رواية خفايا الماضي الفصل الثالث والثلاثون 33 بقلم حنين ابراهيم
رواية خفايا الماضي البارت الثالث والثلاثون
رواية خفايا الماضي الجزء الثالث والثلاثون
رواية خفايا الماضي الحلقة الثالثة والثلاثون
تسلل إسلام و رجاله نحو السيارات و أحدهم نزل تحتها ليركب قنابل صغيرة و يخرج بسرعة
وإسلام كان ملثم عندما عاد صديقه أطلق النار على أحد الحراس ليتأهب البقية و قام بإستدعاء دعم من الخلف تحرك رجال الأمن نحو مكان إطلاق النار
ليستعد كل من ملك و مؤمن للدخول بخفة
و ماركوس تلقى إتصال:ماذا تعرضتم لإطلاق النار؟ حسنا أنا قادم فوراً ،لا لا تبلغ أحد حتى أصل و أقيم الوضع إن كان يستحق
إنتظر دقائق إلى أن تسلل مؤمن
ونزل ليعطي تعلماته للرجال
ماركوس بجدية:هل أمسكتم بالفاعل ؟
أحد الرجال :لا لقد إختفو في لمح البصر
ماركوس بغضب:لأنكم اغبياء
نظر إلى الجميع:أنت و أنت عودا للباب الأمامي و أنتما إبقيا هنا أما البقية إلحقو بي للغابة للإمساك بالفاعلين ثم نظر لأحدهم:هل هناك حرس في داخل
:أجل كل قائد برفقته 2
غير الحراس الذين على الباب
ماركوس:جيد هيا بنا
توغل ماركوس مع الرجال في الغابة
حيث أنهى أمرهم مع إسلام
في الداخل عند ملك
كان مؤمن و ملك صعدو لسطح البناية و تقدمو من نافذة صغيرة كانت تطل على مجموعة الرجال جالسون على طاولة مستديرة و يتناقشون
مؤمن ببعد قليل من الوقت قال بضيق :ما تقولي هما بيقولو إيه ولا انتي شاطرة تتعلمي شتـ..يمة وبس
ملك بشرود:بيقلو إنهم حققو مبتغاهم في الشرق و إن الي كانو بيدعو إنهم إخوات إمبارح بيتقا..لتلو النهارده عشان يكسبو صفقة معانا على حساب أخوه و إن حتى الي حاول يصلح بينهم عملوله مشكلة يلتهي بنفسه بيها و يخلالهم هما الجو ينفذو خطتهم الأساسية
مؤمن بتفكير:تفتكري يقصدو إيه؟
ملك:أظن إنت أكتر شخص عارف بيدخلو بلدنا إزاي و بيسيطرو على أغلب الشغل و الإقتصاد فيه بألعابهم القذ..رة
مؤمن: وطبعا طالما الخا..ينين موجودين وسطنا مهمتهم ساهلة
ملك: بالضبط
مؤمن وهو يخرج سلا.ح بس بعد النهارده مش هيبقالهم إيد في بلادنا عشان هنقطعها
ملك سحبت سلا.ح خاص كان داخله كرات من القنا..بل الصغيرة و في نفس الوقت ضغطو على زر إنفـ.جر.ت السيارات بالخارج ليتحرك حراس امن بسرعة نصفهم لمكان الإنفجار و البقية دخلو للقاعة من أجل حماية القادة و في تلك اللحظة صوب مؤمن على رؤسهم لينهي حياتهم خلال ثواني ما عدا يوسف و راكيش و بعض قادة المنظمة ليقتحم عليهم إسلام و ماركوس و البقية من جهة و مؤمن و ملكمن الجهة الأخرى
كانو يقفون مذهولين
راكيش عندما رأى ملك :أيتها ال
يوسف أخرج مسدسه:هيي إنتبه لألفاظك
راكيش بصدمة: جوزيف أنت؟
ثم نظر لهم بحقد:كيف تتجرؤن أنتم حقا لا تعرفون مع من تورطتم
ملك:كنتم أنتم من ورط نفسه بالعبث معنا وكنت تظن أنك ستكمل حتى تنشر في بلدنا أمراض معدية حتى تتمكن شركتك من بيع الفائض من أدويتك ؟
راكيش بسخرية:هل تظن أنكم بقتلنا ستوقفون ذلك ؟ الأمر لا يتعلق بي او بأحد من الموجودين في القاعة صدقني حتى لو متنا خطتنا ستنفذ عاجلا أو آجلا
ملك بعدم إهتمام له:لا تقلق ما دمنا أحياء سنقف في وجه خططكم
وجهت سلاحها في كل أركان القاعة لتلتصق الكرات بالحائط و يبدأ العد التنازلي
ملك بسخرية:سلام
كان إسلام و البقية موجهين نحوهم السلا.ح وهم يتراجعون للخلف إلى أن خرجو و أغلقو عليهم الباب ثم ركضو بسرعة قبل الإنفجار الذي دوى بعدها بثواني في المكان
ملك :يلا بسرعه الطيارة الخاصة مستنيانا قبل ما البوليس ييجي و يبدؤ تحقيق و إسمنا يطلع
وفعلا ما هي إلا دقائق ووصلو إلى المكان الذي هبطت فيه الطائرة التي أقلعت بهم ما إن ركبو و عادو لبلدهم بأمان
في اليوم التالي كانت الأخبار تتحدث عن تفجير إرهابي راح ضحيته كبار رجال الأعمال لم يتبين هوية المعتدين لكن لا بد أن الفاعل قصد ضرب إقتصاد البلد
أما إسلام ترقى في رتبته في المخابرات بعد أن قدم أدلة تؤكد تورطهم في قضايا خطيرة و كشفه لخططهم القادمة
ماركوس شاركته ملك في شركة الأدوية الجديدة و في تلك الفترة كان يحفظ القرآن و يذهب لحضور محاضرات دينية و يعرف أكثر عن الإسلام كان يلتقي معضم الوقت هناك برودينا.
___
ملك كانت تجلس بجانب والدتها في المستشفى
ثريا بضعف : سامحيني على أي حاجة عملتها أنا عارفة إني غلطت
أمسكت ملك بيدها:: إهدي يا ماما أنا مسمحاك ومش هعرف بابا إن إنتي كنتي عارفه كل حاجه ماعدا سبب قتـ.لهم لنهال طبعا و إنك لما لقيتي كايلا بتتصل إتصلتي بديفد عرفتيه ودا خلاه يديلها مخدر طول عمرها و عشان كده يوسف كان بيكرهك هتفضل صورتك زي ما هي في المجتمع
الست الي عملت كتير عشان تساعد الأطفال محدش هيعرف إنكم إستغليتو أطفال كتير و خصوصا أطفال الملاجئ
ثريا كانت تبكي بضعف و ملك تتكلم بقهر لا تصدق أن والدتها قد أقدمت على شيء كهذا
ولكنها تأكدت من مذكرات نهال التي وجدتها مع الأشياء التي أخرجتها من غرفتها أثناء توضيبها ليوسف
بعد لحضات دخل ناصر و كايلا الإطمئنان عليها
نظرت إليهم مطولا و طلبت من الجميع أن يسامحها قبل أن يتوقف نبضها و تمو..ت
ملك إنهارت بالبكاء و ناصر يعانقها و يحاول مواساتها
بعد أشهر تحسنت حالة ملك تفاجأت بوالدة مؤمن و شقيقته أمام فيلتهم مؤمن بعد أن أوقف السيارة وخرج منها بتوتر
فتح الباب لوالدته التي نزلت بغضب :صحيح الي سمعته ده يا ست ملك
ملك سمعتي إيه
والدة مؤمن أمسكته من أذنه:بقا إنتي و المفعوص ده عملتو خطوبتكم و أنا معرفش
ملك:لا إنتي فاهمة غلط إستني أشرحلك
لتمسك بأذنها هي الأخرى وتسحبهما إلى الفيلا مع ضحكات شقيقته
والدة مؤمن: إنتي لسا هتشىحيلي ؟ أنا كلامي مش معاكي أنا كلامي مع أبوكي
ملك:أه أه يا خالتي إهدي بس
كانو دخلو إلى الحديقة حيث العائلة مجتمعة ليصحكو على منظرهم
ناصر وقف:إيه الي بيحصل ده ،مين دي يا ملك
ملك بعد أن نزعت يد والدة مؤمن عنها:دي خالتي لمياء ام مؤمن ودي ميساء أخته
ناصر بترحيب:أهلا وسهلا بحضرتك إتفضلي
جلست ميساء وهي تنظر لإبنها بحنق : والله يا حج أنا مش عارفه أودي وشي منكم فين بعد الي عمله إبني أكيد كنتو فاكرين أنه ملوش اهل عشان إبني العاق جه و خطب بنتكم من غير ما يعزمنا حتى
مؤمن بملل:يا ماما ما أنا شرحتلك الظروف و قولتلك إننا مش هنكمل عشان الموضوع مكانش حقيقي
لمياء:بقولك أسكت يا عا.ق
ثم نظرت لناصر :عشان كده أنا جاية عشان نعيد الخطوبه من أول و جديد حسب الأصول و نتفق على التفاصيل الشبكة و المهر لأني عارفه أنه مدفعش حاجة تليق بمقام بنتكم
ناصر بابتسامة:و أنا الماديات دي متهمنيش كلما العرسان متفقين
ملك إبتسمت بخجل و صعدت لغرفتها
مؤمن جلس بجانب والدته :يبقى على بركة الله كتب الكتاب الأسبوع الجاي
و فعلا تم عقد قرانهما و سافرا إلى شرم الشيخ لقضاء شهر العسل هناك و كانت سعيدين
تمت
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خفايا الماضي)