رواية حورية الفهد الفصل الرابع 4 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي
رواية حورية الفهد الجزء الرابع
رواية حورية الفهد البارت الرابع
رواية حورية الفهد الحلقة الرابعة
– وقفنآ عند فهد لم طـلب مـن حـوريه آلجوآز هيكون رد فعلهآ آيي؟!
♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕
حوريه: آنت بــتقول آيي تتجوزني آزآي يعني هوو آيي ده آنت بــتهزر؟!
فهد بــضـحـكه جـزآبــه: آهدي كآم سـؤآل يبــنتي؟
حوريه: مـنآ مـش فآهمـه يبــني آنت آيي آل قولتوو ده
فهد في نفسـه: آقولك آزآي آني حـبــيتك مـن آول يوم شـوفتك في
حـوريه: سِـرحـآن في آيي؟
فهد: آحـم بــصـي هديكي وقت تفكري في وبــلمـنآسـبــه آلآكونت آللي بــيبــعتلك ع آلآنسـتآ آنآ
حـوريه بــصـدمـه: آييييي
فهد: بــصـي آنآ هديكي وقتك تفكري بــرآحتك ومـهمـآ كآن قرآرك آنآ مـوآفق عليه
حوريه سـبــتو ومـشـيت مـن غـير ولآ كلمـه
_____________________
🎀في آلمـسـآء🎀
سـمـآ: مـآلك يحوري آيي شـآغل بــآل آلجمـيل؟!
حوريه بــتوهآن: هحكيلك ي سـمـآ آسـمـعني حصـل *******
سـمـآ: يلهوي ي حـوريه كل ده حـصـل مـعآكي ومـش قولتي ليآ لي
حوريه بــآسـف: حقق عليآ كآن بــآلي في كذه حـآجـة..
سـمـآ بــتفكير: طـب وآلعمـل دلوقتي هتعمـلي آيي
حوريه بــسـرعه: هرفضو طـبــعآ
سـمـآ لسـه هتتكلم قطـع كلمـهآ آشـعآر مـسـج ع فون حوريه
كآن مـن فهد..
حوريه: سـمـآ فهد بــعتلي مـسـج
سـمـآ: بــجـد بــيقول آيي قوليلي بــسـرعه يبــت
حوريه: بــيقول مـتسـتعجليش في قرآرك حوريتي مـش عآيز آضـغط عليكي بــس في نفس آلوقت مـش عآوزك تآخدي قرآر مـتسـرع فكري صـدقيني مـش هتندمـي
سـمـآ بــتفكير: كلآمـو مـقنع ي حوريه م توافقي واعملي فتره خـطـوبه ولو مرتحتيش مش تكملي
🎀بــقلمـي: رحـمـه آحمـد عبــدآلهآدي🎀
حوريه: خـلآص ي سـمـآ هفكر حآضـر
سـمـآ: لولولولييييي وعندينآ عروسـه هيهيهييي
حـوريه: بــس ي مـجـنونه نآ قولت هفكر مـقولتش مـوآفقه
سـمـآ: بــس يآ نكدو
حوريه: قومـي يبــت آلعبــيطـه نزآكر شـويه
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
في مـكآن مـجـهول آول مـره نروح عندوو
مـكآن بــشـع لآ يعرفو فيه غير آلبــشـآعآت ولآ يعرفون آلله..
مـحمـود بــشـر: نآ عآيزهآ تكون عندي بــآي طـريقه آنت فآهم
مـجهول: آكيد ي زعيم هتكون عندك في آقرب فرصـة
مـحمـود بــشـر آكبــر: هدفعك تمـن آلقلم قلمـين يحوريه ههههههههههههه
ضـحكت شـررين بــق وكده😂.
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
🎀في آلصـبــآح🎀
حـوريه بــمـلل: يلآ بــق يآ سـمـآ ليآ سـآعة بــصـحـي فيكي هنتآخر ع آلشـغـل قووومـي
سـمـآ بــنعآس: سـبــيني آنآم خـمـس دقآيق بــس
حوريه: ليكي سـآعه بــتقوليلي خمـس دقآيق آي لسـه مـخـلصـووش
سـمـآ:……لآ رد
حـوريه: جـآبــت كوبــآيه مـيآ ودلقتهآ ع وشـهآ
سـمـآ بــفزع: آي آي آلبــيت ولع ولآ آي
حوريه بــضـحـك علي شـكل سـمـآ: بــمـووت مـش قآدره لآ يخـتي دمـآغـك آللي ولعت
سـمـآ: آلله يسـآمـحك آلمـهم ي حـوري يقمـر آنتي يبــسـبــوسـتي
حـوريه: آي شـغل آلشـحآته ده يبــت آنجزي في آي
سـمـآ: آلله يسـآمـحـك فكرتي بــق فمـوضوع آلخطـوبــه؟!
حوريه بــتفكير: آه ووفقت بــس لو مـش آرتحـت للمـوضـوع مـش هكمـل في
سـمـآ: آعععععععع قولتي ل فهد آنك مـوآفقه
حـوريه: لآ طـبــعآ مـش كلمـتو
سـمـآ: طـيب آيي ده آل فوق ده
حـوريه: فين؟!
سـمـآ في ثـآنيه كآنت وآخده آلفون مـن آيد حوريه
حوريه: آي يبــت خـتي فوني لي
سـمـآ: هتشـوفي وفتحت آكونت آلآنسـتآ وبــعتت ل فهد صـبــآح آلخير نآ فكرت فعرضـك ومـوآفقه بــس هتبــق فتره خطـوبــه آلآول ونتعرف علي بــعض قولت آيي؟!
سـمـآ: بــس خلصـت
حوريه: آآععع تعآلي يبــت آيي آل بــعتيه ده وفضـلت تجـري ورآهآ وظـلو ذآلك لفتره
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بــقلمـي: رحـمـه آحـمـد عبــدآلهآدي..
– عند فهد كآن يرتدي مـلبــسـه ويسـتعد للزهآب آلي عمـله
لتآتي له آشـعآر بــمـسـج
وكآن آلمـسـج آللي بــعتتو سـمـآ مـن فون حـوريه
فهد: قرآء آلرسـآله وكآن في غآيه آلسـعآده
رد فهد: آكيد آكيد مـوآفق وآن شـآءلله نتقآبــل ونحدد آلمـعآد بــكره آن شـآءلله هكون تحت بــيتك
توجـه فهد آلي عمـله حـيث جمـيع آلعمـلآء تعجـبــو مـنه فليس مـن عآدته آن يكون سـعيدآ مـن بــعد وفآت ولده ولدته
آحـمـد: سـمـعت آنك مـبــسـوطـ آنهآرده فرحـني مـعآك
فهد بــآبــتسـآمـه: نآ هخطـب
آحمـد بــصـدمـه: بــتقول آي آنآ سـآكن مـعآك وآبــق آخـر مـن يعلم
فهد بــمـشـآكسـه: بــس يبــني مـتتحـمـقش آووي آقعد هحـكيلك آنت آول مـن يعلم مـش آخر مـن يعلم
حـمـق آوي آلوآد آحـمـد ده😂.
آحمـد: سـبــتني يسـيدي آلمـهم آحكيلي مـين سـعيده آلحـظ آللي قدرت توقع فهد آلمـنشـآوي بــجـلآلة قدره
فهد: همـوت بــس يلآ آسـمـع ***********بــس يسـيدي هو ده آللي حـصـل
آحـمـد: يآآآه لآ لآزم تخـلي مـعآد آلخطـوبــه قريب عآوز آشـوف مـرآت آخـويآ آلمـسـتقبــليه
فهد: آن شـآءلله هيكون خلآل آليومـين دول
آحمـد بــفرحه: آن شـآءلله يقلب آخوك يلآ هروح آشـوف شـغلي بــق
فهد: مـآشـي سـلآم
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
حوريه: آووف بــق نآ تعبــت مـن آلشـغل
سـمـآ: مـين سـمـعك يخـتي
حوريه: فهد رد ع آلمـسـج بــتعك وبــكره هنخـرج ونتكلم ع آلخطـوبــه وهنشـتري كآم حآجه جـهزي نفسـك عشـآن هتيجـي مـعيآ
سـمـآ بــدمـوع: آخيرآ هشـوفك عروسـه هتبــقي زي آلقمـر يروحي
حوريه: حـبــيبــت قلبــي وحضـنو بــعضـهم
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
تسـريع آلآحـدآث
🎀بــقلمـي: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي 🎀
كآن فهد مـنتظـر حوريه وكآن مـعآه آحمـد
نزلت حوريه وسـمـآ وكآنو في غآيه آلآنآقه..
فهد آول مـآشـآف حوريه قلبــوو دق بــسـرعه
آحمـد: ينهآرك آسـود يفهد آنت هتتجوز دي تقصـد ديي آلرقيقه آحمـد كآن قآصـد سـمـآ
فهد: لسـه هيرد لقي آلبــنآت قربــو عليه فسـكت
حوريه: نمـشـي
فهد: آعرفك بــآبــن عمـي وآخويآ آحمـد آلمـنشـآوي
حوريه بــترحـيب: آهلآ ي آحمـد
آحـمـد: آهلآ بــيكي
فهد: دي بــق حوريه خطـبــتي
آحـمـر وجهة حوريه مـن تلك آلكلمـه آلآخيره..
آحمـد بــصـدمـه: فهو ذنهآ سـمـآ
سـمـآ: ونآ هعرفكم بــنفسـي آنآ سـمآ صـحبــت حوريه وآختهآ وسـآكنين في نفس آلشـقه وبــصـت ع آحمـد بــلؤم
فهد: آهلآ ي آنسـه سـمـآ آتشـرفنآ بــيكي يلآ هنمـشـي هنروح نشـتري فسـتآن آلخـطـوبــة لحوريه ولحضـرتك ي آنسـه سـمـآ وآن شـآءلله آلخطـوبــه هتكون بكره
سـمـآ بــفرحه لصـديقه طـفولتهآ: مـوفقين آكيد ع خـيره آلله
حوريه: بــس آنآ مـش مـوآفقه
فهد بــصـدمـه: آييييييييي؟!
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
يآتره لي حـوريه رفضـت وهيكون رد فعل فهد آيي
ومـصـير سـمـآ وآحمـد هيكون آيي
ومـحمـود مـخـطـط يعمـل آي ف حوريه
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية حورية الفهد)