رواية اسيرة الذكريات الفصل العاشر 10 بقلم نور أفدار
رواية اسيرة الذكريات الجزء العاشر
رواية اسيرة الذكريات البارت العاشر
رواية اسيرة الذكريات الحلقة العاشرة
🍁🍁الفصل العاشر 🍁🍁
كريم بصرامة :استعدوا للمداهمة واحد اثنين وعند ثلاثة بيكسروا الباب وبيدخلوا
حسام من رعبته تبسمر بمكانه مثل يلي صابته صعقة كهرباء وما بيلحق لسا يصحى من صدمته بلاقي كريم لكمة بكل قوته على وجهه
بينزف فم و أنف حسام بشدة أثر اللكمة وبيصرخ حسام من أعماقه من كثر الوجع وبحاول يشيل الدم من وجهه ولسا يا دوبه مسك المنديل بباغته كريم بحركة سريعة وبيمسكه من ياقة قميصه وبينزل فيه ضرب وين بيوجعك(شرس عميدنا 😂😂😂)
كريم بغضب:إنت كيف إجتك الجرأة تعمل هيك عملة مستغني عن عمرك
وفجأة بيعلى صوت كريم أكثر وأكثر كأنه بركان وانفجر وبقول:وتييييييييين وييييييين انطق
حسام بخوف شديد ونبرة مهزوزة : تتت***حححتتتتت بالقبوووو
بينزل كريم للقبو بأقصى سرعة وبيخلع الباب وبيركض لعند وتين يلي كانت منهارة من كثر البكاء
يحضنها بكل قوته كأنه يقول لها أنا معكَ الآن عدتي لحصنكِ المنيع انتهى الخوف
وتين ببكاء:كريم هاد المجنون كان …….
بتسكت وتين وما بتقدر تكمل و بتفجر بالبكاء أكثر
كريم بحنية :إهدي خلص كلشي انتهى وصدقيني لح ندمه علة الساعة يلي فكر فيها انه يأذيكي
وبعد مرور وقت بياخذ كريم وتين وبيطلع من القبو وبقول لفريقه ياخذوا حسام ويرموه بالسجن بتهمة الخطف وبعدها بياخذ وتين وبروح على قصرهم
بعد حوالي ساعة بيوصلوا القصر
بيستقبل أهل القصر وتين استقبال حافل كأنهم ما شافوها من ألف سنة مو من كم يوم بس اختلطت الأصوات بين الزغاريد والدموع الحارقة
والدة وتين بدهشة:ليه هيك عم تبكوا كأنها كانت مسافرةولا فيها شي لا سمح الله
الكل بيسكت فجأة
ملاحظة :والدة وتين ما بتعرف إنها كانت مخطوفة لأنها كانت مسافرة وكل ما كانت تسأل كريم عنها كان يقول إنها نايمة وقافلة تليفونها لأنها تعبانة من ضغظ الدراسة
بتستأذن وتين وبتطلع على غرفتها لترتاح
بيمر باقي اليوم بسلام بدون أي أحداث تذكر
●بعد مرور إسبوع ●
بترجع وتين لنشاطها وحيويتها وبترجع لجامعتها وطبعاًما فينا ننسى الحكم يلي حكمته المحكمة على حسام وهو سجن مدة ستة أشهر مع الأشغال الشاقة
☆في الجامعة ☆
بتوصل وتين للجامعة بعد انقطاع وبتروح عند تاليا من وراها وبتغطي عيونها
تاليا بغضب :مين ما كنت تكون شيل إيدك بلا إزعاج
وتين بضحك :أنا مين
تاليا وقد اختلطت بداخلها المشاعر بين المفاجأة والفرحة :يا رب تكون يلي ببالي فعلا وما كون عم اتخيل
وتين :يعني شتقتيلي
بتمسك تاليا يد وتين وبتشيلها عن عينها وبتلف لها وتحضنها بتقول بفرحةغامرة :وتيني
مالي مصدقة عيوني حاسةإني هطير من الفرح
وتين بمرح أي يا عمري خلص الكابوس انتهى وأنا رجعت وهو أخذ جزائه العادل
يمر الوقت وبتبدأ المحاضرات وبيقضوا يوم دراسي حلو
☆عند كريم بالفرع☆
بينزل كريم لعند حسام على النزانة وببلش يضربه كأن الحكم ما شفى غليله ولا طفى النار يلي شاعلة جواته
ما بيتركه لحتى صار ما عاد قادر ياخذ نفس
بيطلع كريم على مكتبه ليرتاح وفي أثناء ذلك يأتي له اتصال من الأشخاص
المكلفين بمراقبة رجال معاذ
كريم :خير حضرة الضابط في أي مستجدات
الضابط:نعم سيدي معاذ طلع بس ……
كريم بصدمة: ……
انتهى الفصل
إن شاء الله ينال إعجابكم
ياترى شو حكى الضابط لكريم لحتى صدم
وكيف لح يأثر يلي صار مع وتين عليها وعلى حسان هل هيندم ولا لأ
قولوا لي رأيكم وتوقعاتكم في التعليقات
ولا تنسوا التصويت إذا حبيتوا الفصل
تحياتي لكم دمتم بصحة وعافية
💜💜💜💜💜
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
الرواية كاملة اضغط على : (رواية اسيرة الذكريات)