رواية خفايا القدر الجزء الثاني الفصل الثالث 3 بقلم جهاد محمود
رواية خفايا القدر الجزء الثاني البارت الثالث
رواية خفايا القدر الجزء الثاني الجزء الثالث
رواية خفايا القدر الجزء الثاني الحلقة الثالثة
مارك وصل لونا بيتها وكان غاضب منها ولونا كانت تتوعد للفتاه المجهوله مارك بعد ما لونا نزلت من سيارته
مارك في التليفون: هل رأيت الفتاه
جون: نعم يا سيدي
مارك: اريد كل كبيره وصغيره عنها
جون: حسنا يا سيدي خلال 24 ساعه ستكون كل المعلومات عنها لديك
مارك : حسنا جون وقفل
عند لونا
لونا لألبرت: ابي هناك شئ حدث معانا
ألبرت: ماذا حدث يا صغيرتي
لونا: هناك فتاه حقيره لقد ضربتني
ألبرت : هههههههه ضربتك انتي لا لا اصدق
لونا: ابي انا لا امزح
ألبرت: حسنا كيف حدث هذا ولما لم تدافعي عن نفسك
لونا: لأن مارك كان معي اولا لا أريده أن يعلم اني اعمل معك ولدي المهارات ثانيا أردته أن يدافع عني ولكنه لم يفعل
ألبرت: حسنا تصرفي معاها كما تشاءين
لونا: رائع سأستمتع بهذا حسنا الي اللقاء
عند ليل كانت متعصبه وبتكلم نفسها بصوت عالي
ليل بغضب: انا ليل يتعمل فيا كده والله لو يسبوني عليها لكنت عرفتها قيمتها البنت دي
ملك: مالك يا ليل اي حصل
ليل: نزلت اتمشي شويه لاني كنت مخنوقه وحده ومعاها شكله خطيبها ما عارفه اي خبطتني وكمان حتي ما اتأسفت وغلطت فيها وكمان خطيبها دا كان عايز حرقه
مريم: ههههه علي اساس سبتي حقك
ليل: لا طبعا مسحت بيها الشارع بس
ملك: الحمدلله انها جات علي كده ههههه
مريم : ههههه دا انهارده اول يوم لينا هنا اتخانقني فيه
لسه كانت هترد عليها بس باب الاوضه خبط
ليل قايمه اشوف مين
ليل: مين
الخادمه هناك: خدمه الاوتيل يا سيدي وانتم قد تطلبتم العشاء
ليل فتحت : حسنا ولم تكمل كلامها بسبب أن شخص حط علي وشها منديل وفيه مخدر ليل نامت والشخص شالها علي كتفه واخدها طلع بيها برا الفندق وحطها في عربيه جيب سوداء
الخاطف: الو يا سيدتي
لونا: ما الاخبار
الخاطف : لقد فعلت ما طلبته مني اين أخذها الان
لونا: خذها الي ……
الخاطف: حسنا وقفل
لونا: سأعلمك كيف تغلطين مع الشخص الخطأ
الخاطف اتحرك بالسياره واتجه الي المكان الذي قالت عليه لونا في منتصف الطريق عربيه جيب كبيرة سوداء بقيت تهاجم العربيه المخطوفه فيها ليل
الخاطف: تبا(ملناش دعوه دول ناس مش مسلمين) ماذا يحدث وفجأه عربيه اخري وقفت أمام العربيه والخاطف داس فرامل بسرعه
نزل من العربيات أشخاص كتير خالص ضربوا اللي خطف ليل واخدوا ليل معاهم
احد الاشخاص: نعم يا سيدي
رائيسه : ها ما الاخبار
احد الاشخاص: تم أخذنا الفتاه من لونا
رائيسه: احضرها اليا وقفل
عند ملك مريم
فتاه من الشرطه: متي حدث هذا وكيف
زين بيترجم لانه متقن اللغه الاسبانيه: بتقولك متي كل دا حصل وازاي
ملك ببكاء: كنا قاعدين بتحكي لنا أنها انخانقت مع وحده وخطيبها ف الباب خبط فراحت فتحت ومجتش تاني من حوالي ساعه
زين : حدث هذا منذ ساعه ليل كانت تتمشي ولكن حدث سوء تفاهم مع فتاه واتخانقت معها ثم أتت الي هنا وكانت تقص ما حدث عليهم ثم دق الباب وذهبت حتي تفتح ولم تعد
الشرطيه: حسنا يا سيد ..
زين: ادعي زين سيدتي
الشرطيه: حسنا سيد زين وانا ادعي العقيد وسام
زين: هل انتي من اصول عربيه
وسام: نعم امي كانت من مصر هذا كرتي أن توصلنا إلى أي شىء سأخبرك وان اتصل أحد بكم اتصلوا بي
زين : حسنا
مشيت وسام
يوسف كان واخد ملك في حضنه : اهدي يا ملك هترحع متخفيش
ملك : اكيد البنت دي عملت لها حاجه عشان تنتقم منها لان ليل ضربتها
يوسف : هنعرف بس الصبر
عند لونا
لونا بغضب : كيف حدث هذا أيها الغبي انا لم ادفع لك حتي تأتي بدونها
الخاطف: اسف سيدتي لكنهم كانوا كثيرون
لونا بدأت تهدي: اممم من من المتوقع فعل هذا
الخاطف: لا اعلم يا سيدتي
لونا : لكني اعمل من فعل هذا جيدا حسنا اذهب أنت وأن احتجت اليك سأخبرك
لونا : حسنا مارك أن كنت تريد اللعب معي سأريك
وطلعت التلفون واتصلت علي شخص
لونا: هل مارك من فعلها
المجهول: أجل يا سيدتي
لونا: واين أخذها
المجهول: لا اعلم ولكن حينما أعلم سأخبرك
لونا: حسنا لكن بسرعه وقفلت
لونا: انت لا تعلم مع من تعلب
ألبرت: ماذا حدث
لونا: لا تقلق انا سأتصرف معه
ألبرت: اني اخاف منك عندما تتحدثين هكذا هههههه
لونا: هو من يجب عليه أن يخاف
عند مارك
جون: سيدي تم اختطاف الفتاه التي أردت مني ان اجمع عنها معلومات
مارك: كيف حدث هذا
جون: لا اعلم
مارك: من وراء اختطافها اريد أن اعلم
جون: هناك شىء آخر
مارك: أخبرني
جون: لونا كلفت أحد أن يخطفها ولكن في طريقه إلى لونا تم اختطافها منه كنت اتوقع انك انت من فعلت هذا
مارك: نعم !!!! ولما أنا أفعل هذا أنها تعجبني من هذا الذي اختطافها
جون : هناك طرف ثالث في هذه اللعبه
مارك: نعم ويجب أن توخي الحذر
جون: حسنا وهناك شىء آخر اريد أن اخبرك به
مارك: ماذا هناك
جون: الكينج قدم الصفقه بعد اسبوعين وقال من يفز بيها ستقام حفله علي شرفه وسيكون فيها اكبر رجال المافيا حول العالم وسيمنحه منصب كبير في عالم المافيا
مارك: يجب علينا أن نأخذها نحن
جون: وماذا عن ألبرت
مارك: سأخبره بذلك
جون: حسنا
مارك: ليبدأ السباق
عند عز والخاندرو
عز: هناك اخبار رائعه
الخاندرو: ماذا
عز : قد أعلن الكينج أن من سيربح هذه الصفقه سيكون له مكافئه عنده وسيوليه منصب كبير في عالم المافيا
الخاندرو: إذا يجب أن يكون هذا المنصب لنا نحن
عز: هذا ما سنعمل عليه
عند ليل بدأت تفوق وفتحت عيونها لقت نفسها في مكان واسع
ليل: ااااه يا دماغي انا فين
الخطفها: انتي هنا في مقر الشيطان
ليل: اممممم وفين الشيطان اريد التحدث معه وأريد أن القنه درس
الخاطف: نعم كيف تتحدثين عنه بهذا الطريقه يجب أن تخافي منه
ليل بالعربي: اخاف من مين ياض بس عشان اعملش معاك الصح
الشيطان من خلف الخاطف: هههههه والله العظيم أنتي مشكله يا شيخه حتي خافي عشان الناس تخاف مني ويحترموني
ليل قامت وقالت للخاطف: لو سمحت أخرج اريد التحدث معه قليلا
الخاطف بس للشيطان فأذن له وخرج
ليل: وه سمع كلامك وانا لا
الشيطان: ههه عشان تعرفي بس
ليل: بس عشان مش بكلمك وزعلانه منك
الشيطان حضنها : وزعلانه مني ليه
ليل: مالك متستعبطش انت قولت اسبوع وجاي لك دلوقتي ليا شهر وانا مستنيه انك تيجي حتي ما عبرتني بتفه
مالك: هههههه والله كان غصب عني وانتي عارفه كده كويس
ليل: ماليش دعوه
مالك: بقولك اي دلع البنات دا مش لايق عليكي خالص
نور : هههههههه فعلا
ليل: وانا اللي بقول عليكي صحبتي اخس عليكي صاحبات اخر زمن
مروان: لي ليييي وحشتيني
ليل حضنته : مروان حبيبي وانت وحشتني اكتر فين بوسه لي لي
مالك بعصبية: بوسه مين يا حيلتها
وشد مروان من حضنها
ليل بصدمه: مالك انت اتجنيت دا عيل صغير
مالك: ماليش دعوه وانت يا نور لمي ولد اختك اه اديني بقولك
نور: هههههههه يخربيتك يا مالك بتغير من عيل صغير عنده اربع سنين
مالك كان هيرد عليها بس قاطعه واحد من رجالته
الشخص : سيدي هناك شئ يجب أن اخبرك به
مالك: حسنا انا قادم ووجه كلامه ل ليل ثواني وجاي
بعد فتره رجع مالك لهم تاني
نور: خير اي في
مالك:……
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خفايا القدر الجزء الثاني)