رواية التركي والصعيدية الفصل الثلاثون 30 بقلم سنسن ضاحي
رواية التركي والصعيدية الجزء الثلاثون
رواية التركي والصعيدية البارت الثلاثون
رواية التركي والصعيدية الحلقة الثلاثون
تسلل الرجل بعطر بهدوء بينما كانت تراقف لاتنيا التى كانت تدعى ب نحمدو الطريق، مكان بعيد عن ضواحى المدينه تحدثت لاتنيا بالتركيه
ــــــــــــــــ ياللهى لقد خرجنا من القصر بمعحزه ثم ارتسمت بسمه ماكره على فاها واردفت …ماذا سيكون رد فعل العاشق رسلان حينما يعلم بان معشوقته تركته وهربت
وضع عثمان عطر باهمال على احد الارائك وتحدث بالتركيه ببعض الخوف
ــــــــــــ لعل الامر خير ان غير مطمئن اللعب مع رسلان اركان اغا الزعيم غير مربح بالمره
اردفت لاتنيا بغضب وقد نكزته بغضب فى صدره وهى توبخه
ـــــــــــــــــ كيف تجرؤ ياغبى ان تقلل من العمل معى كيف تجرؤ ان تخاف من الاساس كيف تجرؤ ان تتحدث هكذا، انت رجل اركان زعيم الابن، اركان الزعيم الشيطان، سيدى اركان نظم كل شئ لاتقلق، لاينبغى ان يكون لديك قلق من الاساس، ثم وجهت انظارها له وبنظره حاذمه محذره اردفت
ــــــالتانىهالخوف يمكنهُ تدمير اهدافنا وانهاء كل شئ، لكن اذا كان لديك بعض من الشجاعه، اظهرهها فهذا فى صالحنا، اعلم جيداً اننا فى، حرب ضد منافس ليس بالهين بلا هو ابن الزعيم واى خطأ ولو كان صغير يا عثمان سيؤادى الى هلاكنا لا محاله رسلان ليس بالهين وسيدى ليس بالهين نحن فقط مجرد مامرون فى وكر الشياطين فلا تسوى نفسك وزيراً عليهم انت تفعل ما يملى عليك فقط هيا اتركها هنا الان وهيا لنذهب الى القصر سريعاً قبل عودة رسلان وتذكر ان تتصرف بطبيعتك تذكر هذا جيدا
اما رسلان فالامور لم تعد على ما يرام ولم يرتاح قلبه لمراد وتاكد الان بنسبه كبيره ان مراد يخفى من الامر شئ بلا يخفيه ككل، لكن سؤال جال بخاطره حينما صعد لسيارته التى انطلقت نحو قصره وارتدى نظارته وبهدوء حاول ربط الاحداث وإيجاد، حل وسط لكل ما يحدث فى تلك الايام ظل يفكر حينما افاقه صوت السائق بقوله
ـــــــــــ سيدى لقد وصلنا
نزل بهدوء ودخل القصر حاول رسم وجه مريح ليقابل به زوجته، فقابل لاتنيا التى استوقفته راسمه على محياها التوتر واردفت بالتركيه
ــــــــــــ سيدى اركان هناك امراً اظنه على غير الخير عاده
عقد رسلان حاحبيه واردف
ــــــــــــــــ ماهذا الهراء وتضيع الوقت تحدثى دون مقاطعه ماذا حدث؟ ماالامر؟!
اردفت لاتنيا بدموع كاذبه ورسمت وجه بائس
ـــــــــ سيدى سيدتى طلبت منى احضار مشروب ساخن لها وحينما احضرته لها كسرت الكوب واصابتنى بجرح غائر فى يدى وحاولت الهرب وعندما استنجدت بعثمان اصابته فى رقبته بجرح ايضاً وفرت هاربه ثم مدت يدها لهُ بجرحها، فازاحها رسلان بعنفوان وغضب، وقد تغيرت ملامحه لغضب ثم لبرود حينما صعد اللى الجناح الخاص بعطر وبالفعل وجد اثار لتهشم زحاج فضاقت عيناه وبصوت جهورى قوى اردف
ـــــــــــ عثمــــــــــــــــــــــــــــان
حينما سمع عثمان صياحه باسمه انتفض جسده وتوتر لاقصى درجه، خاصة حينما عاود رسلان اسمه للمره الثانيه، فخبطت قدماه، وخطئ خطوات متوتره حتى دخل الجناح وجد رسلان ينظر له بغضب حاول استدعاء ثباته الانفعالى فى الحال اما لاتنيا، فاحست ان عثمان سيفشى السر وانه الشخص الخطأ فامسكت هاتفها واتصلت باحداهم واردفت
ـــــــــــــ انا قادمه الان غير المسار فى الحال الوضع على غير العاده وجه وهناك شر قادم
اغلقت الهاتف، ونظرت حولها فى توتر ثم فرت هاربه من الابواب الخلفيه فى. الحال
اما عثمان فقد وقف امام رسلان واردف
ـــــــــــــ امرك سيدى
اقترب رسلان منه واردف من بين اسنانه
ـــــــــــــ اين زوجتى دون ابتداع احداث واهيه واختصاراً للوقت
اردف عثمان بصوت مهزوز
ــــــــــ سيدى مولاتى قد ه هربت
ضغط رسلان على اسنانه كاد ان يسحقها حينما ناوله بقبضته القويه على فك عثمان كاد ان يسحقه واعطاه واحدة اخرى فنزف دماءاً من انفه واعاد سؤاله لمره اخرى
ـــــــــ ايــــــــــن زوحتى
اردف عثمان سريعاً
ـــــــــــ فى الوكر وكر الشياطين ياسيدى
عقد رسلان حاجبيه وضيق عيناه ونظر له
ــــــــــــ الوكر من امركم بهذا
اجابه عثمان بلامبالاه
ـــــــ الامر كله تدبير من سيدى اركان انابه مراد لى انا ولاتنيا سيدى لقد حزرتها ولكن انت تعلم جميعنا مامرون للزعيم انا كنت اود اخبارك بكل شئ لانك لست بالهين بلا انت سيدى وانا لا احب خيانة مولاى لذا اعترفت لك،
تركه رسلان فى الحال وصعد سيارته واخذ خلفه اكثر من سياره مجهزه بافضل الاسلحه منطلقين الى الوكر
وبعد وقت ليس بالقليل وصل اللى بوابة الوكر الخاصه بجميع العمليات الاجراميه التابعه للمنظومه
امر رسلان جزء من رجاله بالدخول من الجهه الخلفيه اماهو دخل فافسحوا له الطريق وبخفاوه منظومه كامله متكامله فتشوا كل ركن فيها لم يرا لها اى اثر رفع سلاحه على حارس فرفة الطوارئ الذى ذاغت عيناه ودب الرعب اوصاله حينما نظر له رسلان وضغط على زيناد سلاحه واردف بجمله وكانه لا يريد تكرارها مرة ثانيه وان اعادها فسوف ينهى حياة هذا الحارس المسكين
ـــــــــــــــ اين ذهبت اللعينه لاتنيا بزوجتى
ولان الحارث يعلم انه لاينبغى ان يماطل فى الاجابه
اردف بكل صراحه
ــــــــــ سيدى لقد سمعتها تتحدث فى الهاتف انها قادمه اللى كوخ غابة الشيطان
ارخى رسلان يده وانطلق ذاهباً اللى هذا المكان وهو يتوعد لكل فرد دخل فى تلك اللعبه اللعينه وادخلوا زوجته بها، كز على اسنانه وظهرت انيابه وهو يتوعد لكل من اهلك روحه، وادخل زوجته فى تلك اللعبه اللعينه توعد واقسم لو ان اصابها مكروه سوف يمحى من فعل هذا بالتاكيد
بانتن مكان على وجه الارض كوخ اقصى مايقال عنه انه مزبلة العالم كانه زرع شيطانى خقاً انها غابة الشيطان تحتوى على اكثر من خمسمائة كوخ هذا بخلاف مساحة الغابة الشاسعه
امسكت لاتنيا كوب من الماء قذر الشكل والمضمون وبطريقه غير اداميه سكبته على وجه عطر فافاقت وقد اختنقت انفها من الرائحه القذره ففتحت عيناها فوجدت وجه ينظر لها بكره اشتعلت عطر من الغضب والغيظ، حينما اردفت لاتنيا بحقد
ـــــــــــ ايتها المصريه اللعينه افيقى هذا انسب مكان لك انت وامثالك لايحق لهم ان يعيشوا كالملوك لايحق لهم ان يكونوا حتى خدام لدى اسيادهم، هذا مكانك الاصلى، وهذا ماامر به الزعيم رسلان سوف نتركك فى هذا المكان وسط الاشباح والاساطير لتصنعى اسطوره جديده وتموتى بالحيا وان فكرتى فى الهرب ستكونى وجبة لذيذه للاسود فى اى حال الموت بانتطارك
اما قبل ايام فى مصر دخل زين واسرته منزل شروق لم تخلا الليله من المشاكسات ونظرات القرف والاشمئزاز بين زين وشروق
لاحظت هذا والدة شروق فاقتربت من والدة زين وبنبرة مستفهمه اردفت
ـــــــــــ الا يا حاجه مال ابنك زين مش طايق البنت كده ليه
نظرة لها والدة زين واردفت
ــــــــــــ في ايه ياحاجه مابنتك بردو مش نازلها من زور وكانه اسم الله عليه دبانه
اردفت والدة شروق
ــــــــــ عقلى ابنك ياحاجه
ردت عليها الاخيره
ـــــــ عقلى بنتك الاول
اجابتها الاخيره
ـــــــــــ ومالها بنتى
اردفت والدة زين
ـــــــــــ شايفه نفسها هو كان حد غصبها على دى جيزه
ردت والدة شروق بغضب
ـــــــــــــ لا جيزه ولا اسوان ابنك عندك اهو ملحيه
اردفت حنان بغضب
ـــــــــ عيب ياحاجه ايه ملحيه دى هو سمكه
اردفت والدة شروق بزهق
ـــــــــــ يااختى انا مش شيفاه سمكه انا شيفاه قرموط وجاى يتقرمط علينا
اردفت حنان بصوت مرتفع قليلا جذب انتباه رامى فتقدم منهم
ـــــــــــــ لا لحد هنا وعيب وغلط ياحاجه امال تغلطى من الصبح احضرنى يارامى يابنى
وبنبره مستهزئه اردفت والدة شروق
ـــــــــــ ايووووه حلو اوى العيال بنت امبارح دخلت كمان فى الموضوغ
بصوت مرتفع اردف رامى
ـــــــ فيه ايه ياما انت مالك طايحه فى الكل كده ليه وانا اقول بنتك طالعه لمين
كادت والدة شروق ان تصفعه ولكن حجزت حنان يدها واردفت بتهديد
ـــــــــــ طول مانا على وش الدنيا محدش غيرى انا وابوه يمد ايده عليه
ارتفعت اصواتهم فجذبت منصور وكلاً من شروق وزين
حينما اسرع زين فى الحال وقد سبقه منصور بالقول
ـــــــــــــ فيه ايه يا حاجه
اجابت حنان بتوتر
ـــــــــــ هاه لا مفيش
اضاف رامى
ـــــــــ لا لا فيه الوليه دى علت صوتها على الحاجه يابا
صفعه منصور واردف
ـــــــــ اتكلم بادب ياولد
اضافت والدة شروق بغيظ لرامى
ـــــــــــــــــ ولولو عليك من بدرى يابعيد
ضاق منصور منها ذرعاً خاصة حينما اردفت
ــــــــــ يظهر انك نسخه من اخوك النكدى كان يوم اسود
نظر لها منصور بقرف واردف
ـــــــــــــ اقسم بالله انا اصلا عاصر على نفسى لمون من بدرى تصدقى لا انتى ولا بنتك تتعاشروا ثم اخذ بيد والدته وخرج وخلفه رامى اما منصور فحاول معرفت الامر
طلب رسلان المزيد من الحراسات خاصةً وانه يعلم طبيعة غابة الشيطان استعجل فى الامر وطلب من الله ان تكون الامور وان تكون زوجته بخير
دخل بين اشجار متشابكه وكان قد حل الليل والاصوات الغريبه والمخيفه تملا المكان والرائحه النتنه انتشرت خراسته فى كل مكان وحينما كان يوجه مصدره الضوئى فى اى زاويه او ركن يكتشف احد حراسه ملقى على الارض غارقاً فى دمائه الامر الان ليس سهلا خاصة ان المنافس اركان اغا الزعيم دبت قدماه بثبات وهم على ايجاد زوجته لكن شعر بنصل حاد على رقبته ولكنه وقف بثبات لكن الصوت كان مخيف بالنسبه لاى شخص طبيعى لكن رسلان نمت بسمه على وجهه بتلذذ حينما اردف ذاك الشخص
ــــــــــــــ مرحباً بك زائر الارض الجديد مرحباً بك يازعيم ودع حياتك واهلا بالموت
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية التركي والصعيدية)