم تفكر كيف بدها تبعد عنو بس قطع تفكيرها صقر،وهو عم يلتهم شفايفها بشفايفو بعنف.
وكأنو عم يعاقبها على عملتها،ابعد عنها بعد بوسة طويلة لحتى ياخدو نفس…
شغف بلشت تضرب في على كتفو وتدفش في.
شغف ببكي:الله ياخدك بعد عني حقير.
صقر بغضب:خرسي ولا حرف.
سحبها من شعرها لعند وقال:اياكي تعيدي هيك حركات لانو رح أأذيكي فاهمه؟
شغف ببكي:بعد عني.
دفشها صقر وطلع من الغرفة وتركها تبكي.
تاني يوم عند جنى…
جنى:اميي.
نادية بعدم اهتمام:نعم؟
جنى بدموع:امي صقر خطفها لشغف.
نادية بصدمة:شو عم تقولي ؟
جنى :ليوم اجو الشرطة وهي من مبارح مو مبينه .
نادية بابتسامة خبيثة:أي هلأ صقر بكون ابني.
جنى بصدمة وصراخ:انتو شو ،شو هل حقد الي بقلبكم،شغف شو ذنبها قولي شغف شو ذنبها.
نزل صقر على صوت جنى بعصبية..
صقر:جنى؟
جني بدموع:لي هيك تعمل لي.
صقر:ولا حرف ،ممنوع حد يعرف انو شغف وصلت لعنا ،واكيد.رح يستبعد هل شي لهيك محد يفتح الموضوع.
جنى بضعف:لي هي شو ذنبها.
صقر بغصب وصراخ :بكفي ولا حرف.
عند وليد وكريم…
وليد:في عندك أعداء؟
كريم بتفكير:أعدائي كتار.
وليد :مم وبمين شاك.
كريم :صقر .
وليد بصدمة لانو عارف المشاكل بس ما بتوقع هل كلام من صقر:متأكد؟
كريم:اي مافي غيرو بيعمل هيك عملة.
نقطع..(وليد:شب بعمر ٣٠ صديق صقر وسليم كتير رفقاتي وبحبو بعض،وبحب وحدة اسمها حلا رح نتعرف عليها بالأحداث ،شب الو عضلات وبشتغل بالشرطة وعيونو عسلي وابيض وشعرو بني وبرفعو بطريقة حلوة، وكثير قاسي بموضوع شغلو).
وليد:تمام انا رح شوف شو بصير وبلغك.
بقصر صقر…
كانو قاعدين وعم يحكو بموضوع شغف، وصقر عم ينبه اختو ما تحكي شي وجنى بس عم تبكي،بس فجأة سمعو صوت الشرطة.
ضحك صقر وقال :بلشت اللعبة يا كريم الوسخ.
نزل ليشوف شو في بس شاف وليد.
صقر بابتسامة:اهلين بالحبيب.
وليد بابتسامة:اهلين صقر .
صقر :اي ان شاء الله خير؟
وليد: انتا في شكوة مقدمة عليك لازم نفتش البيت.
صقر بتفكير:ممم تفضل.
فات وليد وفتش بكل مكان،بس كانت الصدمة انو طلب يشوف الكميرات.
صقر بتوتر:
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)