روايات

رواية اسيرة الذكريات الفصل الأول 1 بقلم نور أفدار

رواية اسيرة الذكريات الفصل الأول 1 بقلم نور أفدار

رواية اسيرة الذكريات الجزء الأول

رواية اسيرة الذكريات البارت الأول

رواية اسيرة الذكريات
رواية اسيرة الذكريات

رواية اسيرة الذكريات الحلقة الأولى

🍁🍁تعريف الشخصيات 🍁🍁

وتين الآغا : تبلغ من العمر 22 عام في كلية الطب

 تحديداً في السنة الرابعة

  تحلم أن تكون أفضل طبيبة جراحة في بلدها

  ذات جسد ممشوق ومتناسق وشعر طويل حالك السواد وعيون خضراء واسعة مائلة للزرقة

وهي شخصية عنيدة متمردة حساسة جداً سريعة البكاء والغضب

كريم الآغا :الأخ الأكبر لوتين يبلغ من العمر 32 عام

شديد الوسامة ذو جسد رياضي وشعر كستنائي وعيون خضراء لامعة

ذو شخصية صارمة حاد الطباع قاسي لا يعرف الرحمة ولكن مع عائلته يصبح شخص آخر وهو عميد في المخابرات

وكذلك صاحب أكبر وكالة إعلانات في الشرق الأوسط

ليلى :والدة كريم ووتين لطيفة طيبة ذات بشرة قمحية وعيون عسلية براقة تجذب الناظرين

هي مثال للمرأة القوية المناضلة والمضحية خفيفة الظل

تاليا الصباغ : الصديقة المقربة لوتين وهي بنفس عمرها ويدرسان كذلك في نفس الكلية تحلم إن تكون طبية أطفال ناجحة

ذات جسد ممشوق وبشرة بيضاء حليبية وشعر بني مموج وعيون بنية جميلة

مرحة خفيفة الظل يعتمد عليها في المواقف الصعبة ولكن عيبها أنها سريعة الغضب

حسام الهاشم :زميل وتين في الكلية علماً بأنه يدرس الطب رغماً عنه فقد كان يريد أن يكون طياراً

شاب طويل بجسد رياضي وشعر أسود كثيف

مغرور وخبيث معروف بعجرفته وحبه للفتيات

معاذ: والد وتين وكريم : أب جبار قاسي القلب وحاد الطباع لا يعطي أهمية لأي أحد

مستعد أن يفعل أي شيئ لتحقيق مصالحه حتى وإن كان ذلك على حسابي عائلته

ملاحظة :سيتم التعريف عن باقي الشخصيات من خلال أحداث الرواية.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في يوم كنت ماشية في الجامعة وكنت متضايقة ومعصبة كتير  ومخنوقة كأن هموم ومشاكل الدنيا كلها فوق راسي وفجأة بوقف على صوت بناديني

-وتين وتين استني

-نعم يا تاليا شوفي

تاليا : اهدي وروقي أعصابك الموضوع ما بيستاهل كل هالعصبية

وتين : كيف ما بيستاهل كل ما بتذكر الموقف بحس نار شاعلة بصدري وبتمنى الأرض تنشق وتبلعني

تاليا : اهدي مو معقول تزعلي حالك كرمال واحد صايع مثل حسام

وتين : ومين قال إني زعلانة كرماله أنا زعلانة لأني انحطيت بموقف بايخ من تحت راسه هو وجوز الغربان يلي معه استني بس إن ما علمته الأدب وخليته عبرة لكل طلاب كلية الطب ما بيكون اسمي وتين

تاليا : شو لح تعملي يا مجنونة ؟

وتين بشر : استني بس لتشوفي الجنان على أصوله

تاليا بخوف من تهورها : على شو ناوية بلشت خاف منك

وتين :  احنا عنا تحدي الطبخ الترفيهي  اليوم  وطبعاً هو على شكل فرق من بنات وشباب  صح

تاليا بتعجب : صح بس شو العلاقة

وتين : اصبري لا تستعجلي خليني كمل كلامي

تاليا بضحك : أتخفينا يا ستي

وتين بشر : اسمعي بقى على حسب القواعد كل شب بيختار بنت تكون بفريقه لأن الشباب لهم الأفضلية بعد فوزهم بالتحدي الماضي  صح

تاليا بتعجب : صح بس هيك أنتِ شو بتستفيدي

وتين : أكيد حسام لأنه مكيود لح يختار إني كون بفريقه لأنه بيعرف أن هاد الشي بضايقني  وطبعاً للفوز لازم الشريك يقيم أكل شريكته ويعجب فيه لحتى يتقدم لباقي الشباب بالفرق الثانية ويتقيم وهون تكمن اللعبة (وأنهت كلامها بضحكة شريرة )

تاليا بخوف : شو بدك تعملي  أوعك تكوني بدك تسمميه

وتين بضحك : بس يا هبلة بلا كلام فاضي خليها مفاجأة

* في مكان آخر *

مجهول : معاذ لازم يطلع حضرة العميد

كريم  بغضب : مستحيل ما لح يطلع لو شو ما صار

مجهول : عم تتمرد على الأوامر العليا حضرة العميد  لتكون نسيت أنا مين

كريم باستهزاء : لا مانسيت القانون فوق الكل

مجهول : لتكون نسيت إن معاذ أبوك في ولد بيقبل أبوه يكون بالسجن

كريم : لما بيكون مجرم وكان السبب بأذى ناس كثير أيوة بقبل

المجهول بنبرة غاضبة تحمل التهديد : ما بحب عيد كلامي مرتين  يا بتنفذ يا أما  ودع أختك الحلوة

كريم بخوف أخفاه بنجاح :وصلت معك تهددني بوتين  وأكمل بنبرة حادة إذا ببتجرأ وبتقرب منها لا تلوم غير نفسك

مجهول :معك مهلة ثلاث أيام وقفل الخط

كريم بدأ يصرخ بأعلى صوت وكسر كلشي حواليه وطلع من المكتب وجهه أحمر وعروق ايده ورقبته بارزين من كثر العصبية

واتجه لسيارته وساق بأعلى سرعة متجه لقصره

☆ في كلية الطب ☆

بتبدأ التحضيرات لبداية المسابقة الترفيهية بفرح  و نشاط

(طبعاً إنتو مستغربين كيف نشاط طهي بكلية الطب  هاد كان اقتراح وتين لحتى يغيروا جو ويطلعوا من جو الدم والأعضاء وكل هي الأمور وطبعاً

لأنها طالبة محبوبة من كل الدكاترة تمت الموافقة على اقتراحها)

☆نرجع للتحضيرات ☆

بدأوا الطلاب يجهزوا الطاولات والكراسي لجميع الفرق وبدأت الكرفانات المتحركة يلي بدهم يطبخوا فيها توصل وكلشي صار جاهز لبداية التحدي

وفي أثناء التأكد الأخير من كل التحضيرات

بيجي حسام لعند وتين وهو ماشي بيتمختر ونافخ ريشه مثل ديك الحبش

-شرياني اه عفوا قصدي وتين

وتين باستهزاء :نعم يا ظريف

حسام ببرود :أوعك تسمميني

وتين باستهزاء  :هو أنا بقدر سمم الباشا

وتركته مشيت ….

☆في المسابقة ☆

بعد ما كل بنت اختارت مساعدتها وطبعا وتين اختارت تاليا  اتجهوا للكرفانات

ملاحظة (بالتحدي البنات يلي بتطبخ والشباب المتذوقين)

☆في الكرفانات ☆

وتين بضحك:معاي ياصحبي

تاليا بضحك  : معاك يا صحبي

وبدأوا يطبخوا وهنن عم يغنوا ويضحكوا

وإجى وقت المفاجأة

تاليا:شو عم تحطي يا مجنونة

وتين :زيت خروع ( ما أدراكم ما زيت الخروع😂😂😂)

-لا تخافي هاد صحن حسام بس إنتِ جهزي صحون الباقي عادي

تاليا بتفكير : تمام

وتين بخبث :مو قلت بدي علمه الأدب  وخليه يبطل يفكر مجرد تفكير إنه يزعجني

تاليا: يخرب بيتك على هل الفكرة قلتي بس ما توقعت تكون هيك

وتين بشر :يلي بده يلعب مع العقرب لازم يتحمل لدغته

تاليا بضحك آخ منك وأكملت

بس هيك لح نخسر

وتين بثقة :لا تخافي  ما لح يقدر يقول عنه شي لأن إذا خسرنا هو كمان بيخسر  ولأنه مغرور وما بيقبل الخسارة لح يعطيه علامة كاملة

-بعد ساعة –

الكل صارت أطباقه جاهزة وبلشوا يقدموها

بتاخذ وتين الصحن لحسام وبتقول بلطف مصطنع

عوافي حسام باشا

حسام بسره  شبها هي غريبة  لتكون وقعت على راسها

وبيصحى من شروده وبيقول لها  وهو قاصد يستفزها :على قلبك وتيني

ما بتعطيه أي اهتمام وبتروح تساعد تاليا بتقديم الأطباق لباقي الشباب بالفرق الثانية حتى ما يشك بشي

وفجأة

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

الرواية كاملة اضغط على : (رواية اسيرة الذكريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى