روايات

رواية شكب الجزء الثاني الفصل الثامن 8 بقلم صفاء حسني

رواية شكب الجزء الثاني الفصل الثامن 8 بقلم صفاء حسني

رواية شكب الجزء الثاني الجزء الثامن

رواية شكب الجزء الثاني البارت الثامن

شكب الجزء الثاني
شكب الجزء الثاني

رواية شكب الجزء الثاني الحلقة الثامنة

حبيبك انتى متأكدة
ابتسمت نسمة وقالت
طبعا
حملها شمس
ثم وضعها على السرير وربط يدها بالحبل من اليمين ةاليسار ثم بدأ يسألها
انطقي انتى مين انتى مش شكب
ضحكت نسمة بهسترية وقالت:
انا نسمة مين شكب إلا أنت بتتكلم عنها
صرخ شمس مثل المجنون وقال :
متلعبش بالالفاظ معي أنا متأكد انك مش شكب وعندى الدليل
#الكاتبة #صفاء #حسنى الحلقه ٨
ضحكت نسمة بنفس الأسلوب
ما انا باكدة ليك انى نسمتك يا خاسرة
كنت اظن انك اشتقت لي ولكن مش عارفة
ايه الا حصلك مش وانا فى المستشفى انت
قولت ليا انى أسمى نسمة محمد
ودلوقتي بتلخبطنى وبتقول اسم تانى
نظر لها بغيظ وقال
عشان كده بقولك انك مش شكب لأن شكب عارفة أن غيرت شهادة ميلادها ب اسم فتاة أخرى لكى أنقذه من جريمة قتل ابي
ضحكت نسمة وهي تشعر أنها نجحت أنه يعترف وقالت
وانت عارف ان لا أتذكر شي من الماضي والا أريده فقط اريدك انت اشتقت لك بشدة
اقترب منها أكثر لكى يكذب نفسه للحظة ونزع ملابسها بالقوة ليظهر جسدها
لم يجد علامة ضربه لها أو حتى جسدها ينتفض مثلما كانت شكب تفعل هو كان يحب احساس رفضه له
فصرخ وقال
انطق انتى مين هذا الجسد ليس جسد شكب أو رائحتها أن أشعر بجسد شكب وهو ينتفض يرتعش وهذه الرعشة تجعلنا انجذب لها أكثر لكن هذا الجسد بارد لا يخاف
ضحكت نسمة بسخرية وقالت
عايز تفهمنى انك عندك احساس وتشعر بمن يحبك أنا امامك واحبك وهذه ملامح أنا وأسمى أنا
اقترب شمس من وجهها وهى أعتقد أنه سوف يقبلها ولكن مسك جلد وجهها بعنف وقال
هل تم تغير جلد وشك ب وش شكب أنا عارف أن عمار لا يترك شكب لي بهذه السهولة وهذا الذي جعلنا اشك أكثر
صرخت نسمة من مسكة وجهها وقالت
انت بتعمل ايه يا مجنون ده وشي انا ليه فاكر أن تم تركيب وجه آخر فى وجه
#الكاتبة #صفاء #حسنى
خرج شمس عن السيطرة وقال:
لان هذه اللعبة القديمة لعبتى زمان سجنت شكب وارسلت فتاة أخرى بدل من شكب ووضعت وجه شكب فى وجهها من خلال دكتور متخصص
وبعد ما ابوى مات نفس اللعبة سجنت نفس الفتاة بتهمة قتل ابي وحررت شكب
وبدأ يقلب في جسد نسمة وكأنه يبحث عن دليل وقال
فين علامة الضرب الا كانت على جسمك اين ذهبت
اين الحروق والجروح الذى قومت بيها
كانت شكب تحت السرير مرعوبة أنه ذكى
وهذا ما كانت متوقعا لانه استطاع أن يترك على جسدى علامة حتى مع العلاج لم تخفى أثرها وهو يعلم ذلك ولكن اعترافه بالتعذيب لي هذا جيد
ام فوق السرير كانت نائمة نسمة وتضحك ل تزيد جنون شمس وقالت
تم علاجها انت نسيت أن كنت فى مستشفى
رفض شمس وقال
لا لم يتم علاجهم أنا كنت متفق مع الطبيب بأن لا احد يقترب من جسد شكب لأنه ملكى أنا وكل جرح له ذكرى فى قلبي وعقلي
بدت توبيخ نسمة
انت مريض ومجنون هل احد يكره أن جسم زوجته يكون جميل لا يوجد بيه اى جروح انت ليه مش حاسس بي والا رجولتك انتهت بعد أن تركتك أو تظن أن عمار لمس جسدى وأصبح ملكه ولذلك لا تجرى على لمسه
خرجت من عيون شمس نار وغضب جامح وهو يلمس جسدها بعنف ويتم فى قرصها بعنف
كانت تتالم وتضحك
معنى هذه المسك انك اصبحت رجل قاسي
أنا أخطأت انى عود معاك كنت اعتقد انى سوف اعيد ليله من الليالي الجميلة الذي كنت معى بيها
نظر لها شمس وكأنه طفل صغير فى لحظة وقال
لها هل تتذكر ايامك معى وتريد أن تعيدها الم اقل لكى انتى ليس شكب
انا اعلم شكب تكره لمست يدى وما فعلت بيها لا يستطيع أحد أن يقترب منها بعد ما قومت بتعذيبه جعلتها تكره اى رجل يقترب منها حتى عندما كانت تمنع نفسها كنت اعطيها الحقنة الذي تجعلها فى حالة نسيان ورغم ذلك كانت لا تضيق لمسي لها
بدأت تجلس نسمة ونظرت له
انت عملت كل ده بي وكذبت علي وقولت انك تحبين فك ايدى على الفور انت تستحق السجن ولكن ليس العيب فيك العيب في عمى الا بعنى لك
ضحك شمس وقال
الم اقل لكى انك ليست شكب لأن شكب تعلم بعد أن اعترفت لها ان أنا من بحثت عن عمها وقت ما علمت بزوجها من عمار فى البداية كنت اريد أعقب عمار على المناقصة فقط وابى كان يريد يقتل الديب ف طلبت من السائق يلحق ب الديب ويقتله ثم يوقف السيارة الذي كانت بيها شكب ويخطفها ولكن الغبي بلغ ابى ورفض خطفها وطلب منه أن تكون الدفعة جامده على سيارة الديب حتى انقلبت ثم تدفعت ب الاتوبيس وانقلب لكى يموت والدك فتستطيع أن اخذ شكب دون خطف وتم تهديد عمها والاتفاق معه أن تتزوج بي وان يتم اخفائها عن عمار ونجحت بهذا ولكن شكب الذي اعرفها لم تستسلم وكانت تريد تبلغ على الحادثة تم سجنها واوهم الكل انها مريضة ولكن ارسلت فتاة أخرى بدل منها
ضحكت نسمة بهسترية وقالت
عارفة كل ده لأن أنا هذه الفتاة الذي سرقت وجهها واسمها واعطيته ل شكب نعم أنا ليس شكب انا نسمة لقد تخلصت من شكب وماتت بعد ما هربت من السجن ألقيت بيها من المستشفى واخد مكانها
وانت اخذتنا إماما الجميع أن نسمة زوجتك لكى تعلم أن فى النهاية لي أنا و شكب دفعت ثمن سرقتها منك
خرج شمس عن شعوره ومسك بيها بعنف وهو يصرخ
فين شكب سوف اموتك الان
#الكاتبة #صفاء #حسنى
ضحكت نسمة وقالت
عايز تقتل زوجتك حبيبتك
ضحك شمس بسخرية
انا قتلت ابى واتهمتك انتى بهذا الموضوع
وجعلت شكب تخاف أن تهرب وهى بالفعل مسكت المسدس ولكن لم تستطيع أن تطلق النار وانا جذبته منها وكنت اريد موت زوجة أبي لأنها علمت أن شكب زوجة عمار كنت اريد اقتلها ولكن أبى وقف أمامها وتم قتله وفقدت شكب الوعى وانتى الان سوف تموت إن لم تقول اين شكب
ومسك الحزام لكى يضرب نسمة وفى هذه اللحظة خرجت شكب من تحت السرير وسحبت الحزام من يد شمس وقامت بضربه بيه وهى تتذكر كل وجع وجرح قامت بضربه وهى تصرخ انت مريض وقع شمس على الارض وهو يضحك شكب حبيبتي
استغلت نسمة الفرصه وبدات تفك نفسها ثم قامت تساعد شكب وبدات في ربط شمس
وكان يضحك شمس وكانه لا يحدث معه شي وكل ما همه ان شكب امامه وقال
زوجتى حبيبتى كنت اشعر انك بجوار كنت هموت إذا كنت موتى
صرخت شكب وبكل قوتها بدأت تضربه بالحزام وهو يضحك
لا يهمنى هذا العقاب ولكن انتى معى
ربطته نسمة بالحبل وطلبت من شكب تساعدها لرفع على جسده على السرير وقالت
الان وقت العقاب سوف نربطه فى السرير
#الكاتبة #صفاء #حسنى
واعمل الا انتى عايزها بيه قبل أن يجي الشرطة
كان لا يبلي شمس بكلامهم ويضحك
انتم الاتنين اقدمى ايه الهدية الحلوة ده وانتم امامى شكب ونسمة لم اظن فى يوم ان اجمع ما بينك لكن انتم من سهلتوا عليا
صرخت شكب فى وجهه
انت ايه عقلك. ده مخلوق من ايه انت دمرت حياتي كل الا قربت منهم ايه الحقد والجبروت ده انت فاكر نفسك ايه هتفلت من كل حاجه ومحدش يحسابك لو متحسبتيش في الدنيا هتتحسب فى الاخر من ربنا
ضحك شمس بطريقة جنونة وسالها
اتحساب على ايه علشان حبيتك عشان كنت نفسي تكون ملكى
صفقت شكب يد بيد وهى تصرخ
انت شايف كده انك بتحبني انت غيرت شكلي خلتنى نسخة من حبيبتك فين الحب ده ليه محفظتش على شكلى ليه معرضش الزواج بطريقة مباشرة ليه محولتش تحبيبننى فيك كل إلا كان همك مجرد جسد تمتلكه
ضحكت نسمة وكملت
انا سلمته جسمى وكل حاجه ورغم كده محبينش ده ميعرفش الحب يعرف أن يسرق حاجة مش بتعته سرقنى من الشخص إلا حبنا ودمر حياتى وشغلى وسجنى بجريمة معملتهش
#الكاتبة #صفاء #حسنى
ضحك شمس وقال
خلصتوا كلامك والهبل إلا انتم متفقين عليه خلص دلوقتي دورى أنا بقي أنا كنت حاسس ان فى ملعوب لكن بصراحه متوقعتش يكون انتم الاثنين مخطيطين كل ده لكن نسيتوا انكم بتلعبوا مع شمس ومفكرين انكم رابطين يعني تعرفوا تهربوا ده بعيونكم وفجأة بدأ الباب ينفتح

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية شكب الجزء الثاني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى