رواية جمانة الفصل التاسع عشر 19 بقلم هوس ريجا
رواية جمانة البارت التاسع عشر
رواية جمانة الجزء التاسع عشر
رواية جمانة الحلقة التاسعة عشر
الغدوا كنت فالمحاضرة نستنا فاابروف يدخل صونا تليفوني رجف قلبي كي شفت نميروه هزيت صاكي وخرجت ريبونديت عليه الو _وين راكي ،فلومفي عندي محاضرة _اخرجي برا عندي ،علاه واش كاين _اخرجي برك كوبيت عليه ورحت خرجت لبرا شفت طوموبيلتو مڨارية بعيد رحت عندو حليت الباب وركبت ملور غير غلقت الباب طار بالطوموبيل ،واش كاين شاف معايا من التروفيزور بطلتك من عمر،وشنووو_ايه ياك قتلك البارح جيت نهدر صونا تليفوني في يدي لقيتو عمر شفت معاه ومع تليفون ريبونديت عليه وي _علبالك شحال حبيتك علبالك شحال اذيتيني انا كنت نعشق التراب لي تمشي عليه ملي شفتك وانتي في بالي تمنيتك حلالي وصرتي واش تمنيت نهار كامل وانا حيران كيفاه نرضيك كيفاه نسعدك رفعتيني للسما السابعة ودفنتيني تحت الارض واش شفتي فيه وحبيتيه هو فاه خير مني واش ناقصني انا حتى تحبيه هو فاه كنت مقصر معاك انا قوليلي واش رايدة باه تحبيني واش متمنية باه تنسايه وتستقبليني في قلبك كنت حاس بلي تحبيه وكذبت روحي ياريتك صارحتيني ياريتك صعيب عليا نكون معاك ونحبك وانتي تحبي غيري والاصعب اني نخليك بعد ماحبيتك وتعلقت بك بقيت نسمع فيه ودموعي تجري على خدي قتلني عذاب الضمير إذا ماربحتش راه هو لي خرج فيا صوتو وهو يهدر فتت قلبي كسرتلو خاطرو مالقيت ما نقولو غير سامحني _ماتبكيش قطوستي كلشي ولا دموعك مهم عندي تكوني مرتاحة واذا كانت سعادتك معاه وحابة تروحي معاه روحي ونتمنى من كل قلبي يحبك كيما حبيتك انا مالغري هذا الشي مستحيل بقيت ساكتة عجزت على الهدرة _روحي راني مسامحك في كلش مابغيت والو منك مهم تكوني بخير وراح نبقى ديما وليد خالك واي حاجة تحتاجيها والله مانسمحلك اذا ماجيتيش عندي وماشي كي فسخنا خطبتنا راح تتقطع علاقتنا لالا راح تبقاي ديما بنت عمتى العزيزة والاغلى على قلبي وراح نعتبروها تجربة فاشلة وفاتت مالقيت ما نقول استحقرت نفسي وكرهت روحي ماقدرتش نواجهو كوبيت عليه حطيت يديا على وجهي ونبكي هبط وفتح الباب وركب معايا لاح يدو حظني بقا يسمح على ظهري والله هذا الشي درتو على جالك مانيش حاب دمري حياتك على جالي غير باه تنسايني رميتي روحك هذ الرمية والله ما نستاهل دمري حياتك على جالي جبدت روحي عليه مسحت دموعي المرة لولى كسرت خاطري انا وضك كسرت خاطرو هو ماحقكش دير هذا الشي _مع ليام تلقاو هذ الشي لي درتو لصلاحكم شاف معايا وهبط وصلني لدار ..
___فاتت فترة جبتها غير فالشمبرة كلام عمر كسر خاطري عذبني ضميري راح نتعقد وزيد ماما كملت عليا مرضاتش ڨاع كي فسخنا الخطبة كي هي كي جدة فجأة سمعت صوتو يهدر مع جدة دخل سلام عليكم طلعت راسي شفت معاه توحشتو وتوحشت ملامحمو بكيت نطقت جدة اهدر معاها الطفلة راح تتعقد تقول ربي خلقو غير هو الف واحد يتمناك جدة وماما ماعلبالهمش بلي حمزة هو السبة عمر عيط لماما وقالها ماتفاهمتش انا وجمانة وراح نفسخو كل واحد في جهة كون تسمع بلي حمزة هو لي بطلني غير تصرا كبيرة هي نهار فيونصايي كي حاب يبطلني سمعت بلي تقابضت مع حمزة ومع عمومي و حلفت كون كاش مايصرا غير تديني وتروح لتونس وانا لي كنت مستغربة لاه قال نبطلك ممبعد ضرب النح حسيت بيه قعد معايا حط يدو على ظهري ياروحي انتي علاه راكي تبكي تعبت وانا نعاودلك بلي ماعندك حتى ذنب واذا كان واحد عندو ذنب في هذا الشي هو انا وصدقيني هذا افضل ليكم حتى عمر مالغري مانحبوش بصح يستاهل يدي وحدة تحبو شفت معاه خلاص ماتكبريش الامور عادي شدة وفاتت ماتبقايش حابسة روحك هنا ارجعي لقرايتك لي كونطرول قربو وانتي ماقريتي والو قرايتك ومستقبلك اهم حاليا ،مانيش قادرة _علواه ماكيش قادرة ولا تحبيه درتلو براسي لالا بصح _لا بصح لا والو ماكيش انتي اول واحد يفسخ خطبتو هاني انا فسخت خطبتي ونورمال نبض قلبي ورجعتلي الحياة كيفاش _واش لي كيفاش فسخت خطبتي ،ضحكت وفرحت صصح حط يدو على خدي ايه صح جيت نسقسيه عاودت دخلت جداتي جبد يدو مسح على شعري وناض وقف انا نروح تهلاو في رواحكم راح خرج شافت معايا جداتي لي في راسك نحيه عمرو ماراح يصرا فهمت تلميحاتها هبطت راسي وسكت
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية جمانة)
❤❤❤
❤️❤️❤️❤️❤️
تم