روايات

رواية جمانة الفصل الثامن 8 بقلم Lehcen Tetouani

رواية جمانة الفصل الثامن 8 بقلم Lehcen Tetouani

رواية جمانة البارت الثامن

رواية جمانة الجزء الثامن

جمانة
جمانة

رواية جمانة الحلقة الثامنة

….انتظر انتظر انتظر ارجوك ماذا تتحدث انت يا أدم هل جننت مستحيل امي تفعل هذه الأفعال لا أصدق ربما هي لم تعتاد وجودي في حياتها ولكنها ليست بهذه الحقاره مستحيل لا أصدق مستحيل خذني الان الى بيت ابي اريد الرجوع
ولكن ياحبيبتي هي هدفها ان تجعل منكِ انسانه مجنونة لا أصدق انت كاذب لا أصدق دعني أعود للبيت اريد الرجوع إلى بيتي
حسنا اهدئي ياصغيرتي فقط اريد ان أسألك شيء
قلت تفضل
قال هل حاولتي الاتصال بوالدك
نعم حاولت ولكن لم استطيع الوصول له
حسنا خذي جهازي وإتصلي به وتاكدي من صحة كلامي بأنه الان في المستشفى
حسنا هات الجهاز
أخذت الجهاز وإتصلت بجهاز ابي قلت آدم جهاز بابا يرن ها
أبي نعم ياصغيرتي وحبيبتي بابا حبيبي أين أنت لما اتصل هاتفك مغلق
صغيرتي اهدئي واسمعي انا بالمستشفى تعرضت لحادث
ولكن قدر الله ومشاء فعل لقد نجوت باعجوبة منه
أبي اريد المجيئ إليك
ولكن ياابنتي كيف تستطيعين الوصول
أبي فقط اريد العنوان ارجوك
اسمعي ياابنتي عند قدومك إلى المستشفى حاول القدوم لوحدك
الحقيقة لم استغرب من طلب أبي لقد أيقنت انه قد اكتشف شيء نظرت إلى آدم وقد امتلئت عيوني بالدموع احسست انني بحاجة لوجوده بحياتي مهما يكن انس او جن
كان هاتفي يرن برقم زوجة ابي آدم انظر انها تتصل…
آدم اعلم ذلك تكاد تجن
حسنا ماهو الحل الان
اسمعي تعالي ندخل للبيت لك ننال قسط من الراحة وغدا منذ اول الصباح نسافر إلى ابيكِ
حسنا
دخلنا كان بيت دافئ وجميل ومرتب جدا فسالت آدم أين والدتك خرجت سيدة ذات جمال آخاذ وابتسامة جميلة جدا
أقبلت نحوي وقالت انتي جمانة حبيبة ولدي آدم
ابتسمت بخجل وقلت اهلا سيدتي
ردت وقالت بل قولي امي
لقد أخبرني آدم بكل مامررتي به ياطفلتي الصغيرة ولكن انا اعلم أنكِ سوف تتجاوزين هذه المحن
اخذتني معها إلى غرفتها ونمت بنفس سريرها الدافئ
اول مرة أشعر بحنان الأم الذي حرمت منه طول تلك السنين
هذا هو صباح يوم جميل اجلس على طاولة يملئها الحب والحنان كان آدم وأمه معي لم يبقى سوى أبي حبيبي
قال لي آدم الان سوف نسافر عند ابوك كنت في قمة السعادة
كان الطريق طويل بعض الشيء لكن وجودي مع آدم هون عليا المسافات واخيرا ها أنا ذا أقف أمام المستشفى التي يرقد بها لكن كانت الصدمة عندما رأيت سيارة زوجة ابي
آدم كيف وصلت هذه إلى المستشفى
طبيعي جدا تصل لأنها زوجته ولكنها…حسنا انتظري هنا سوف ادخل واستخدم قدراتي وافهم ماذا يجري بالداخل
قال الاب أين ابنتي
زوجة الاب ابنتك لقد جن جنونها
ماذا يعني جن جنونها
هي تتخيل أشياء غير موجودة وعندما طلبت من مستشفى الأمراض النفسية المساعدة هربت بعد فترة
الاب ماذا تقولين هربت كيف واين ذهبت ابنتي وهي لاتعرف بالحياة سوى والدها
لا أعلم أين ذهبت ياحبيبي اقسم لك لا أعلم
حسنا حسنا اهدئي سوف اطلب الخروج من المستشفى
ونبحث عنها
حسنا يازوجي الحبيب سوف اذهب لشراء بعض الأغراض لك وأعود هنا استطاع آدم فهم ما يجري وانتظر خروج زوجة الاب وذهب مسرعا لكي يخبر جمانة بأن تأتي معه لرؤية والدها
جمانة نعم هيا لرؤية والدك
دخلت جمانة على غرفة أبوها أبي حبيبي
ابنتي صغيرتي غاليتي
ارتميت بحضن أبي وأخذت بالبكاء وابي يحاول ان يجعلني اهدء ثم بعد فترة نظر لي آدم وقال من انت ياولدي
قال آدم انا الحقيقة لا أعرف ماذا أقول لك لكن سوف اخرج لكي اراقب الطريق وجمانة سوف تقص لك الأحداث كاملة
وبدأت اقص كل ما جرى وما حدثني به آدم. من سفر فهد الي مرض عم كريم إلى دخولي مستشفى الأمراض العقلية وكيف استطاع آدم اخراجي ومساعدتي
أبي لم يصدق الأحداث ولم يستطيع استيعاب مااخبرته به وهنا. قال لي مستحيل انا لا أصدق اني تزوجت امرأه بهذه الصفات اكيد أنتِ واهمه ياابنتي
نعم انا لا انكر هناك تحفظات في داخلي اتجاهها ولكن ليس لهذه الدرجة من الحقارة
ولكن يا ابي اقسم لك هذه هي الحقيقة تعال نعود للبيت وسوف ترى بنفسك
حسنا يا إبنتي لكي لا تشك باي أمر عودي أنتِ مع هذا الشاب صديقك وليكن بعلمك لنا جلسه طويلة معنا لكي تشرحي لي من هو وكيف له معرفة كل هذه الأحداث وانا سوف أعود مع زوجتي
قلت حسنا يا ابي
آدم.. نعم ياحبيبتي هيا بنا نعود للبيت قبل أن يحضر ابي
ولكن انا اخاف عليك منها… لا عليك اساس بابا سوف يعود معها حسنا هيا بنا
كنت اجلس بنتظار بابا وزوجته
فتح الباب ركضت باتجاه بابا حبيبي عانقته وقبلته
وبكيت وحمدت الله على رجوعه
اما زوجة ابي قالت بكل وقاحة جمانة كيف تهربين من المستشفى وانتِ بحالة نفسية سيئة

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية جمانة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى