روايات

رواية حب من النظرة الأولى الفصل الثاني والثلاثون 32 بقلم زوزو

موقع كتابك في سطور

رواية حب من النظرة الأولى الفصل الثاني والثلاثون 32 بقلم زوزو

رواية حب من النظرة الأولى الجزء الثاني والثلاثون

رواية حب من النظرة الأولى البارت الثاني والثلاثون

حب من النظرة الأولى
حب من النظرة الأولى

رواية حب من النظرة الأولى الحلقة الثانية والثلاثون

بعد مرور يومان
اجل انه يوم الزفاف الذي كانت ينتظره كل العائلة
ديلان كانت عند اهلها من امس واخذت معها الفستان واشيئها وكل ما ستحتاجه وتركت الباقيه
في القصر
حاولت اليزا ايقاظ باران ولكن دون جدوه
فجائت فكره في بالها وقررت تنفيذها نهضت وجلبت كيس ملئ بالثلج ورمته عليه فقام مفزوع من مكانه
باران :اليزااااا ما الذي فعلتيه سامحك الله حقا
اليزا :هيا تجهز يا عريس انا ذاهبة للعروسة لكي اساعدها لأنها رنت عليا سأتجهز ونذهب للقاعه من هناك
باران :تمام لكن لا تقولي لها عن موضوع القاعة لأني اريدها مفجأه
اليزا :لا تقلق باران اغآ
ثم ذهبت اليزا وايتن ايضا أرادت الذهاب ل ديلان فذهبوا معا
وجاء فرات وكرم وچيهان لباران حتي يكونوا مع العريس وايضا كان معهم قدرت ايضا
(في بيت ديلان )
جاءت ايتن واليزا وتصادفوا مع جول علي الباب ف طرقوا الباب وفتحت لهم صبيحة ثم دخل كل من جول وايتن واليزا
صبيحه :ارجوك انجدوني
جول :لماذا يا خالتو
صبيحه :ديلان ظلت طول الليل سهرانه هي وباران علي التليفون وناما بعد الفجر و ديلان حتي الان لم تستيقظ ارجوك اصعدوا ايقظوها
اليزا :لأجل هذا باران كان نائما ولم يصحي حتي رميت عليه كيس ملئ بالثلج
ضحكوا جميعا عندما عرفوا السبب وايضا عندما عرفوا اليزا كيف ايقظت باران
ثم صعدوا لديلان وظلوا يحاولوا لكن دون جدوه
اليزا :يجب ان يكون مصيرها مثل زوجها
جول :نعم معك حق هيا سأجلب الثلج
اليزا :تمام
جلبت جول الثلج ثم رمته عليها فقامت مفزوعه من نومها
ديلان:ماذااااا ماذا يوجد هل مت
ضحكوا عليها
جول :هيا يا عروسه الميكب ارتيست علي وصول
ديلان :اااااه صحيح انه يوم زفافي اليوم وقامت من سريرها ووقعت علي الأرض ثم قامت وذهب سريعا للحمام
ضحكوا جميعا على حالتها وشكلها خرجت ديلان من الحمام وبدات ترتب غرفتها من اجل الميكب ارتيست وايضا جهزت فستانها علي فراشها
اليزا :ماذا تفعلين يا فتاه
ديلان :ارتب الغرفه من  اجل الميكب ارتيست
جول :الميكب ارتيست نحن سناقبلها ليس هنا
ديلان :ما بكم يا فتيات اذا اين سأتجهز
اليزا :تعالي معنا
وقاموا بإخراج ملابس لها وألبسوها وهي في حاله صدمه 🤣لاتفهم ماذا يفعلوا هؤلاء وقاموا بوضع الفستان وباقي الأشياء في صندوق كبير
وجلوبوا صندوق اخر وضعوا في فساتينهم جميعا حتي صبيحه وايتن فعلوا هذا وضعوا ملابسهم في هذا الصندوق
ثم نزلت جول وصعدت مع رجال باران فأخذوا الصناديق ووضعوها في سيارة وذهبوا
ديلان :ايييييه ما كل هذا ممكن تفسير وتوضيح لما يحدث
قامت اليزا بشدها من يداها حتي نزلوا وفتحت لها الباب واركبتها سيارة ثم ركب ايضا معم كل مت جول وصبيحه وايتن
اليزا : يا حضره السائق هل من الممكن ان تفتح الراديو وتعطيني وصله اشغل عليها اغاني نحن لدينا زفاف ليس عزاء
ضحكوا جميعا عليها وهي قامت بتشغيل الأغاني
لكن ديلان كانت في عالم اخر لم تكن معهم جميعهم يضحكون ويسقفون إلا هي كانت تفكر ماذا ستفعل مع داريا وهل ستقول ل باران ام لا ؟_
“””””””
في الجهه الاخري في القصر
نزلت داريا للحديقه الخلفيه إلتقت ب إمرأه واخذت منها شي صغير واخبرتها بشي ثم ذهبت وبعدها ضحكت داريا بخبث :سنري ديلان هانم هل ستستمر علاقتك بحبيب القلب ان باران لي وليس لكي وهو من سيأتي لي هههههههه
وسنشهد علي انهيارك قريبا
ثم صعدت ل غرفتها
(في غرفه باران )
كان قد لبس بدلته وساعده كرم وفرات وچيهان في كل شئ منهم من ربط له ربطة عنقه ومنهم من نظف حذائة و……..فعلوا معه الكثير من الأشياء حتي تجهز تماما ولم ينقصه شئ وهم ايضا تجهزوا ولبسوا بدالهم ثم نزلوا
باران :جدتي لماذا لم تتجهزي الن تذهبي معنا انتي وزوجه عمي وعمي
ازاده :سنأتي لكن بعد قليل عمك وزوجة عمك يتجهزوا
باران :تمام سأرسل لكم السائق يعد قليل
ازاده :تم
قاطعهم نزول داريا ووصوت طقطقة كعبها ملئ القصر
كانت مرتديه فستان اوف وايت قصير يفضح اكثر ما يخفي  واكمامه منسدله علي كتفها وبه فتحه كبيره من اول ظهرها حتي اخره (يععععع😫)
نزلت وتلزقت ب باران وامسكت يداه
داريا :باران كيف ابدو باران
نظر لها باران بقرف وإشمئزاز ثم تركها وذهب ناحيه الباب ثم التفت لها
باران :داريا
فرحت داريا كثيرا :نعم باران
باران :السائق سيأتي بعد قليل سيأخذ جدتي وعمي وزوجه عمي تعالي معهم
داريا بغضب :تمام
في هذه الاثناء نزل قدرت :هيا يا أبني انا جاهز
باران :هيا يا أبي
ركبوا السيارة وذهبوا
“””””
عند ديلان
عندما وجدت اليزا ديلان شارده وليست معهم قامت بتشغيل الأغاني التي تحبها ديلان
ديلان :اليزاااا
اليزا :ماذا
ديلان :تعرفين اني احب هذه الأغنيه
اليزا :نعم اعرف هيا غني معنا
بدأت ديلان وجول واليزا بالغناء  :يا ما ليالي يا ما وانت مش معايا انا كنت بحلم بيك معايا دلوقتي وانت هنا معايا هحلم ب أيه وانت هنا يا ما ليالي يا ما كان شوقي يناديلك وانا قلبي سهرنا ويا ليلك ابعت عيوني تشتكيلك من يوم سهرنا وبعدنا ❤❤❤❤
“””””
في القصر
انتهزت داريا فرصة ان باران ليس موجود والباقيه يتجهزون في غرفهم دخلت غرفه باران ووضعت شئ تحت مرتبه الفراش ثم تجولت في الغرفة قليلا ونامت علي فراش باران :انا من ستنام هنا بعد وسنري ديلان ماذا سيحدث فيكي
ثم سمعت صوت جدتها وامها يناديناها فنزلت بسرعة حتي لا يراها احد ثم عندما جاء السائق ذهبوا جميعا الي القاعه
في هذه الاثناء عند ديلان كانوا وصلوا امام فندق
ديلان :ما هذا لماذا اتينا الي فندق
اليزا :تعالي معنا وستفهمين
ديلان :الي اين
لم تسمح لها جول و اليزا بالكلام اخذوها من يداها ودخلوا الفندق وصعدوا لغرفه ما ان دخلت ديلان الغرفة وجدتها مزينه العروس والميكب ارتيست موجوده ومكتوب ب البلونات ديلان كارابي
وكانت حقا غرفه رائعه
اليزا :هيا ديلان لا ينفع تظلي تنظري للغرفه هكذا هيا يجب ان تتجهزي ونتجهز نحن ايضا حتي لا نتأخر
ديلان :نتأخر علي ماذا
جول :هل انا من ستتزوج هيا يا ديلان
فاقت ديلان علي نفسها :تمام تمام هيا معكم حق هيا هيا
ضحكوا عليها وعلي حراكتها
دخلت ديلان حمام الغرفه وارتد روب عروسة وبدأت الميك اب ارتيست بوضح لها مساحيق الجميل استمر هذا ساعه ونصف كانت ازاده ومن معها وصلوا باران ايضا. ومن معه وجلسوا في غرف في الفندق حتي تتجهز ديلان ويبدأ الزفاف
انتهت ديلان من وضع الميكب اب وأنبهرت به
ثم ساعدتها صبيحه وايتن  في ارتداء الفستان وساعدتها جول واليزا في ربط الحجاب وتجهزوا جميعا وارتدوا فساتينهم
ثم ارتدت ديلان  حذائها واخذت هوايتها حتي لا تتعرق ويفسد الميك اب
في هذه اللحظة طُرِق باب الغرفه نعم كان باران ومعه حكمت
دخل حكمت ل إبنته
وخرج الباقيه
باران :اريد الدخول لها
اليزا :انتظر حتي يخرج والدها عيب يا ولد 😁
في الغرفة
كانت حكمت يبكي
ديلان :ابي لا تفعل الأن سأبكي انا ايضا وسيفد ميكاچي
ضحك حكمت
ديلان :نعم اريدك هكذا
ربط حكمت ل ديلان الشريط الاحمر علي خصرها وقبلها وهي تمسكت بيداها وخرجوا من الغرفة و تقابلوا مع باران في الخارج
جول :هيا يا جماعه اتركوهم بمفردهم وغمزت ل اليزا 😉
نزلوا جميعا القاعة وتركوهم
باران :أصبحتي جميله جدا
ديلان بخجل :انت ايضا وسيم
باران :ماذا قولتي
ديلان محاوله تغيير الموضوع :هيا ننزل سنترك المعازيم
باران :تمام هيا
نزلوا واخبر باران العاملين بالدخله (هيدخلوا ازاي يعني عشان باران وديلان كانوا عايزين دخله فرح مختلفه عن العادات قليلا وايضا لكي لا يحزنوا الكبار سيفعلوا قليلا من العادات )
دخلوا ديلان وباران دخله فرح مختلفه تماما عن تركيا والعادات مع اصدقائهم واقاربهم
(هحط فيديو الدخله تحت 👇🏻)
بدأوا برقصه العروسين (سلو )
ثم رقصوا مع اصدقائهم.
وغنت ديلان ل باران بما ان صوتها حلو
:مايهمك مهما الزمان يطول … راح يجي بكرا وابقا الك على طول
وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت
ياي ياي ياي ياي
خللي كل الناس تشوف … كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف … غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف … خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك لا ما بدي غيرك حدا
نيالك فيي ونيال عيوني فيك .. من كل الدنيي انت اللي رح نقيك
وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت
خللي كل الناس تشوف … كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف … غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف … خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك
لا ما بدي غيرك حدا
وحياتك مش فرقاني عندي شو ما صار
قلبي من دونك مابفرق تلج ونار
خلي هالدنيي تعرف قلبي مين اختار
انت انت
ياي ياي ياي ياي
خللي كل الناس تشوف … كيف منغني كيف منسهر
حبك نساني الحروف … غيرك ما بدي اتذكر
القصة صارت ع المكشوف … خللي المش سامع يسمع
من هاللحظة عم قلك .. ايامي صارت ملك
لا ما بدي غيرك حدا
💃🏼❤❤
اتبسط باران جدا بالاغنيه وبكلامها
ثم قام باران بعد ان انتهت ديلان بخلع سترته وربطه عنقه وبدأ يتمايلون ورقصوا الريحانه
وبعدها رقصوا الدبكه مع باقي العائلة
وانتهي الفرح وقام المعازيم بتوديعهم
ثم سلم باران وديلان علي باقي العائلة واتجهوا الي المطار لكي يقضوا شهر العسل في ايطاليا ❤❤

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية حب من النظرة الأولى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى