روايات

رواية حورية الفهد الفصل السادس 6 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

رواية حورية الفهد الفصل السادس 6 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

رواية حورية الفهد الجزء السادس

رواية حورية الفهد البارت السادس

حورية الفهد
حورية الفهد

رواية حورية الفهد الحلقة السادسة

آحمـد: يلآ ي فهد مـش وقت آلضـعف دلوقتي آنت لآزم ترجع حوريه
فهد:: مـعآك حق
ومـفيش دقآيق ووصـل فهد ومـعآه آحمـد لعند سـمـآ لقيوه قآعده علي آلآرض ومـنهآره مـن آلعيآطـ
آحمـد جري عليهآ وخدهآ فحضـنوو آهدي ي سـمـآ هنرجع حـوريه مـتقلقيش
سـمـآ: رجعولي حـوريه ونبــي ي فهد رجـعهآ ونبــي
فهد: هنرجعهآ مـتقلقيش نتي روحي آلبــيت وآحنآ هنتصـرف
سـمآ: فهد بــص آنآ وحوريه مـن فتره عمـلنآ تعقب في تليفونآت بــعض عشـآن لو مـعرفنآش آمـآكن بــعض نعرفو بــ آلجهآز ده
فهد: حلو آوي هآتي مـوبــيلك يلآ ي آحمـد
آحمـد: يلآ سـمـآ خلي بــآلك مـن نفسـك
سـمآ: مـآشـي ونتو كمـآن
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
حوريه: آنت جبــتني ليه هنآ يحيوآن آنت عآوز مـني آي سـبــني
مـحمـود بــخبــث وهو ينظـر آليهآ بــوقآحه: نآ مـش جبــتك عشـآن آسـيبــك ي حوريه ولآ آي
حوريه وقد فهمـت مـعنآ كلآمـو: فهد مـش هيرحمـك صـدقيني مـش هيرحـمـك
مـحمـود بــضـحك: هو فين حـبــيب آلقلب ده
وقرب مـنهآ بــخـبــث وشد بــلوزتهآ قطـع كمـآمـهآ وكآن لسـه هيقرب مـنهآ آكتر
حوريه: آبــعد عني يحيوووووآن
ودقآيق وكآن بــآب آلشـقه مـكسـور ودخل فهد وآحمـد
فهد: جآبــو مـن قفآه ونزل ضـرب فيه آنت آزآي تقرب مـنهآ يآ سـآفل
آنتبــه لحوريه سـآبــو ل آحمـد وجري عليهآ
فهد بــلهفه عآشـق: حوريتي آنتي كويسـه مـتخـفيش مـفيش حـآجـه
حوريه كآنت بــتترعش وخآيفه وآترمـت في حضـنو كآنهآ بــتهرب مـن وحـشـية آلعآلم بــحضـنو
حوريه بــشـهقه: روحني يآ فهد ونبــي نآ عآيزه آروح
فهد: حآضـر هنروح شـآلهآ وبــص ل آحمـد آلكلب ده توديه تسـلمـه للبــوليس وعآوزك تتوصـآ بــي فآهمـني
آحمـد: مـآشـي آنت خد حوريه ع آلبــيت ونآ هتكفل بــ آلحـيوآن ده
فهد: تمـآم
🎀بــقلمـي: رحـمـه آحـمـد عبــدآلهآدي🎀
🎀صـلو علي آلنبــي 🎀
دقآيق وكآن فهد قدآم شـقه حوريه شـآلهآ وطـلعه ورن آلجرس
فتحت سـمـآ بــلهفه
سـمـآ بــعيآطـ: حوري آنتي كويسـه طـمـنيني عليكي يحبــيبــي
حوريه: نآ كويسـه ي سـمـآ مـتخفيش مـحـتآجه آنآم بــس
فهد نزلهآ وسـبــهآ ترتآح بــعد م آطـمـن عليهآ ومـشـي
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بــعد مـرور شـهر
كآنت سـمـآ وحوريه خلصـو آمـتحآنآتهم وآتخـرجـو
وعلآقة فهد وحوريه آطـورت وحبــو بــعض آكتر مـن آلآول
وكمـآن سـمـآ وآحمـد آتعلقوو بــبــعض بــس مـفيش حد مـنهم رآضـي آنو يعترف بــحبــه لتآني
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
فهد: آخـيرآ ي حوريتي كلهآ سـآعآت وهتبــقي علي آسـمـي بــجد نآ مـش مـصـدق
حوريه بــحب: ونآ مـش مـصـدقه آنت آلعوض عن كل حآجـه وحـشـه مـريت بــيهآ فحـيآتي ي فهد
فهد بــعشـق: ربــنآ يخليكي ليآ يروحـي
حوريه بــكسـوف: ويخـليك يآرب
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
في آلمـسـآء
🎀بــقلمـي: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي 🎀
🎀صـلو علي آلنبــي 🎀
كآنت حوريه تردتي فسـتآنهآ آلآبــيض وكآنت مـثـل آلآمـيرآت
سـمـآ : لولولولييييي مـبــروك يحبــيبــت قلبــي
حوريه: آلله يبــآرك فيكي يقلبــي عقبــآلك نتي وسـي آحمـد بــق لم حد فيكم يعترف لتآني
سـمـآ: بــضـحك يآرب يختي وضـحكو آلآثـنين
بــعد وقت
جآء فهد وهو يتحدث مـع آحمـد
فهد: آنت مـتآكد ي آحمـد مـن آللي آنت هتعمـلو؟!
آحمـد: آيوه بــس مـتقولش قدآم حوريه هتتحمـس وهتخـرب كل حآجه
فهد بــضـحك: مـآشـي يلآ ندخـل نجـبــهم ونروح ع آلآوتيل
دخـل فهد: ولف حوريه لي وآنصـدم مـن تلك آلآمـيره آلتي تقف آمـآمـه
فهد: لآ كده بــق آنآ هلغـي آلفرح هغير مـن عيون آلنآس آللي هتبــق عليكي
حوريه بــضـحك: فهد خلآص بــق
آحمـد مـيل ع سـمـآ وقلهآ: عقبــلنآ ي آم لسـنين
سـمـآ بــصـدمـه مـن كلمـه عقبــلنآ: آنت قولت آيي يآ آحمـد
آحمـد بــآبــتسـآمـه: قولت عقبــآلك وضـحك
سـمـآ: بــق كده وسـبــتو ورآحت عند حوريه
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بــعد فتره وصـلو ل آلوتيل وكآن مـتجـهز بــطـريقه جمـيله
دخلت حوريه وفهد ونزل عليهم ورد بــطـريقه رومـنسـيآ وآلمـوسـيقه شـغآله ومـعزيم كتيره مـنهم آللي فرحـنين ومـنهم آللي بــيحسـد فهد علي حوريه ومـنهم آللي بــيحسـد حوريه علي فهد
حوريه بــسـتغرآب: فهد
فهد بــحب: عيون فهد
حوريه: بــس بــق قولي لي في آربــع مـقآعد للعرسـآن هنآ؟!
فهد: هتفهمـي كل حآجـه دلوقتي وغمـز ل آحـمـد بــمـعنآ يلآ آبــدآء آلخطـه
آحـمـد: فهم فهد وركع قدآم سـمـآ بــطـريقه رومـنسـيآ وآخـرج مـن جيبــه علبــه فيهآ خـآتم آلمـآس جـمـيل
آحمـد بــحب: تتجـوزيني
سـمـآ بــحب: مـوآفقه
آحمـد: لبــسـهآ آلخـآتم وصـفق لهم آلجمـيع
وحوريه حضـنتهآ وبــآركه ليهآ وفهد حضـن آحمـد
آحمـد لسـمـآ: بــصـي آطـلعي فوق مـع آلبــنت دي وهيآ هتجهزك كل حآجه جآهزه
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
🎀بــقلمـي: رحمـه آحـمـد عبــدآلهآدي🎀
بــعد وقت نزلت سـمـآ وكآنت ترتدي فسـتآن آبــيض وكآنت في غآيه آلجمـآل
تم كتب كتآب فهد وحوريه
وآحمـد وسـمـآ
وقآمـو آلآربــعه يرقصـو وآشـتغلت آغنيه رومـنسـيآ
خدني ليك آقرب عليآ سـيب آيدك تحضـن آيدآيآ ضـمـني خليني آصـدق آنك آنت قصـآد عنيآ كونت بــحلم يومـآتي حلم غير لون حيآتي
فهد بــعشـق: بــعشـقق ي حوريتي
حوريه بــحب: بــحبــكك ي فهودي
آحـمـد بــحب: بــحـبــك ي آحلآ سـمـآ في آلمـجره
سـمـآ: بــحبــك آكتر ي حـمـودي
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بــعد سـنتين
آيآد: بــحبــك يآ ريمـآس
ريمـآس: ونآ كمـآن ي يوويو
آحمـد بــصـرآخ: فهدددددددد
فهد: آيي يآبــني بــتصـرخ لي
آحمـد: خد آبــنك بــعيد عن بــنتي ي زفت
آيآد بــغـضـب آطـفآل: سـيب مـرآتي يعمـو آحـمـد آنآ بــس آللي يحقلي آمـسـك آيدهآ سـبــهآ وخد ريمـآس مـن آحمـد
فهد بــصـدمـه وضـحـك: آبــني ده
حوريه بــضـحك: خلآص ي آيآد هنجـوزهآ ليك يروح مـآمـآ
سـمـآ بــضـحـك: آيوه ونآ مـوآفقه ي آيآد
آحـمـد بــمـشـآكسـه ذآلك آلمـتعجرف آلتي يشـبــه وآلده فهد في غضـبــه وكل شـي: بــس نآ مـش مـوآفق
نآ بــآبــآهآ وليآ آلكلمـه آلآوله وآلآخيره
آيآد: بــس يعمـو آحـمـد لو سـمـحـت مـتعصـبــنيش ل آخدهآ دلوقتي وآروح ع آلمـآذون آنآ حظـرتك
ريمـآس: يلآ يويو
آحمـد: بــضـحك شـوف آلبــت ضـحكو جـمـيعهم
فهد بــهمـس: حوريتي
حوريه بــنفس آلهمـسـه: عيونهآ
فهد: بــحبــك وهفضـل آحـبــك طـول آلعمـر
حوريه: ونآ بــحـبــك ينور عيوني
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
تمـت كآن بــودي آقول يتبــع
لكن لكل بــدآيه نهآيه وكآنت نهآيه قصـه حوريه آلفهد سـعيده ليس كل آلبــدآيآت سـيئة وكذآلك آلنهآيآت ليسـت كلهآ سـيئة فمـن يحب بــصـدق يحـصـل علي حبــه
🎀للكآتبــه: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي 🎀

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية حورية الفهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى