روايات

رواية ادم وليليان الفصل الأول 1 بقلم Min Iu

رواية ادم وليليان الفصل الأول 1 بقلم Min Iu

رواية ادم وليليان الجزء الأول

رواية ادم وليليان البارت الأول

ادم وليليان
ادم وليليان

رواية ادم وليليان الحقة الأولى

يقف الجميع أمامه بخوف وتوتر خائفين من ما سوف يحدث لهم الان من قبل مديرهم الجبار فهو يعرف عنه انهو لا يرحم احد ينظر لهم بنظرات تدب الرعب في قلوبهم وقف عن الكرسي امسك هاتفه والمفاتيح وبداء يمشي بخطوات مدروسه متوجه نحيت باب المكتب فتح الباب وقبل ان يخرج نظر لهم وقال
=مش عاوز اشوف وش حد فيكم تاني .
انهي كلماته وخرج بكل هدوء ركب سيارته وبعد مده وصل الي المنزل دخل اليه ببروده المعدات
ذهب وجلس علي الاريكة وقبل يد جده
الجد:عامل اي
ادم:بخير يجدي ،جلس الجد وآدم يتحدثون معا فالجد هو أقرب شخص الي ادم .
كان جميع العائلة مجتمعا علي سفرات الطعام
من أجل طعام العشاء
وكان الصمت هو سيد المكان، قطع ذلك الصمت دخول راشد وهو معه فتاة اية في الجمال تمسك في يده وتنظر في الأرض وتهتز شمال ويمين برفق
وجه الجميع نظره اليهم منهم من ينظر بستغراب ومنهم من لم يهتم بوجوده أصلا ولكن كان هناك من ينظر كنظرات الصقر الي فريسته
تحدث الجد وهو يوجه كلامه الي راشد
الجد:من دي يراشد
راشد :بابا دي..ليليان…بنتي
صدمه حلت علي الجميع فقو منه عندما تحدثت زوجة راشد وقالت
سعاد: بنت مين …بنتك انت ….جت منين البنت دي هاااا جتتت منين البنت دييي احكي يراشد
الجد:راشد تعلي انت وهيه علي المكتب دلوقتي .انهي كلامه وذهب الي المكتب ولحقه راشد وليليان
في المكتب
كان الجد يجلس علي مكتبه وأمامه ليليان وراشد
تحدث الجد وهو يوجه كلامه الي راشد
الجد:اتكلم يراشد
راشد :بابا انا كنت متجوز واحده من زمان اوي وخلفت منه ليليان لكن بعد٣سنين نورسين ماتت وسابت ليليان ليه كنت ناوي اعرفكم عليه لكن الي حصل اني اكتشفت ان لليان..اخذ زفير وهو ينظر الي ابنته بحزن
في الخارج كانت سعاد تفور من الغضب كيف يفعل ذلك كيف يتزوج عليه
كانت جميع العائلة تحول تخفيف عن سعاد ولكن كيف يخففو عليه وهم مصدمين من راشد
تحدث مالك :شكل بابا كان متجوز من زمان لن البنت ٠شكله كبير مش صغير قطعه حلا
حلا:فعلا شكله يدي علي انه 15: 16 سنه
قطع حديثهم خروج الجد وراشد وليليان
خرج راشد والجد وليليان من المكتب ،نظرت سعاد اليهم بغضب،اتجهات نحو لليان وامسكته من شعره بقو وغضب اخذ راشد يحول ابعده عنه ولكن زاد الإمر عندما دخلت حلا في الموضوع أصبحت لليان بين حلا وسعاد.
أبعد الجد ليليان عنهم ثم نده الي ادم وقال الجد:ادم خد ليليان وامشي من البيت دلوقتي
نهض ادم وذهب وامسك بيد ليليان الساكنه وذهب به خارج المنزل ركب السيارة وانتقل
°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°
كنت تجلس بتوتر وخوف فا جميع من دخل يخرج وهو حزين او يبكي لنهم لم يتم قبولهم في تلك الوظيفه
جأالدور عليه دخلت بخوف الي المكتب اذن له بالجلوس اخذ ينظر الي الأوراق التي بين يداه وقال اسمك افنا نبيل؟
افنان:اه
=تمام ….انتي اتقبلتي تقدري تشتغلي من بكرة
نظرت اليه افنان بصدمه
افنان بصدمه:اانا ااتقبلت
=ايو..اتفضلي برا
لم تهتم بطريقته الفظة بالكلام كان كل مافي باله انها تم قبوله في ذلك العمل
خرجة من المكتب وهي سعيده لكن لا تلعم ان تلك الابتسامه سوف تتحول عما قريب
كان يقود السيارة وكانت تجلس بجنب ليليان بصمت اثر فضول ادم كيف له ان تتحكم في تعبير وجهها هكذه تحدث ادم اليه
ادم:انتي حسه بحاجه في حاجة بتوجعك.
لم يتلقه اي إجابة منها
تحدث ادم مرة أخرى
ادم:ليليان…ليليان..
لكن ايضا لم تجبه مم اثر غضب ادم واوقف السيارة وامسك يداه بقوة وقال
ادم:انا مش بكلمك…
لكنه لم تجب او تنظر اليه حته كما هيه جالسه تنظر الي الامام بصمت
امسك ادم فكه بقوة وقال
ادم: انا لما اكلمك اتردي عليه.
لكنه ايضا لم يتلقه منه اي رد فعل
نظر ادم اليه بغضب واستغرب، فتحت باب السيارة فجأ ونزلت منه وذهبت تمشي بين السيارة المسرعة نزل ادم خلفه وامسكه قبل أن تصادمه تلك السيارة به،امسكه من يداه ب:قوة وسحبه خلفه بتجاه السيارة لكن فجائته وهي تحول ابعده عنه وتص:رخ بصوت عالي مما لفت أنظار الناس إليهم ،ادخله ادم في السيارة تحت مقوماته وص:راخه
ادم بصوت عالي وعصبية:اخرسي مش عاوز اسمع صوتك.
لكن كنه يكلم نفسه فهي لم تنظر له من الأساس كانت تنظر في الاتجاه المعاكس. اخذ ادم يكلمه ويصرخ عليه ولكنه لم تعره اي اهتمان ،
نظر ادم الي مكانت تنظر بتجاهه وجده تنظر الي محل طعام ثم قال له
ادم:عاوزه تكلي
نظرت ليليان له وهي تقول ولأول مرة يسمع صوته

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ادم وليليان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى