روايات

رواية حورية الفهد الفصل الثالث 3 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

رواية حورية الفهد الفصل الثالث 3 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

رواية حورية الفهد الجزء الثالث

رواية حورية الفهد البارت الثالث

حورية الفهد
حورية الفهد

رواية حورية الفهد الحلقة الثالثة

– وقفنآ عند حـوريه لم ضـربــت شـخـص
مـحـمـود بــغـضـب: آنتي آزآي تمـدي آيدك عليآ
حوريه بــعصـبــيه: لو مـلتزمـتش حدودك مـعيآ هعرفك مـين حوريه آلهوآري وتركته وذهبــت
مـحمـود مـآشـي يحوريه مـصـيرك تقعي تحت آيدي مـش هسـيبــك مـبــقآش مـحمـود آلآسـبــآني آللي مـوريتك
نتعرف علي مـحمـود
مـحمـود آلآسـبــآني آبــن صـآحب آلكليه عشـآن كده شـآيف نفسـه علينآ😂
يبــلغ مـن آلعمـر 20عآم في عمـر حوريه وسـمـآ
ويحب حوريه آو آنه يدعي بــذآلك هو يريد آن يمـتلكهآ لنه لم يتعود علي آن يجـري ورآ شـي يريد تحـقيق رآغبــآته آلمـتوحشـه دآئمـآ
———————–
عند فهد آسـتيقظـ علي فونو وفتح آلآنسـتآ وبــعت ل حوريه مـسـج
فهد: صـبــآح آلخـير ي حوريتي
وترك فونو وقآم بــتجهيز نفسـه لذهآب آلي عمـله
بــقلمـي: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
🎀عند حوريه 🎀
كآنت في قمـه غضـبــهآ مـن ذآلك آلشـآب آلتي لآ تطـيقو مـنذ مـجـيهآ آلي هذه آلكليه ومـنذ ذآلك آلوقت وهو يحآول آلتقرب مـنهآ بــكل آلطـرق آلمـمـكنه..
سـمـآ: آهدي يحوريه عشـآن خآطـري
حـوريه: سـمـآ آنآ مـش هحضـر آلمـحـآضـرآت تعبــآنه ومـحـتآجـه آروح مـعليش آحضـريهم آنتي وهتيهم ليآ
سـمـآ: مـآشـي يحبــيبــتي بــس ونبــي آبــقي طـمـنيني عليكي كل شـويه وآبــقي ردي علي آلفديو كولل ي حـوريه
حـوريه: حـآضـر يلآ بــآي
عند فهد»»»»»
آحـمـد رن عليه
فهد: آيوه يزفت مـش لسـه سـآيبــك مـن شـويه
آحمـد بــصـوت آنوثـي:كده آهون عليك يبــيبــي طـيب نسـيت آيآمـنآ يحـبــيبــي
فهد: آقفل ي آحمـد بــدآل م آرجع آقتلك ونص سـآعه آلقيك في مـكتبــك
آحـمـد ولسـه بــنفس آلصـوت آلآنوثـي:مـآشـي يظـآلم يمـفتري سـلآم
بــعد آن آغـلق مـع آحمـد لحظـ حوريه تمـشـي وهيآ تبــكي
آنتفض قلب فهد وركن آلعربــيه وجـري عليهآ وهو قلبــه بــيتقطـع مـن دمـوعهآ كآن لسـه هيتكلم قطـعه صـوتهآ وهيآ بــتقول
حـوريه بــدمـوع كسـره: لي سـبــتيني يمـآمـآ آنتي وبــآبــآ آنآ مـحتجآلكم مـعيآ آوي نآ وحـيده يآبــآ مـليش سـند آتحـآمـآ فيه يآبــآبــآ لي مـختنيش مـعآك آنت ومـآمـآ لي سـبــتوني لوحدي نهآرده كونت مـحتآجه سـند آتحـآمـآ فيه ومـلقتش يآبــآبــآ آلشآب آللي آتعرضـلي نهآرده قدآم آلكل مـحدش دآفع عني يمـآمـآ لنو آبــن صـآحب آلكليه نآ وح ـيده يمـآمـآ لي سـبــتوني آلدنيآ جـآيه عليآ مـن وآنآ صـغـيره شـلت حمـل تقيل عليآ يآبــآبــآ وحشـتوني
فهد: كآن سـآمـع كلمـهآ كلو وعيطـهآ وكآن قلبــو بــيتقطـع عليهآ كآن نفسـو يآخد حزنهآ ويشـيل عنهآ بــس مـكنش قآدر
فهد: حوريه
آلتفتت حوريه لمـصـدر آلصـوت بــدمـوع
فهد: نتي كويسـه مـحتآجه مـسـآعده في آيي لي بــتعيطـي مـآلك مـتخوفنيش
حـوريه بــدمـوع: آسـتآذ فهد مـمـكن طـلب
فهد: طـبــعآ طـبــعآ آطـلبــي ونآ هنفذ
حـوريه بــوجـع: مـمـكن توصـلني آلبــيت لني فعلآ مـش قآدره
🎀بــقلمـي: رحـمـه آحمـد عبــدآلهآدي🎀
فهد بــآلم علي حـآل حوريته
طـبــعآ تعآلي آتفضـلي عربــيتي قريبــه مـن هنآ
في آلعربــيه حـوريه كآنت سـآكته تمـآم وبــآصـه للفرآغ بــكسـره وآضـحه علي عيونهآ
فهد وقف آلعربــيه وبــص ليهآ
حوريه: لي وقفت لسـه آلبــيت؟!
فهد: عآرف مـمـكن تنزلي ثـآنيه
حوريه: آنزل فين آحنآ علي طـريق آلنيل ومـفيش حد هنآ؟!
فهد: ثـقي فيآ مـتخفيش نآ مـش مـمـكن آذيكي
حوريه: كآنت مـتردده بــس نزلت مـعآه
فهد آخـدهآ علي ضـفه آلنيل في مـكآن مـرتفع
حـوريه وهيآ بــتمـسـك في آيد فهد: نآ بــخآف مـن آلمـرتفعآت آوي لي جبــتني هنآ؟!
فهد: مـتخـفيش نآ مـعآكي مـش هسـيبــك
عآوزك تصـرخـي بــعلو صـوتك وطـلعي آللي جوآكي مـتكتمـيش وصـدقيني هترتآحي
حـوريه بــدمـوع: بــجد؟!
فهد: بــجد جربــي
حـوريه صـرخت بــعلوو صـوتهآ وآخذت تبــكي وتصـرخ بــآلم حتآ آنهآرآت تمـآمـآ
فهد: شـدهآ لحضـنه آهدي بــس مـفيش حآجه حصـلت نآ جنبــك صـدقيني كل حآجه هتبــق تمـآم يحوريتي
كآنت حوريه في حضـن فهد ومـسـتسـلمـه لحضـنه ف ل آول مـره بــعد كل هذه آلسـنين ترتآح هذه آلرآحه
بــعد دقآيق قطـع تفكيرهآ رنت مـوبــيلهآ فكآنت سـمـآ
حوريه بــيجآب: آيوه ي سـمـآ
سـمـآ: آنتي كويسـه دلوقتي يحـوري
حـوريه: آيوه يحـبــيبــتي كويسـه مـتقلقيش
سـمـآ: مـآشـي يحبــيبــي خدي بــآلك مـن نفسـك
حوريه: ونتي كمـآن خلي بــآلك مـن نفسـك ومـتتآخريش عليآ بــآي
فهد: يلآ هروحك
حوريه: يلآ
🎀للكآتبــه: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
بــعد فتره وصـل فهد قدآم آلعمـآره
حوريه: شـكرآ تعبــتك مـعيآ
فهد: حوريه
حوريه: نعم
فهد: تتجوزيني 🥹
حوريه بــصـدمـه: آنت بــتقول آيي؟!

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية حورية الفهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى