روايات

رواية صوت من المجهول الفصل العاشر 10 بقلم زينب ماجد

رواية صوت من المجهول الفصل العاشر 10 بقلم زينب ماجد

رواية صوت من المجهول البارت العاشر

رواية صوت من المجهول الجزء العاشر

صوت من المجهول
صوت من المجهول

رواية صوت من المجهول الحلقة العاشرة

انضربت على راسي فد نوب يربي وين راحت الرسالة !
اتخيل ! مو معقولة اتخيل اني شفت رسالة ودزيت رسالة وجاوبت منو ..
يعني ابد مو مال اتخيل
زين هسه وين اروح حتى اذا احجي هسه واكلهم دزولي رسالة ويكولون هو قاتل ويكتل بدم بارد ومدري شنو راح يلوفوها عليه ما عندي كل دليل رسالة جايتني امدا عقلي هسه شفت رسالة هيج غير احفظها اسكرن بس شمدريني اني راح تنحذف ومنو ممكن يحذفها !
ضليت اروح واجي بالغرفة واكل بروحي
حيل دخت .. كعد هو يمط بجسمه ويون .. شال راسه من المخدة باوعني امشي بالغرفة صاح : جسمي راح اموووووت
رجع راسه وانكلب ووخر البطانية من جسمه وبقى نايم عوج ع الجرباية
– العلاج مدا يفيد وياك لازم تروح مستشفى خاف بيك شي
ما جاوبني .. نزلت لعمي
كتله : عمي هذا ايوب فد مرة لكيدر يكوم ولا يوكف على حيله والدوا ما جاي يفيد وياه
حجت امه : ما سويتيله كمادات
– الليل كله اسويله كمادات والله بس مفاد حرارته حيل عالية ويصرخ من وجع جسمه
– اسم الله ابني شصاير وياه
حجه عمي : خلي اخابر بلال ابن اخوي يجي
خابر وكاله ؛ ابو عرب مريض تعال كومه اخذه للمستشفى شوف شبيه
كاله : جايك عمي
صدك ماكو نص ساعة والسيارة مال بلال وكفت بالباب
دك الباب قوي تراكضن البنات جوا .. واني ركضت فوك نلبس حجاب
حجيت وياه : ايوب اجا ابن عمك بلال راح ياخذك
ما حجه بقى نايم ع الجرباية مثل المسحونة روحه
اندكت الباب وانفتحت عمتي : ها شبي
– كلشي ماكو ليكوم وليتحرك
اجت مسحت على راسه وباسته : وليدي يمه ايوب شجاك بعد كلبي
جر خشمه وهو يكللها : ما كاعد اتنفس يمه وجسمي جسمي موتني
-سودة عليه ابني وليدي
اندارت عليه
– لمي اذا اكو غراض الج خلي يصعد ابن عمه لهنا يكومه
– ما عندي شي خل يجي
مشت من الغرفة ووكفت ع المحجر وصاحت : بلااااااال تعال ماكو احد اصعد
صاح : يا الله .. اللهم صل على محمد وال محمد .. هاي اثار العرس عمه زلمة مجيم راح يخش بالاربعين وما معرس بس عرس عطل
جاي يحجي شافني كدام : اااالعفو منج خوية والله عبالي ماكو احد
دنك وجهه ووكف على صفحة
صاحت عمتي : تعال بلال
– اي .. يا الله
مدنك راسه وفات للغرفه باوع : اللهم صل على محمد وال محمد طلع العرس حلو شنهاي ولك غرفتك صايرة توب
عمتي : كومه اذا تكدر كلش ما يكدر يكوم
– كوم العار كوم فشلتنا الله لا ينطيك العافية جا هو هيج كالوها
صاح : بلاااال وخر مني لا ارفسك والعباس وليييي
– هاه خاب هاذ العرس خلاه يرافس شسويتي بيه خوية
غطيت وجهي وطلعت من الغرفة هالولد يفشل فلا يعرف المستحى كام يكله : خب دكوم شني غير عمي خابرني عليك كوم
صرخ : ما اكدر ما اروح وخر اطلع منا
– جيبولي مي
– بلال لا تخليني ابتلي بيك بالعباس كوم مني
– ولك شني تضل نايم الصخونة ما ينام الها كوم خل اخذك للمستشفى
ما يرد عليه كام يجر بيه وعمتي تمسحله وتكوم بيه ويا بلال
جبروه يكوم على حيله صاحت عمتي : طلعيلا ملابس بسرعة
ركضت طلعتله اتراك ثخين وانطيته لعمتي
ايوب بطرك الشورت والفانيلة كعد على حافة الجرباية مغمض كلش عمتي كامت تلبس بيه البجامة .. وبلال يلبسه القميص انوب كومه واخذ ايده حطاها على جافه وسنده يمشي
نزلوه هو وعمتي واني اخذت شحاطة ونزلت وراهم
خليتها يم رجليه وعمتي دنكت تجر رجله وتلبسه ما يندل رجله من راسه مغمض وبس يون من الالم
حجيت : خالة اروح وياكم
صاحت : لا ما يحتاج اني وبلال ناخذه انت بس سويله شوربة عدس بالدجاج اذا ما ياكل ما يصحى ولا يقوى عوده كولي لنجلاء اذا ما تعرفين
– لا اعرف هسه اسويها
حجت وطلعوا من البيت حطه بلال بالسيارة ومشوا ..
دخلت للمطبخ صحت سرررررى ، اجت هي : وين الكى الدجاج خالتي تريد اسوي شوربة دجاج لايوب
– طلعي صدر دجاج
وكفت نجلاء : راحو
– اي
– ما طلع عرس عليه عين وصابته خلته بالكاع سودة عليه
– عين ما صلت ع النبي
– وين اخذوه ليا مستشفى
رديت : ما ادري بلال وعمتي اخذوه بعد ما اعرف
باوعت لسرى حطت صدر الدجاج الجامد بالمايكرويف .. واني طلعت جدر وكمت اثرم بصل وبتيته وجزر مكعبات ودنحجي ٣ بالمطبخ وبالنا على ايوب .. انفتح باب الحوش وفاتت نادية بدون متدك الباب
فتحت باب المطبخ علينا وحجت : شبيه ايوب
باوعت لسرى وسرى باوعتلي .. جاوبتها نجلاء وكامت تسولف وياها بس نادية مبينه خايفه عليه ومشغول بالها كلش .. حجيت : شلون تفوت هيج بدون مدك باب
-عود ميانة على بيت صديقتها فد وحدة جسرة وزايعتها الكاع
تحجي همس
حجت: وهسه شلون غير نعرف وين هو
رديت : ليش تعرفين
باوعتلي انغثت لإن سألتها : ايوب جيرانا وعشرة عمر من جنتي ابطن امج مو هسه جاية من تالي تكليلي ليش تعرفين غير ابن جيرانه
ندستها نجلاء : يمعودة لا تسويلنا مشاكل روحي كبل لا يجي .. وابوي اذا عرف انت هنا هسه يكله وتصير هوسة امشي
– من يجي خابريني طمنيني نجلا ترا راح يضل بالي
-اي اي اخابرج
فاتت مني ومشت اباوعلها لابسة جبة مفتوحة وستريج و كيمونة ونعال ابو الاصبع والاظافر مصبغة حمر والرجلين بيض ثلج .. والشال اسمه مشمور منا ومنا لا ساتر ولا مغطي وكل تفاصيل جسمها مبينه وهي حلوة وجسمها مغري يجذب حتى عيون البنية
ما اعرف ليش ضجت من وجودها حيل
طلعت .. باوعت للبنات : يعني معقولة عادي تفوت علينا هيج بدون لا احم ولا دستور شنو بيت لو صالون نسوان
نجلا : مجاية على بيتج جاية عليه هم عوزها اتحرموني من صديقتي بعد .. رجلج مانع عليه شوفت الباب وانت متريدين صدقتي امدا حظي الطلكني وخلاني بديكم يا زبالة
حجت ومشت : ليش تغلط اني ما حجيت وياها شي
– ميخالف يمعودة هم خطية ضغوطات الحياة عليها هواية واتفرغها بينا اذا احنا منتحملها منو يتحملها اعتبريها مثل اختج الجبيرة ولا تضوجين منها
– اي بس ما حجيت شي
– ميخالف
– سرى اريد اكلج شي
– شكو
كمت اثرم بالدجاج شرحات رفيعه واشمره يحمس ويا المخضر وكلتلها : اكو رسالة وصلتني البارحة اني قريتها اليوم … بس جانت تخوف
– شنو بيها الرسالة ؟
– الرسالة تكلي انت غشيمة وصدكتي وهو ما يحبج وعنده ثار قديم ويريد ينتقم ومن هالحجي
– شنو وين كاعدين بوادي الذئاب عنده ثار يمعودة تلكينه واحد فارغ وراح ينصب عليج
– سرى الرسالة انمسحت من جهازي
– شلون يعني انمسحت !
– انمسحت مالها كل اثر اني لا اتخيل ولا اني مو بوعيي اني صاحية وقريت الرسالة وجاوبت منو وهاي اليوم الصبح .. بعد صلاة الظهر الرسالة ادور عليها ماكو
– هاي شنو !
– مو بس هاي بالرسالة مكتوب هو ما يريدج والدليل ما راح يتقربلح لا اليوم ولا باجر .. الحجه كأنما كاعد ويانا بالغرفة لان شمدري ايوب ممتقربلي ابد !
– العفو اني ما مسموحلي احجي بيهج شغلات وامي اذا تسمعني تفرك حلكي بس يعني ما اخذج بليلة العرس
– واني نايمة .. انت اختي بس ما حسيت ولا شفت ولا كلشي ماكو بس الم ودم .. ومن بعدها ماكو شي
– اي لعد هاهية هو شوكت اجا شو اول مجابج من الفندق راح التحق والبارحة اجا وتعبان يعني عادي مو فد سر
– ما اعرف اني راسي مشوش حيل
– لا تخافين يمعودة شغلي قران ولتخافين .
كملنا الشوربة اني وسرى .. واني اسولف وياها : صدك شوكت تداومين شو بس كاعدة
– عذا الاسبوع اخذه عطلة لنفسي بمناسبة عرس اخوية
ابتسمت واخذت التليفون خابرت على رقم ايوب طلعلي بلال : الو
-العفو بس ردت اسال على ايوب
-هلا بيج خوية احنا هسه بمستشفى اهليه جاي يسووله تحاليل وفحوصات علمود يعرفون شنو بيه لا يضل بالج اتعلكت المرة بسرعة بيك خرب بعرضك مغناطيس مال نسوان
يحجي وياي ويحجي ويا ايوب بصفه
كتله : يعني تجون
-جا خوية نبات غير نخلص ونجي
هاي مرتك شو فطيرة وبعدين شني اني صاير سكرتيرك حتى على مرتك ارد دكوووم
وانسد الخط بوجهي .. هذا ابن عمه يمكن بيه خيط !؟
صبيت كاسة من الشوربة حسيتها صارت طيبة .. خليت بصفها صمونة كهربائية واخذتها للاستقبال عمي كاعد ع الاخبار كتله :شافني كال
– خابرتهم بالمستشفى
– اي اني هم خابرت ، عمو سويت هاي السوربة لايوب صبيتلك منها حارة طيبة
-ايييي رحمة الله على ذاك الاب الطيب
اخذها مني وكام ياكل ويمدح بالاكل .. ابتسمت شكد بيه من ابويه من كلمات بابا .. من اشوفه احس ابويه كبالي
ضلينا كاعدين منتظرين يم عمو وكمت رحت خابرت امي سلمت عليها وسولفتلها على مرض ايوب كالت عين صابته .. وبقيت اسولف وياها لحد ما صفت السيارة نهيتها منها وكمت
اجوا وجايبين ايوب .. البنات تراكضن جوا اني بس لبست حجابي واتلكيتهم ايوب يمشي بس امه لازمه ايده وبلال قفل السيارة وطب
تلكيت خالتي ولزمت ايوب عنها حجه عمي : ها خير بشرو
خالتي: يكولون ما بيه شي
– جا الولد ما يكدر يكوم على طوله شنهي الما بيه شي
– والله يا ابو ايوب ما ادري
بلال : اني ادري اني ادري
ايوب : انت تكوم تطلع منا لا بالجلاليق والعباس .. اخ ال… منا العائلة ما اكدر افشر ابن الطركة
حجه عمي : جا ما يصير تغلط على عمك بويه
– هو الخلف هالشكولات شتجي غير المسبة
بلال : شلون هاي انوب اليحجي حجاية الحك ما ينراد شلون دنيا
مو صوجك صوجي اني اصارحك ولك خوية عطلت عطلت مجيم
– لك منا العائلة حيواااان
صرخ بيا : فوتي جوا انت مكابلتني شنووو
كمت من عدهم يربي سوالفهم كلها فشار مبطن هسه اني وين اروح
ولا يستحون .. هستوني رحت للمطبخ اجت عمتي كالت : خطار راح يجون جماعة ايوب بالهيئة حضرن الجاي والمي
صدك لليل ما فرغ البيت من عروفوا بيه مريض
هلكد ناس اجت هم يباركون وهم يتحمدوله ع السلامة
اني ل٩ بالليل صرت مطي من النعاس عفت البيت كله وايوب جوا يمهم هم يداروا وصعدت لغرفتي انام .. طفيت الغرفة وشغلت التيبلام وحطيت راسي ع المخدة غير انام بقيت افكر بالرسالة ومنين اجت وشلون انمسحت واحجي لو ما احجي .. هي سرى نفسها ما اهتمت واستهزئت وكالت وادي الذئاب هاي عود اللي تحبني منهم لعد الباقين شراح يكلولي اكيد راح يضحكون وميهتمون .. يمكن صدك واحد فارغ بس الفارغ شمدري بوضعنا بالغرفة ! يمكن خمن ما ادري راسي غير يبطل تفكير وينام كام يوجعني من ورا من يم ركبتي متت
انفتحت الباب .. دخل ايوب
شلت راسي : ها شلون صرت
ما جاوبني تمدد ع الجراية وحط راسه يون
اني هم كمت اون .. اندار : شبيج شنو اليوجعج
– راسي حيل كاعد يوجعني بس اريد انام متت من النعاس والوجع مدا يفكني
– هاي لان جنتي سهرانة البارحة واليوم كعدتي من الصبح .. الوجع قلة نوم وتعب
تعاي كوة سحبني وهو مريض وخلاني على صدره وكام يقرا اية الكرسي ويرتل وهو مصخن واسمع ترتيله ( من ذا الذي يشفع عنده الا بإذنه ) قراها ٣ مرات ورجع يقرا دعاء ( الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر أجل واكبر مما أخاف وأحذر أعوذ بالله من عرقٍ نعار وأعوذ بالله من حر النار … كمت اسمع دعائه وتمتمته .. حسيت بسكينة تسري بداخلي كمت اغفي حتى هو سكن وكام يغفي .. وغفينا ونمنا اثنينا .
ثاني يوم جان يوم الاربعاء يوم السادس من زواجنا
وباجر السبعة .. وعدنا بالعادة نسوي حفلة بالسبعة والعروسة تلبس ٧ فساتين ويلتمون الكرايب الما واصلها يوصلها بهاليوم ويجيبون الهداي .. فخواتي ونسوان اخوتي واقاربنا مناك كلهم راح يجون على يوم السبعة
كالت خالتي : نجلاء تاخذج وتروحن للسوك تشترن فساتين وترجعن
صعدت فوك .. اني كعدت الصبح صاحية ما بيه شي
بس ايوب ما طاب بعدها الصخونة بجسمه فحجيت وياه : ايوب
– هااا
– راح اروح للسوك ويا نجلاء
اندار عاكد حواجبه ومطنكر : جديدة هاي شنو سوك
– مو باجر السبعة
– سبعتيش !؟
– مال عرسنا وامي وخواتي واقاربنا وحتى اقاربكم راح يجون
اني سامع سبعة مال فاتحة انوب مال عرس شنو جديدة
– هي بعد هيج
– وشنو المطلوب ؟
– اشتري كم فستان
صفن بوجهي : ميخالف تأجليها كم يوم
– شلون يصير غير سبعة لازم سابع يوم باجر
– غفران باقي بجيبي بس ٧٠٠ الف العندي والما عندي صرفته ع العرس اصرفهن هسه شلون رحم الله والديكم تعالوا داينوني !؟
– اكل لامي تنطيني
شو هذا فز من مكانه : شنو الحجي الماصخ هذا واني هنا شنو رجل كرسي وامج تنطيج اجليها كم يوم بس استلم
– اني لو بيدي الغيها بس شسوي .. يلا عوفها عادي
باوع بوجهي : اكو جنطة سودة مال مستمسكات بالملحق بيها فلوس اخذي منهم خمسمية الف
– لا عوفها عادي البس من الي عندي
– اخذيهن اني ادبرها من عمي عود بعدين انطي كومي
بس لا تروحين انت ونجلاء اخذي امي
– خالتي تكول ما اكدر اروح خطار رايحين جايين وعمو وانت مريضين كالت ما اكدر اخليهم وامشي اخذي نجلاء
-خل اخابر بلال لعد ياخذكم بالسيارة وينتظركم
كمت اخذت فلوس من المكان الكلي عليه وهو خابر على ابن عمه
لبست بدي وبنطرون كتان اسود ولبست جواريب سود وفلات .. هو كوة يكوم بس طلع وصى بلال علينا كاله : اخذهم ورجعهم فدوة مو تعوفهم اخوي اخوي ما اكدر اني جا رحت
كاله ؛ لا سهلة بالخدمة
اخذنا بلال للسوك بالطريق كتلها : نجلاء يصير نأجر ما نشتري ؟
– ليش خو اشتري شكو شكد فرق قابل
– مو ايوب ما عنده ، اللي عنده صرفه ع العرس وما اريد اضايقه خطية
– معقولة ايوب ما عنده
– اي الباقي مصرف البيت كال عود اداين ما اريده يداين
– وهيه شتريدين تاجرين
– اي فستان واحد واريده اسود
– شكو محررررم
– هيج عاجبني
– بكيفج اني هم اجر فستان يمكن للخطبة
كاعد نحجي باوع بلال من المرايا : خوية ما عدج اخت
– لا عندي ليش
– متزوجة ؟
– اي
– لا بنية ما متزوجة
ابتسمت : لا كلهن خواتي متزوجات اني اصغرهن
– حرامات شفتج خوية مو صرافة اريدلي وحدة تلمني
حجت نجلاء : تموتون ع الفكر
– اي والله نموت خلينا التكلب الجن يمهات التاتوووو
– من جذبك حتى التاتو مالتي قديم ورايح منيلي
– المهم اسود مبين جنج سحير الليل
– لابله
بقيت اسمع لسوالفهم لحد ما وصلنا للسوك
مشينا ما اشتريت اي شي لان كلشي مشترية بالجهاز مال عرسي ممحتاجة اي شي ..
اخذتني لمحلات الفساتين .. ندور ندور .. لحد ما عجبني فستان اسود مخصر حيل انيق عجبني ائجره كال ب٣٠ .. تعاملنا وياه سواه النا ب٢٥ الف .. كال تاخذو الصبح يرجع ثاني يوم الصبح
حجزناه باجر نجي عليه
مشينا كتلها نرجع للسيارة
– لا انتظري بس خل اشتريلي حذاء
مشينا تدور تدور وميعجبها اخذت ملابس داخلية .. كالت خلي نمشي نطلع معجبني حذاء عود غير مرة
ردنا نطلع وصلنا لسياج جينكو نعبره نطلع للشارع لزمتني : يا ولج نسييت
– شنسيتي
– جيزداني يم ام الملابس الداخلية انتظري هنا لا تروحين بس اجيبه واجي
– خلي اروح وياج
– لا خل اركض اجيب واجي انتظري
حجت وهي تبتعد بقيت واكفة بمكاني .. انتظر .. اجيب راسي منا ومنا .. المكان يصير الظهر مال السوك .. اكو دجة هيج ينكعد عليها .. تعبت من الوكفة .. كعدت
صفنت راح بالي بالرسايل اتجاهلهن احسن وشيريد يصير خل يصير الله موجود وهو يتوكل اموري .. دا افكر ما بيني وبين نفسي جان الصوت المجهول يجي بأذني بس مثل العاصفة الدفعتني وهو يكول ( كومي )
فزيت من كل كلبي من كد الفزك كمت من حيلي واندفعت .. حطيت ايدي على صدري دا اكول دخليلك ربي شنو هذا الصوت .. واني بفزعتني طلعت مرة مبوشة فجأة من ورا الجينكوا طشت مي بمكاني ومشت بسرعة
بقيت صافنة ومفزوعة .. المي الانطش اجا بالحايط وبمكاني وطفر على عباتي من اديه ورجلية قطرات خفيفة من المي .. شبيها هايه
دا اسال ما احس الا نار كأنما صار على جسمي ..
كمت احك بيدي قوي .. رجلي هم اذتني كامت تحكني
اباوع ايدي مثل الانصلخ الجلد لما حكيتها .. بس كامت توجعني حيل
ااااااي .. ما ادري شديصير ويايا
طلعت برا ..
كوة انتظرت نجلاء من اجت كتلها : نجلاء هاي ايدي انسلخت مدري شبيها
– يا هاي شبيها
– ما ادري كلش دا توجعني شسويلها
– ما ادري هلي نرجع ونشوف امي عدها عصارة
وصلنا يم بلال .. فر ورجعنا للبيت الطريق اقل الربع ساعة بس حسيته سمة على كد الوجع الصار بيدي .. استحيت اكل لبلال ياخذني للمستشفى كلت ارجع واكول لايوب .. شلون تحملت الوجع ما ادري
اول ما وصلت ما باوعت اي واحد دخلت للغرفة كبل
صحت ايوب .. ايوب
احجي وانزع ودموعي على خدي من كد الوجع فز : ها
شافني ابجي كعد على حيله : شبيج ؟
– بس اكعد شوف ايدي انصلخت صلخ ما ادري شبيها راح اموت من الوجع والله
شمر الغطا منا وطفر من مكانه واجاني ركض باوع : شصار شوكع عليج
– ما ادير مرا بالسوك طشت مي وطفر عليه بس حركتي حرك
– يا مرة ميش ولج ايدج انزغلت
نزعني البدي وكال : البسي قميص غيره بسرررعة
كمت كوة اطلع فستان وكوة بالف يا علي لبسته
اخذت الحذاء اريد البسها .. ما اكدر من ايدي كمت ابجي بصوت واصيح ( ااااي ) دنكلي لبسني الحذاء وشدلي القيطان بسرعة .. طبت امه : شبيها نجلاء تكول ايدها مدري شبيها شجاه
شد القيطان وكام : ما ادير منو الذاب عليها مي وحاركها مدري شلون ما افتهم .. امشي بسرعة
اخذتي بسرعة بسرعة .. سيارته عاليه اريد اصعد رفعني وحطني بالسيارة ورا .. بلال واكف راكب سيارة حوثية كاله : ها وين
– بس اروح للمستشفى هاي مدري شبيها
صاحت خالتي : بلال لا تعوفه وحده مريض
اجي وياك ايوب
ما رد عليها وبلال بسرعة ركب بالصدر وحجه : شصاير هستوني رجعتها
– لك اديها مصلوخة
– منين ؟
حجيت : ما ادري هيج صوت براسي كلي كومي كمت ما احس الا مرا طشت مي ع المكان الجنت كاعدة بين بعدني ممستوعبة شديصير احس ادية ورجلية احتركوا
بلال : ما شفتيها مني ؟
– لا مبوشة مدري حاطة شي على وجهه مشفت منها شي
ضل يباوع على ايوب وايوب اندار باوعله : معقولة وحدة راشتها بتيزاب
– بالسوك وشتريد منها بالسوك نجلاء جانت وياها
– ليش ما كتيلي خوية مو جنت وياج جان ركضنا بيج للمستشفى احسن ما هذا حالج
ما ادري بس ابجي حجيت لايوب : خابر على امي خلي تجيني عفية
– هسه خلي نعرف شكو شصاير نضمد ايدج نفزعها عليمن
اخذوني للمستشفى .. دخلت كبل للطوارى
فحصها الطبيب كال : شصاير وياها ؟
كاله انطش مي تكول وكع عليها قطرات حركتها
– وهي سلخ جلدها
كام فحص كال : هذا تيزاب
كام بلال وايوب واحد يباوع بوجه اللاخ
حجه ايوب : المرة منو هاي البسوك شفتيها
– لا
حجه الدكتور بس خلي نعقمها ونداريها لا التهب
كام يداوي بيها كال القطرات تطفرت ع الثوب
لا ع العباية ومن العباية ع القميص حسيت بحركة حكيته شو احس ايدي احتركت رفعت لكيت ايدي هيج ورجل بس توجعني واحك بيها
عقم ايدي وداواها
وكال : ارفعي العباية خل اداوي رجلج
باوعت لايوب خلي بنية
– ماكو بنية خوية
– خل اشوف اذا رغد موجودة
راح واجا هو لزم ايدي : انت مو رحت ويا نجلاء نجلاء ما شافتها
– لا نجلاء نست جيزدانها يم ام المحل ورجعت تجيب
– رجعت وين غير انتم سويا
ما ادري كمت ابجي وامسح بعيوني
قرب راسي لصدره : سهلة سهلة لا تفكرين
ويطبطب عليه واي كاعدة ع السدية بالطواري وجار بردة
اجت مضمدة .. الت رجلج كشفتها عقمتها ويا كل طخة روحي تشوغ
كالت ربج هاي نقط وهيج صار بيج هذا لو واكع عليج جان هسه انت ميتة .. اذبحي لوجه الله تعالى على سلامتج .. الله طلعج منها
ضمدتها وخلصت
اجا الدكتور كشف وكتب كال : هاي الادوية من برا تجيبوها
وابرة هاي هسه تضربها الج المضمدة
اخذ الراجيته ايوب ونزلني ايوب ايدي ورجلي اليسرى مضمدات .. كالت انداري ورفعت العباية وضربتني ابرة بالعضلة بسرعة كالت : هاي ابرة مسكنة هسه ترتاحين
شكرها ايوب وانطاها فلوس الها
ولزم ايدي يمشيني طلعنا من باب الطوارئ بلال كاعد كاله : ها
– دخت بلال ما ادري شصاير شنو هاي المرة منين ليش دا تسوي وياها هيج
– والله شغلة تحط العقل بالكف ما صايرة
– بس اركض جيب السيارة كبال الباب خاف ما بيها حيل تمشي
ركض بلال كدامنا .. وهو بعده يمشيني
شميت ريحة كص واني اون ، انداريت عليه : ريحة كص حيل طيبة
لازم ايدي وايد ورا ظهري يمشيني وكف صفن بوجهي : ام بطن كصيش
– ضحكت بالم .. شمدريني غير خشمي هيج ديشم
بس احس احسن هود الوجع يمكن المسكن سرا مفعولة
– هم زين
طلعني من الباب .. طلع كبال باب المستشفى اكو مطعم شعبي يبيع مشويات كص وكباب .. صفت السيارة .. صعدني ورا وكاله : دير السيارة على ما اشتري
دار السيارة بلال ووكف كدام المطعم ..
اشترى ايوب ٥ لفات كص و٣ قواطي بيبسي
اندار انطاني لفة .. وانطى اثنين لبلال كاله : مشكور خوية
واندار : تريدين بعد ؟
– لا هاي هواي
اخذ لفة ياكل بيها وبلال ياكل ويسوق
ويحجي وياه ايوب على سالفة المرة كاله : هالمرة نفذت منها المرة الجاية شلون
حجه بلال : ومنو كال متقصدتها يعني هيج امكانية تفتر وراها السوك مكان مكان لحد ما تستفرد بيها بيها وتشمر عليها ما صايرة حتى بالافلام الهندية
– ولو صارت
– والله يا خوية ما ادري شكلك يعني لازمة طاسة التيزاب وتفتر وراها بالسوك ترا واكفة ايوب ما تنعقل المرة تلكاها مستطرقة ما تدري بيها شمرته ومشت
– اكو احد مستطرق يطش تيزاب شني من عقل عندك بلال
– جا خوية تقنعني تفتر وراح بطاسة يا خوية ما تكلي دعوفها والله بلا قصد صارت لا تعمد ولا هم يحزنون
كام يحجي وياه يحجي السالفة صدك متنعقل
لما ردنا نوصل منطقتنا شال راسه بلال : خوية سوي روحج مواته وعوفي لفة الكص صارلج ساعة تلوجين بيها
– شرايد منها انت شبيك شني مواته
– خوية المريض اله هيبة عود داخلين واحنا ويانا مريض والبينا مكفينا وحال الضيم حالنا وهاي الاجواء الهيبانية
– هاي سوالف واحد يدور اجازات بالدوام بلال مو بالبيت
– خاب دلال يدللوك ينصون صوتهم يحترموك يداروك ملك زمانك
– خوية انت معوز هواي حالتك حيل صعبة
– اي بالقران كلت لمرتك بلكت عدها اخت بس طلعت ماكو كلهن معرسات
– مرتي شني ابن الطركة مشغلها خطابة
– خب غير مبخت الطريق كله تقنع باختك تكلها ايوب مسيچين ما عده فلوس عده ب٧٠٠ الف مصرف ما اريد اصرف فلوسه على الفساتين
الا ثغبت والحسين
– شالك الحسين كون ، وانت شنو بايعه اسراري اثنين بربع كتلج اقتصدي تروحين اتشريني كبال هالسخيف
-خاب وين تلكى مرة ما تحب الصرف دحمد ربك
– ما كلت هيج والله بس كلتلها اريد اجر فستان واحد ما اشتري
– جا منين عرف عدي بس ٧٠٠
– اني كايلة ؟
-خيالج خوية خيالج مرتك السانها يحتاجله دهن بريك كاعد يفلت بلا ما تدري عمت عيني بس يلا المهم ما تصرف يروحلها فدوة الدهن بريك اترسها دهون
– بلال انجب
حجاها ونزل من السيارة
وفتحلي الباب : على كيفج
نزلني للبيت دخلنا للاستقبال عمي وخالتي جانوا منتظرينا اول مفتنا كالت : ها شنو
– تيزاب واكع عليها
شهكت خالتي : ءءءء تيزاب منين اجاها ؟
عمي: تيزاب شني ياهو الذب عليها
– مو ذب عليها تكول مرة بالسوك طشته وركضت مبوشة
اجت نجلاء : ها شنو
– ضمدوها تيزاب مطفر عليها
– المرة جانت متقصدتني
– متقصدتج شلون لاحكتج للسوك مو جانت نجلاء وياج
– نجلاء راحت تجيب جيزدانها
– اي وشنو المرة جانت منتظرة نجلاء تنسى حتى تحركج شنو هالفلم
هو يباوع بوجوهم .. بس عمتي ما صدكت اصلا ما خلتني احجي وعمي ايدها استبعدوا استبعاد تام انو تستهدفني .. اصلا ما انطوني فرصة احجي بالموضوع كالوا مرة هاي تلكيها مستطرقة وذبته
عفتهم وصعدت لان دخت من المسكن الاخذته احس انسطرت
رحت لفيت راسي ودا انام .. دخل للغرفة هو : شلون صرتي ابويه ؟
– نعسانة كبل لا انسى الفلوس بالجنطة مالتي ما صرفت منهن بس ٢٥ الف
– ليش ما اشتريتي
– ما محتاجته اجيبه واشمره حرامات
احجي واني راسي ع المخدة اغفي ، انداريت ع الجهة الثانية انطيته ظهري ونمت
للصبح ثاني يوم جانت السبعة
راحت نجلاء و سرى للسوك اجرن غير الفستان اللي اني ردته فستان لونه اخضر .. واجن
من جابنه كتلهن : بس اني مو هذا حجزته !
نجلاء : اي ذاك دلع ايدج مضمدة تطلع كدام الخطار شيكولون علينا
سرى : اني ردت اختار ثاني لونه وردي فاتح حيل حلو ونازك بس بعد نجلاء كالت هذا احلى
– شنو احلى اخضر ما احب هيج لون
حجت خالتي : هسه فوك ما فكرت بيج اطلعين كدام الخطار معضبة ما عاجبج عفية بنية ما يعجبها العجب
ضجت من عدهم حيل ..
سرى مكيجتني عدهم سرى الاسطة التوب مالتهم بالمكياج رغم ايوب كال: اتصلوا بالبنية المكيجتها بالخطبة خل تجي خالتي كالت : لا علويش سرى مكياجها يخبل
مكيجتني سرى المكياج كلش ما حبيته حطتلي طوخ خلى عيني كرهت المكياج كله كالت هسه اعدله خففته حطتلي ايلاينر صار ثخين اكولها ثخين تكلي صار يموت على عيونج واني احس مكياجي جني هاي رند الحنين الينشرون مكياجها
ما بقى وقت اروح صالون وايد ورجلي تون عليه وفد وضعية حيل ما تنطاق
ضجت حيل .. ب٢ صفت سيارة امي و خواتي ونسوان اخواني والجهال ومرت خالي ونسوان عمامي ..
من شفتهم ردت روحي اول ما رحت ذبيت نفسي بحضن امي
شبكتها احس مو ٧ ايام جن قرن مشايفتها .. بجيت بجي
صاحت خواتي : يمعودة مكياجج ليخرب شكو كل التتزوج هيج تبجي على اهلها
خالتي واكفة كالت : اليشوفها يكول احنا مراويها نجوم الظهر ولكت اهلها وبجت
حجت امي : لا بيكم البركة بس هاي كعدتي .. المدللة مالتي روحي بيها
مرت خالي حجت : الكعدة من الله يصير يصير عزيز بلبة الروح
ردت امي : اي والله
ندستني اسيل : خية شني مسوية كمين للطلي شنو فتان اخضر شبيج
– مو اني اختاريته
– لعد منو اختاره
– اخت ايوب
– هاي تكرهج والله مو حلو يمعودة
– شسوي جابته بعد ما تلحك تروح تغيرة ووقت مبقى اضطريت البسه
– ومكياجج مو شي شنو جان خابرتينا احنا ناجرلج ونجيبلج
نورا : خايبه فستاني الجاي بيه حلو قفطان يخبل انزعه وانطيجياه
اسيل : اي اي احسن
– لعد خلي نصعد فوك
اخذت خواتي وصعدنا فوك نزعت نوره القفطان مالتها واني نزعت الفستان صرخت اسيل : اسم الله شبيها ايدج ورجلج ؟ ليش هيج مضبرة
– احتركت
– بيمن
– عفية اسيل اسكتي والله روحي طالعة بس تكوليلي بز ابجي
– غفران الماكو شي يبجيها ولا يغثها وصلتي لهالمرحلة بس احد يطخج تبجين شصاير
– الصاير هواية بعدين احجي
– ايوب لو اهله
– لا اهله هو ما بيه شي مدري بيه والله ما ادري
ضلن يباوعن بوجه بعض : هسه ديلا يلا عود بعدين نكعد ونسولف
لبست القفطان مال نوره احمر ومذهب بس حيل انيق شدته اليه وخصرته صار فد شي .. وجابت كلنكس مبلل مسحتلي الحمرة وحطتلي اساس وحمرة تصير لونها بني حلو
وخففت من مكياج عيني وكعدن يعدلن بمكياجي
باوعت صرت احلى تغيرت نفسيتي افضل رغم ما احب روحي بالمكياج احس نفسي جني مهرج بس افضل من ذاك
نزلت وياهن .. لكيت هاي صديقة نجلاء جاية ولابسة فستان اسود حرير وضاب على جسمها ومدلع مبين كل صدرها واديها وظهرها شغلن اغاني وركصن ..
ما ادري ليش ما جان الي واهس لا بركص ولا بهيج اجواء اصلا ما احب اجواء الركص والاغاني طبعي حقنة وزدت حقانة ودلغمة بذاك اليوم
كلهم انتبهوا عليه انو اني مفرحانة وضايجة
وخالتي حيل ضاجت لان اني مدلغمة والناس انتبهت
قدمولي الهدايا هواية بس اهم سي
خواتي لامات وجايباتي هديتي ثلاجة .. وعلي جايبلي مكوى بخاري
واحمد جايبلي فرشة مال جرباية يس من هاي الغالية تبهر .. مرت خالي وصلتني ب٢٥ .. ونسوان عمامي وحتى اقاربهم صار بيدي ما يقارب ٣٠٠ الا شوية .. وماما من ثاني يوم العرس وصلتني بعقد ذهب لبسته من ضمن الذهب مالتي
.. نادية ركصت ركص خلت الكاعدين كلها تنتبه الها ويا فلشج وانهجم بيتج ركصها كله اغراء ومثل المصريات ومتقنة الركص الشرقي ..
ما عولت تخلص السبعة وهوستها وارتاح
كبل لا يرحون امي كالت : تعاي فهميني شنو اديج مضبرة شكو شصاير وياج
اسيل : بس اديها بس رجليها
– بالسوك وحدة مبوشه ذبت عليه تيزاب
صرخت امي ولطمت على وجهه : يمممممه اخيلك ربي وشصارلج يا هاي هاي ما عرفتيها
– لا بس اني متأكدة جانت متقصدتني لان اني جنت كاعدة بالمكان عيج فجأة اجا براسي صوت تعرفين اني حاجيتلج بالصوت اليجين صاح كومي من فزعتي بالصوت كمت مكاني بفزعة وابتعدت كاعد اندار اريد اشوف منو الصاح باذني كومي
جان المح مرة طلعت بسرعةطشت على مكاني تيزاب
عبالها اني كاعدة ذبت الطاسة وركضت ربج طفر شي قليل لو ما العباية والملابس الجوا جان تشوها
– ما رجعتوا للمكان ما عرفتوا ما سالوا
– محد راح ولا احد اهتم وكلهم يكلولي مو مقصردة ومرت على خير
– يا خير هذا شنهو المو مقصودة منو يذب تيزاب على خلك الله بلا قصد ؟ لا لا مالج كعدة هنا باي شوفي شصاير بيها ما تبقين
صاحت على ام ايوب حجت وياها : هي هاي الامانة
نترت ام ايوب : ليش شنو كاصبيها موذريها شمسويلها
– لا حشا بس حاركينها بتيزاب
– احنا الحاركينا
– والله شمدريني هاي بتي عدكم اسبوع اجي الكاها مضبرة ومشور عليها تيزاب
– بالسوك واحنا سمع فنا بالسوك
– بالسوك بالبيت هاي امانتي وكتلكم امانة بركبتكم لا طالعين لا رايحين للمكان لا مهتمين شنو منتظرين من تصير مرة ثانية وتنحرك صدك تكولون ياااا اثاري صدك مقصودك عبالنا ما مقصودة خطية الله يرحمها لا عيني اخذ بتي ويا دار ما دخلج شر
– والله الشر شفناه من يوم لفتنا بتج شايفين تيزاب كبل واصلينه لا نعرفه ولا شايفين شلونه
كامن يتراشقن بالكلام
سحبتني امي وطلعت كتلها : وايوب يوم
– عوينة ابو ايوب لابو اصله من يصير بيج شي منو اليفيدني ايوب لو اهله
اخذتني من بيت عيالي واجرت تكسي وركبتني وطلعت بيه للبيت
ورجعت لبيت ابوي …..

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية صوت من المجهول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى