رواية زوجه ابي الظالمة الفصل الأول 1 بقلم منى ناصر
رواية زوجه ابي الظالمة الجزء الأول
رواية زوجه ابي الظالمة البارت الأول
رواية زوجه ابي الظالمة الحلقة الأولى
تقول صاحبة القصة انا اسمي رانيا. عمري ٢٨سنة تبدأ قصتي عندما كنت في الثامنة من عمري كنت احب ابي وامي حبا كبيرا
كانت حياتنا عادية نعيش في سعادة في يوم ما مرضت امي
وكنت انا وهي وحدنا في المنزل لم اعرف ماذا علي ان افعل اتصلت ب ابي لم يكن يجيب علي الهاتف ذهبت الى جارتنا التي كانت صديقة امي لتساعدني واخذنا امي الى المستشفى علمنا من الطبيب ان امي حامل وستكون الولاده متعسره بسبب مشاكل صحيه متعلقه ب امي بعدها ذهبنا الي المنزل فى فرح بحمل امي وحزينين علي صحة امي التي بدأت في التدهور بزياده
جاء ابي وكان قد علم بالخبر ف جاء الي امي وتحدث معها حول موضوع الطفل وان في بقاءه بداخلها خطورة عليها فلم ترد عليه وقالت انها تريد هذا الطفل ومتعلقه به
ومرت الايام والشهور وحان موعد ولاده الطفل
يومها ذهب ابي الي العمل وانا كنت العب في غرفتي ف سمعت امي تصرخ وتصرخ فذهبت اليها وجدتها مرميه علي الارض وتبكي بألم فهمت علي الفور ان م موعد الولاده قد حان فاتصلت بابي الذي اتي مسرعا الي المنزل ذهبنا بها الي المستشفى وبعد عده ساعات اتي اخي الي الدنيا بينما رحلت امي عنها فقد أخبرنا الطبيب أن أمي توفيت في االولاده عم الحزن بيننا وبعد مرور الوقت لم يتحمل ابي الصدمه فكان شبه ميت يذهب للعمل و يأتي دون أي كلام او يلعب معنا وكنت انا اهتم ب اخي الصغير ولكن بما اني كنت صغيره كانت تساعدنا جارتي صديقه امي رحمها الله
وعندما مره ثلات سنوات موت امي فجأه قرر ابي الزواج
لم اهتم لذلك لأنني كنت مهتمه اكثر بأخي الصغير ولكن ذاد اهتمامي بالموضوع عندما عرفت من ستكون امي الجديده انها خالتي ليلي صديقه امي
وجارتها لقد فرحت كثيرا بهذا الخبر ومرت الايام وا امنا الجديده الي المنزل وكانت تعاملنا بحنيه كبيره وكانها امنا الحقيقه وبعد ثلاثه أشهر حملت زوجه ابي ومن هنا بدأت المشاكل أصبحت لا تطيق وجودنا أنا وأخي الذي اصبح عمره ٣ سنوات في بدايه الامر اعلمت ابي بما تفعله زوجته ولكنه أخبرني ان هذا من اعراض الحمل ليس إلا
ومرت الايام وانا استحمل كلمات زوجه ابي القاسيه الي ان اتي اليوم المشؤوم كانت الساعه حوالي منتصف الليل سمعت زوجه ابي تتحدث الي احد ما بالقرب من الباب وعندما خرجت لم أجد احد وقالت لي لما خرجتي من غرفتك اخبرتها بانني اريد الذهاب الي المرحاض وفي اليوم التالي كنته ذاهبه الي صديقتي التي تبعد عني بضع أميال فقط وعندما حان الوقت للرجوع للبيت ذهبت ووجدت زوجه ابي تبخر البيت ب بخور غريب الرائحه أخبرتني ان هذا البخور يحمي من العين ولكن لم ابدها اي اهتمام وفي اليوم التالي بدأت الأوهام تحدث معي ومع اخي إذ كان يبكي بشده طوال اليوم وانا التي كنت اري ظلال في غرفتي وكنت أخبر ابي مرار وتكرار لكن كان هو بدوره كأنه مخدر الي ان أيقنت ان ما يحدث معنا بسبب زوجه ابي وذهبت اليها وقلته لها ان تنهي هذه المهزله فضحكت وقالت لي ان هذا حلمها من البدايه
فلاش بااااك
صديقه امي كان عينها علي ابي منذ بدايه الزواج وابي أخبر امي ان صديقتها تتودد اليه و لكن امي لم تصدقه وقالت لأبي انك اكيد لم تفهم تعبيرها فقط وعدت الايام واصبحت المشاكل لاتنتهي بين امي وابي والتي كانت تساعدها هي امي التي كانت تحكي لها ب أسرار منزلنا وقد ذهبت مع ليلي الي دجال أخبرها انه يصلح بينهم وهو كان راس الافعي الذي يغذيها بالسم الي ان حملت امي وبعد ان حملت لم تشاء ان تذهب الي ذالك الدجال مره اخري ولكن ليلي تكلمت معها بنبرة حاده وقالت ان علي امي ان تنهي ما فعلته ولا ستندم لم تعرها امي اي اهتمام ولكن ليلي فعلت ما كانت تعنيه وبالفعل قامت بالاتنقام من امي بعمل عمل لها ونتيجه ذالك توفيت امي في الولاد
عوده
هذا حلمي من البدايه ولن اترد. في جعلك تذوقين الموت مثل امك
وفجأه دخل ابي وكان قد سمع كل شي وقام بضرب زوجه ابي في وجهها وصفعها وطردها من المنزل وعدت الايام والشهور وسمعنا ان زوجه ابي أنجبت بنت صغيره وقد توفت وهي في الولاده
كما تدين تدان ####
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية زوجه ابي الظالمة)