رواية ريري والجاسر الجزء الثاني الفصل الرابع عشر 14 بقلم ملك مؤمن
رواية ريري والجاسر الجزء الثاني الجزء الرابع عشر
رواية ريري والجاسر الجزء الثاني البارت الرابع عشر
رواية ريري والجاسر الجزء الثاني الحلقة الرابعة عشر
وبعد دقائق وصل البعض منهم إلي قصر مروان، التي كان يأتي له كل فترة كبيرة حتي يقضي به بضع أيام برفقة زينة ثم يذهب مره أخري للقصر الرئيسي.
دلفت ريهام رفقة ندي وريم وزينة، ثم أسترسلت حديثها بتعب:
” بجد أنا مش عارفة ليه بيحصل معانا كدا؟ مفيش شهر يعدي علينا من غير لما يحصل فيه حاجه؟ اللهم لا رد علي قضاؤك وحكمتك يارب.
أبتسمت لها ندي ثم تحدثت بحزن:
” جوليانا صعبانه عليا اوي كان شكلها بجد خلاني عاوزه أعيط ربنا يقومها بالسلامة.
ريم بتأييد ثم جففت تلك الدمعه التي أنهمرت علي خدها:
” البنت جسمها باظ خالص يا ندي بجد انا مش عارفة هي هتقدر تكمل حياتها ازاي؟
ريهام بحزن:
” ربنا يلهمها الصبر من عنده يارب.
~~~~~~~~~~~
علي الناحية الأخري في المشفي:
في غرفة جوليانا. كان جميعهم يجلسون بحزن بدي علي عيناهم عدا رؤي التي كانت مازالت تبكي علي أبنتها التي لن تشفي من هذا الحادث بعد.
بينما أنسحب عدي هو وإياد من خلفهم بهدوء دون أن يشعر به أحد. حتي ذهبوا لأسفل المشفي.
تحدث عدي بغموض:
” هاا.. هنفذ اللي أتفقنا عليه؟
إياد بجدية:
” انا شايف ان دا الوقت المناسب، حتي الكل هيبقا مشغول في المستشفي.
عدي بهدوء:
” تمام يبقا هنتقابل بكره بأذن الله الساعه 5 بالضبط.
تحدث إياد وهو يبتسم بمكر:
” تمام يا شريك، بس ها هتنفذلي اللي طالبته منك؟!.
عدي بغيظ:
” يخويا بس نفوق من اللي أحنا فيه الأول.
إياد بخبث:
” لا يا يابابا انا ماليش دعوه دا أتفاق.
أبتسم عدي ببسمة جانبية ثم تحدث بنبرة ماكرة:
” من عنيا يا إيدو هو انا ليا غيرك.
أبتسم له إياد ثم غمز له وصعد لسيارته أما عدي نظر لطيفه بهدوء ثم صعد للأعلي مره أخري.
في صباح اليوم التالي:
كان عدي يسند رأسه علي حافة المقعد الذي يجلس به في غرفة جوليانا وهو ينغمس في نوم عميق، وبجانبه مارلين التي رفضت رفض قاطع أن تذهب بالبارحة وتترك أبنة عمها وكذالك تفعل منغمسه بنوم مزعجاً. وبالمقعد الخلفي، يجلس عز وبجانبه جاسر الذي كان ينظر لأبنائه ببسمة حانية علي منظرهم الطفولي ذالك، فهم مهما نضجوا وكبرو سيظلوا أطفالو.
وفهد ورؤي كذالك.
أما بالغرفة الأخري كان راضي يجلس علي مقعد وبجانبه نهال وبالخلف يجلس كريم برفقة جومانه وكارما.
تحدث كريم وهو يمسح عيناه من أثر النعاس التي حل عليه:
” هاا، ياعمي مريم فاقت؟
راضي بقلق:
” لا يا كريم انا مش عارف هي ليه مفقتش لحد دلوقتي انا خايف عليها.
تحدث كريم بقلق هو الأخر:
” لحظه يا عمي هسأل الدكتور.
راضي بلهفة:
” أستنا هاجي معاك.
وبالفعل نهضورضاي ثم ذهب للخارج هو وكريم حتي يطمأنو علي وردتهم العزيزة.
سألو الطبيب عن حالتها اذا كان سائت أم ماذا!. بينما تحدث هو بهدوء:
” لا هي الحمدالله مطالتهاش النا*ر بفعل انه يؤذيها يعني هو حروق بسيطة جداً في بطنها كاد تكون معدومة، لاكن هي أخدت حقنة مخدرة، وهي جسمها بيتأثر من المخدر بسرعة ولذالك ساعة بالكتير اوي وهتفوق بأذن الله.
تحدث كريم بنبرة هادئة:
” تمام.
بينما تحدث لعمه ببسمة هادئة:
” متقلقش يا عمي هي بخير. أبتسم له راضي ثم أسترسل حديثه بحنان:
” روح بقا البيت يا حبيبي انتا منمتش من أمبارح.
كريم بهدوء:
” عندك حق انا فعلاً تعبان اوي هروح أطمن علي جوليانا وعز وبعدين هروح.
هز راضي رأسه موافقاً بينما ذهب كريم لغرفة شقيقته.
~~~~~~~~~~~~
علي الناحية الأخري:
” هذا أكثر من رائع أنثتي، لا أتوقع أنك بهذه القوة حقاً.. كانت هذه الجملة التي تحدث بها ذالك الورديان بنبرة خبيثة.
بينما تحدثت جاسي ببسمة ساخرة:
” حقاً، وبعد كل ذالك، كان ذالك الخبيث لا يوجد بالمنزل.
تحدث اللورديان ساخراً:
” تحدثت بهذا من الأساس، وقولت لكِ هذا لن يصيبه شيء.،ولاكن لن تسمعي مني، حاولت أكثر من مرة أنثتي ولن أنجح هذا مثل الأشباح أو بالمثل المصري (مثل القط بسبع أرواح).
نظرة له ثم تحدثت بسخرية لازعه:
” حقاً في هذه الأيام القليلة تعلمت الأمثال المصرية، حقاً أنتَ مدهش.
أبتسم لها ثم تحدث بنبرة خبيثة :
” لماذا تريدي أن تنتهي من أبن خالك؟!.، يفتاه هذا مثل شقيقك بحق الله.
تحدثت جاسي وهو تمسك الهاتف دون ان تنظر له:
” لا تدخل فيما لا يعنيك يا عزيزي، هذا ليس من شأنك.
نظر لها بغضب ثم نهض وذهب للخارج دون ان يتحدث بكلمة أخري أما هي نظرة في أثره بقرف ثم حدثت نفسها وهي تنهض بسخرية لازعه:
” حتي الأجانب بقوا يدخلوا في اللي ملهمش فيه، عجبي عليك يا زمن.
~~~~~~~~~~~~
في المشفي:
كان جاسر يجلس علي المقعد وهو ينظر لجوليانا بشرود ولاكن سرعان متلاشت تلك البسمة وحل محلها الغموض، بينما دلف إليه في هذا الوقت كريم الذي تحدث بهدوء:
” جوليانا فاقت يا عمي؟
جاسر بهدوء:
” كل شوية تفوق وبعدين تنام تاني من اثر المخدر.
كريم بحزن وهو ينظر لتلك الجبيرة التي تكبل جسدها بأكمله:
” بس يا عمي هي ازاي هتخرج تاني وهي جسمها كله محروق كدا؟ أكيد مش هتسلم لكلام الناس يا عمي.
جاسر بهدوء:
” عندك حق، هي الناس وراها حاجة غير الكلام، بس مش مشكلة عادي هنسفرها أيطالية تعمل عملية تجميل، مش هيخلي أثر للحروق يا كريم.
كريم بشرود:
” هو مين السبب يا عمي؟!.
جاسر بغموض:
” قريب اووي هعرف.
في الغرفة الأخري:
كان مازال جميعهم صامتين ولاكن قطع صمتهم صوت مارلين التي دلفت لهم ثم تحدثت بتتأوب:
” مريم عاملة اي يولاد؟
تحدثت كارما بهدوء:
” لسه مفاقتش يا مارلين.
صمتوا عندما سمعوا تأويهات مريم التي أستيقظت من فعل المخدر:
” أااه، هو اي اللي حصل؟
مارلين بسخرية:
” ألف مليون سلامة من الغفلة يا قلبي.
مريم بتعجب:
” هو في اي؟
كارما بهدوء وبساطة:
” مفيش بس كان في حريق*ة في القصر وجوليانا بتمو*ت وانتِ كنت هتموت*ي مخنوقة برضو وبس كدا.
مريم ببلاهة:
” دا كله وانا نايمة؟!.
نظر لها راضي بحنق ثم نهض وذهب للخارج بينما تحدثت نهال بضيق:
” يعني خليتي صوتي يروح بسبب الصوات عليكِ، وعيني نشفت من كتر العياط وفي الأخر تقولي هو اي اللي حصل؟
رمشت مريم مره أخري ببلاهة وهي تنظر لوالدتها بطريقة مستفزة جعلت نهال تخلع حزائها ثم ألقته عليها وهي تصرخ بها تحت ضحكات الفتيات عليهم.
~~~~~~~~~~~~
بعد ساعة:
تجمعوا جميعهم في غرفة جوليانا التي كانت منغمسه بنوم بفعل المخدر، كان جميعهم صامتين بملل بينما قطع ذالك الصمت صوت أحداً ما يعلمه جاسر جيداً تحدث بهلع:
” ريهام أنتِ كويسه يا حبيبتي؟
نظرة له ريهام ثم تحدثت بصدمة:
” حمزه؟؟؟؟.
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ريري والجاسر)