رواية جمانة الفصل العاشر 10 بقلم Lehcen Tetouani
رواية جمانة البارت العاشر
رواية جمانة الجزء العاشر
رواية جمانة الحلقة العاشرة
…… غادرت ام آدم وانا مازلت في حالة صدمة دخلت غرفتي وانا افكر انا زوجة آدم نعم أنا أحبه لدرجة أني لا استطيع التنفس براحة اذا لم يكن موجود بقربي ولكن زواج لست مستعدة لهذا الامر الان
قال ولما ياحبيبتي وصغيرتي انتِ توردت وجنتاي وقلت لم أسألك كيف دخلت اعتدت على هذا الأمر ولكن متى حظرت
كنت موجود معكم ولكن لم تروني
آدم نعم يا من امتلكت قلب آدم
ارجوك لاتخاطبني بهذه الطريقة لاني سوف ارتبك ولا أستطيع النقاش معك
حسنا تفضلي ياصغيرتي ماذا بك لما أنتِ قلقه
آدم كيف نتزوج انا غير مستعدة لهذا الامر حاليا
قال وانا غير مستعد لخسارتك زوجة أبيك لن تترك لتعيشي بسلام وانا لا أضمن يوم واحد وانتِ بجانبها اساس هي حاولت قتل والدك وإدخالك لمستشفى الأمراض النفسية هل بإعتقادك سوف تترك الأمور معلقة
قلت ولكن ياحبي…
قال اكملي لما قطعت الكلمة
قلت لاتحرجني أكثر ثم قلت ولكن سوف تجد الشرطة دليل يدينها
ليكن بعلمك سوف لن تجد الشرطة اي دليل وسوف تعود اقوى من السابق
قلت ارجوك لما تحاول اخافتي ياحبيبتي
اقسم لكِ لا احاول اخافتك ولكن انا اعلم منكِ سوف لن تجد الشرطة دليل يدينها ثم هي سوف تعارض هذا الزواج وبقوة لأنها تريد التخلص من الكل والاستحواذ على أملاك والدك
قلت ابي كشفها
نعم والدك صار يشعر انها شر ولكن سوف تستطيع خداعه للمرة الثانية لديها أساليب مقنعة جدا
ارجوكِ وافقي وتعالى نتزوج الحل الوحيد لكِ أحميك منها جمانة ياحبيبتي ان حدث لكِ شيء سوف انتهي ولم تقوم لي قائمة احتضنني بقوة وكأنه شعر بأمر مرعب سوف يحدث لي
أعدت زوجة أبي الطعام لنا وجلسنا حول مائدة الطعام انا وهي و أبي كان الاكل شكله مشهي جدا حاولت أن أمد يدي لكِ اكل جاء صوت آدم في اذني لاتأكلي انه مسموم
الكارثة أن أبي قد بدأ قبلي وهو مستمتع بالطعام
صرخت بقوة وقلت أبي لا تأكل الأكل إنهمسموم
نهضت زوجة ابي واقبلت نحوي وصفعتني وقالت اخرسي أيتها الكاذبة المجنونة
جن جنون ابي واتجه نحوها وحاول ضربها ولكنها قالت
بصوت باكي مصطنع تريد ضربي وانا لم أفعل سوى الدفاع عن حقي كيف يكون الاكل مسموم وانا اجلس اكل معكم ثم انت أكلت منه هل شعرت بشيئ مثل ألم دوار
جلس ابي ينظر لي وانا أبكي بحرقة ومضى بحدود النصف ساعة ثم ساعة ثم اثنان ولم يحدث شيء الكارثه ان الاكل لم يكن به شيء
دخلت غرفتي وانا في قمة الغضب من تصرف آدم كيف له ان يضعني بهذا الموقف آدم آدم أين أنت لما لا ترد لم تقل انك حولي في كل مكان وزمان لكن ناديت وليس هناك من مجيب
مضى اليوم وانا اجلس في غرفتي أكاد اجن من الانتظار
اما أبي فلم يفكر بالدخول عليا محادثتي نمت وانا في قمة الياس من حضور آدم او طرق باب غرفتي من قبل ابي
وعندما بدا النوم يتسلل إلى عيناي وإذا بي اسمع همس في اذني يقول لاعليك ياحبيبتي سوف تظهر الحقيقة
نهضت وانا ابحث عنه آدم أين أنت لما لاتظهر لي ارجوك ياحبيبي ولكن لامجيب
في اليوم التالي كنت اجلس بقرب ابي في السيارة ذاهبة للمدرسة كان الصمت يسود المكان حبيبتي جمانة
أبي ارتميت في حضنه وانا ابكي ابي ولله انا….
قاطعني قائلا اسمعي ياابنتي انا اعلم ان كل ماقلتي كان حقيقة وانها فعلا حاولت وضع السم بالاكل ولكن تراجعت في آخر لحظة ربما لديها خطة أكثر شر من السابق
سوف اذهب الان بعد أن اوصلك للمدرسة إلى المحكمة وارفع قضية طلاق ضدها هو الحل الوحيد ولكن مايشغلني هو أنتِ ياصغيرتي
وجود آدم يقلقني كيف لي أن اتركك مع شخص نصف انسان ونصف جن
ولكن يا أبي هو إنسان وقد ترك ذاك العالم وفضل ان يكون انسان ربما هو يمتلك قدرات معينه ولكنه يبقى انسان
أبي كنت اتمنى ان تكون تلك السيدة بمثابة ام لي ولكن انا لا اعلم لما هي تفكر تفكير شيطاني
يا إبنتي بعض الناس لا تكتفي بما يقسم الله لها دائما تطمح للسيطرة وأخذ ما ليس لها من سوء الاقدار انه وضع في طريقنا سيدة بهذه الأوصاف حاولت بكل الطرق اذيتنا..
كانت نبرة الحزن والتعاسة تملئ قلب أبي الحبيب
واخيرا وصلت للمدرسة قبلت ابي وذهبت
بابا وهو في طريقه للمحكمة كان قد وضع ورقه لزوجته يخبرها انه سوف يقوم بإجراءت الطلاق
عندما نهضت من النوم وقرأت الورقة جن جنونها
أخذت الهاتف وإتصلت برقم وقالت حبيبي…
نعم ياحبيبتي
لقد فشلت كل الخطط مع هذا الرجل وإبنته وعليه لم يبقى لنا سوى الخطة الاخيرة
قال ولما ياحبيبتي وصغيرتي انتِ توردت وجنتاي وقلت لم أسألك كيف دخلت اعتدت على هذا الأمر ولكن متى حظرت
كنت موجود معكم ولكن لم تروني
آدم نعم يا من امتلكت قلب آدم
ارجوك لاتخاطبني بهذه الطريقة لاني سوف ارتبك ولا أستطيع النقاش معك
حسنا تفضلي ياصغيرتي ماذا بك لما أنتِ قلقه
آدم كيف نتزوج انا غير مستعدة لهذا الامر حاليا
قال وانا غير مستعد لخسارتك زوجة أبيك لن تترك لتعيشي بسلام وانا لا أضمن يوم واحد وانتِ بجانبها اساس هي حاولت قتل والدك وإدخالك لمستشفى الأمراض النفسية هل بإعتقادك سوف تترك الأمور معلقة
قلت ولكن ياحبي…
قال اكملي لما قطعت الكلمة
قلت لاتحرجني أكثر ثم قلت ولكن سوف تجد الشرطة دليل يدينها
ليكن بعلمك سوف لن تجد الشرطة اي دليل وسوف تعود اقوى من السابق
قلت ارجوك لما تحاول اخافتي ياحبيبتي
اقسم لكِ لا احاول اخافتك ولكن انا اعلم منكِ سوف لن تجد الشرطة دليل يدينها ثم هي سوف تعارض هذا الزواج وبقوة لأنها تريد التخلص من الكل والاستحواذ على أملاك والدك
قلت ابي كشفها
نعم والدك صار يشعر انها شر ولكن سوف تستطيع خداعه للمرة الثانية لديها أساليب مقنعة جدا
ارجوكِ وافقي وتعالى نتزوج الحل الوحيد لكِ أحميك منها جمانة ياحبيبتي ان حدث لكِ شيء سوف انتهي ولم تقوم لي قائمة احتضنني بقوة وكأنه شعر بأمر مرعب سوف يحدث لي
أعدت زوجة أبي الطعام لنا وجلسنا حول مائدة الطعام انا وهي و أبي كان الاكل شكله مشهي جدا حاولت أن أمد يدي لكِ اكل جاء صوت آدم في اذني لاتأكلي انه مسموم
الكارثة أن أبي قد بدأ قبلي وهو مستمتع بالطعام
صرخت بقوة وقلت أبي لا تأكل الأكل إنهمسموم
نهضت زوجة ابي واقبلت نحوي وصفعتني وقالت اخرسي أيتها الكاذبة المجنونة
جن جنون ابي واتجه نحوها وحاول ضربها ولكنها قالت
بصوت باكي مصطنع تريد ضربي وانا لم أفعل سوى الدفاع عن حقي كيف يكون الاكل مسموم وانا اجلس اكل معكم ثم انت أكلت منه هل شعرت بشيئ مثل ألم دوار
جلس ابي ينظر لي وانا أبكي بحرقة ومضى بحدود النصف ساعة ثم ساعة ثم اثنان ولم يحدث شيء الكارثه ان الاكل لم يكن به شيء
دخلت غرفتي وانا في قمة الغضب من تصرف آدم كيف له ان يضعني بهذا الموقف آدم آدم أين أنت لما لا ترد لم تقل انك حولي في كل مكان وزمان لكن ناديت وليس هناك من مجيب
مضى اليوم وانا اجلس في غرفتي أكاد اجن من الانتظار
اما أبي فلم يفكر بالدخول عليا محادثتي نمت وانا في قمة الياس من حضور آدم او طرق باب غرفتي من قبل ابي
وعندما بدا النوم يتسلل إلى عيناي وإذا بي اسمع همس في اذني يقول لاعليك ياحبيبتي سوف تظهر الحقيقة
نهضت وانا ابحث عنه آدم أين أنت لما لاتظهر لي ارجوك ياحبيبي ولكن لامجيب
في اليوم التالي كنت اجلس بقرب ابي في السيارة ذاهبة للمدرسة كان الصمت يسود المكان حبيبتي جمانة
أبي ارتميت في حضنه وانا ابكي ابي ولله انا….
قاطعني قائلا اسمعي ياابنتي انا اعلم ان كل ماقلتي كان حقيقة وانها فعلا حاولت وضع السم بالاكل ولكن تراجعت في آخر لحظة ربما لديها خطة أكثر شر من السابق
سوف اذهب الان بعد أن اوصلك للمدرسة إلى المحكمة وارفع قضية طلاق ضدها هو الحل الوحيد ولكن مايشغلني هو أنتِ ياصغيرتي
وجود آدم يقلقني كيف لي أن اتركك مع شخص نصف انسان ونصف جن
ولكن يا أبي هو إنسان وقد ترك ذاك العالم وفضل ان يكون انسان ربما هو يمتلك قدرات معينه ولكنه يبقى انسان
أبي كنت اتمنى ان تكون تلك السيدة بمثابة ام لي ولكن انا لا اعلم لما هي تفكر تفكير شيطاني
يا إبنتي بعض الناس لا تكتفي بما يقسم الله لها دائما تطمح للسيطرة وأخذ ما ليس لها من سوء الاقدار انه وضع في طريقنا سيدة بهذه الأوصاف حاولت بكل الطرق اذيتنا..
كانت نبرة الحزن والتعاسة تملئ قلب أبي الحبيب
واخيرا وصلت للمدرسة قبلت ابي وذهبت
بابا وهو في طريقه للمحكمة كان قد وضع ورقه لزوجته يخبرها انه سوف يقوم بإجراءت الطلاق
عندما نهضت من النوم وقرأت الورقة جن جنونها
أخذت الهاتف وإتصلت برقم وقالت حبيبي…
نعم ياحبيبتي
لقد فشلت كل الخطط مع هذا الرجل وإبنته وعليه لم يبقى لنا سوى الخطة الاخيرة