رواية تحت حماية الفارس الفصل التاسع 9 بقلم نوران جمال
رواية تحت حماية الفارس البارت التاسع
رواية تحت حماية الفارس الجزء التاسع
رواية تحت حماية الفارس الحلقة التاسعة
نظرت نورين بصدمه لفارس فهي لم تتوقع مجيئه أبدا
نورين بصدمه:فارس..
فارس ببرود : أيوه شوفتي عفريت…
نورين بغضب: انت ايه اللي جابك…
فارس وهو ينظر لها: أنتي بتنامي بحجابك…
نظرت له نورين : وانت مالك قولتلك ايه اللي جابك” فهي لم تغير ملابس الخروج لأنها كانت متعبه فنامت بها”
فارس بإبتسامه: طب كويس انك بحجابك وقبل ان ترد نورين وقف فارس وقام بشدها من يدها وخرجوا من الشقه .
نورين بغضب: فارس انت يا بني ادم انت واخدني علي فين ..
لم يرد عليها فارس وقام بإدخالها إلي سيارته بشده وكأنه يعامل مجرمه ..
نورين وهي تنظر له بغضب : انت يا زفت رد عليا …
فارس بغضب لأنها شتمته: بت انتي انا صدعت منك …
نورين وهي تكاد تنفجر من الغضب: بقولك ايه انت واخدني علي فين …
فارس : هخطفك…
نظرت له نورين بصدمه : قصدك ايه…
فارس كان سيرد عليها وقبل ان يتكلم تفاجأ من الرصاص الذي يتم اطلاقه علي السياره
نورين بخوف وصراخ : اععع..
نظر فارس في المرايا فوجد سياره سوداء كبيره يخرج منها رجل يقوم بإطلاق الرصاص من سلاحه…
فارس بغضب: جم امتي دول وقام بإخراج سلاحه ..
نورين وهي تنظر له ببكاء : أنت انت هتعمل ايه وليه المسدس ده..
لم يرد عليها فارس وكان يقوم بإطلاق الرصاص علي تلك السياره الغريبه ونورين كانت تبكي فهي خائفه لأن صوت إطلاق الرصاص مرتفع كثيرا ..
قام فارس بإطلاق رصاصه في عجلات السياره
فأصبحت السياره تلف حول نفسها فقام فارس بالإسراع في القياده حتي خرج من ذلك الطريق ثم قام بالقياده بطريقه عاديه أما نورين كانت تضع يديها علي اذنيها وتغمض عيونها فهي لا تريد أن تسمع أو تري ما يحدث نظر لها فارس فهو مستغرب لعدم سماع صوتها
فارس ببرود ولا مبالاه : علي فكره تقدري تفتحي عيونك خلاص ..
فتحت نورين عيونها ببطئ فوجدت أنهما في طريق مختلف والسياره التي كانت تطلق الرصاص عليهم اختفت فتنهدت نورين براحه ثم نظرت لفارس بغضب
نورين : فارس بقولك نزلني…
وفارس لا يرد عليها ..
نورين بصوت مرتفع : بقولك نزلني ثم فتحت باب السياره وكانت ستقفز منه فقام فارس بإمساك زراعها وشدها إليه واوقف السياره
فارس بغضب : أنتي اتجننتي..
نورين بصدمه من فعلته تلك : انت متخلف بقولك أبعد عني ونزلني ..، فقام فارس بربط يدها في السياره ووضع شريط لاصق علي فمها ثم اكمل قياده
صدمت نورين بشده فهو فعل كل ذلك بسرعه شديده ..
كانت نورين تهمهم فهي تريد ان تتكلم ولا تستطيع بسبب ذلك الشريط الاصق أما فارس كان يقود السياره بفرح فهو الأن لن يسمع صوتها المزعج حتي وصل إلي القصر .
أوقف فارس السياره امام باب القصر وفتح الباب ثم نزل وفتح الباب من ناحيه نورين فنزلت نورين بسرعه كبيره حتي تهرب من ذلك المجنون فذهب خلفها بسرعه وقام بحملها فأصبحت نورين تهمهم بصراخ
__________________________
في القصر
كان الجميع مجتمع وفجأه تم فتح الباب ودخل فارس وهو يحمل نورين فوقف الجميع وهم مصدومين
نوران وهي تجري علي فارس : فارس انت بتعمل ايه نزل البنت ..
فأنزل فارس نورين وقام بفك الشريط الاصق من علي فمها
نورين وهي تنظر له بغضب كبير وصوت مرتفع: انت غبي وحيوان في حد يعمل كده …
فارس وهو يضع يده علي رأسه ويقول بغضب : بت انتي احترمي نفسك …
نورين بغضب : متقولش بت …
لارين وهي تحاول تهدئه الوضع : نورين ازيك ..
ابتسمت نورين لها فهي منذ دخولها لم تلاحظ وجودهم إلا الأن
نورين بإبتسامه : كويسه الحمدلله وانتوا عاملين ايه..
فقالت لارين ونوران: كويسين الحمدلله ..
فإبتسمت نورين لهم ثم وجهت نظرها لفارس واكملت بغضب : برضه انت جايبني هنا ليه ….
نظر لها الجميع بصدمه فهي منذ قليل كانت تبتسم وفجأه اصبحت غاضبه..
فارس : لأ واضح أنك مجنونه …
نورين : انت اللي مجنون وقليل الذوق …
فارس : نورين اتقي شري وانتي مش باينه من الأرض كده …
نورين : وانت عامل زي الدب القطبي ..، وعند تلك اللحظه ضحك الجميع بشده علي تلك المجنونه وعلي كلامها كيف تقول للصياد أنه يشبه الدب القطبي ..
أما فارس اغمق لون عيناه وأصبح شكله مخيف وعندما رأته نورين هكذا إختبئت خلف نوران والجميع خائف مما سيحدث.
أما فارس كان سيذهب إلي نورين فهو الأن لا يري امامه وعند تلك اللحظه تدخل اسر ووقف امام فارس
نظر فارس لوالده ثم إلي نورين وخرج بسرعه شديد .
نورين وهي تهمس لنوران: كان هياكلني…
نوران بضحك: حظك ان اسر لحقك…
نورين بقلق: هو هييجي تاني ولا ايه …
نوران بضحك: طبعا بس هيبقي اهدي …
نورين بصوت عادي ليس مرتفع ولا منخفض: طيب هو جايبني هنا ليه اونسه في الطريق…
فضحك الجميع علي تلك المجنونه
اسر : نورين ده دلوقتي هيبقي بيتك لحد ما تعدي مرحله الخطر …
نورين : بس ازاي طيب وشقتي ومين اصلا اللي معرضني للخطر كل شويه أنا فجأه بلاقي صوت إطلاق الرصاص حوليا ومش عارفه مين اللي بيعمل كده ..
اسر: ديه أفراد عصابه شافوكي وانتي بتنقذي فارس قبل كده وعشان كده هما عايزين يقتلوكي أو يخطفوكي…
نورين : طيب ما ينفعش مثلا تأمنوني من بعيد يعني لازم اسيب بيتي …
اسر : أيوه لازم وشقتك هنقفلها لحد ما الأمور تهدأ وهترجعي لشقتك تاني …
نورين: بس وكانت ستعترض فقاطعها اسر
اسر: نورين مافيش نقاش …
فأومأت نورين له وقالت في نفسها كلها كام يوم وكل حاجه ترجع زي ما هي…
نوران : نورين تعالي اوريكي اودتك ..
نورين : تمام يا طنط …
الاء بمرح: لا كده نزعل منك هنا تنادينا بأسامينا عادي أنا الاء والدة زين وديه ملك والدة كرما وكرم وديه نوران والدة فارس ولارين وقام الباقيه بتعريف نفسهم …
نورين بإبتسامه: تشرفت بمعرفتكم..
الجميع: أحنا اكتر يا نورين ..
نورين : نوران مش هتقوليلي مكان الأوده
نظرت نوران إليهم بمكر أما الجميع نظر لها بخوف مما سيحدث بينما اسر كان يعلم ما تفكر نوران به فإبتسم بهدوء أما نورين لم تلاحظ أي شئ من ما يحدث…
نوران : نورين تعالي ورايا وقامت بأخذ نورين إلي الطابق الأخير الطابق الرابع ذلك الطابق الذي لا يذهب اليه احد غير فارس .
أدخلت نوران نورين إلي غرفه جميله جدا دخلت نورين وهي في ذهول من تلك الغرفه .رأت نوران رد فعل نورين ففرحت أن الغرفه اعجبتها .
نورين بفرح : جميله الأوده ما شاء الله …
نوران : كويس أن هي عجبتك …
نورين : ممكن اسألك سؤال..
نوران : اتفضلي ..
نورين : هي اوده مين ديه وشاورت علي الغرفه التي امام غرفتها…، توترت نوران كثيرا ولم تعرف ماذا تقول فأنقذها نداء اسر لها ..
نوران بإبتسامه : هروح اكلم اسر ..
نورين: اتفضلي ..، ثم دخلت نورين غرفتها دون أن تعلم أي شئ عن تلك الغرفه ..
_________________
عند فارس
كان يقود السياره بغضب شديد وهو يعيد الأحداث مره اخري في عقله وفجأه تذكر عندما قالت عليه دب قطبي فضحك كثيرا فلم يستطيع أحد ان يقول مثل ذلك الكلام إلي الصياد وفجأه تأتي تلك القصيره وتقول له كل ذلك الكلام .ظل فارس يقود سيارته حتي عاد إلي القصر ثم ذهب إلي الطابق الأخير لفت انتباهه أن هناك شئ غريب في الغرفه الموجوده امام غرفته ولكنه قال أن من الممكن أن تكون والدته كانت موجوده بها ثم خرجت لأن الضوء كان منطفئ.
دخل فارس غرفته ودخل الحمام ليستحم ثم خرج وارتدي ملابسه ولكنه بقي عاري الصدر وقرر النوم وبعد مرور ساعه ونصف سمع فارس صوت الباب فإستيقظ من نومه وذهب ليفتح الباب وهو يتوعد لمن يأتي إلي غرفته أو يدخل ذلك الطابق من الأساس .
فتح فارس الباب فصدم بوجودها امامه
” فيا تري ماذا سيحدث ، انتظروا”
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية تحت حماية الفارس)